منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

قتلة شاب السويس لا علاقة لهم بالإسلام

الكلمات الدلالية (Tags)
السويش, بالإسلام, علاقة, قبلت
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 قبلة من زوج لزوجته messaouda07 منتدى الطرائف والنكت 1 2012-07-30 04:11 PM
تفاصيل قتل هيئة الامر بالمعروف لـ"طالب السويس".. Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-07-03 01:16 AM
قصائدٌ قتلت أصحابها Emir Abdelkader منتدى الادبي 14 2012-03-01 09:01 PM
أخي \ اختي يامن أعزك الله بالإسلام أبو العــز منتدى الدين الاسلامي الحنيف 0 2009-12-22 12:56 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-04
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool قتلة شاب السويس لا علاقة لهم بالإسلام

حبيب": قتلة شاب السويس لا علاقة لهم بالإسلام ويجب محاكمتهم فوراً

أكد الدكتور محمد حبيب، نائب المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، أن من قتلوا الشاب أحمد حسين فى مدينة السويس لا علاقة لهم بالإسلام، مطالبا بضرورة إلقاء القبض وتقديمهم للنيابة، قائلا "ما حدث بالسويس جناية".

من جانب آخر قال حبيب فى تغريدة له على حسابه الخاص على "تويتر" إنه لابد من إنشاء جمعيات تستهدف الارتقاء بالمنظومة القيمية والأخلاقية والإنسانية الرفيعة، كأهم رافد لنهضة المجتمع، بجانب الأحزاب السياسية.

أكد اللواء محمد عبد المنعم هاشم، محافظ السويس أن التحقيقات فى قضية قتيل "الملتحين لم تنته، ولم يتم إلقاء القبض على الجناة الحقيقيين حتى تتضح الصورة، ومعرفة السبب الحقيقى وراء الحادث، مؤكدا أن ما تم تداوله بخصوص الحادث بأنه جنائى غير صحيح.

وقال هاشم فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إن مديرية أمن السويس تبذل قصارى جهدها فى سرعة ضبط الجناة، بعد أن تردد أقاويل كثير عن الحادث وهل تابع لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر من عدمه، مؤكدا أن الوضع غير واضح حتى الآن، وعلينا الانتظار ما سوف تسفر عنه نتائج التحقيقات.

كان أحمد حسين طالب بكلية الهندسة بالسويس قد لقى مصرعه مساء أول أمس الأحد، بمستشفى الجامعة بالإسماعيلية، متأثرا بجراحه، بعد أن تعدى عليه ثلاثة مجهولين منذ أسبوع، وقدم والده بلاغا للمحامى العام لنيابات السويس يحمل رقم 2577 لسنة 2012 السويس، يتهم فيه ثلاثة ملتحين يرتدون جلابيب بيضاء بقتل ابنه.

أدلت "أ. س" خطيبة طالب الهندسة الذى لقى مصرعه منذ ثلاثة أيام متأثرا بجراحه، بعد أن تم التعدى عليه من قبل ملتحين، والتى تبلغ من العمر ما يقرب من 18 عاما، بأقوالها فى تحقيقات استمرت أكثر من 4 ساعات.

قامت القيادات الأمنية بتهدئة الشاهدة التى كانت فى حالة انهيار وبكاء متأثرة بالحادث، وذلك فى حضور عدد كبير من قيادات الشرطة، آملين فى الحصول على معلومة تدل على الجناة فى القضية التى شغلت الرأى العام المصرى بالكامل، إلا أنه حسب ما قاله أحد القيادات الأمنية فإن أقوال الشاهدة زادت القضية غموضا وصعوبة فى ضبط الجناة.

وأكدت خطيبة الشاب، أنها كانت تجلس ما بين الساعة السابعة والنصف والثامنة والنصف مساء يوم الاثنين 25 يونيه الماضى بالحديقة المقابلة لمسرح إسماعيل يسن "سينما رينيسانس" بمنطقة بور توفيق، فنزل 3 شباب من بينهم 2 يرتدون جلابيب بيضاء فقال أحدهم ويرتدى جلبابا أبيض، وكما قالت فى وجهه ذقن خفيفة "دجلس": "أنت يا بنت أنت إيه اللى مخليكى فى المكان المظلم ده امشى يابت.." وتعدى عليها بقول خارج: فنهره خطيبها وقام بدفعه مطالبا منه ألا يتحدث معها بهذا الشكل، وأنها خطيبته فأخرج أحدهم "كتر" وطعنه وفر هاربا على الدراجة البخارية التى كانوا يستقلونها.

وأضافت: كان هناك رجل فى العقد الخامس من عمره يشاهد الواقعة فطالبته بالمساعدة فرفض وترك المكان، فظلت تصرخ مطالبة بالمساعدة فقام بعض الأشخاص الذين أتوا على صراخ الشاهدة بالاتصال بالإسعاف، وتم نقله لمستشفى التأمين الصحى بحوض الدرس، وعقب ذلك تم نقله إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية للعلاج لسوء الحالة.

ومن جانبه، قال اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس لـ"اليوم السابع": تصريحات الشاهدة الوحيدة زادت من موقف الحادث غموضا، خاصة بعد أن تم عرض عليها 50 صورة لأشخاص ملتحين مشتبه فيهم أن يكونوا وراء تلك الواقعة، فلم تتعرف على أحد منهم.

وأضاف رفعت، أن الأمل الآن فى الشخص الذى رفض مساعدة البنت وهو الشاهد الآخر للواقعة، قائلا: سنطبع منشورا يوزع بالإعلام كنداء له بالتوجه لمديرية الأمن والإدلاء بشهادته، أملا فى وصف أو توضيح شىء لما تقوله الشاهدة الوحيدة، بعد أن انشغلت بخطيبها والمشاجرة التى لم تتعد الدقيقتين، وهو كان يشاهد الواقعة عن كثب حسب ما قالته الشاهدة فى التحقيقات.

وأكد مدير الأمن أن الشاهدة أكدت أنهم لم يتحدثوا بالدين أو تناولوا أحاديث نبوية خلال الحادث تنهيهم عن سيرهم مع بعض ولكن الشىء المميز الوحيد فيهم أن أجسادهم متوسطة الحجم وملتحون ويرتدون جلابيب بيضاء.



(عن اليوم 7)
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-07-04
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 2100
قوة الترشيح : قلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قتلة شاب السويس لا علاقة لهم بالإسلام

شكرا لك

متابعة لهذا الخبر

و الله شد فضولي

لنرى اين سيصلون

بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة قلم حبر ; 2012-07-04 الساعة 06:55 PM
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قتلة شاب السويس لا علاقة لهم بالإسلام



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:28 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب