إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-06-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,701 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أبيات ذهبية

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد

ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه


واخوك لا تخسره لو انه عنيد

يخطي مية مرة وتسمح له خطاه


وان كان شد الحبل حاول ما تزيد

ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه


ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد

واعرض عليه النصح في ساعة رضاه


وليا طلب رايك عطه رايً سديد

وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه


واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد

واحيان يبدي شي ما ودك تراه


لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد

خلك على قول المثل حذفة عصاه


واحفظ حبال الود حفظك للوريد

اللي معلق فيه موتك والحياة


ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد

وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة


الناس دايم ما تهاب اللي وحيد

اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه


مما راق لي


رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-06-15
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 927
قوة الترشيح : قلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to behold
افتراضي رد: أبيات ذهبية

جميل جدا

راق ليما راق لك

دمت بهذا النشاط

شكرا لك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-06-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,701 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أبيات ذهبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم حبر مشاهدة المشاركة
جميل جدا

راق ليما راق لك

دمت بهذا النشاط

شكرا لك

العفو أختي الفاضلة
وشكرا لحضورك الدائم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبيات, ذهبية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا كتاب 1000 وصفة ذهبية في العلاج بالأعشاب الطبية zinou23 ركن الطب البديل و العلاج بالأعشاب 0 2012-05-31 06:32 PM
علي بابا .. أبيات شعرية ذات مغزي ، بالعامية المصرية سندس منتدى الادبي 1 2012-04-17 01:56 PM
وقفات ذهبية abou khaled منتدى الدين الاسلامي الحنيف 7 2012-02-03 04:21 PM
أغرب أبيات الشعر Emir Abdelkader ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة 6 2012-01-01 06:40 AM
ورقات ذهبية ....اختر مايروقك منها ايمن جابر أحمد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 7 2011-03-21 11:42 PM


الساعة الآن 08:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.