منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > أقسام الشريعة الإسلامية > منتدى طلب العلم الشرعي > ركن كن داعيا

ركن كن داعيا هنا جميع المواضيع التي تطرح من طرف فريق عمل شباب الصحوة

لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يا نفس؟؟؟ المشتاق إلى الجنة ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2012-06-09 10:04 PM
لماذا نحب *M.moutafail.R* منتدى يوميات شباب المنتدى 15 2012-03-18 01:54 PM
لماذا !!! Pam Samir منتدى العام 1 2012-03-02 11:05 PM
لماذا لا تبر والديك اسمع هذا وستفهم لماذا يجب ان برهما ايمن جابر أحمد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2010-10-20 10:42 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aafoura غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15084
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الشرق
عدد المشاركات : 7 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : aafoura
افتراضي لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليتك مكفوف يا أبي ليت مكفوف يا أخي ليتك مكفوف يا زوجي
ليتك مكفوف يا مسلم .............يا رجل
كرهت نفسي وأنا زهرة على قارعة الطريق كل مار بها يتلذذ بعطرها و يرميها
و أبي و أخي و زوجي و إبني يقول عن نفسه مسلم و من رواد المساجد
كرهت نفسي و أنت لا تبالي
كانت أمي تقول لي المرأة المتزوجة هي فقط من يحق لها وضع أحمر الشفاه ليميزها الناس عن الفتاة العازبة
و تقول أيضا و ليست كل المتزوجات لأن هناك الرجل الغيور على شرفه و عرضه من لا يحتمل أحدا يرى لزوجته حتى و لوكان سنها ما فوق الخمسين
كما أن هناك فئة فقط معروفة بالإنحلال و التشبه بالفرنسيات من يقمن بذلك و معضمهن منبوذ رجالهم و الكل يحتقرهم و يذمهم بل الكثير يتحاشى السير معهم و يلقبهم بالمغلوبين المساكين
و كبرت على هذه الفكرة و حلمت بأن أتزوج من رجل غير غيور لأضع أحمر الشفاه
فأنا بقرة من بقرات الشيطان
و لكن لم يطل الحلم و تحقق لم أنتظر حتى أتزوج بل بنات جيلي يضعن مساحيق العالم و أصبحت المرأة المتزوجة من الرجل الشهم هي فقط من لا تضع المساحيق و لا تصادف في المدينة إلا ما يعد على الأصابع
و بالتالي لم أعد أنتظر رجل مغلوب فكل الرجال أصبحوا مغلوبين و مساكين
و مات أبي الشهم و ماتت أمي العفيفة و أصبحت أنا و أخي و زوجي و إبني
و إنتشرت المساجد و الدعات و أينما ألتفت أجد قليلات بجلابيب تقزز النفس و هي متسخة و الشيطان عالق بها و هي تسير في تبختر و تظن أنها على هدي السلف الصالح و كل قاضورات الشوارع
مسحتها و رائحة كريهة تنبعث منها
و أخرى نظيفة نظافة الصيني و المسلمة الحق التي قرأت عنها في الكتب و عرفت صورتها في أمي
و لكن أجدها بسروال ضيق يصف ما لا يوصف علنا و لا فرق بينها و بين كلبة خلق الله ثدييها و عورتها ظاهرة للعيان و الفارق الوحيد قطعة قماش تغطي نصف شعرها
و قالت عن نفسها أنها متحجبة
و الرجال تجد الكل فارح بما أعطاه الله و على عيونه عصابة جبن لا يرى نظرات الرجل مثله و هو يمتع بصره بحرمته التي بجانبه بل هو من ينفق على سروالها و مساحيقها
و يقول أخاف عليها أن تنحل أكثر فكل بنات جيلها على شكيلتها و شكلها لما أحرمها هي
و هي هذه هي إبنته أو أخته أو زوجته أو أمه
وامصيبتاه أليس أنك لو كنت مكفوف كان أهون يا رجلي كائن من تكون قرابتك بي
هل سكوتك عني لأن راتبي إستعبدك و أذلك
رزقك عند الله محفوظ و ممدود النملة يرزقها
والله قال أدعوني و خير دعاء لك
"اللهم إكفيني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك "
هل سكوتك عني خوفا من ظلمك لي
الله قال " لا تأخذك رحمة في حدود الله "
هل سكوتك عني خوفا مني
" جعل الله القوامة لك ليحاسبك أتخشاني و تنساه"
إذن أعلم أن أنوثتي الدفينة أنت من دنستها بسكوتك و أن في داخل كل أنثى عفة فقط أنت كن حاميها
و أن كل أنثى لا تتمرد إلا على جبان
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-01-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوع قيم
جزاك الله خيرا أختي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-01-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aafoura غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15084
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الشرق
عدد المشاركات : 7 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : aafoura
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على المرور العطر
و لكن كيف نحارب هذه الظاهرة المقززة لبناتنا
و التخاذل الذي كبل رجالنا
الى متى نتقبل و كبالوعات نتجرع و نسكت و الساكت عن الحق شبهه الحق بشيطان أخرس
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-01-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 1403
قوة الترشيح : نور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud of
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

معك حق أختي

وفي رأيي الحل هو المؤمن يبدأ بنفسه

يعني أنا نصلح نفسي وغيري نفس الشيء

وبرأيي أحسن نصيحة نقدمها لغيرنا هي التحلي بالأخلاق الحميدة

أحسن من الكلام يعني ندع الناس يرو الدين في أخلاقنا

والله المستعان

نسأل الله الهداية

حفظك الرحمن

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-01-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aafoura
شكرا على المرور العطر
و لكن كيف نحارب هذه الظاهرة المقززة لبناتنا
و التخاذل الذي كبل رجالنا
الى متى نتقبل و كبالوعات نتجرع و نسكت و الساكت عن الحق شبهه الحق بشيطان أخرس


لقد تطرقت في مواضيع سابقة لمثل هذه الحالات
و في رأيي أن مسؤولية الأولياء هامة في هذا الجانب
كيف تتقبل الأم أو الأب أن يرى ابنته بهذا اللباس الفاضح
وهي في البيت.و لا يجرء أحد عن نهيها.
و أصبح الشارع يعج ببنات تتباها كل واحدة بلباسها آخر صيحة
لو على الأقل كان محترما.و لا يظهر عوراتهن.
التبرج يظرب أطنابه في مجتمع بناتنا.ليس الكل و الحمد لله.
مع الأسف الكثير من البنات تسيطرن على أمهاتهن
وتفعل ما تريد في غياب الأب الذي يكون سواء في العمل
أو في المقهى و لا يعود الى بيته الاّ في المساء. و تتظاهر
ابنته أمامه بالعفة و الاحتشام.
فلا يستطيع الانسان في الشارع فعل أي شىء كي يغير من هذا السلوك
مع الأسف.
ممكن ان نهيت واحدة تسمعك ما لا تريد أو يأتي ولي أمرها
وتصير في مشكل.
و كما يقول المثل عندنا كل واحد يكنس قدام باب داره

هدانا الله و اياكم
ان شاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-01-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aafoura غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15084
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الشرق
عدد المشاركات : 7 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : aafoura
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[QUOTE=Emir Abdelkader;237931]

و كما يقول المثل عندنا كل واحد يكنس قدام باب داره

و يقول رسولنا الكريم
من رآى منكم منكرا فاليغيره
و هذا حق لا يجب السكوت عليه مهما كلفنا ذلك و ليتنا نكون من الذين تحمر وجوههم لأجل الحق
و الطامة أخي الكريم أننا كلما كنست أمام باب دارك دون أن تكنس محيطك يأتي يوما يصل الأذى اليك شئت أم أبيت و قال الله إنكم لمسؤولون كيف نقوم بين يدي الرحمان و نحن نقول
تخطى راسي
أخي الكريم يوم كان التجار الذين هم أيضا آبائنا و أولادنا و إخواننا و أزواجنا لا يستوردون سلع الفجار لم نتمرد و لم يضيع حيائنا و لم يطأطأ رجالنا رؤوسهم و يغشى الله بصيرتهم
اللهم أهدينا و أرنا الحق حق و الباطل باطل
واجمعنا بالصالحين


التعديل الأخير تم بواسطة aafoura ; 2013-01-19 الساعة 10:08 AM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2013-01-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أختي
علي الطرح الواقعي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لماذا لا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب