منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

كلمات لها معاني في حياتنا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يستحق المطآلعه كلمات و معاني بالصور Marwa Samy منتدى عالم الصور والكاريكاتير 20 2011-06-02 03:10 PM
معاني كلمات ؟ مسعود9 منتدى العام 0 2010-11-01 11:12 PM
كلمات جميله لها معاني رائعه عمار الكوسوفي منتدى النقاش والحوار 3 2010-05-30 11:16 PM
كلمات و معاني لا تمحى و لا تموت سلمى الجزايرية منتدى العام 11 2009-10-11 05:50 PM
كلمات لها معنى في حياتنا عربية حرة منتدى العام 7 2008-12-31 12:24 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-11-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
Manqool كلمات لها معاني في حياتنا

السلام عليكم


كلمات لها معنى اعجبتني :


النجاح :



رحلة جهد ليس محطة راحة




التميز :



الماسة ليست إلا قطعة فحم تميزت بالضغط ؟؟




ابتسم :


الإبتسامة صدقة ومفتاح للتواصل .




التقدم :



إن لم تتقدم بكم أقدامكم فلن تمتد بكم أيديكم .




الثقة بالذات :



إن لم تثق بنفسك من الذي يثق بك .




العمل :



اغرس اليوم شجرة تنم في ظلها غدا.




التحدي :



الفشل هزيمة مؤقتة على طريق النجاح المستمر




الوقت::




الصلوات الخمس موازين الوقت اليومي .




التخطيط :



ارسم طريقك بنفسك أو ....



سر على هوى الأخرين
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-11-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : نسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترف
افتراضي رد: كلمات لها معاني في حياتنا

كلمات رائعة

بارك الله فيك اخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-11-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: كلمات لها معاني في حياتنا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الحزينة
كلمات رائعة

بارك الله فيك اخي

وبارك الله فيك وجزاك خيرا

شكرا على المرور اختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-11-13
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: كلمات لها معاني في حياتنا


سلاام الله عليكم

بارك الله فيكم أخينا غيث طرح اكثر من رائع

اقتباس
التخطيط :

ارسم طريقك بنفسك أو ....
سر على هوى الأخرين


لا اوافقك الراي أخي الحبيب هنا

لو قمنا برسم طرقنا على هوى الاخرين مش راح تصير طريقة مستمر للابد

راح يجي يوم وتتسد هذه الطريق امامك

من الاحسن أنه كل شخص يقوم برسم طريقة بنفسه

لا ينتظر اي شخص حتى يرسم له طريقه


التعديل الأخير تم بواسطة Pam Samir ; 2012-11-13 الساعة 07:23 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-11-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: كلمات لها معاني في حياتنا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql

سلاام الله عليكم

بارك الله فيكم أخينا غيث طرح اكثر من رائع

لا اوافقك الراي أخي الحبيب هنا

لو قمنا برسم طرقنا على هوى الاخرين مش راح تصير طريقة مستمر للابد

راح يجي يوم وتتسد هذه الطريق امامك

من الاحسن أنه كل شخص يقوم برسم طريقة بنفسه

لا ينتظر اي شخص حتى يرسم له طريقه


نعم اوافقك الراي اخي

لكن هنا المقصود والله اعلم

انك ان لم ترسم طريقك بنفسك

رسمه لك الاخرين

ولا يعني هذا ان الانسان

لا يستشير والمثل يقول :(شاور الناس ودير رايك )


وقال الحسن : الناس ثلاثة فرجلٌ رجل , ورجلٌ نصف رجل , ورجلٌ لا رجل , فأما الرجل الرجل فذو الرأي والمشورة , والرجل نصف الرجل الذل له رأي ولا يشاور , والرجل لا رجل فالذي ليس له رأي ولا يشاور

وبارك الله فيك اخي

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كلمات لها معاني في حياتنا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب