منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هل ثرثرة النساء داء أم دواء ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل النساء... ميكو قسم الطب والصحة 2 2012-12-15 08:05 PM
ثرثرة "الواو" Emir Abdelkader منتدى الالعاب والتسلية 26 2012-11-09 06:08 PM
كيد النساء : Ahmed_Sat ركن القصة والرواية 4 2012-07-28 12:34 PM
" ثرثرة صور !! " محاربوا الصحراء منتدى النقاش والحوار 13 2011-10-13 03:36 PM
كيد النساء Emir Abdelkader منتدى العام 13 2011-09-15 03:01 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-12-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
21 هل ثرثرة النساء داء أم دواء ؟

حينما نتكلم عن الثرثرة فإننا حتما نتكلم عن وجود المرأة،
إذ أصبح هذا المفهوم لصيقا بها أكثر من الرجل،
ولا شك أن السبب راجع في الدرجة الأولى إلى التكوين الخاص بالمرأة،
ومن هنا يمكن لنا أن نتساءل عن مدى جدوائية المثل القائل
أن السكوت حكمة و خير الكلام ما قل ودل،
وهل الثرثرة داء أم دواء للمرأة في جميع الأحوال؟

بإنتظار أرائكم

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-12-19
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: هل ثرثرة النساء داء أم دواء ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم أميرنـــــــــا


اكيد داء هههههههه ,, اول شيء تفكرته لما دخلت موضوعكـ


لما تبدا المرا تحكي تحكمها ساعة بدون انقطاع وفي الاخير تحط رجل فوق رجل وتقلك انا نسكت


خير !!!! ههههههه

عندهم موهبة خارقة ,, انا مانقدر نحكي ثلاث كلمات بعد بعض

ربي يستر ياخويا كي ديماري الفرنات مايخدموش عندها احسن شيء تخرج وتخليها

تهدر وحدها



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-12-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل ثرثرة النساء داء أم دواء ؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم أميرنـــــــــا


اكيد داء هههههههه ,, اول شيء تفكرته لما دخلت موضوعكـ


لما تبدا المرا تحكي تحكمها ساعة بدون انقطاع وفي الاخير تحط رجل فوق رجل وتقلك انا نسكت


خير !!!! ههههههه

عندهم موهبة خارقة ,, انا مانقدر نحكي ثلاث كلمات بعد بعض

ربي يستر ياخويا كي ديماري الفرنات مايخدموش عندها احسن شيء تخرج وتخليها

تهدر وحدها





ههههههههههههههههه
المرأة اللي ماشي ثرثارة ماشي مرأة

هذا طبع مستحيل أن يتغير في المرأة
لما تجيها ضيفة تحكي معاها 10 ساعات
و كي تجي تخرج تحكمها قدام الباب ساعة أخرى
ههههههههه
شكرا لمرورك خويا سمير
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل ثرثرة النساء داء أم دواء ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب