منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الخيمة الرمضانية > قسم همسات بنات لاغتنام شهر الخيرات

قسم همسات بنات لاغتنام شهر الخيرات همسات بنات لاغتنام شهر الخيرات خاص بالنساء

حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

الكلمات الدلالية (Tags)
مقاطعة, المسلسلات, جملة, رمضان
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسلسلات التركية... راجية الجنة منتدى حواء 2 2012-01-03 05:04 PM
حملة لا لمشاهده المسلسلات فى رمضان XMoDaMeRX منتدى العام 4 2011-07-03 11:45 PM
مقاطعة البضائع الصهيونية dadoun منتدى فلسطين وطن يجمعنا 1 2010-11-12 06:43 PM
حملة مقاطعة كأس العالم أبو البراء التلمساني منتدى العام 7 2010-06-16 01:28 PM
حملة مقاطعة المنتجات الدنماركية smail-dz منتدى العام 5 2010-05-19 09:56 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-05-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 1466
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud of
افتراضي حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان


·~-.¸¸,.-~*حوار هادئ مع أحب الشهور.·~-.¸¸,.-~*

بسم الله نبدأ , وعلى هدي نبيه صلى الله عليه وسلم نسير, أحبتي في الله , حوار هادئ مليء بالشوق والسكينة مع أحب الشهور , وأدفأ ليالي العام .

قلت : رمضان حياك الإله كم أوحشتنا , ولكم دعونا الله إلا زرتنا.


رمضان: والله إني لأحب المؤمنين , وأحمل بين طياتي لهم حنين , وقد أحضرت لهم معي هدايا , تجوب البقاع والحنايا, أولها العتق من النيران , وأعلاها مرضاة الرحمن , وينادي من السماء قائل: هذا للخير فاعل , أقبل تنزل منازل , ولا ترد سائل, ويا باغي الشر قف , وتذكر الموقف, بين يدي جبار , والكل يرتجف .


قلت : فحدثنا عن أول لياليك .


. قال: إذا أقبلت فاحتسب , وعليك بالإيمان تنل الغفران , أما المعاصي فاجتنب. قال الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم «
من صام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه »

. وعليك بالقيام من أول الليالي , تنل الغفران , وتفوز بالمعالي . قال صلى الله عليه وسلم «
من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه »

. ولا تنس السحور , بالخير والحبور , فتنزل البركات , وتكثر الخيرات , وما أحلى الوصال , في أواخر الأسحار , فعساها دمعة حارة , تورث البلاد السارة , بلاد الأفراح , ومواطن الفلاح , لطيب الأرواح .


. ثم صلاة الفجر , مع رجال الخير , في مسجد الجماعة , فما أحلى البضاعة , وإياك والمزجاة , فأحسن الصلاة , وحلها بالخشوع , في القيام والركوع .


. وأذكار الصباح , تورث الانشراح {
ألا بذكر الله تطمئن القلوب } .

. ووردك للقرآن , لترتق الجنان , هيا اقرأ ورتل , وعلى المصحف أقبل .


قلت : فبماذا تنصح الشباب , ومن يسلي صومه بالرق والرباب.؟؟


قال: ألا اتق الإله , فرب صائم لاه , قد نال من صيامه , الجوع في عظامه , وضاعت الأجور , في اللهو والسفور . قال صلى الله عليه وسلم «
من لم يدع قول الزور والعمل به والجهل فلا حاجة لله في أن يترك طعامه وشرابه » ,
إياك والدشوش , فكأنها الوحوش , تلتهم الصيام , وتحيد عن القيام , وهذه الأفلام صناعة اللئام , تكسر الصيام , أخي فاتق , إله لا ينام . قلت : ونصيحة للأمة ؟؟

قال: الأمة تحتاج إلى رجال , كل منهم كألف , بالمصحف والسيف , يدعو إلى الفلاح , ويرفع الأتراح , ويمسح الدموع ويحقن الدماء , ويوصل الأنام بمنهج السماء ., وهذا الخير آتي ,فاغتنم ساعاتي , وقم بحق الدعوة , فالمؤمنون إخوة , وكن أنت الرجل كألف من رجال , فما عند الإله من شيء محال.


قلت : ونصيحتك للنساء؟


قال: لا يستشرفنكم الشيطان , لتفسد الأديان , ويقل الإيمان , فعليكن بالحجاب , فالستر في الجلباب , وليكن النقاب , لكن خير باب .ولتكن الأمهات القدوة للبنات , والزمن الطيبات فهن الخيرات , لتكثر الحسنات في ظل الأخوات.


قلت : وأخيراً ؟؟


قال: وفي العشر الأواخر , تدخر الجوائز , ليفوز كل فائز , فالعتق من جهنم , وبعدها لا تندم , وفيها ليلة القدر , خير من ألف شهر , فعليك بعلو الهمة , ولا تكن في تخمة , لتفوز بالجنان والطيب والريحان , فهذه السلعة قد عرضت في السوق , وهي عند الله غالية , وصاحبها معتوق.
فهيا أيتها الجياد الأصيلة

انتهى الحوار .


بعد هذا الحوار الشيق الدافئ تعالي أخيتي نتفق ونعين بعضنا على الخير والطاعة دعوتي إليك أخيتي دعوة تجارة رابحة مفلحة في الدنيا والآخرة


*·~-.¸¸,.-~*حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان·~-.¸¸,.-~*



قال تعالى : {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ} [لقمان:6].


في شهر رمضان تصفد الشياطين وتفتح أبواب الجنان وتغلق أبواب النيران, ويعتق فيها الرحمن رقاباً من بني الإنسان, ويفيض القلب ويذوب وينساب مع آيات القرآن.

فيا باغي الخير أقبل ويا باغي الشر أقصر.


باب من الخير اصطفاك الله وفضلك على غيرك بحضوره فكم ممن حضر معنا رمضان الماضي هو الآن بين الأموات.


ومع استعداد المتقين الصالحين لموسم الطاعات, يعد شياطين الإنس لهم الكثير والكثير من الموبقات ليتسلموا الراية من إخوانهم شياطين الجن, وليقولوا لهم بلسان حالهم, ستصفدون ونحن مكانكم فلا تقلقوا.





فالحذر الحذر أيّتها الحبيبة أن تضيع أوقاتك بين معصية وأختها, حتى إذا ما ذهب رمضان وذهب معه بعضك فتحت يديك فإذا هما خاويتين, ونفضت ثيابك فإذا هي دنسة من المعاصي, وكان الأجدر أن تفتح يديك فتجد الكثير من الحسنات تستشعرها بما قدمت من ختمات للقرآن, وصدقات للجائع والظمآن, صلوات في دلجة الليل, وركعات مع المسلمين في فرائض وقيام, حلقات للقرآن, ومجالس لتواصل الأرحام, محبة وإطعام ودعوة ودعاء, إخبات ورجاء, فيالخسارة من ترك كل هذا الخير وارتمى في أحضان اللئام.



يا باغي الخير دعك من هذا الهراء, فأهل الفن والعفن لا يرجون من عملهم إلّا تجارة أجساد يتربحون بها لإثراء دنياهم على حساب دينهم, أمّا أنت إن تبعتهم فستخسر دينك ودنياك سويا, فلا مربح لك من ورائهم إلّا الذنوب, فبالله عليك هل يقبل عاقل أن يرفض دعوة من فتح له كل أبواب الخير وأغلق له باب كل عذاب ويرتمي في أحضان أعداء ما أرادوا من ورائك إلّا مصلحتهم, ووالله مافيها أي مصلحة وإن لم يتوبوا فسيعلموا مغبة ما قدموا.




أختي إن كنت تريد أن تقدم شهرك هذا قربانا للممثلين والمنتجين والمخرجين على حساب دينك, فأقول لك أغبن النّاس من باع دينه بدنيا غيره, فاحذر كل الحذر, وعساها بداية خير لك, أختي لا تخلوا هذه الأعمال من نساء كاسيات عاريات وأحضان وقبلات, ومعازف وآهات ثم يتبعها حسرات وحسرات, فوفري على نفسك الحسرة, واصبري نفسك مع الذين يدعون ربّهم بالغداة والعشي يريدون وجهه.


أختي هذه دعوة صريحة من منتدانا المبارك لمقاطعة المسلسلات والأفلام في نهار رمضان وليله.


قال النبي صلى الله عليه وسلم: «من لم يدع قول الزور والعمل به والجهل فليس لله حاجة أن يدع طعامه وشرابه» [رواه البخاري].


وهذه فتوى للشيخ بن باز رحمه الله حول هذا الأمر :


س: بعض الصائمين يقضون معظم نهار رمضان في مشاهدة الأفلام والمسلسلات من الفيديو والتلفاز ولعب الورق، فما هو حكم الدين في ذلك؟



ج: الواجب على الصائمين وغيرهم من المسلمين أن يتقوا الله سبحانه فيما يأتون ويذرون في جميع الأوقات, وأن يحذروا ما حرم الله عليهم من مشاهدة الأفلام الخليعة التي يظهر فيها ما حرم الله, من الصور العارية وشبه العارية, ومن المقالات المنكرة, وهكذا ما يظهر في التلفاز مما يخالف شرع الله, من الصور والأغاني وآلات الملاهي والدعوات المضللة, كما يجب على كل مسلم صائما كان أو غيره أن يحذر اللعب بآلات اللهو, من الورق وغيرها من آلات اللهو, لما في ذلك من مشاهدة المنكر وفعل المنكر, ولما في ذلك أيضا من التسبب في قسوة القلوب ومرضها واستخفافها بشرع الله, والتثاقل عما أوجب الله, من الصلاة في الجماعة أو غير ذلك من ترك الواجبات والوقوع في كثير من المحرمات, والله يقول سبحانه: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ (6) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْراً فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} [لقمان:6-7 ], ويقول سبحانه في سورة الفرقان في صفة عباد الرحمن: {وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَاماً} [الفرقان:72].


والزور يشمل جميع أنواع المنكر, ومعنى {لَا يَشْهَدُونَ} : لا يحضرون، ويقول النبي صلى الله عليه وسلم: «ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف» [رواه البخاري في صحيحه معلقا مجزوما به]. والمراد: ب «المعازف» : الغناء وآلات اللهو، ولأنّ الله سبحانه حرم على المسلمين وسائل الوقوع في المحرمات. ولا شك أنّ مشاهدة الأفلام المنكرة, وما يعرض في التلفاز من المنكرات من وسائل الوقوع فيها, أو التساهل في عدم إنكارها. والله المستعان [الشيخ ابن باز، مجموع الفتاوى: 15/ 216].



أرجو أن تلقى هذه الدعوة القبول لدى القارئ الكريم في بقاع الأرض.


وتقبل الله منّا ومنك صالح الأعمال وشهركم مبارك إن شاء الله وكل عام وأنتم والأمّة الإسلامية بكل خير, وقد عمّ أرجائها الأمن والأمان والنصر والتمكين.



مع رجاء تعميم هذه المقاطعة في جميع المواقع والمنتديات.


أسال الله ان يجعلني واياكن من الفائزات في شهر الغفران

بلغني الله وإياكن رمضان

وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله



رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-05-30
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

كم اشتقت لرمضان ولنفحات الايمان

ربي يبارك فيك اختي

لا للمسلسلات ولا لكل ما يلهينا عن الطاعات



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-05-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Asma Ilham غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14820
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 131 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : Asma Ilham يستحق التمييز
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

بارك الله فيك اختي

وجزاك الف خير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-05-31
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  راجية الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11710
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,578 [+]
عدد النقاط : 712
قوة الترشيح : راجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعلومة التى أحب أن انقلها لكم أن هناك كم هائل من
(المسلسلات الرمضانية) !!!

يتم تجهيزها الآن وبكثرة شديدة فى كل القنوات الفضائية
وطبعاً الغرض منها واضح وهو
تشتيتنا عن أداء العبادات والفرائض فى رمضان

لكم أن تتخيلوا من بعد الإفطار وحتى السحور كمية المسلسلات التى تعرض فى هذا التوقيت
وكل واحد من الأسرة لو شاهد 5 أو 6 مسلسلات يومية

فمتى ؟

يصلى الفرائض والتراويح والتهجد
ويقيم الليل
ويذكر الله
ويقرأ القرءان
ويؤدى الصدقات
ويبر الأقارب
ويزور المريض
وكل الأمور التى تقربنا من الله عز وجل فى هذا الشهر المبارك

صدقونى أن المستفيد الوحيد من هذه المسلسلات هم :
1- المنتجون لها لأنهم يحصدون الملايين من بيعها للقنوات الفضائية لإذاعاتها
2- القنوات الفضائية تحصد الملايين من الإعلانات المعروضة أثناء المسلسل من سلع ومنتجات
3- الشركات تستفيد من بيع وترويج تلك السلع خلال شهر رمضان الذى تحول من شهر الصوم إلى أكثر أشهر شراء واستهلاك للطعام والمأكولات طوال العام

ولكن يا ترى الكل كسبان فى هذه العملية

إلا شخص واحد

وهو

نحن جميعا

لماذا ؟

لأنه يضيع وقته الثمين فى الشهر الثمين وقته فى متابعة كلام فاضى لا ينفع ولا يضر بشئ وبعضها يحمل أشياء تخدش الحياء للمسلم وتدعو إلى الفتن للأسف الشديد
وتعرض فى أى شهر ..
شهر رمضان !!!!

ونتابع مسلسلاً وننقل المحطة على مسلسل آخر وهكذا
حتى نكتشف أن الشهر ضاع فى متابعة التليفزيون

فكيف يعقل لشخص أن يتابع 5 أو 6 مسلسلات يومياً

أين الوقت ليتقرب إلى الله عز وجل

إنه موسم الخير

ووالله الخاسر من خرج منه دون أن يغتنم من خيره ويُعتق من النار

إنها فرصة تأتى إلينا مرة كل عام للعودة والتقرب إلى الله عز وجل

وقد لا تأتى علينا العام القادم

فلنغتنم الفرصة هذا العام

ولكن ماذا نفعل لنغتنمها

أولاً
علينا جميعا مقاطعة جميع المسلسلات التى للأسف أصبحت يُُطلق عليها مسلسلات رمضانية وفوازير رمضان وغيرها من برامج تافهة كبرامج المقالب على الناس والكاميرا الخفية والمستخبية تعرض فقط لمجرد شغل أوقات المسلمين عن الخير وأداء العبادات
============ ========


فلنجعل هذا الشهر كله لله
لنفوز برضا الله عز وجل والجنة

فلنجعل كل شغلنا هو طاعة الله وقراءة القرءان والزكاة وأداء الصلوات الفريضة والنوافل والتراويح والتهجد وذكر الله والتأمل فى خلق الله عز وجل

لا نريد أن يضيع منا رمضان هذا العام فى أشياء والله لن تفيدنا بشئ

فلنقاطع جميعا كل شئ يبعدنا عن الله عز وجل فى هذا الشهر الكريم
وبإذن الله تكون انطلاقه منه لتكون فى كل بقية العام وليس رمضان فقط


============ ========= ======



بارك الله فيك حبيبتي على المبادرة العظيمة

وثقل بها ميزان حسناتك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-06-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 1466
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud of
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
كم اشتقت لرمضان ولنفحات الايمان

ربي يبارك فيك اختي

لا للمسلسلات ولا لكل ما يلهينا عن الطاعات



ان شاء الله
جزاك الله خيرا على مرورك الطيب
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma ilham
بارك الله فيك اختي

وجزاك الف خير

وفيك بارك المولى
وجزاك كل خير على اطلالتك الطيبة

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الجنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المعلومة التى أحب أن انقلها لكم أن هناك كم هائل من
(المسلسلات الرمضانية) !!!

يتم تجهيزها الآن وبكثرة شديدة فى كل القنوات الفضائية
وطبعاً الغرض منها واضح وهو
تشتيتنا عن أداء العبادات والفرائض فى رمضان

لكم أن تتخيلوا من بعد الإفطار وحتى السحور كمية المسلسلات التى تعرض فى هذا التوقيت
وكل واحد من الأسرة لو شاهد 5 أو 6 مسلسلات يومية

فمتى ؟

يصلى الفرائض والتراويح والتهجد
ويقيم الليل
ويذكر الله
ويقرأ القرءان
ويؤدى الصدقات
ويبر الأقارب
ويزور المريض
وكل الأمور التى تقربنا من الله عز وجل فى هذا الشهر المبارك

صدقونى أن المستفيد الوحيد من هذه المسلسلات هم :
1- المنتجون لها لأنهم يحصدون الملايين من بيعها للقنوات الفضائية لإذاعاتها
2- القنوات الفضائية تحصد الملايين من الإعلانات المعروضة أثناء المسلسل من سلع ومنتجات
3- الشركات تستفيد من بيع وترويج تلك السلع خلال شهر رمضان الذى تحول من شهر الصوم إلى أكثر أشهر شراء واستهلاك للطعام والمأكولات طوال العام

ولكن يا ترى الكل كسبان فى هذه العملية

إلا شخص واحد

وهو

نحن جميعا

لماذا ؟

لأنه يضيع وقته الثمين فى الشهر الثمين وقته فى متابعة كلام فاضى لا ينفع ولا يضر بشئ وبعضها يحمل أشياء تخدش الحياء للمسلم وتدعو إلى الفتن للأسف الشديد
وتعرض فى أى شهر ..
شهر رمضان !!!!

ونتابع مسلسلاً وننقل المحطة على مسلسل آخر وهكذا
حتى نكتشف أن الشهر ضاع فى متابعة التليفزيون

فكيف يعقل لشخص أن يتابع 5 أو 6 مسلسلات يومياً

أين الوقت ليتقرب إلى الله عز وجل

إنه موسم الخير

ووالله الخاسر من خرج منه دون أن يغتنم من خيره ويُعتق من النار

إنها فرصة تأتى إلينا مرة كل عام للعودة والتقرب إلى الله عز وجل

وقد لا تأتى علينا العام القادم

فلنغتنم الفرصة هذا العام

ولكن ماذا نفعل لنغتنمها

أولاً
علينا جميعا مقاطعة جميع المسلسلات التى للأسف أصبحت يُُطلق عليها مسلسلات رمضانية وفوازير رمضان وغيرها من برامج تافهة كبرامج المقالب على الناس والكاميرا الخفية والمستخبية تعرض فقط لمجرد شغل أوقات المسلمين عن الخير وأداء العبادات
============ ========


فلنجعل هذا الشهر كله لله
لنفوز برضا الله عز وجل والجنة

فلنجعل كل شغلنا هو طاعة الله وقراءة القرءان والزكاة وأداء الصلوات الفريضة والنوافل والتراويح والتهجد وذكر الله والتأمل فى خلق الله عز وجل

لا نريد أن يضيع منا رمضان هذا العام فى أشياء والله لن تفيدنا بشئ

فلنقاطع جميعا كل شئ يبعدنا عن الله عز وجل فى هذا الشهر الكريم
وبإذن الله تكون انطلاقه منه لتكون فى كل بقية العام وليس رمضان فقط

============ ========= ======



بارك الله فيك حبيبتي على المبادرة العظيمة

وثقل بها ميزان حسناتك





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي ع الاضافة الطيبة
في ميزان حسناتك
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-06-24
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 668
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

الحمد لله لوصول الشهر الفضيل


لمزيدا من الاجر والثواب منالله عز وجل
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-06-24
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 668
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

نحن كلنا ضد المسلسلات
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-06-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 1466
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud of
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النخلة ust
الحمد لله لوصول الشهر الفضيل


لمزيدا من الاجر والثواب منالله عز وجل

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النخلة ust
نحن كلنا ضد المسلسلات

ان شاء الله
اللهم بلغنا رمضان
جزاك الله خيرا على مرورك الطيب
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-07-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 1403
قوة الترشيح : نور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud of
افتراضي رد: حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان

السلام عليكم

بارك الله فيك أختي على الموضوع الطيب

وأكيد مع مقاطعة المسلسلات والحمد لله لم اتابع أي مسلسل

أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك

حفظك الرحمن

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حملة مقاطعة المسلسلات في رمضان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب