منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى الأسرة العام

منتدى الأسرة العام [خاص] بمواضيع الأسرة غير المصنفة و التي لا تندرج تحت أي قسم أدناه

تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت افضل من غيرك إبن الأوراس منتدى يوميات شباب المنتدى 13 2017-07-10 08:34 PM
أسعد إمرأة في العالم الضاوية منتدى الأسرة العام 12 2011-04-28 05:14 PM
سكران اسلم على يده 122 إمرأة belli ركن القصة والرواية 5 2010-06-20 10:49 PM
هل تصارح من تحب -ماهر- منتدى النقاش والحوار 4 2010-01-25 06:37 PM
يابوي مابي غيرك يغسل جثتي بالمي؟ سفيرة الجزائر منتدى الادبي 4 2009-08-01 01:21 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-10-02
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
Manqool تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

أردت من خلال هذا الموضوع أن ألفت نظر الشباب المقبلين على الزواج و الخطوبة بداية أن يتفطنوا لهذا الموضوع الذي يغفل عنه كثير من الشياب الذي يرسل أمه لتختار له شريكة حياته فتقبله هذه المرأة دون أن تعلمه بأنّها مشغولة أو تحب غيره ...ففي واقعنا المعاش حوادث كثيرة من هذا القبيل حيث تجد الرجل لايتحدث أو يتصارح مع من خطبها إذا كان قلبها متعلقا بغيره و لا تستطيع أن تقول الحقيقة خوفا من أبيها أو أسرتها فتجدها تقبل الخطوبة وتمر ايام الخطوبه وخطيبها لايعلم ما بداخلها حتي يتم الزواج و بعد الزواج يكتشف هذا الزوج أن زوجته قلبها معلق بغيره.
أعرف من الواقع حكايه وماخفي كان أعظم
رجل إكتشف بعد مرور شهر من زواجه أن زوجته تتكلم عبر هاتفها النقال رجلا آخر و إكتشف منها أنه الرجل الذي تحبه و لم تستطع أن تبوح بذلك لوالديها خوفا منهم فلما طلقها زوجها ..تزوجت من الرجل الذي تحبه
في شهر رمضان هذا العام حدث هذا في مدينة عنابه جريدة الشروق..علم شخص أن خطيبته التي كتب عليها في المسجد تخرج ليلا بحجة أداء صلاة النراويح مع زميلتها ..ولكن خطيبها علم أنها تتقابل مع عشيقها في كوخ في أطراف المدينه و عندما علم بذلكأشعل الكوخ الذي يتواجدان فيه وكانت نهايته الحبس و موت عشيق خطيبته و تشويه خطيبته

فنصيحتي إلى كل رجل أن يسأل خطيبته إذا كان قلبها مشغول بأحد غيره و يكون ذلك سرا بينه وبينها حتى لايحطم حياته هو أولا بالزواج منها وكذلك لا يخرب عليها ..وتعرف كيف تعالج الموضوع مع أمها ..
على الشباب و الفتيات أن يحسنوا الإختيار و يتصارحوا مع من سيرتبطون به قبل الزواج
والمثل الذي يقول : ياما كذبنا يوم إللّي خطبنا يكون نصب أعينهم
و الزواج إللّي بدايتو صريحة تكون مسيرته صحيحه
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-10-02
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها



طرح قيم

اخي غيث لا يسعنى سوا ان اقول

ربي يهدي الوالدين / قبل لا يقررو من حق البنت ان تقبل او ترفض

و ربي يهدي البنات / ان كانت تحب شخص اخر فعليها ان تقول لامها

لانو راح تسبب التعاسة لزوجها المستقبلي

وربي يهدي الشباب لي يروح يخطب في بنت ومايعرف عليها حتى شيء

قبل لا تتقدم تخطب اسئل عليها


وهذا الشيء لي دمر معظم الشباب


ربي يهدينا وفرات !


الف شكر لك اخي العزيز

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-10-02
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 1403
قوة الترشيح : نور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud of
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

السلام عليكم

بارك الله فيك أخي على طرح الموضوع

ومعك حق في كل ماقلته

وأريد أن أضيف أيضا أن بعض الوالدين هداهم الله لا يسألون عن الزوج

وهذا حدث في الواقع

عائلة زوجت ابنتها دون السؤال عن الشخص وبعد مدة تبيّن أنه

إنسان غير صالح والمشكلة الأعظم ان الناس يعرفونه ويعرفون أخلاقه السيئة

ولكن لم يتجرأ أحد أن ينصح هؤلاء

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

أكرر شكري لك


حفظك الرحمن أخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-10-02
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 954
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

جزاك الله خيرا أخي على الموضوع القيم

جعله الله في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-10-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محمد قاسمي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15497
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 291 [+]
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : محمد قاسمي يستحق التمييز
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

أنا أصلا لن أدع أي شخص يختار لي وإنما أن أختار من تحبني وأحبها
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-10-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

شكرا أخي على الموضوع الهام
هناك بعض الأولياء سامحهم الله يتحكمون في مصير بناتهم
بطريقة عشوائية بحجة أنه رب البيت فلا مشورة و لا رأي
سوى رأيه. دون أن يفكر أنه ممكن أن يكون سبب تعاسة
ابنته. فمشورة البنت واجبة و ان لم ترغب في ذلك عليه
أن يحترم رأيها.لأنه يتعلق بمصيرها هي قبل كل شىء.

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-10-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

بارك الله فيكم وجزاكم الفردوس اخوتي

نورتم صفحتي بردودكم الرائعة والمفيدة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-10-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها

كما قال أخي محمد قاسمي
أن لن أدع أحد يقرر عني
بل سأقرر بنفسي وسأجدها
وستجدني وسنجد أنفسنا
بأنفسنا إن شاء الله بارك
الله فيكم اخونا علي الطرح الرائع والقيم
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تصارح مع إمرأة خطبوها لك ممكن أنّها تحب غيرك وتقبل بك خوفا من أبيها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب