منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"الجيش العراقي الحر" يستهدف الشيعة

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد تحول السفن العملاقة لمدن سكنية... "ماجيلان" و"ذا أورفاليز".. بإمكانك العيش بمدن ع عربية حرة منتدى السياحة والسفر 6 2016-04-21 12:46 AM
"Chat" يحوّل كوهين "اليهودي" إلى يوسف "المسلم"!! سفيرة الجزائر ركن القصة والرواية 6 2015-08-02 12:42 AM
"الدَّعْوَة الإسْلاميَّة" بَيْنَ "التـّرْغـِيبِ" و "التـّرْهِيبِ".. ! الجزء الأول Emir Abdelkader منتدى العام 2 2012-12-27 08:11 PM
"محاربو الصحراء" يداوون كبرياءهم المجروح بـ "التسلية" مع "العقارب" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 1 2012-06-16 10:56 AM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-01
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool "الجيش العراقي الحر" يستهدف الشيعة

"الجيش العراقي الحر" يستهدف الشيعة بسيارات مفخخة ويحاول اغتيال القاضي الذي أشرف على إعدام صدام



نجا ثلاثة مسؤولين عراقيين أمس من محاولات اغتيال استهدفتهم؛ كلا حدة، في وقت اتهمت فيه قائمقامية قضاء الخالص، شمال شرقي بغداد، «الجيش العراقي الحر» بالوقوف خلف استهداف زوار أربعينية الإمام الحسين بن علي المتوجهين إلى كربلاء (110 كلم جنوب بغداد)، مشيا على الأقدام..

ففي مدينة بغداد، نجا القاضي منير حداد نائب رئيس المحكمة الجنائية العراقية السابق الذي أشرف على عملية تنفيذ حكم الإعدام بالرئيس العراقي الأسبق صدام حسين (أعدم آخر ليلة من عام 2006)، من محاولة اغتيال حين فتح مسلحون النار عليه من أسلحة كاتمة للصوت في حي اليرموك في بغداد.

وتأتي محاولة اغتيال حداد بعد يومين من ظهوره على شاشة إحدى القنوات الفضائية متهما من سماهم مسؤولي الأجهزة القمعية للنظام السابق ممن لا يزالون يعملون في أجهزة الأمن الحالية على تعذيب السجناء. وفي محافظة صلاح الدين شمالا، نجا عمار يوسف رئيس مجلس المحافظة من محاولة اغتيال.

وقال مصدر أمني في تكريت إن سيارة مفخخة كانت استهدفت موكب رئيس مجلس المحافظة جنوبي المدينة أثناء توجهه إلى بغداد لكنه لم يصب بأذى. وفي مدينة الحلة جنوبا، نجا محمد المسعودي محافظ بابل من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة. وتأتي هذه المحاولات في وقت نشرت فيه الحكومة العراقية أكثر من 35 عنصرا أمنيا لتأمين زوار الأربعين. وكانت عدة مدن عراقية من بينها بغداد وبابل والمسيب وكربلاء شهدت عدة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أدت إلى مقتل وجرح العشرات. كما أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط عن إبطال مفعول 16 عبوة ناسفة واعتقال 18 مطلوبا.

على صعيد متصل، وفي تطور لافت، اتهم قائمقام قضاء الخالص ما سماها «خلايا الجيش العراقي الحر» بالوقوف وراء التفجير الذي استهدف زوار أربعينية الإمام الحسين قرب مزار ديني شرق القضاء أمس، فيما أكد أن أغلب الجرحى أطفال من قضاء الطوز.

وقال قائمقام قضاء الخالص عدي الخدران في حديث لـ«السومرية نيوز»، إن «خلايا ما يسمى (الجيش العراقي الحر) وراء تفجير سيارة مفخخة استهدف زوار أربعينية الإمام الحسين، قرب مزار مقام الإمام الخضر، (4 كلم شرق قضاء الخالص)». وقال عدي الخدران في تصريح صحافي إن «التفجير أسفر عن إصابة تسعة أشخاص أغلبهم من الزوار، بينهم ستة أطفال جاءوا في موكب ديني من قضاء الطوز بمحافظة صلاح الدين متوجهين سيرا على الأقدام إلى كربلاء مرورا بديالى»


donia.alwatan





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"الجيش العراقي الحر" يستهدف الشيعة



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب