منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى مشكلتي

منتدى مشكلتي [خاص] لديك مشكلة لديك استفسار او مشكل شخصي ضعه هنا

أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

الكلمات الدلالية (Tags)
أرجوووووووووكم, ساعدووووووووووووني!!!
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم كيف حالكم ؟ إن شاء الله تكونوا بألللف خير ...

أنا في مأززق وأطلب المساعدة ...

كيف اكتسب الشخصية القوية واتخلص من الاحراج الزائد الذي لامبرر له

أنا خجوووووووووووووولة بزاااااااااااااااااااااااف

لدرجة أنو لو يتكلم معي أي شحص كان سواء '' أخي ’ أختي _ خالي _خالتي_عمي _عمتي _ أمي _ أبي _ صديقاااتي - زملائي في الدراسة- الجيران""

نهبط عينيا مستحييييييييييييييييييل نشوف مع هاذاك الشخص و انا نتكلم معاااه .

صديقاتي ملوا مني قالولي حاولي تنحي هاذ الجاست
حاولت لكن ماقدرتش مع العلم انا لا احد من عائلتي يعاني من هذاااااااااااا المشكل. صصحيح هم خجولين لكن ليس لهذذذذذه الدرججججة...........

أرجوووووووووووووكم ساعدوني ...........

كيف أتخلص من هذا الخجل الزااااائد.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 954
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

أبدًا أبدًا يا أخيّة لا يهمُكِ كلام من يستهزئون بحشمتك

هذي حاجة مليحة بزاف

كي يقول المثل أثقل توزن

والطفلة الحشامة يديرولها ألف حساب

ليست سهلة الخداع

ومع الوقت إن شاء الله راح تتبدل العقلية بشويا وهذا

على حساب مخالطتك للناس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

سلام أخي بارك الله فيك ربي يحفظككك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!


.
.
.
..
.
.
.ما شاء الله....................
.
.
.
2012...............هناك فتات تعاني من الحشمة......
.
.
.
م المساعدة اللتي تحتاجين لها.........
.
.مع العائلة أمر عادي...
.
.
ربكا من التربية الحسنة أو ربما لأنك أصغر فرد بالعائلة.....ربما.....
.
.
.
.

.
.

.




سؤااااااااااااااال.....
.
هل تريدين التخلص منها
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-07-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : نسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترف
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

.ما شاء الله....................
.
.
.
2012...............هناك فتات تعاني من الحشمة......
.
.

؟
؟
؟
؟
؟ وعلاش ما كان الي تحشم 2012 خويا بيلي ؟؟؟؟؟

وعلش وين رانا؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-07-09
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 2100
قوة الترشيح : قلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

السلام عليكم

حنونتي هذي مش مشكلة الحشمة في 2012 كيما قال خويا بلي "كنز" حافظي عليه


و مع الوقت رح تتنحالك شوي مازلتي صغيرة

و لكن ماتضيعيش حقكـ فقط لان في هذا الوقت الحشام يحقروه

كيما قتلك الحشمة روعة للبنت صفة جميلة جدا لكن في بعض المواقف لازم الجرأة و مع الوقت كيما قتلكـ رح تتغير شوي

ربي يحفظكـ حنونة و يستركـ
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-07-10
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

سلام

شكرا كثير لكم ربي يحفظكم

لكن الخجل الذي أعاني منه كبيير جدا

لدرجة أن إذا جاءنا ضيف أي كااااان نسقسيه وشراك صافا ونحشم نقولها ساعاات...
ومن بعد مايزيدش يشوفني هذاك الضيف نقعد في الغرفة نتاعي أو اقوم بأي عمل كان ولا أجلس مع الضيف ...إلا مع القريبين مثلا صديقاتي او بنات خالتي ....وبس.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-07-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

عُرف النبي صلى الله عليه وسلم بهذا الخلق واشتُهر عنه ، حتى قال عنه أبو سعيد الخدري رضي الله عنه ذلك : (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد حياء من العذراء في خدرها)
و
الحياء يزيد جمال المرأة وفضيلة في الرجل
فقط لا تضيعي حقك فالكثير اليوم اصبح يحتقر
زادك الله جمال بهذا الحياء اختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-07-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!

شكرا أخي غيث بارك الله فيك

نورت الموضوووع
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أرجوووووووووكم ساعدووووووووووووني!!!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب