منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى الأسرة العام

منتدى الأسرة العام [خاص] بمواضيع الأسرة غير المصنفة و التي لا تندرج تحت أي قسم أدناه

هل هكذا تثبت الرجولة ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتبت موضوعك بدون طلب مباشر من المشرفين amine128 منتدى العام 1 2011-07-09 12:51 PM
هذه صور تثبت صحه المثل اللى بيقول يخلق من الشبه اربعين loupi منتدى عالم الصور والكاريكاتير 9 2011-06-01 11:41 AM
هكذا نريد أن نكون بل هكذا سنكون بإذن الله Marwa Samy منتدى يوميات شباب المنتدى 5 2011-04-01 12:45 PM
اين الرجولة ؟ عمار الكوسوفي ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 0 2010-05-29 09:18 PM
المجمع الفقهي: إذا ثبتت الرؤية في بلد وجب الالتزام بها aanis88 منتدى الدين الاسلامي الحنيف 1 2009-06-16 08:28 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-12-10
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
21 هل هكذا تثبت الرجولة ؟


رجل يكسر جمجمة وحوض عروسه ليلة فرحهما لاثبات أنه "الرجل"

نقلت جريدة "الأنباء" الكويتية أن عروسا نقلت الى المستشفى مصابة بكسر في الجمجمة والحوض بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل الزفاف. وتبين أن زوجها تسبب في اصابتها اذ ضربها ليلة فرحهما بغية ارضاء والدته.
وتحدث الزوج الذي اسمه سليم الى رجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال "بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح، ذهبت انا وزوجتي الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة، وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ البداية، وكان هدف أمي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج".
وأضاف سليم انه أصغر اخوته ومطيع لأمه، وعندما طلبت منه ان يكون رجلا مع زوجته في ليلة الزفاف حتى لا تخالفه بأي أمر لم يتردد على الاطلاق.
وأوضح أنه في ذلك اليوم صفع زوجته ثلاث مرات على وجهها ليثبت لها بأنه "الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول"، لكن زوجته لم تصمت وقامت بضربه وبدأت تشتمه لتصرفه معها.
وبعدها تطورت المشكلة بينهما الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعل الزوج يحضر قطعة حديدية من المطبخ ليضرب زوجته بها.
وتابع قائلا "بعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت عروسي في غيبوبة تامة، الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى، وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض!"
وأضافت الجريدة أن المكان الذي وقعت فيه المأساة بقي مجهولا، لكون الواقعة المشار اليها تتكرر كثيرا.





رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-12-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم محمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12360
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 479 [+]
عدد النقاط : 143
قوة الترشيح : أم محمد مبدعأم محمد مبدع
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

لا حول و لا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله سبحانه و تعالى يقول " و عاشروهن بالمعروف "

إثبات الرجولة أن يتفوق عليها بقوة الشخصية

و القوامة بالإنفاق عليها و ليس بالضرب

ناس بكري يقولوا ماتضربش مرتك حتى تربطها

و الربط هو أن يرزقهم الله بالأولاد

أما الآن الربط هو حسن المعاملة

الخشونة في المعاملة لا تأتي بنتيجة أبدا

ربي يهدينا إلى سواء السبيل لن ترتقي أمة الإسلام بهك عقلية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-12-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد
لا حول و لا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله سبحانه و تعالى يقول " و عاشروهن بالمعروف "

إثبات الرجولة أن يتفوق عليها بقوة الشخصية

و القوامة بالإنفاق عليها و ليس بالضرب

ناس بكري يقولوا ماتضربش مرتك حتى تربطها

و الربط هو أن يرزقهم الله بالأولاد

أما الآن الربط هو حسن المعاملة

الخشونة في المعاملة لا تأتي بنتيجة أبدا

ربي يهدينا إلى سواء السبيل لن ترتقي أمة الإسلام بهك عقلية


فعلا أختي
هذا تصرف لا يوجد حتى عند الحيوانات
ما هكذا تثبت الرجولة
شكرا لتعقيبك أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-02-13
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

الســـــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

جـــــــــــــزاكم الله خيرا موضوع في غاية الاهمية

لانه للاسف منتشر جدااااااااا في وسطنا الاجتماعــــــــــي

الرجولــــــــــة الحقيقية هي ان يجعل امــــــــه و أخـــــته و زوجته

كلــــــــــــهن في مكانتهم المعتدلة ( كيما نقولو كل وحدة في مكانها )

عن أم المؤمنين عائشة -رضي الله تعالى عنها-

قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي أخرجه الترمذي
.



اذا كان الرجــــــــــل ( الزوج ) يطيــــــــــع أمـــــــــــه هذا شيء مفرووووووغ منه

لكن لا يعنــــــــــي هذا ابدااااااااااا ان يهـــــــــــــين زوجــــــــــــته و يضربها حتى و ان

كان السبب كبير و يدعوا لذلك فما بالكم لاسباب تاااااااااااافهة فيلقى الزوج الضرب اول الوسائل

حتى أحيانا الزوجة لا تعرف سبب ذلك ؟؟؟؟؟ خصوصا اذا كان الزوج كتووووووم و غااااااامض

فسبب يعود لانعـــــــــــدام الحــــــــــــوار و النقاش الفعال بين الطرفين و التفاهــــــــــــــــم

في زمنــــــــــنا هذا و للاسف و بكل واقعــــــــــــــــية اصبح الزواج مجرد ورقــــــــــــــــــــــة

لانه ما ان يحدث سوء تفاهم او شجار بين زوجته و أمـــــــــــــــــــــه


فهناك مقـــــــــــــــــولة شهيـــــــــــــــرة للازواج و هي :


(( اسمعي يا بنت النـــــــــــــــاس انت كما احضرتك بورقة

اطلقك بورقة و احضر غيرك بورقة أخـــــــــــــــــرى


لكن أمـــــــــــــــي لا ولا استطيع احضار واحدة غيرها ))

هنا اين هي الرجووووووووووولة يا ترى ؟


فاسألكم يا ايها الازواااااااااااج :


( هذه الزوجة ( بنت الناس ) كما قلتم اليس لها حق الاحتــــــــــــــــرام كما تحترم أمـــــــــك


اليس لها حق الرحمـــــــــــــــــــــــــــة............. سوف تحاسب عليها يوم القيــــــــــــــــامة

فاذا كنت ليس اهلا لها ، فاتركها عند أهلــــــــــــــها أحسن لها بكثيييييييييييييير

من أن تضربها و تهينها ))

لانــــــــــــــــه في البيت الزوجي بمجرد ان يحس اهل الزوج ان زوجــــــــــــــة الابن

لا تحترم و تهااااااااااااااان و تضرب بابشع الطرق سوف يهينوها حتى اصغر افراد العائلة الزوجية


و هذا من قلــــــــــــــــب الواقع المريــــــــــــــــــــــر

احدى الزوجات بمنطقتنا..

حيث من كثرة الالــــــــــــــــــم ( من معاملة الزوج السيئة ) اصبح الكل من افراد عائلة زوجها


لا يحترمها ( ضغط من الزوج و من أمـــــــــــــه ووو ) فاصيبت الزوجة ( بمرض السرطـــــــــان )

و صارعت معه الويلات و من ثم توفيت تاركة اولادها بين اب اساء لامهم المسكينة لحد الموت

غفر الله لنا و لهم و للزوجة

و رحمها و اسكنها فسيح جناته


و اموووووووووور كثيييييييييرة في حياتنا اليومية نسمع بها

للاسف الشديييييييييييييييد



التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2013-02-13 الساعة 11:42 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-02-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  طائر الغربة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15025
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 561 [+]
عدد النقاط : 105
قوة الترشيح : طائر الغربة مبدعطائر الغربة مبدع
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

اللهم نسالك سترك و لطفك و رضاك
بارك الله فيك اخي موضوع مهم جدا و ظاهرة اجتماعية خطيرة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-02-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيــــرة النجـــاح
الســـــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

جـــــــــــــزاكم الله خيرا موضوع في غاية الاهمية

لانه للاسف منتشر جدااااااااا في وسطنا الاجتماعــــــــــي

الرجولــــــــــة الحقيقية هي ان يجعل امــــــــه و أخـــــته و زوجته

كلــــــــــــهن في مكانتهم المعتدلة ( كيما نقولو كل وحدة في مكانها )

عن أم المؤمنين عائشة -رضي الله تعالى عنها-

قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي أخرجه الترمذي
.



اذا كان الرجــــــــــل ( الزوج ) يطيــــــــــع أمـــــــــــه هذا شيء مفرووووووغ منه

لكن لا يعنــــــــــي هذا ابدااااااااااا ان يهـــــــــــــين زوجــــــــــــته و يضربها حتى و ان

كان السبب كبير و يدعوا لذلك فما بالكم لاسباب تاااااااااااافهة فيلقى الزوج الضرب اول الوسائل

حتى أحيانا الزوجة لا تعرف سبب ذلك ؟؟؟؟؟ خصوصا اذا كان الزوج كتووووووم و غااااااامض

فسبب يعود لانعـــــــــــدام الحــــــــــــوار و النقاش الفعال بين الطرفين و التفاهــــــــــــــــم

في زمنــــــــــنا هذا و للاسف و بكل واقعــــــــــــــــية اصبح الزواج مجرد ورقــــــــــــــــــــــة

لانه ما ان يحدث سوء تفاهم او شجار بين زوجته و أمـــــــــــــــــــــه


فهناك مقـــــــــــــــــولة شهيـــــــــــــــرة للازواج و هي :


(( اسمعي يا بنت النـــــــــــــــاس انت كما احضرتك بورقة

اطلقك بورقة و احضر غيرك بورقة أخـــــــــــــــــرى


لكن أمـــــــــــــــي لا ولا استطيع احضار واحدة غيرها ))

هنا اين هي الرجووووووووووولة يا ترى ؟


فاسألكم يا ايها الازواااااااااااج :


( هذه الزوجة ( بنت الناس ) كما قلتم اليس لها حق الاحتــــــــــــــــرام كما تحترم أمـــــــــك


اليس لها حق الرحمـــــــــــــــــــــــــــة............. سوف تحاسب عليها يوم القيــــــــــــــــامة

فاذا كنت ليس اهلا لها ، فاتركها عند أهلــــــــــــــها أحسن لها بكثيييييييييييييير

من أن تضربها و تهينها ))

لانــــــــــــــــه في البيت الزوجي بمجرد ان يحس اهل الزوج ان زوجــــــــــــــة الابن

لا تحترم و تهااااااااااااااان و تضرب بابشع الطرق سوف يهينوها حتى اصغر افراد العائلة الزوجية


و هذا من قلــــــــــــــــب الواقع المريــــــــــــــــــــــر

احدى الزوجات بمنطقتنا..

حيث من كثرة الالــــــــــــــــــم ( من معاملة الزوج السيئة ) اصبح الكل من افراد عائلة زوجها


لا يحترمها ( ضغط من الزوج و من أمـــــــــــــه ووو ) فاصيبت الزوجة ( بمرض السرطـــــــــان )

و صارعت معه الويلات و من ثم توفيت تاركة اولادها بين اب اساء لامهم المسكينة لحد الموت

غفر الله لنا و لهم و للزوجة

و رحمها و اسكنها فسيح جناته


و اموووووووووور كثيييييييييرة في حياتنا اليومية نسمع بها

للاسف الشديييييييييييييييد




و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لااضافة على ما قلتي أختي الكريمة
بالنسبة لي هذا سلوك انسان ضعيف الشخصية
وأحتقر هذا النوع من (الرجال)

شكرا لتعقيبك


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2013-02-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل هكذا تثبت الرجولة ؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الغربة
اللهم نسالك سترك و لطفك و رضاك
بارك الله فيك اخي موضوع مهم جدا و ظاهرة اجتماعية خطيرة


آمين يا رب العالمين

و فيك البركة أختي
ربي يهدينا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل هكذا تثبت الرجولة ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب