منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

خاليلوزيتش: أنا مصدوم بما يحدث لنا ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاليلوزيتش أعد قائمة من 28 لاعبا لتربص روستنبورغ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-18 12:57 AM
من يجيب ؟؟؟؟؟؟ maya mimi منتدى الالعاب والتسلية 0 2012-01-04 01:43 PM
حصرى ( برنامج تربص المنتخب الوطنى بقيادة وحيد حاليلوزيتش) بالتوفيق ADEEM منتدى الكورة الجزائرية 1 2011-08-08 10:28 PM
حديث أم زرع أبو البراء التلمساني ركن الحديث الشريف 9 2011-01-01 11:17 AM
قال إنه ليس ضد اللاعبين الجدد بوعزة: أنا مصدوم وسعدان لم يكن محترفا معي bahaa edd منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-05-20 04:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي خاليلوزيتش: أنا مصدوم بما يحدث لنا ...

وجه انتقادات كبيرة لـ "الكاف" ولمسؤولي التنظيم بـ"الفاف"

خاليلوزيتش: أنا مصدوم بما يحدث لنا وأنتظر ماذا سيفعله روراوة لدى"الكاف"

وجه مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، انتقادات شديدة اللهجة لمسوؤلي الاتحاد الجزائري لكرة القدم والكاف، على خلفية ما وصفه بـ"التغييرات الغريبة" في برنامج إقامة "الخضر" هنا بجنوب إفريقيا، فضلا عن تغيير موعد مباراة جنوب إفريقيا من الساعة السادسة مساء، إلى الساعة الثالثة والنصف، قبل أن يتم تغيير الموعد في آخر لحظة إلى الساعة الثامنة والربع بالتوقيت المحلي، واصفا إياها بـ"المخاطرة"، والمهددة لصحة اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يعلم بهذا التغيير إلا صباح الخميس، متسائلا عن عدم دراية مسؤولي التنظيم بالفاف لهذه المعطيات، التي قال بشأنها إنها أخلطت جميع حساباته، كما انتقد بشدة تغيير مقر إقامة المنتخب الوطني، ونقله للتدرب في ملعب بعيد جدا، ابتداء من الـ16 جانفي.
كان المدرب وحيد خليلوزيتش غاضبا جدا، مساء الخميس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركز بافوكينغ، بسبب التغيير الذي طال موعد إجراء مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا الودية، "كنت أعرف منذ شهر أن توقيت لقائنا الودي أمام جنوب إفريقيا سيكون على الساعة السادسة، وصباح (الخميس) يصلني خبر مفاده أن اللقاء سيجري على الساعة الثالثة والنصف.. هذا أمر غير مقبول تماما، من قام بهذا التغيير؟ وكيف لا نعرف به إلا اليوم؟" قال مدرب الجزائر، مضيفا "اللعب في هذا التوقيت مخاطرة وجنون كبير، لقد عملنا كثيرا خلال التربص، ولا أريد التضحية بصحة اللاعبين تحت درجة حرارة عالية.. اللعب في مثل هذه الظروف قد يعرض اللاعبين للإصابات، وهذا أمر لا يمكنني قبوله!".
هذا؛ وأكد خاليلوزيش بأنه كان سيلغي اللقاء لو كان الأمر بيده، لأنه لا يقبل تعريض صحة لاعبيه للخطر، "أنا غاضب جدا، لكن لو كان الأمر بيدي لقررت إلغاء اللقاء.. لا يمكن في أي حال من الأحوال القبول بهذه التغييرات، لقد حضرنا كل شيء منذ أكثر من شهر بخصوص هذه المواجهة، قبل أن تتغير المعطيات، والغريب في الأمر أنني آخر من يعلم، لقد حضرت اللاعبين على أساس اللعب على الساعة السادسة مساء، ولا أدري كيف كنت سأفعل في مباراة السبت المقبل.." قال المدرب.
.
استغربت عدم علم مسؤولي "الفاف" بالقضية
هذا؛ ووجه المدرب البوسني انتقادات لاذعة لمسؤولي التنظيم بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، على خلفية عدم درايتهم بالتغيير الذي طرأ على توقيت ودية السبت المقبل، رغم أن تلفزيون جنوب إفريقيا أعلن عن انطلاق المباراة في الساعة الثالثة والنصف، "لا أدري كيف لم يعرف المكلفون بالتنظيم على مستوى الفاف بهذا التغيير.. هذا أمر غير مقبول، ولا يمكن تسيير منتخب بهذه الطريقة" أكد لاعب باريس سان جيرمان السابق.
.
التلفزيون يتحكم في اللاعبين.. ولكنه لم يدفع لنا لنلعب مع جنوب إفريقيا
هذا؛ وأشار مدرب المنتخب الجزائري إلى أن تغيير موعد اللقاء يعود إلى اتفاق بين تلفزيون جنوب إفريقيا واتحاد بلاده، واصفا ذلك بالأمر غير المقبول، والناقض للاتفاق الحاصل بين اتحادي البلدين في وقت سابق، "أعرف أن توقيت اللقاء تغير بسبب اتفاق بين التلفزيون واتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، وأعرف جيدا أن القنوات التلفزيونية في الوقت الحالي تتحكم في اللاعبين والأندية، تطبيقا لنظرية "من يدفع أكثر"، هذه الصفقات تساهم في دفع أجور اللاعبين، لكن لا أحد دفع لنا لكي نلعب هذه المباراة.." قال الكوتش وحيد.
.
لست راضيا عن تغيير ميدان التدريب ولا أقبل التنقل لـ3 ساعات يوميا
هذا؛ ولم يتردد خاليلوزيتش في توجيه انتقادات لاذعة لمسؤولي التنظيم بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، على خلفية تغيير مقر إقامة "الخضر"، ابتداء من 16 جانفي، وعن تخصيص الكاف لملعب "مورولينغ" للتدريبات، وهو الملعب الذي يبعد بحوالي 30 كلم عن فندق "كواماريتان"، في حين أن ملعب روايال بافوكينغ يبعد بحوالي 45 كلم، وقال بهذا الشأن: "تغيير مقر الإقامة ثم ملعب التدريب الذي كان محددا مسبقا غير مقبول، لا يمكنني أن أرضى بالتنقل لمدة 3 ساعات الحافلة يوميا للتدرب، هذا الأمر سيجهد اللاعبين.."، مضيفا: "لم أهضم كيف أننا لم نتمكن من الاستفادة من خدمات مركز بافوكينغ طوال الدورة، رغم أننا كنا أول من أرسلنا مبعوثين إلى هنا بعد القرعة.. اكتفينا بالتربص هنا فقط، وكوت ديفوار تمكنت من حجزه.. هذا أمر محبط، لأننا لن نجد أحسن من هذا المركز".
هذا وينتظر خاليلوزيتش ما سيفعله روراوة لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تغيير على الأقل ملعب تدريبات المنتخب الجزائري خلال "الكان"، ملعب "مورولينغ"، "لقد تحدثت مع روراوة، وأنتظر ما سيفعله مع مسوؤلي الكاف.. روراوة شخصية معروفة في الكاف، وأتمنى أن يجد بعض الحلول لهذه المشكلة".
.
الجزائر وجنوب إفريقيا في الثامنة والربع مساء بعد تدخل روراوة
قام اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم،الخميس، بتغيير توقيت مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا، الذي أثار الكثير من الجدل، وغضب الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي أجراها، أمس، من الساعة الثالثة والنصف مساء إلى الساعة الثامنة والربع بتوقيت جنوب إفريقيا، أي السابعة والربع بتوقيت الجزائر، وهذا بعد تدخل رئيس الفاف محمد روراوة في آخر لحظة.
.
قال إنه أكثر تفاؤلا الآن مقارنة بالأشهر الفارطة
سأكون أسعد إنسان لو نتوج بـ"الكان" لكن لا تتفاجأوا إن خرجنا من الدور الأول
جدد مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، تشديده على ضرورة عدم الحديث عن إنجاز كبير لـ"الخضر" في كأس إفريقيا للأمم 2013، مشيرا إلى أن الهدف الأول للمنتخب في الدورة الحالية هو المرور إلى الدور الثاني، لكنه دعا الجزائريين بعد التفاجؤ إن خرج المنتخب الوطني في الدور الأول.
وقال المدرب البوسني: "لقد قلتها في تصريحات سابقة، لا تتفاجأوا إن خرجنا من الدور الأول.. سنلعب في مجموعة قوية جدا، والمنافسة على ورقتي التأهل ستكون شديدة جدا، وعلينا تحضير أنفسنا لجميع الاحتمالات..".
.
المنتخب تغير وهناك 3 لاعبين فقط شاركوا في "الكان"
هذا؛ وأكد خاليلوزيتش أن المنتخب الجزائري تغير كثيرا، وهناك لاعبون جدد لا يملكون الخبرة في المنافسات القارية، "لا تنسوا أن هناك 3 لاعبين فقط شاركوا في آخر كأس إفريقية.. هناك لاعبون جدد تنقصهم الخبرة، ومازال أمامهم عمل كبير.. أنا أدرك جيدا أن هذا المنتخب سيكون له كلام آخر بعد عامين أو ثلاث سنوات، إن حافظنا على هذه المجموعة، لأن هناك عملا جيدا نقوم به، ونتائجه ستظهر مستقلا" قال خاليلوزيتش، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا إن توجت الجزائر باللقب القاري، "أدرك جيدا أن 40 مليون جزائري يتطلعون لتتويج الجزائر بكأس إفريقيا للأمم.. هذا بالطبع أمر رائع، وسأكون أسعد إنسان إن حققنا ذلك، لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة".
.
لا يوجد لاعبون أساسيون بصفة مطلقة وسأقحم الأحسن أمام تونس
أكد خاليلوزيتش بأنه لم يفصل بعد في هوية التشكيلة الأساسية التي سيقحمها في أول مباراة أمام منتخب تونس يوم 22 جانفي، مشيرا إلى أنه سيوظف اللاعبين الذين سيكونون الأكثر جاهزية يوم اللقاء، حتى لو استدعى الأمر ـ على حد تعبيره ـ التضحية بلاعبين كانوا أساسيين في وقت سابق، "بالنسبة لي، جميع اللاعبين احتياطيون وأساسيون في نفس الوقت، لا يوجد لاعب أساسي بالنسبة لي وسنعمل خلال الأيام القادمة على تأكيد ذلك للاعبين.. شخصيا سأشرك اللاعبين الأكثر جاهزية يوم 22 جانفي المقبل" قال خاليلوزيتش.
.
المهم تفادي الإصابات لأنها قد ستكلفنا غاليا
هذا؛ وقال الناخب الوطني إن المشكل الأول الذي يجب تفاديه هو الإصابات، لأنها قد تكلف المنتخب الجزائري الكثير، "المهم بالنسبة لي هو تفادي الإصابات.. لست مستعدا لتضييع 3 لاعبين أو أربعة لأنني بحاجة ماسة لكل اللاعبين الذي استدعيتهم للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، لدينا مباراتان وديتان، وعدة أيام قبل المباراة الأولى، وأتمنى أن تمر كل هذه الفترة بسلام علينا حتى لا نعاني من مشكل الإصابات، الذي عانيت منه في وقت سابق"، أكد مدرب المنتخب الجزائري.
.
قال إنه ركز على العمل البدني وسعى لتوحيد جاهزية اللاعبين
الأسبوع الأول من التربص كان ناجحا وتفادينا الإصابات العضلية
قال خاليلوزيتش إن الأسبوع الأول من التربص الذي أجراه المنتخب الجزائري بمركز بافوكينغ كان ناجحا بجميع المقاييس، خاصة أنه سمح له بالعمل كثيرا على المستوى البدني، "لقد عملنا كثيرا على الجانب البدني خلال الأسبوع الأول من التربص، كما سمحت لنا الظروف الرائعة والإمكانات الكبيرة المتوفرة هنا بمركز بافوكينغ من تطبيق برنامج العمل الذي سطرته.. صحيح أن البرنامج أتعب كثيرا اللاعبين من الناحية البدنية، لكن هذا الأمر سيكون مفيدا جدا عند بداية المنافسة، خاصة من ناحية التحمل البدني" قال الكوتش وحيد.
ووصف المدرب البوسني تفادي الإصابات خلال هذا التربص لحد الآن بالأمر الإيجابي، "أنا سعيد لأننا تفادينا الإصابات العضلية.. العمل بهذا الحجم كان سيتسبب في إصابة بعض اللاعبين، لكنهم استجابوا بطريقة جدية مع البرنامج الذي سطرناه، وهذا أمر إيجابي خاصة قبل انطلاق المنافسة الرسمية" أكد خليلوزيتش.
.
الاختبارات البدنية كانت مركزة وسنعمل مع اللاعبين المتأخرين بدنيا
من جهة أخرى، أكد المدرب أن الاختبارات البدنية التي خضع إليها اللاعبون كانت مركزة جدا، وسمحت بالوقوف عند استعدادات كل لاعب، خاصة في ظل التباين الحاصل بين جاهزية اللاعبين، "نحن نعرف جيدا أن هناك لاعبين كانوا يعانون من إصابات، وآخرين لم يلعبوا كثيرا، لهذا ركزنا على العامل البدني والاختبارات البدنية كانت مفيدة، وسنعمل في الأيام القادمة على توحيد جاهزية كل اللاعبين من الناحية البدنية" قال مدرب منتخب كوت ديفوار السابق.
.
قسمت اللاعبين إلى 3 مجموعات
هذا؛ وأكد خليلوزيتش أنه قرر تقسيم اللاعبين إلى 3 أفواج للعمل البدني، أي اللاعبين الذين يلعبون بصفة عادية، اللاعبين العائدين من إصابة واللاعبين الذين لا يلعبون كثيرا، وهذا من أجل العمل على توحيد جاهزية كل اللاعبين وتجهيزهم لتاريخ 22 جانفي يوم افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.
.
مصباح وحليش أظهرا تجاوبا كبيرا
هذا؛ وبخصوص اللاعبين الذين عانوا من نقص المنافسة والإصابات، وعلى رأسهم حليش، مصباح، سوداني وكادامورو، قال خاليلوزيتش: "حليش ومصباح أظهرا تجاوبا كبيرا مع العمل البدني الذي خضعا له، وأنا راض عن ذلك، صحيح أن هناك لاعبين أقل مستوى من الآخرين، لكن الوقت مازال كافيا قبل موعد المباراة الأولى أمام تونس.. بالنسبة لحليش فإن عودته قد تكون أسهل رغم غيابه عن المنافسة لمدة عامين، فهو مدافع وليس لاعب وسط أو مهاجما حتى يحتاج لوقت أطول من العمل لتدارك نقص المنافسة، أما بالنسبة لسوداني، فقد بدأ يعود تدريجيا، في البداية كان يخشى الاحتكاكات، لكنه الآن أصبح أكثر بحثا عن الصراعات الفردية، ونسي الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.." صرح الدولي اليوغسلافي السابق.
.
أشكر اللاعبين على تضحياتهم ولدينا مجموعة رائعة
هذا؛ ولم يفوت خاليلوزيتش الفرصة لشكر اللاعبين على المجهودات التي بذلوها منذ بداية التربص، وتجاوبهم مع برنامج العمل الذي سطره، مؤكدا بأن المنتخب الجزائري يملك مجموعة رائعة وقوية من ناحية العلاقات الإنسانية، "لدينا مجموعة قوية وتلاحما كبيرا داخل التشكيلة، وهذا أمر مهم جدا في مثل هذه المواعيد الكبرى.." صرح مهاجم نانت الفرنسي السابق.
.
غولام يمكنه اللعب في الدفاع والوسط
صرح خاليلوزيتش بأنه لم يفصل في إمكانية إشراك غولام كلاعب أساسي لحد الساعة، مشيرا إلى أن لاعب سانت إيتيان بإمكانه اللعب في ثلاثة مناصب كاملة، "لقد تابعته في عدة مباريات ولاحظت بالإضافة إلى لعبه كمدافع أيسر، أنه لعب كمدافع أوسط على اليسار ولعب في وسط الميدان.. الآن أحضر كل اللاعبين وسأرى ماذا سأقرر بشأن غولام يوم 22 جانفي المقبل" قال مدرب المنتخب الجزائري.
.
لست عسكريا ولا غولا.. وأرفض الانتقادات الشخصية
أكد وحيد خاليلوزيتش رفضه للانتقادات التي تمس شخصيته، ووصفه بالمدرب "العسكري"، ردا على تعليقات صحفية تضمنت هذه الأوصاف، قائلا: "أنا مدرب أقبل الانتقادات المتعلقة بخياراتي الفنية، لكني لا أقبل أن تمس شخصيتي، أنا لست عسكريا ولا غولا، من يعرف وحيد يدرك ذلك جيدا"، مضيفا: "لا أقبل تعليقات مدربين آخرين على شخصيتي دون أن يعرفوا من أكون"، وهذا ردا تصريحات لمدرب إفريقي صرح في وقت سابق أن خليلوزيتش يخلط بين الانضباط والصرامة العسكرية.
.
أدرك أن أشخاصا في الفاف لا يثقون فيّ
ستستمر الحياة في المنتخب لو غادرت والعكس صحيح
قال وحيد خاليلوزيتش إنه يحس بأن هناك أطرافا تسعى لدفعه لمغادرة المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن الحياة لن تتوقف إن حدث ذلك سواء بالنسبة للمنتخب الجزائري أو بالنسبة له شخصيا، "أعرف أن أشخاصا في الفاف لا تثق في.. أنا فخور على كل حال بثقة محمد روراوة الذي تتعدى علاقتي معه العلاقة المهنية إلى العلاقة الإنسانية.. أحسن أن بعض الأطراف تريد أن تدفعن للمغادرة، إن حدث ذلك فإن الحياة ستستمر في المنتخب الجزائري وحياتي ستستمر أيضا" قال الناخب الوطني.
.
أحس أن لدي دينا تجاه اللاعبين
وعن إمكانية مغادرته للمنتخب في حال فشله في "الكان" رغم أن روراوة كان صرح في وقت سابق أن المدرب البوسني سيبقى، حتى لو يفشل في كأس إفريقيا، "حاليا لا أفكر في هذا المعطى، لكن أحس أن لدي دينا تجاه اللاعبين، لقد تحدثت مع أحد اللاعبين صباح أمس وطلب مني العمل لم لا إلى غاية التأهل إلى المونديال.. لقد عملت منذ فترة مع هذه المجموعة، ولا أريد أن أخيب ظنها.." صرح مدرب الرجاء البيضاوي السابق.
.
منتخب جنوب إفريقيا قوي وسلاحه السرعة
أثنى الناخب الوطني كثيرا على منتخب جنوب إفريقيا، ووصفه بالمنتخب القوي، مشيرا إلى أنه يملك سلاحا قويا هو السرعة، "لقد تابعت مباراته الودية أمام منتخب النرويج، هو منتخب يعتمد على السرعة والكرات السريعة في العمل، وبما أن السرعة ليست نقطة قوتنا، يجب علينا الحذر كثيرا خلال مواجهة السبت.. المهم أن اللقاء سيكون مفيدا لنا، خاصة أن جنوب إفريقيا كادت تفوز على النرويج بستة أهداف، لو لم يضيع مهاجموها كل الفرص التي أتيحت لهم" قال مدرب الجزائر.
.
توضيح:
أوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن التربص الذي يقيمه المنتخب الوطني في المركز الرياضي "روايال بافوكينغ" بمدينة روستنبورغ، يجري في ظروف جيدة، كما أشارت الفاف إلى أن العلاقة جيدة بين الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش وضابط الأمن المكلف بتوفير الحماية لبعثة الخضر رفقة أعوان الأمن.
.
.
أخبار الكان
أديبايور على رأس قائمة الـ 23 لاعبا لمنتخب الطوغو
أعلن الاتحاد الطوغولي لكرة القدم ،الخميس،عن قائمة الـ 23 لاعبا الذين سيشاركون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في جنوب إفريقيا من 19 جانفي إلى 10 فيفري، والتي أرسلها الأربعاء إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. وعرفت لائحة المدرب الفرنسي ديديي سيكس عودة لاعب توتنهام الإنجليزي إيمانويل أديبايور إلى المنتخب بعد تراجعه عن قرار تعليق مشاركته الدولية مع منتخب الطوغو، والذي اتخذه في شهر نوفمبر الماضي بعد اللقاء الودي أمام المنتخب المغربي بسبب مشكلة المنح المالية، وجاء قرار أديبايور بعد تدخل رئيس الحكومة الطوغولي فوي غناسينغبي الذي نجح في إقناع اللاعب بالمشاركة في "الكان".
.
لموشي يجدد الثقة في مجموعة الـ 23، وتوري يعود إلى التدريبات
جدد المدرب الفرنسي لمنتخب كوت ديفوار، صبري لموشي ثقته في قائمة الـ23 لاعبا الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في تربص أبوظبي، ولم تشهد القائمة النهائية التي أرسلها الاتحاد التونسي لكرة القدم لنظيره الإفريقي قصد المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم أي تغيير.
وفي سياق متصل، يواصل رفاق ديديي دروغبا استعداداتهم لـ"الكان" في الإمارات العربية المتحدة في أجواء ممتازة مفعمة بالحيوية، وفق ما أكدته اتحادية كوت ديفوار لكرة القدم على موقعها الرسمي، سيما بعد عودة نجم المنتخب يايا توري للتدريبات مع بقية المجموعة، إثر تدربه الأربعاء بمفرده، على خلفية معاناته الأسبوع الماضي من زكام حاد نقل على إثره إلى المستشفى.
.
200 ألف دولار لكل لاعب مغربي مقابل الفوز بكأس إفريقيا
حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 200 ألف دولار كمنحة لكل لاعب في المنتخب، في حالة تمكن الفريق من التتويج باللقب في جنوب إفريقيا، حسب بما نقلته ،الخميس، مصادر إعلامية مغربية.
وناقش موفد الاتحاد المغربي لجوهانسبورغ مسألة العلاوات والمنح التي سيتحصل عليها اللاعبون خلال كأس إفريقيا مع مدرب المنتخب رشيد الطاوسي، وكذا قائد الفريق نادر المياغري، حسب ما أكدته ذات المصادر، التي اعتبرت بأن المنح المخصصة للاعبي المنتخب المغربي ستكون الأعلى بين كل المنتخبات في حال التتويج باللقب.
يذكر أن المنتخب المغربي يملك في رصيده لقبا قاريا واحدا فقط، كان تحصل عليه في النهائيات التي احتضنتها أثيوبيا سنة 1976.
.
بلهندة يصاب، والمغاربة تحت الصدمة
تلقى المنتخب المغربي ضربة موجعة، بعد خروج صانع ألعاب مونبوليي الفرنسي يونس بلهندة مصابا خلال تدربيات أسود الأطلس، صباح الخميس بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبورغ، أين يخوض أشبال المدرب الطاوسي تربصهم التحضيري استعدادا للمنافسة الإفريقية.
وتعرض بلهندة لتمزق عضلي استلزم خضوعه لفحص بالأشعة على يد طبيب الأسود للتأكد من مدى خطورة إصابته.
.
منتخب تونس يتعادل وديا أمام الغابون
تعادل المنتخب التونسي، منافس المنتخب الوطني في الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم،الخميس، في ثالث لقاء ودي له منذ بداية تربصه الإعدادي لـ"الكان" أمام منتخب الغابون بهدف لمثله، في المباراة التي لعبت بمدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة. وسبق للمنتخب التونسي أن خاض لقاءين وديين منذ انطلاق معسكره، أمام المنتخب العراقي في قطر وتفوق فيها رفاق المساكني، فيما تعادل في الودية الثانية أمام منتخب أثيوبيا في الدوحة بنتيجة 1-1. وينتظر نسور قرطاج آخر اختبار ودي بعد غد الأحد في مواجهة منتخب غانا بأبوظبي، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا يوم 16 جانفي لخوض غمار كأس إفريقيا للأمم.
الجدير بالذكر، أن الخضر سيواجهون المنتخب التونسي يوم 22 جانفي الجاري بروستنبورغ في افتتاح مشوارهم في كأس إفريقيا.
.
إلغاء المباراة الودية بين مصر وتونس لأسباب مالية
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن فشل المفاوضات التي جرت خلال الساعات الماضية مع إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية للفراعنة مع تونس في 17 جانفي الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وهذا بسبب ضعف المقابل المادي المعروض.
وطلب المنتخب المصري الحصول على مبلغ 50 ألف دولار نظير خوض لقاء ودي أمام تونس وهو الأمر الذي رفضته الشركة المنظمة.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

خاليلوزيتش: أنا مصدوم بما يحدث لنا ...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب