منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

متى مرحلة الجد

الكلمات الدلالية (Tags)
مرحلة, الدى
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام ..ابنك في مرحلة الإختبارات المسامح كريم منتدى العام 6 2017-04-03 07:42 PM
ما هي خاصية مرحلة عمرك الآن ؟ ميكو منتدى يوميات شباب المنتدى 6 2012-05-09 09:11 PM
إنها لرحمة عظيمة، abou khaled منتدى الدين الاسلامي الحنيف 6 2012-02-16 09:49 PM
الشركه المسجله الجديده شركة umbrellabux عضويه بايونير لاول 5000 الاف مرحلة البيتا طارق الطيب منتدى الشركات الربحية المجانية 0 2011-06-10 11:50 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-06-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي متى مرحلة الجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية خالصة وسلاما حار الى كل الاخوة والاخوات

اما بعد لقد لفت انتباهي في اسفل الصفحة الرئيسية للمنتدى عبارة { اكثر الاقسام شعبية} فوجدت ان القسم الاخير وبفوارق كبيرة هوقسم النقاش
10,321 عكس قسم استراحة وألعاب حيث بلغت نسبة المشاركات فيه 12,579 وهو طبعًا في ارتفاع مستمر وبشكل كبير وغير اعتيادي
اما الاقسام الاخرى وخاصةً الاقسام التي لها علاقة بالعلم والمعرفة والدين الى غير ذلك فهي في ادنى مستوياتها
التساؤلات التي تفرض نفسها علينا هي ...
كيف تفسرون هذا ...؟؟
-هل هذا يعني أننا نأتي هنا لكي نلهو ونلعب لا لنتعلم ونتثقف ونزيد في رصيدنا المعرفي ....؟؟
-ماذا تقلون في المنتدى الذي قسمه الاول هو قسم استراحة وألعاب ....؟؟أي انه يحتل المرتبة الاولى من حيث المشاركات
-أم أننا لم نتعدى مرحلة اللعب ؟؟يعني مزلنا صغار
-متى تاتي مرحلة الجد ..؟حتى نشيخ ام ماقولكم ؟؟...

نحن لسنا ضد هذا القسم ولا يعني اننا لانحب ان نروح عن انفسنا لكن في حدود معقولةلا نكرس كل وقتنا لترويح عن انفسنا هناكاشياء اهم
-ماقولكم في الاشخاص الذين جل وقتهم بل كل اوقاتهم في النت تعتمد على مثل هذا النوع من الاقسام ..؟يعني منين يدخل لنت وهو في قسم استراحة والعاب حتى يخرج
- بماذا تنصحونه..؟؟
اليكم الخط اعضاء المنتدى الكرام

التعديل الأخير تم بواسطة غرور أنثى ; 2012-06-26 الساعة 10:47 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-06-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

ماذا تنتظرين من الذين يدخلون لنت هروب
من صخب وتعب الحياة
أرى احصائياتك منطقية
فسامحيني ..... إن اختلفة معك في
الرأي
وكان ان دخلو لموضيعنا بعض التشويق
ونجعل في ردودنا نوع من النقاش لا أقول أن ننتقد
و اضفة مفيدة ولا نكتفي بقول شكرا
ربما تتغير الاحصائيات
بارك الله فيك على الطرح المميز

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-06-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث
ماذا تنتظرين من الذين يدخلون لنت هروب
من صخب وتعب الحياة
أرى احصائياتك منطقية
فسامحيني ..... إن اختلفة معك في
الرأي
وكان ان دخلو لموضيعنا بعض التشويق
ونجعل في ردودنا نوع من النقاش لا أقول أن ننتقد
و اضفة مفيدة ولا نكتفي بقول شكرا
ربما تتغير الاحصائيات
بارك الله فيك على الطرح المميز


اول مرة نسمع بلي الناس تهرب الى النت بسبب ضغوطات الحياة لكن شكرا على المعلومة
لكن يا اخي اين هو التشويق لا من حيت الرد و لا من المواضيع مي بلاك غير نتوما راكم تشوفو فيه انا كل يوم ندخل لا ارى اي موضوع جديد
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-06-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

...... معك كا الحق أختاااااااااااه
.
.
.
.
.
.
.
أهملنا باقي الأقساااااااااام كثيرا...............لي عودة للموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-06-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

بالمناسبة المعلومة ليست جديدة
الترفيه والالعاب تأخذ حصة الاسد
قبل الفيس بوك
ونضن انك دوري ان ديرو مظهرات على المنتدى
لتغيير السلطة هههههههههههههههه
لكن أغلب الموضيع للمشرفين والمسؤلين على هذا المنتدى
وبعض الاعضاء المجتهدين أمثالك
ولعلمك أن الكثير هجرو المنتديات للفيس بوك و التويتر و..........مواقع الدردشة
ولو تتكرمي وتناقشي كيف نطور المنتدى لجلب اعضاء جدد وتنشيط الموجودين
لاني أرى أنك المناقشة والمحاورة رقم 1
سمحيني ان ثرثرة انا كذالك أريد أقسام المنتدى عامرة بكل جديد
وخاصة الاقسام المفيدة
شكرا أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-06-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث
بالمناسبة المعلومة ليست جديدة
الترفيه والالعاب تأخذ حصة الاسد
قبل الفيس بوك
ونضن انك دوري ان ديرو مظهرات على المنتدى
لتغيير السلطة هههههههههههههههه
لكن أغلب الموضيع للمشرفين والمسؤلين على هذا المنتدى
وبعض الاعضاء المجتهدين أمثالك
ولعلمك أن الكثير هجرو المنتديات للفيس بوك و التويتر و..........مواقع الدردشة
ولو تتكرمي وتناقشي كيف نطور المنتدى لجلب اعضاء جدد وتنشيط الموجودين
لاني أرى أنك المناقشة والمحاورة رقم 1
سمحيني ان ثرثرة انا كذالك أريد أقسام المنتدى عامرة بكل جديد
وخاصة الاقسام المفيدة
شكرا أختي

هههههههههههههمضاهرات و الله غير مليحة و علاش لالا ادا كان في تدهور .
ايا مواضيع غير كوبي كولي هل هده هي المواضيع لي راك تتحدت عليها و الله انا لو كان نقدر نرجع العضوية الى الخضراء نرجعها يسكو ماهيش من المستوى نتاعي .
عندهم حق يهجرو للفيس بيسكو تكتب كلمة تلقى 50 جام و هنا ربي يعلم
اخي انا عضوة متلي متلك و ادا لادارة ماقدتش انا نقدر لكن هدا لا يعني انني لا استطيع مي لقيت غير انا وحدي نتعب و نكتب و يهمني النتدى مي شي لخرين معلابالهمش خلاص يقتلوك غير بالهدرة و سوف ............
سرني اخي النقاش معك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-06-28
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :


تحية طيبة للجميــــــــــــع و بعد :

طرحك في الصميم ربي يجازيك الخير الكثير غاليتي


على الاهتمــــــــــــام و الحرص القويم من عقلك السليم


ربي يبارك في عقلك و عمرك و نفسك و اهلك و مالك


انا متفهمة لتعجبك و استفساراتك

لانني بكل صراحة كنت مثلك


و لكن لقيت الحل الحمد لله حمدا كثيرا :


1- أختي المحترمة :


و الله غير صدقيني أحب النقاش الفعال في كل المواضيع


و خصوصا التي تحمل في طياتها ظواهر لا تمت لا لديننا


الاسلام الحنيف و لا لعاداتنا و تقاليدنا المحترمة باي صلة


و كنت من حين لاخر اعمل مواضيع للنقاش و لكن .........


و كنت بعدها الح على النقاش و استغيث ان صح التعبير


الا انه بدوووووووون فائدة لا حياة لمن تنادي


و لكن فلتعلمي يا اختي القديرة


انها حرية شخصية


قد تعود الى انهم ربما لا يحبذون اصلا النقاش و هذا حقهم و نحترمهم جـــــــــــدا


او انهم و هذا يحدث معي كثيرا في انه تفوتني مواضيع الخاصة بالنقاش


ربما لغيابي الكثير او دخولي المتذبذب


و نظرا في انه لسنا وحدنا في المنتدى فهناك أعضاء قد يطرحون مواضيع اخرى



تحجب عنا المواضيع التي قبلها


و هذا كله محترم و طبيعي جــــــــــدا



الحـــــــــــل و الله صدقيني جربيه و رايحة تنجحي باذن الله


لانني نجحت به :



1- إذا عندك مواضيع للنقاش أطرحيـــــــــــها بدووووووووون تردد


و إياك ان تتراجعي بحجة عدم النقاش و الاستجابة


و لو تنتظري لشهور فنتيك الصادقة تسبق و تتخطى كل الحدود


فدخول اعضاء جدد ماشاء الله في تزايد يوميا و الحمد لله


و رايحة تلقاي تجــــــــــاوب و تفاعل مثــــــــــــمر



أنشري باسلوبك و لا تترددي



و لا تحتقري اي باب من ابواب الخير التي فيك ما شاء الله مهما كان صغيـــــــــرا


انت في نعمة استغليها و إيـــــــــــــــاك ان تياسي



و لا تنسي ان الكلمة الطيبة صدقة


فاحيانا نكون يائسين و الله صدقيني بكلمة صغيرة نقرأها من نقاش او مقال و لو كان بسيط


فقد تحيي فينا الامل و السعادة من جديد




فنصيحتي لك إحترمي حريات الاخرين اذا لم يستجيبوا او يحبذوا النقاش



و احترمي قدراتك و إرادتك في العمل و طرح المواضيع في هذا الجمع الطيب و المحترم



توكلي على الله و إحرصي على ان تتركي بصمة نقية صافية تنفعك و تنفع الآخرين دنيا و آخرة



لا ان تستسلمي أفعل الخير ٌ مهمآ استصغرته



فآنك لأ تعلـم اي حسنـة ستدخلك الجنـة



و يقول المثل :


إعمــــــــــل الخير و ارمه في البحر فاذا لم تراه الاسماك


فان الله يراه .



فلا تعلمي بعد سنيـــــــــــــــــن طويلة قد ينفع أحدهم



و يصحح افكار احدهم و يهديهم الى الطريق الصواب


ثقي في الله ثم في نفسك وواصلي بدون تردد


و أكبـــــــــر دليل على هذا :


تصفحي مواضيع اخينا الصغير أبو البراء التلمساني

اختنا سندس ، منال ، ام انس ، ام احمد و الكثيـــــــــــــر


هم فعلا غائبين و لكن تركوا بصمات و لا أروع مؤثرة فعلا


و اذا لاحظت ما الاحظ


فهناك من لحد الان يرد على مواضيعهم نظرا لانها هادفة


و نافعة جدا

فلنقتدي بهــــــــــــم


عذرا على الاطالة اختك ام عبد الرحمن

دمـــت فــــــي رعايـــــــــة الله و حفظـــــــــه


أختــــــــــــــــك ام عبد الرحمن



التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2012-06-28 الساعة 09:13 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-07-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: متى مرحلة الجد

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبد الرحمن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :


تحية طيبة للجميــــــــــــع و بعد :

طرحك في الصميم ربي يجازيك الخير الكثير غاليتي


على الاهتمــــــــــــام و الحرص القويم من عقلك السليم


ربي يبارك في عقلك و عمرك و نفسك و اهلك و مالك


انا متفهمة لتعجبك و استفساراتك

لانني بكل صراحة كنت مثلك


و لكن لقيت الحل الحمد لله حمدا كثيرا :


1- أختي المحترمة :


و الله غير صدقيني أحب النقاش الفعال في كل المواضيع


و خصوصا التي تحمل في طياتها ظواهر لا تمت لا لديننا


الاسلام الحنيف و لا لعاداتنا و تقاليدنا المحترمة باي صلة


و كنت من حين لاخر اعمل مواضيع للنقاش و لكن .........


و كنت بعدها الح على النقاش و استغيث ان صح التعبير


الا انه بدوووووووون فائدة لا حياة لمن تنادي


و لكن فلتعلمي يا اختي القديرة


انها حرية شخصية


قد تعود الى انهم ربما لا يحبذون اصلا النقاش و هذا حقهم و نحترمهم جـــــــــــدا


او انهم و هذا يحدث معي كثيرا في انه تفوتني مواضيع الخاصة بالنقاش


ربما لغيابي الكثير او دخولي المتذبذب


و نظرا في انه لسنا وحدنا في المنتدى فهناك أعضاء قد يطرحون مواضيع اخرى



تحجب عنا المواضيع التي قبلها


و هذا كله محترم و طبيعي جــــــــــدا



الحـــــــــــل و الله صدقيني جربيه و رايحة تنجحي باذن الله


لانني نجحت به :



1- إذا عندك مواضيع للنقاش أطرحيـــــــــــها بدووووووووون تردد


و إياك ان تتراجعي بحجة عدم النقاش و الاستجابة


و لو تنتظري لشهور فنتيك الصادقة تسبق و تتخطى كل الحدود


فدخول اعضاء جدد ماشاء الله في تزايد يوميا و الحمد لله


و رايحة تلقاي تجــــــــــاوب و تفاعل مثــــــــــــمر



أنشري باسلوبك و لا تترددي



و لا تحتقري اي باب من ابواب الخير التي فيك ما شاء الله مهما كان صغيـــــــــرا


انت في نعمة استغليها و إيـــــــــــــــاك ان تياسي



و لا تنسي ان الكلمة الطيبة صدقة


فاحيانا نكون يائسين و الله صدقيني بكلمة صغيرة نقرأها من نقاش او مقال و لو كان بسيط


فقد تحيي فينا الامل و السعادة من جديد




فنصيحتي لك إحترمي حريات الاخرين اذا لم يستجيبوا او يحبذوا النقاش



و احترمي قدراتك و إرادتك في العمل و طرح المواضيع في هذا الجمع الطيب و المحترم



توكلي على الله و إحرصي على ان تتركي بصمة نقية صافية تنفعك و تنفع الآخرين دنيا و آخرة



لا ان تستسلمي أفعل الخير ٌ مهمآ استصغرته



فآنك لأ تعلـم اي حسنـة ستدخلك الجنـة



و يقول المثل :


إعمــــــــــل الخير و ارمه في البحر فاذا لم تراه الاسماك


فان الله يراه .



فلا تعلمي بعد سنيـــــــــــــــــن طويلة قد ينفع أحدهم



و يصحح افكار احدهم و يهديهم الى الطريق الصواب


ثقي في الله ثم في نفسك وواصلي بدون تردد


و أكبـــــــــر دليل على هذا :


تصفحي مواضيع اخينا الصغير أبو البراء التلمساني

اختنا سندس ، منال ، ام انس ، ام احمد و الكثيـــــــــــــر


هم فعلا غائبين و لكن تركوا بصمات و لا أروع مؤثرة فعلا


و اذا لاحظت ما الاحظ


فهناك من لحد الان يرد على مواضيعهم نظرا لانها هادفة


و نافعة جدا

فلنقتدي بهــــــــــــم


عذرا على الاطالة اختك ام عبد الرحمن

دمـــت فــــــي رعايـــــــــة الله و حفظـــــــــه


أختــــــــــــــــك ام عبد الرحمن



لا تعليق مدامها حرية شخصية و ان اعتمدنا على الحريةراح نبقاو توالى دوك انت تصوري كل عامل ما يخدمشو يقول حريةتصوري الموقف
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

متى مرحلة الجد



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:46 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب