منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الترفيه والتسلية > منتدى الترفيه والتسلية > منتدى الطرائف والنكت

منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

نكت

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-01
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Laugh نكت

]واحد صدمته سياره ومات .. وراح صاحبه يبلغ زوجته الخبر


قال لها: زوجك ضيع فلوسه بالقمار




قالت:الله يضيع عمره



قال : وباع البيت



قالت: الله يضيع روحه



قال: وتزوج عليك بعد



قالت:يارب يدخلونه علي ميت



قال: يلا شباب هاتوه :s_052:
ههههههههههه
-------------
سقط رجل أعمال سعودي في عيادة طبيب أردني حتى كاد يلفظ أنفاسه الأخيرة، إثر فهمه الخاطئ لردود فعل الطبيب إبان تصفح ملفه الطبي لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية.



وأوضح رجل الأعمال بدر القرني أنه كان في رحلة عمل إلى العاصمة الأردنية عمان لإنهاء جملة من اللقاءات مع مستثمرين ورجال أعمال، مشيرا إلى أنه استغل فرصة وجوده هناك لإجراء فحوصات طبية إثر شعوره لفترة طويلة بصداع في مقدمة الرأس.



وبين القرني لـصحيفة عكاظ السعودية ، أنه زار الطبيب المعالج كي يقرأ تفاصيل سجله الطبي ويشخص حالته من واقع التحاليل والأشعات الطبية وتخطيط المخ، لافتا إلى أن الطبيب أخذ يردد "الله أكبر، الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمد رسول الله، لا حول ولا قوة إلا بالله".



وفي هذه الأثناء سقط القرني في العيادة مضطربا، ودخل في حالة إغماء أفاق منها بعد إسعافات أولية وعملية إنعاش طبي.



وعند إفاقة المريض طلب أن يعرف مرضه الخطير الذي دعا الطبيب إلى التكبير والتهليل، فرد عليه: "كنت أردد وراء المؤذن، ألم تسمعه وهو يرفع الأذان، وفحوصاتك الطبية ممتازة، ولا تعاني من شيء".



وبرر القرني خوفه: "عندما كان الطبيب يقلب الملف شعرت بحالة من الرهبة والخوف على وضعي الصحي، بسبب نظرات الطبيب وطريقة تعامله معي، حتى وصلت إلى ذروة التوتر قبل أن أسقط، إثر سماعي جملة لا حول ولا قوة إلا بالله".
-مرةفيل اتجوز نملة و بعد ايام زهق منها و قالها انت طالق. قالت و الفيل اللي في بطني




2-في نملة ما قدرت تدخل من تحت الباب ليش.....عشان لابسة كعب عالي لونه احمر



3


4-واحد عندو حظيرة دجاج دخل يوم و هددهم بالذبح لوكل فرخة لم تبيض بيضتين و في اليوم الثاني دخل



لقى واحدة وضعت بيضة واحدة قالها هذبحك قالت استرعليا ده انا ديك



5-في حمارين يتسابقون فاز الاول قال الثاني مبروك ياحمار قال الاول عاد احترم نفسك



6-بقرة قاعدة قدام المرايا تزين وجهها و قالت موحرام هذا الوجه يتزوج ثور



7-ديك و فرخة معديين على محل شاورما الديك بيقولهاشوفي اللي يحصل للي مابتسمعش كلام جوزها



8-واحة ادت صاحبتها بغبغان هدية ثاني يوم سالتها عنالبغبغان قالتلها عادي طعمو زي طعم الفراخ



9-كلب شوارع مر من جنب قسم شرطة شاف كلب بوليسي قال اخ لو كملت تعليمي



10-صرصار متمرد ليش...مش لاقي الشبشب اللي يوقفو عندحدو



11-نملة نايمة على البحر ليه....من ضحاياالتايتانيك



12-نقطة زرقة على الحيطة...نملة لابسةجينز



13-نملة ماسكة راسها ليه...مضيعة بيلنتي



14-واحد قعد يحشش مستانس في البيت طبت عليه الشرطةراح رمى الحشيش في الحمام طلع صرصور قال ..تبي تورطني الله يخرب بيتك







رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-07-02
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 2100
قوة الترشيح : قلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نكت

9-كلب شوارع مر من جنب قسم شرطة شاف كلب بوليسي قال اخ لو كملت تعليمي

14-واحد قعد يحشش مستانس في البيت طبت عليه الشرطةراح رمى الحشيش في الحمام طلع صرصور قال ..تبي تورطني الله يخرب بيتك



هههههههه

روعة

اضحك الله سنك خيي

ربي يسعدك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-07-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نكت

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم حبر
9-كلب شوارع مر من جنب قسم شرطة شاف كلب بوليسي قال اخ لو كملت تعليمي

14-واحد قعد يحشش مستانس في البيت طبت عليه الشرطةراح رمى الحشيش في الحمام طلع صرصور قال ..تبي تورطني الله يخرب بيتك



هههههههه

روعة

اضحك الله سنك خيي

ربي يسعدك


العفو أختي الكريمة
أجمعين ان شاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-07-02
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي رد: نكت

8-واحة ادت صاحبتها بغبغان هدية ثاني يوم سالتها عن البغبغان قالتلها عادي طعمو زي طعم الفراخ


أضحك الله سنك أخي


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-07-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نكت

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
8-واحة ادت صاحبتها بغبغان هدية ثاني يوم سالتها عن البغبغان قالتلها عادي طعمو زي طعم الفراخ


أضحك الله سنك أخي




مثل المثل اللي يقول
جاء يشمو كلاه
هههههه
العفو أخي
أجمعين ان شاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-07-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  كنزة 02 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11236
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,773 [+]
عدد النقاط : 85
قوة الترشيح : كنزة 02 يستحق التمييز
افتراضي رد: نكت

-مرةفيل اتجوز نملة و بعد ايام زهق منها و قالها انت طالق. قالت و الفيل اللي في بطني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههه
هههه
ه
هذي قتلتني بالضحك

مرســــــــــــــــــي


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-07-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  رائدة الإسلام غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14990
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 145 [+]
عدد النقاط : 345
قوة الترشيح : رائدة الإسلام محترفرائدة الإسلام محترفرائدة الإسلام محترفرائدة الإسلام محترف
افتراضي رد: نكت

هههههههههههه
نكت مضحكة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-07-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: نكت

ihhhhhhhhhh
fOOOrt
merCCi
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-07-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نكت

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزة 02
-مرةفيل اتجوز نملة و بعد ايام زهق منها و قالها انت طالق. قالت و الفيل اللي في بطني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههه
هههه
ه
هذي قتلتني بالضحك

مرســــــــــــــــــي





مفارقة عجيبة
هههههههههه
العفو أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-07-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نكت

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائدة الإسلام
هههههههههههه
نكت مضحكة


أضحك الله سنك أختي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

نكت



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب