منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-11-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Hewar هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

الــــصداقه
تحدثنــــا عنــــها كثــــيراً .......
وجميــــعنا نعلــــم عنــــها الكثــــير ......
أســــألتي موجــــهه لكــــل شخــــص
انتهــــت صداقــــته ... بــــصديقه ........
هــــل تفاجأت يوما بكلمة من صــــديق أدت إلى إنــــتهاء هذه الــــصداقة؟
هــــل مــــن المعــــقول أن كلــــمة تنــــهى أجــــمل عــــلاقة صــــداقة قد دامــــت لــــسنوات؟
هــــل الصــــداقة بروابــــطها المتينــــة متــــوقفة عــــلى كلمــــة ؟
كــــيف ذلك
ألا يغــــفر له ماضيــــه معــــك؟
سنــــوات الطفــــولة ..
سنوات المراهقــــة ..
سنــــوات عشتــــم فيــــها حلو الحــــياة ومــــرها ..
ســــنوات قد مرت بها أجمــــل لحــــظات بحــــياتكم..
هل يــــنتهي كل هذا بمــــجرد كــــلمة؟
قد قــــصد قائــــلها ماقاله
ولكنــــها أنــــتــــهت في لحــــظة غــــضب
وقد نــــدم عليها بعــــد ذلك
هل ستتــــفهم موقفــــه وتــــسامــــحه ؟
أم تنتــــهي علاقتــــك بــــه في تلك اللحظة؟
وإذا تكــــرر منــــه الإعتــــذار ووسط الوسائــــط لكــــي تــــعود تلك الــــصداقة
هل ستــــسامحــــه ؟
وإذا سامــــحــــته
هل ستــــعود تــــلك العلاقة كما كانــــت؟
أم إنــــها ستــــعود ولكن بحــــدود؟

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-11-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  طائر الغربة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15025
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 561 [+]
عدد النقاط : 105
قوة الترشيح : طائر الغربة مبدعطائر الغربة مبدع
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

الصداقة قد تنتهي بكلمة ..
او قد تنتهي من دون و لا كلمة و لا حتى تبرير او ملامة .

بالنسبة لصديق اعتذر مني و حاول ارجاع الصداقة .. ساقبل الاعتذار و اسامحه لكن لن اكون صديقة له من جديد .
لان المعنى الحقيقي للصداقة قد ضاع اذا كان سبب الخلاف كبير جدا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-11-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الغربة
الصداقة قد تنتهي بكلمة ..
او قد تنتهي من دون و لا كلمة و لا حتى تبرير او ملامة .

بالنسبة لصديق اعتذر مني و حاول ارجاع الصداقة .. ساقبل الاعتذار و اسامحه لكن لن اكون صديقة له من جديد .
لان المعنى الحقيقي للصداقة قد ضاع اذا كان سبب الخلاف كبير جدا


رأي منطقي
و كما يقول المثل عندنا
اللي راح و ولاّ _ واش من بنة خلاّ

شكرا لتعقيبك أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-11-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عبيد الله غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15777
تاريخ التسجيل : Nov 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 66 [+]
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : عبيد الله يستحق التمييز
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

لا تموت الصداقة ابدا

ولكن تموت القلوب التي تحمل هذا المعنى العظيم

فان ماتت القلوب ماتت الصداقة




التعديل الأخير تم بواسطة عبيد الله ; 2012-11-05 الساعة 05:47 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-11-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد الله
لا تموت الصداقة ابدا

ولكن تموت القلوب التي تحمل هذا المعنى العظيم

فان ماتت القلوب ماتت الصداقة





صدقت يا بني

شكرا لتعقيبك الجميل
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-11-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  انا واختي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15247
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : عالمي الخاص
عدد المشاركات : 99 [+]
عدد النقاط : 94
قوة الترشيح : انا واختي يستحق التمييز
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اجل لا تموت الصداقة بل تموت القلوب
هناك مثل يقول عاشر من تعاشر و صادق من تصادق
فلا بد من الفراق.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-11-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهير اونيسي
اجل لا تموت الصداقة بل تموت القلوب
هناك مثل يقول عاشر من تعاشر و صادق من تصادق
فلا بد من الفراق.


لو نعط الصداقة حق قدرها
سوف تصمد أمام كل الرجات

شكرا لمرورك أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-11-05
 
z_h

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  z_h غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10637
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 573 [+]
عدد النقاط : 125
قوة الترشيح : z_h مبدعz_h مبدع
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

تنتهي ب موقف بكلمة لا أظن
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-11-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو العــز غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : مغترب
عدد المشاركات : 1,111 [+]
عدد النقاط : 281
قوة الترشيح : أبو العــز محترفأبو العــز محترفأبو العــز محترف
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z_h
تنتهي ب موقف بكلمة لا أظن


نفس رأيي الاخ الكريم

بارك الله فيكم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-11-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z_h
تنتهي ب موقف بكلمة لا أظن


ممكن توضح ؟
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هــــل تنتــــهي الــــصداقة بمــــوقف اوكــــلمة....؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب