منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

Les finalistes de Miss Belgique à la mosquée Hassan II

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Pétition contre la construction de la nouvelle mosquée d’Alger Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-08-28 06:46 PM
Belgique : Graves violences au commissariat contre une femme en niquab Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-07-05 05:05 PM
I miss you zazou_psy4 ركن اللغة الانجليزية | English Forum 3 2009-01-16 08:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-11-06
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool Les finalistes de Miss Belgique à la mosquée Hassan II



casablanca : Les 20 finalistes de Miss Belgique 2013 se sont rendues au Maroc pour un séjour de charme. Les 20 plus belles femmes belges séjournent dans un palace d’El Jadida (Le Mazagan) et profitent de leur séjour pour réaliser des films de présentation au Maroc.

Les charmantes femmes ont entamé leur séjour par une visite de la ville de Casablanca. Elles se sont rendues, ainsi, à la mosquée Hassan II, mais également dans la médina de la ville et surtout à la célèbre fontaine de la capitale économique.

Les vingt finalistes (11 néerlandophones et 9 francophones) ont aussi visité la ville d'El Jadida en compagnie de journalistes pour des photos et des interviews pour le concours de beauté belge
أثارت الصور، التي انتشرت أخيرا في مواقع إلكترونية ومنابر إعلامية مغربية ودولية، لفتيات بلجيكيات مرشحات لنيل جائزة ملكة جمال بلجيكا لعام 2013 تم التقاطها في الساحة الرئيسية لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، جدلا بخصوص الجهات التي سمحت بالترخيص الرسمي لتصوير حسناوات بلجيكا بملابسهن "العارية" في بهو وساحة هذا المسجد.
وقال مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لهسبريس، إن ماحدث لا تتحمل الوزارة مسؤوليته على الإطلاق باعتبار أن مسجد الحسن الثاني معلمة دينية وتاريخية ومعمارية أُحدثت من أجله مؤسسة تتمتع بالشخصية المعنوية وبإدارة مالية مستقلة تتكفل بتدبير وتسيير شؤون هذا المسجد الكبير من حراسة وأمن ونظافة وغيرها من الأمور اليومية.
وتابع المصدر بأن إدارة مؤسسة مسجد الحسن الثاني هي وحدها المخولة للجواب عن السؤال المرتبط بالجهة الرسمية التي رخصت لتصوير الفتيات البلجيكيات في أنحاء المسجد، لأنه لا يمكن لهن والطاقم المرافق لهن أن يقوموا بالتصوير هكذا دون إذن أو ترخيص من جهة معينة.
واتصلت هسبريس بالدكتور مصطفى الحيا، عضو مجلس مدينة الدار البيضاء، الذي طلب بدوره عدم إقحام مجلس المدينة في هذا الموضوع لأنه لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد، ملتمسا البحث عن الجواب عند أصحاب الاختصاص ممن لهم علاقة مباشرة مع هذا الموضوع.
ومن جهتها أوردت جريدة الاتحاد الاشتراكي، في عددها ليوم الثلاثاء، أن إدارة مسجد الحسن الثاني كشفت بأن شركة الانتاج "وينو بروديكسيون"، التي أشرفت على تنظيم عرض التصوير في باحات المسجد، حصلت من قبل على ترخيص رسمي من لدن المركز السينمائي المغربي.
ويظهر في نسخة الترخيص، المُوقَّع من لدن ليلى تونزي رئيسة مصلحة مراقبة الإنتاج عن المركز السينمائي المغربي، بأن المركز قرر السماح للشركة البلجيكية التصوير لفائدة التلفزيون البلجيكيي "إر تي بي إف"RTBF في مدن البيضاء والجديدة والرباط، وذلك بغرض إنجاز روبورطاج بعنوان "عوامل جذب السياحة بالمغرب/ ملكة جمال بلجيكا"، وحدد الترخيص مدة التصوير في الفترة الممتدة بين 2 إلى 9 نونبر الحالي.
ولم يتسن لهسبريس معرفة رد فعل المركز السينمائي المغربي، حيث إن هواتف بعض مسؤوليه ظلت ترن بدون جواب، فيما رفض عدد من العلماء والدعاة الحديث لهسبريس عن رأيهم في السماح لفاتنات بلجيكيات التقاط صور استعراضية في ساحة مسجد الحسن الثاني، وقد ارتدين تنورات قصيرة تكشف عن سيقانهن وجزء كبير من أفخاذهن، ويحملن قلادات تضم شعار المسابقة.
وبالمقابل قال الشيخ عبد الباري الزمزمي، عضو الاتحاد العالمي للمسلمين، في تصريحات لهسبريس إنه لا يعتقد بأن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمجلس العلمي للدار البيضاء أو مندوبية ونظارة الأوقاف بالمدينة، في علمها شيء من تصوير هؤلاء الفتيات البلجيكيات بملابسهن "العارية".
وتابع الزمزمي بأن هذا الفعل قد يكون من تدبير مرشدين سياحيين يقتنصون مثل هذه الفرص لأهداف مالية، ولا همَّ لهم بالحلال والحرام، مضيفا أن سلطات وزارة الداخلية تتحمل بدورها قسطا من المسؤولية في السماح بعرض مثل هذه الأنشطة في ساحة المسجد التي غالبا ما تكون فضاء جذب للسياح الذين يحبون التجول والتقاط الصور في مسجد الحسن الثاني.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Les finalistes de Miss Belgique à la mosquée Hassan II



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب