منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الترفيه والتسلية > منتدى الترفيه والتسلية > منتدى الطرائف والنكت

منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

ياحظ ألى متزوج الثانيه

الكلمات الدلالية (Tags)
أتزوج, الثانيه, ياحظ
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة خطوات النجاااح (الحلقه الثانيه ) ام احمد ركن سر نجاحي 7 2015-09-01 02:32 AM
متزوج اربعة ...ولكن belli منتدى العام 3 2010-11-15 07:11 PM
اشتقت إلى أن أتزوج hamlaoui5 ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة 0 2010-02-21 12:29 PM
يوميات رجل متزوج Pam Samir منتدى عالم الصور والكاريكاتير 5 2009-11-23 10:55 PM
**..اشتقت إلى أن أتزوج..** أبو البراء التلمساني منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2009-04-18 12:38 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-05-25
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,956 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Laugh ياحظ ألى متزوج الثانيه




ياحظ ألى متزوج الثانيه









كان هناك رجل متزوج من واحدة وكان يغدو إلى صلاة الفجر فيجد أن شخصا قد سبقه إلى المسجد .

بكر صاحبنا .في الذهاب ولكن كلما بكر في الذهاب يجد أن هذا الشخص قد سبقه .

وفي يوم من الأيام

قال :

يا أخي بأي شيء تسبقني إلى المسجد كلما أبكر أجد أنك سبقتني ؟؟

قال له :

أليس لديك زوجتان ؟؟

قال:

لا ....زوجة واحدة وقد شيبتني....

قال :

أنصحك بزوجة ثانية فانك سترى العجب العجاب...

هذه تحضر الماء ... وتلك المنشفة .

وتكون الأولى قد أيقظتك ..

وهكذا بسرعة تستطيع الحضور إلى المسجد..


أعجبت الفكرة صاحبنا وكان لديه قرشان فذهب وتزوج الثانية .

مرت الليلة الأولى على خير ما يرام ..

وكذلك الثانية ولكنه لم يلحظ شيئا من الخدمات التي ذكرت له ..

وفي الليلة الثالثة اشتعلت الجبهات الحربية بين الزوجتين .

واشتدت المواجهة وحاول صاحبنا تبريد الأجواء .

فناله ما ناله... فاشتد به الغضب ووضع كوفيته على رأسه وذهب إلى المسجد ..


يا للمفاجأة


لم يجد صاحبه... لقد سبقه هذه المرة .

لقد سبق صاحبه إلى المسجد هذه الليلة .

وبعد قليل جاء صاحبه .

هه يا أبو فلان لقد سبقتني إلى المسجد ...هذه الليلة..

أجابه صاحبه :

قاتلك الله لقد خربت بيتي ..

علقت بينهما وهربت بنفسي..

قال له صديقه :

وما هذا الذي على رأسك ؟؟؟

مد صاحبنا يده على رأسه ليجد أنه من سرعة الهرب لم يتبين ماذا وضع على رأسه

لقد كان( سروال زوجته)!!!


رساله موجهه لمعشر الرجال لكل شيء ثمن

إذا لم تكن محتاجا للثانية يعني تبي بس تتبطر ...

ولكن فكر فقد تدفع الثمن غاليا ...وتصبح السعادة سرابا ...

أرضي باللي عندك ليجيك أنيل منه

والفرس من الفارس



رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-05-25
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 2100
قوة الترشيح : قلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

السلام عليكم


ياي ملاح هاذو الطيور^^ عجبوني
"ماتستغربش مدى سخافتي^^"

اما عن القصة:

هههههههههههه

حسبها حاجة مليحة

ههه

شكرا لك خيي

التعديل الأخير تم بواسطة قلم حبر ; 2012-05-25 الساعة 09:51 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-05-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : نسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترف
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

أرضي باللي عندك ليجيك أنيل منه

والفرس من الفارس

عندك الحق ...........


يعطيك الصحة خويا ع القصة والله غير عجبتني بزاف

ههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-05-26
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,956 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم حبر
السلام عليكم


ياي ملاح هاذو الطيور^^ عجبوني
"ماتستغربش مدى سخافتي^^"

اما عن القصة:

هههههههههههه

حسبها حاجة مليحة

ههه

شكرا لك خيي


وحدة و الواحد يقول ربي يستر
اللي بغى الهم
العصا ليه
ههههههههههه
العفو أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-05-26
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,956 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassim aljana
أرضي باللي عندك ليجيك أنيل منه

والفرس من الفارس

عندك الحق ...........


يعطيك الصحة خويا ع القصة والله غير عجبتني بزاف

ههههههههههه


المثل يقول (شد مشومك لا يجي ما أشوم منه)
و القصة عبرة لمن يعتبر
شكرا لمرورك أختي

التعديل الأخير تم بواسطة Emir Abdelkader ; 2012-05-26 الساعة 07:45 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-05-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المهرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14716
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 23 [+]
عدد النقاط : 49
قوة الترشيح : المهرة يستحق التمييز
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

حللللللوة القصة و فيها عبرة لمن يعتبر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-06-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,956 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياحظ ألى متزوج الثانيه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهرة
حللللللوة القصة و فيها عبرة لمن يعتبر


أهلا بييييييييك بيننا
العفو أختي
شكرا لمرورك الطيب

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ياحظ ألى متزوج الثانيه



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:12 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب