منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-05-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
Laugh لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيا ليوم نفضحكم
قدام الناس تلعبوها





بصح كي تكونو وحدكم....اييييييييييه

حاجة خلااااااااااااااااف
.
...

.
.
..
.

.

راني صحيحة ولا غالطة

انا منكلش كيمن هاك ههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-05-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Asma samo غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12644
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : In the sky, which embraces stars
عدد المشاركات : 3,328 [+]
عدد النقاط : 865
قوة الترشيح : Asma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to behold
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه

صح لولا يلعبوها كي ولو بحذا الناس

مي الثانية مرقتيها مش لهادي الدرجة ياكلو
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-05-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهام طالب مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه

صح لولا يلعبوها كي ولو بحذا الناس

مي الثانية مرقتيها مش لهادي الدرجة ياكلو
هههههههههه
اعترفتي بلحقيقه بلي راكي ديريهاههههههههههه
صح مشي لهاد الدرجه بصح قريب كيمن هاك
ههههههههههه

شكراً اختي على الرد اسعدني مرورك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-05-11
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 415
قوة الترشيح : Pam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

ماشي غير لولاد لي يعملوها برك

تاني لبنات يعملوها

هههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-05-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql مشاهدة المشاركة
ماشي غير لولاد لي يعملوها برك

تاني لبنات يعملوها

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
البنات هوما الي يديروها اكتر من الاولاد
هههههههههههههه
بارك الله فيك على الرد
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-05-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

ههههههههههه
ماكنت نعرف بلي لبنات ياكلوا كيف هاك
شفت غير الأولاد
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-05-12
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 927
قوة الترشيح : قلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to behold
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههه

لالالالالالالالالالا

هاذيك نديرها كي جي خويا و يقلي اعطيني شوي, نقلو خلاص
هههههههه
ربي يسعدك

شكرا قتلتيني بالضحك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-05-12
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 658
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام بريئه(شيماء) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيا ليوم نفضحكم
قدام الناس تلعبوها





بصح كي تكونو وحدكم....اييييييييييه

حاجة خلااااااااااااااااف
.
...

.
.
..
.

.

راني صحيحة ولا غالطة

انا منكلش كيمن هاك ههههههههههههههههههه
صح حنا كامل كيما هك بصح كيما يقول المثل السفيه يقول ما فيه
ههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-05-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motafail مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
ماكنت نعرف بلي لبنات ياكلوا كيف هاك
شفت غير الأولاد
ههههههههه
حنى مشي قاع كيمن هاك انتم اكثر منا
ههههههههههههههه
شكراً لك اخي على الرد نورت
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-05-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم حبر مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

لالالالالالالالالالا

هاذيك نديرها كي جي خويا و يقلي اعطيني شوي, نقلو خلاص
هههههههه
ربي يسعدك

شكرا قتلتيني بالضحك
الله يدووومه انشاء الله
هههههههه
كيما انا تاني نديره غير كي جي خويا ولااختي يقولولي اعطيني

اسعدني مرورك حبوبتي قلم حبر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنات, أولاد, تانى, ياكلو.....الشيبس.....بلاك, ؟؟؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أولاد النبي صلى الله عليه وسلم نور التوحيد منتدى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 58 2012-07-16 02:49 PM
تائج و ترتيب الجولة 7 من البطولة المحترفة الاولى Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 2 2011-10-30 02:52 PM
تائج مباريات الأحد من تصفيات كأس إفريقيا2012 Ahmed_Sat منتدى الكورة العالمية 0 2010-09-06 01:45 PM
أولاد الجزائر ،،، أهكذا عرفناكم ؟ smail-dz منتدى الكورة الجزائرية 6 2010-01-14 04:20 PM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.