منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى الادبي

ياجارة الوادي

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الناجح و الفاشل عابر سبيل منتدى علم النفس وتطوير الذات 8 2012-04-28 09:06 PM
الطريق الصحيح للخطوبه والأرتباط الناجح Ḿéřięm Ḿàjikà منتدى الأسرة العام 20 2011-12-23 05:55 PM
اكتشف علاقة النادي الكتالوني بإسرائيل يابارصاوي ايمن جابر أحمد منتدى الكورة العالمية 2 2011-11-24 11:11 PM
هل شاهدتم الوادي المقدس Marwa Samy ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 0 2010-10-31 12:31 AM
يوم يشوف الواحد مثل هده الصورة يفرح من كل قلبه houda azz منتدى عالم الصور والكاريكاتير 1 2010-06-11 11:49 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-09-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  احمد عبد السلام غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15537
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 118 [+]
عدد النقاط : 251
قوة الترشيح : احمد عبد السلام محترفاحمد عبد السلام محترفاحمد عبد السلام محترف
B10 ياجارة الوادي

ياجارة الوادي

نفحات من جمال البوح
هل وصلتك رسائلي الممزوجة بالهذيان.. هل تمتمت شفتاك صرخة الأنين.. هل عاد ليؤرقك سهاد الحنين.. أم أنك قررت تصنيفي ضمن نزوات الزمان.. التي تزور دفاتر أيامنا مرة واحدة في العمر.. ثم تحزم حقائبها تاركة لوعة تحترق كالجمر.. لا..لست أنت هذا الإنسان.. وليست هذه كلمات هذا اللسان.. أنت تملك قلباً ريحه أزكى من الورود.. وفضاء صبرك لم يعرف يوماً حدود..
سنرجع يوماً لنحتضن تلك الوعود.. سنرجع حيث يشهد الغروب أوقاتنا.. ويسدل المساء ستائره على أسرارنا.. ويلملم الضياع أشلائنا.. وينتشلنا اللقاء من بين أكوام الفراق.. سأتخذ من عينيك قِبْلة حين أتوه بين محطات الألم.. وألملم قصاصات عمرك .. لأجعلها قلماً يساعدني على رسم الحلم..
سأتسلق معراج آهاتك.. لأغير في هوية شعورك.. فقد وصلت معك لأعلى درجات الهيام.. هيهات للبعد أن يجد بين أزقة الروح مكان.. سأتجرع حنيناً يقودني لساحات الوجدان.. وأحتسي معك شراب الجنون.. لتحلق بي في عنان سماءك.. وأنثر ضحكاتي لتطغى على صدى غيومك.. ويرى الوهج ذاته في عيني بين نجومك.. لتدق السعادة ناقوسها في عالم نفوذك.. سأرقد بين أحضانك حين لا أجد لي ديار.. وأضيء مصابيح مناك حين لا يطل عليها النهار..
سأصنع لك أمجاداً يتلاشى لأجل جبروتها التيار.. دعني أعرفك الآن حقاً من أكون.. أنا التي بعد غيابك تتابعت قصور أحلامها في الانهيار.. أنا التي جنت ضرائب الهوى من على مناضدها كالأثمار.. أنا التي لم تأبه يوماً أن للحياء في الحب أسوار.. أنا من اجتاحت العزلة أوطانها من بعدك.. ومن طرقت الوحدة بابها لرحيلك.. أنا من تعشق سجنها بين يمناك.. وتقبل كل أرض وطئتها قدماك.. يا لروعة الحظ حين جعلك هذا الحظ نصيبي.. وما أجمل حروفي حين تصطف لأقول لك حبيبي.. سأحبو حتى أصل قمم المستحيل.. لأعوض ما فاتني من لحظات عشتها ولم تكن بطلها.. وأحرم على نفسي أبواباً لم تدخلها.. سأكتم بوحي ليتحدث صمتي.. ليكسر تلك القيود التي تلفه.. ليعتقه الخوف من حدوده.. ويقول لك لا تقسو علي بإطالة غيابك أكثر.. مازلت ذلك الحبيب الأجدر.. ولن يكون لحبي غير قلبك محتكر.. ولن يكون هواي لغير رباك معتقل.. لا تفك أسري من قيود ذهنك.. ولا تذهب بي مكاناً غير ساحات عقلك.. اجعلني أميرة تسير أفكارك.. لأغير دستور نظامها.. وأقلب قوانين خشوعها.. فلا تنحني إلا لجنود الفرح.. ولا تستسلم للعجز إلا إذا هو قبلها جنح.. اجعلني أسيرها كي تنتحر أمامك سموم القهر.. كي أمنحك حناناً تعيش على حسه طيلة الدهر.. كي لا أراك بدراً أو هلالاً كي تبقى القمر .. أتدري ما الذي شدني إليك .. أتدري لماذا أحبك .. أحببتك لأنك أرضي ووطني وحريتي من الاحتلال .. أحببتك لأنك دمي وكرامة تكسر لي كل الأغلال .. أحببتك لأنك دنيتي المفتوحة ضد كل الأقفال .. لن أطلب من الدنيا شيئاً .. لن أحمل في قلبي أملاً .. فقط أريد أن أكتب عنك قصة تتناقلها الأجيال .. لا تلوموني في قلب إلى طريق الحب مال .. ولا تطلب مني في رقة أن لا أؤاخذك في ذلك الإهمال .. ماذا أجيب فؤادك حين تعثر الجواب على عتبة السؤال .. هل تصدق لو قلت لك بأنك ندى حبي الكبير .. ومن يبث في روحي أنسام العبير .. ومن عقارب قلبي لدقات قلبه تشير .. ومن يختطف روحي كما يختطف الحسناء الأمير .. لقد حل مساء هذا اليوم وهبط ليله .. لأنني لا أعيش منذ غيابك إلا في غربة الليل .. والدمع في عيناي لا يخفي ألمه .. لأن الدموع تجري في عيوني كما يجري في ميدانه الخيل .. ونطقت هواك حين عجز عن وصف حبك قلمي .. لأجلك سأرسب في امتحان الضعف .. وأعيد ترتيب الحروف لأجعل آخرها الألف .. لأجلك سأعيد الزمن إلى الوراء .. وألون لك طيفاً في كل سماء .. لأجلك سألغي من الحياة القانون .. وأضع أعرافاً لها في كل فرع فنون .. قل لي ماذا تحب لأجعل من الحب خادماً يحقق أمانيك .. اقترب مني أكثر .. اسقني شهداً لو ذاقه البحر يسكر .. ضمني لحظة ..في عيونك .. في جنونك ..كي أنسى كل عذابي .. كي أنسى غربتي حتى في نفسي .. هل تدري الان ما الذي شدني اليك ؟ ...

الاهداء/ الى كل من فرق بينه وبين حبه.

فقر وترف وجاه ومال.ومهر غال.وموت اومرض عضال.وعضل انثى بنت سيد المعال. وكوخ لموظف اجير حكومة لايكفي معاشه لقوت العيال.وفيلا فخمة يسعدني فيها صعلوك مرتشي محتال..اوراق هجرة لاجل عجوز على حساب بنت الدوار.اوحاجة لعمل وابني تربيه بنت الجار..اوذي القربى اولى.ممن عقيدته الاسلام. ليست من القبيلة واهلي لا يقبلون الا ابن العشيرة.ياغريب الديار.

.اني احبكم في الله .


رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-09-26
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 2100
قوة الترشيح : قلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond reputeقلم حبر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياجارة الوادي

ـأحب ـالله الذي ـأحببتَ فيه

تهت بين ما اخترت لنـآ من كلمات

ولم ـأخرج ـإلا بكلمتين " يسلم ذوقك"

ماشاء الله جميل جداً

راق لي كثيراً

دمت متميّـزاً

في انتظار جديدكـ

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ياجارة الوادي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:36 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب