منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2008-10-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 78
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر يستحق التمييز
Post هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟

هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟

إن لكل إنسان مهما كان أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص 'كل ابن آدم خطاء' .

وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام

أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟

انتظر ارائكم
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2008-10-20
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 415
قوة الترشيح : Pam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداع
افتراضي

المثل يقول : ( يابخت من بكاني وبكى عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا )

أجد الصديق أو الأخ الذي سيدلني على عيب من عيوبي إنما معزة منه لي .. ويريد رؤيتي في ابهى صورة .. وكلما نظر نحوي ضايقه هذا العيب وسبب له الالم ..

لن الوم من يرشدني على عيب بي ..... بل يجب أن أكون شاكره له هذا الصنيع ..

ولكن الارشاد لابد أن يتم باسلوب رقيق ومحبب بعيداً عن السخرية .. و يحمل الود والمحبة

ولا تكون النصيحة أما الناس وقتها ستصبح فضيحة .. بل تتم المصارحة بين الطرفين دون اشراك أحد

مشكورة أختي على الطرح القيم

تحياتي وتقديري
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2008-10-20
 
::صــديق المنتدى::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ahmed_Sat غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,680 [+]
عدد النقاط : 100
قوة الترشيح : Ahmed_Sat مبدعAhmed_Sat مبدع
افتراضي

رحم الله امرء اهدى الي عيوبي شكرا على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2008-10-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 78
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر يستحق التمييز
افتراضي

أنرتم صفحتى بمروركمـــ الرائع....

وعطرتموها بردودكمــ

شكرا جزيلا لتفاعلكم مع الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2008-10-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  hard_way1990 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 27
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : &&cpu&&
عدد المشاركات : 37 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : hard_way1990 يستحق التمييز
افتراضي

نعم أرضى وذلك شيء جميل علني أنقص من تلك العيوب ولا أقول حتى أصبح كاملا لأن الكمال لله
مشكورة على الموضوع بارك الله فيكي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2008-10-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 78
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر يستحق التمييز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_way1990 مشاهدة المشاركة
نعم أرضى وذلك شيء جميل علني أنقص من تلك العيوب ولا أقول حتى أصبح كاملا لأن الكمال لله
مشكورة على الموضوع بارك الله فيكي
وفيــك بركة أخى

اشكر حضورك المميـــــــــز

أسعدنى تفاعلك مع الموضوع


دمت بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2008-10-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  DAVID2008 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 198 [+]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : DAVID2008 يستحق التمييز
افتراضي

اذا كانت بيني وبينه فهو كذلك بل من الواجب ان اخبره بما هو عيب فيه وفق منهج النصيحة لا الفضيحة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2008-11-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 78
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر يستحق التمييز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper مشاهدة المشاركة
اذا كانت بيني وبينه فهو كذلك بل من الواجب ان اخبره بما هو عيب فيه وفق منهج النصيحة لا الفضيحة
بارك الله فيك أخ سنبر

شكرا لحضورك وردك الرائع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اجد, ترضى, بعيوبك, يصارحك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك)) amine128 منتدى النقاش والحوار 2 2009-04-14 12:56 PM
سؤال صريح ؟؟هل ترضى للادارهـ (تفتيش ) رسائلكـ الخاصه ؟؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 7 2009-02-11 04:13 PM


الساعة الآن 03:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.