منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

رصيف الصحافة: عدل يعتنق اليهودية احتجاجا على القضاء

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رصيف الصحافة المغربية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-10-22 06:09 PM
مقطع مؤثر ورائع لمسيحي يعتنق الإسلام أم أنس ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة 1 2011-12-21 06:25 PM
اللاعبون يقاطعون الصحافة عنقاء منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-06-04 12:24 PM
مظاهرات فى جامعات القاهرة والأزهر والزقازيق احتجاجا على اقتحام إسرائيل للمسجد أميره مصر منتدى فلسطين وطن يجمعنا 9 2010-03-06 09:44 PM
رئيس الاتحاد المصري يغادر الرياض احتجاجا لوجود الجزائريين الملك منتدى الكورة العربية 5 2009-12-15 07:44 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-12-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool رصيف الصحافة: عدل يعتنق اليهودية احتجاجا على القضاء

نستهل جولتنا في رصيف صحافة بداية الأسبوع من" المساء" التي أوردت أن عدلا من مدينة أزمور، قد تخلى من الديانة الاسلامية وأعلن اعتناقه للديانة اليهودية احتجاجا على القضاء في المغرب.. مضيفة أن ذات العدل أعلن عن تحوله إلى الديانة اليهودية وسط بهو محكمة الاستئناف في الجديدة، بعد أن قدم طلبا إلى المحكمة في هذا الشأن، الأمر الذي خلف حركة غير عادية داخل المرفق القضائي واستنفر عناصره، وقد تم اقتياد وناس إلى مقر الشرطة من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، لمعرفة الأسباب التي دفعته إلى الإقدام على هذه الخطوة.
"المساء" كتبت أيضا أن عناصر تابعة للأنتربول قد اقتحمت فيلا بأحد الأحياء الراقية في مدينة فاس، دون أن تتمكن من الوصول إلى المبحوث عنه الذي يشتبه في كونه عضوا فعالا وبارزا في الشبىكة الدولية للإتجار في المخدرات التي جرى تفكيكها مؤخرا في هولاندا.
ذات الجريدة نشرت أن الولايات المتحدة الأمريكية، التي كانت تقود جهودا لإيجاد صيغة حل متوافق عليها بين المغرب وجبهة البوليساريو، قد اقترحت الخطة الجديدة التي تبناها أعضاء مجلس الأمن على كل من المغرب وجبهة البوليساريو. وحسب مصادر الجريدة فإن السفارة الأمريكية بالرباط عرضت على الطرفين أن تكون هناك محادثات غير رسمية بين خبراء مستقلين من الطرفين بالموازاة مع المفاوضات غير الرسمية.
أخبار اليوم المغربية" كتبت أن المغرب قد احتل مراتب متأخرة في مؤشرات العدالة وسيادة القانون، وذلك استنادا إلى نتائج دراسة ضخمة، أنجزتها مؤسسة "مشروع العدالة العالمية" الأمريكية، التي شملت 97 بلدا عبر العالم، وسألت فيهىا أزيد من 90 ألف شخص و250 خبيرا. المغرب تموقع،في مجال محاربة الرشوة، في المرتبة 80 من أصل 97، وفي الترتيب نفسه بالنسبة إلى الضمانات الممنوحة لحماية الحقوق الأساسية للأشخاص، أما فيما يخص مؤشر تطبيق القواعد التنظيمية، والتي يقصد بها التقرير تسهيل المساطر الإدارية، فقد احتل الرتبة 61 ، أما بالنسبة لمؤشر العدالة الجنائية فقد احتل المرتبة 8، والمرتبة 51 في مجال حفظ النظام والأمن. مشيرة إلى أن الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة قد أصدرت تقريرا تحدثت فيه عن اتساع رقعة الفساد في عهد حكومة بنكيران.
نفس اليومية أفادت أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران قد كشف خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس النواب، بعض ملامح إصلاح صندوق المقاصة قائلا إنه يعتزم توجيه مساعدات للأشخاص الفقراء تتراوح بين 250 و300 درهم، مما سيمكن أسرة تتكون من 5 أفراد من الحصول على 1500 درهم من الإعانات في الشهر.واعتبر بنكيران أن هذه الإعانات ستشمل 8ملايين مغربي وستصل قيمتها الإجمالية إلى 24 مليار درهم، بدل 40 مليار درهم التي يستهلكها صندوق المقاصة.
صحيفة"الأخبار" كتبت أن محكمة مونبوليي بفرنسا، قد أصدرت حكما قضائيا بالحجز على ممتلكات شركة "كوماريت ـ كوماناف" المملوكة لعبد العالي عبد المولى،البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، ووالد سمير عبد المولى، عمدة مدينة طنجة السابق. قرار المحكمة شمل عددا من العقارات المملوكة لعبد المولى، من بينها مقر حزب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بطنجة، الذي تعود ملكيته إلى سمير عبد المولى.
"الأخبار" طبعت كذلك أن المغرب قد فقد مقعده بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بسبب التراجع الذي يشهده المغرب على مستوىىحرية الرأي وحقوق الإنسان. إذ يبدوا أن التقارير الحقوقية الوطنية والدولية للجمعيات غير الحكومية، قد استطاعت التأثير في المنتظم الدولي، أكثر ما استطاع تدخل وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، أمام أعضاء الجمعية الأممية بمجلس حقوق الإنسان.
يومية"الخبر" نشرت أن لحسن الداودي، وزير التعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي، قد قرر طرد ابنة الوزير عزيز الرباح من الحي الجامعي، أكدال الرباط، وذلك قصد تمكين أبناء الفقراء من الإستفادة من السكن الجامعي.
ذات اليومية كتبت أن برلمانيين من داخل لجنة الخارجية والدفاع والشؤون الإسلامية، بمجلس النواب، قد دعوا إلى استدعاء عبد الواحد الراضي، الكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، لمساءلته حول الإنجازات والمكاسب التي حققها لصالح قضية الصحراء خلال جلوسه على هرم أعلى سلطة برلمانية في العالم. وحسب مصادر "الخبر" أن بعض ممثلي الأمة طالبوا وزير الشؤون الخارجية، سعد الدين العثماني، خلال لقاء جمع بينهم، بترتيب لقاء مع عبد الواحد الراضي، ليشرح لهم تحركاته وكل مساعيه في سبيل دعم قضية الصحراء بعد التقرير الذي رفعه كريستوف روس، المبعوث الأممي المكلف بملف الصحراء، وسير دولة السويد في طريق الاعتراف بجمهورية الوهم.
"الصباح" نشرت أن عشرة لاعبين لكرة القدم، قد اعتقلوا وأودعوا سجن تولال بمكناس، في انتظار إخضاعهم لإجراءات التحقيق في التهم الموجهة إليهم ضمن ملف تزوير الأعمار الذي يتابع فيه لاعبون لكرة القدم ينتمون إلى العديد من الأندية الوطنية، وآخرون انتقلوا للمارسة في نواد بالخليج العربي.
"الصباح" أوردت كذلك أن التحقيق مع محام بالبيضاء، معتقل على خلفية قضايا خيانة الأمانة والسطو على ودائع وتعويضات زبناء، متحصلة عن أحكام قضائية، وإصدار شيكات بدون رصيد، قد كشف عن استيلائه على حوالي نصف مليار.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

رصيف الصحافة: عدل يعتنق اليهودية احتجاجا على القضاء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب