العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-06-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,706 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Icon15 الشيخ القرضاوي يقترن بمغربية تصغره بـ37 عاما الشيخ القرضاوي يقترن بمغربية تصغره بـ37 عاما

الشيخ القرضاوي يقترن بمغربية تصغره بـ37 عاما


هسبريس من الرباط
الاثنين 11 يونيو 2012 - 22:19
أكدت مصادر مُطلعة من العاصمة القطرية الدوحة لهسبريس بأن الداعية الإسلامي المعروف الدكتور يوسف القرضاوي عقد قرانه أخيرا على سيدة مغربية، وذلك في انتظار إقامة حفل زفاف يجمعه بعائلتها الصغيرة في مدينة مراكش.
وذكرت المصادر، التي طلبت عدم ذكر اسمها، بأن المحيط القريب من القرضاوي لا يحبذ الخوض كثيرا في شؤونه الشخصية والأسرية، وهو ما يفسر عدم الرد على الأخبار التي تلقفتها وسائل إعلام مغربية وعربية تفيد عقد قران القرضاوي لسيدة مغربية تُدعى عائشة المفنن، والتي تبلغ من العمر 49 عاما ولم يسبق لها الزواج من قبل.
وتحدثت منابر إعلامية مغربية عديدة، يوم الاثنين 11 يونيو الجاري، عن كون الشيخ يوسف القرضاوي سبق له أن تعرف منذ فترة على عائشة المفنن، بفضل تدخل بعض معارف الداعية الإسلامي في الرباط، ليقرر الزواج بها حيث تم عقد القران في قطر عن طريق "وكالة" وقعتها الزوجة الجديدة.
وتعرفت عائشة، التي تعمل موظفة في إحدى القطاعات الحكومية بالرباط وتهوى العمل التطوعي والخيري، على القرضاوي مباشرة خلال لقاء جمعهما بحضور أخيها منذ فترة في العاصمة التونسية، وذلك قبل توقيع عقد القران.
وأفادت المصادر ذاتها بأن حفل الزفاف كان مقررا تنظيمه الخميس المنصرم في مدينة مراكش القريبة من بنجرير حيث ولدت الزوجة الجديدة، غير أن الحالة الصحية للشيخ أفضت إلى تأجيله إلى وقت لاحق، يُرجح أن يكون خلال صيف السنة الجارية.
وكان القرضاوي، البالغ من العمر 86 عاما، ويرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قد عاش تجربة زواج باءت بالفشل حين انتهت بالطلاق قبل عدة أشهر من الدكتورة أسماء بن قادة، حفيدة الأمير عبد القادر الجزائري، والتي تشغل حاليا منصب نائبة برلمانية في حزب جبهة التحرير.



(عن الصحيفة الالكترونية هيسبريس)

رد مع اقتباس
اعلانات
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيخ, القرضاوي, بمغربية, تصغره, بـ37, يقترن, عاما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة من الشيخ البشير الإبراهيمي إلى سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ أبو البراء التلمساني منتدى العام 2 2010-05-21 01:31 PM
صبرا وشاتيلا بعد أزيـــــــــــــــــــــد 27 عاما... ²²dark_lordulk²² ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2010-04-08 05:12 PM


الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.