منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

عصبة الدفاع الانكليزية المتطرفة تثني على جهوده ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تبني حياتك الزوجية المشتاق إلى الجنة منتدى الأسرة العام 9 2012-01-09 07:51 PM
اقوى برنامج لتعلم اللغة الانكليزية 2011 المعلم العربي شرح كامل مع التحميل ايمن جابر أحمد منتدى التعليم المتوسط 1 2011-08-17 07:20 PM
معني اسمك في اللغة الانكليزية حسب حروفه لحن الحياة منتدى الالعاب والتسلية 23 2011-03-02 02:29 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي عصبة الدفاع الانكليزية المتطرفة تثني على جهوده ...

عصبة الدفاع الانكليزية المتطرفة تثني على جهوده أوقف بناء 16 مسجداً.. محامٍ: الإسلام يحض على جرائم أخلاقية

في سلسلة هجمات يتعرض لها الإسلام في بريطانيا، نجح محامٍ في وقف بناء 16 مسجدًا حول البلاد، مسوقًا مهمته بقوله إن الإسلام دين يشجع على الرذيلة.
يقول محامٍ بريطاني إنه يحاول «وقف المد الإسلامي» في البلاد وإن جهوده كللت بنجاح باهر لأنه أوقف 16 مشروعًا لبناء مساجد (من مجموع 17) في مختلف أرجاء بريطانيا.
المحامي هو غافين بوبي (48 عامًا) الذي يصف نفسه بأنه «مدمّر المساجد»، وقيل إنه ينتمي الى الجماعة اليمينية المتطرفة «عصبة الدفاع الانكليزية» التي آلت على نفسها التصدي بكل الوسائل لما تراه غزوًا إسلاميًا لثقافة بريطانيا الغربية.
ويتخذ بوبي من مكتب محاماة أقامه وسمّاه «مؤسسة القانون والحرية» منطلقًا له ويعرض منه خدماته القانونية مجانًا لمن يأتي اليه طالبًا العون في إجبار المجالس البلدية على وقف تشييد أي مسجد كان وفي أي مكان. وهو لا يخفي دوافعه الى كل هذا فيقول إن الإسلام «يشجع الاستغلال الجنسي وبضمنه استغلال الأطفال والسمسرة في الفاحشة (القوادة)».
ومما يقوله هذا المحامي في شريط فيديو بثّه على الإنترنت ونقلت فحواه صحف بريطانية: «إذا كان ثمة من يعلم بأي طلب مقدم لإقامة مسجد أو مركز إسلامي أو مركز ثقافي لأي جماعة مزيّفة أو مؤسسة تقول إنها تسعى الى التفاهم والتناغم بين الأديان، فليأتِ اليَّ وليحطني علماً بذلك».
ويتخصص بوبي في قانون التخطيط الإنشائي ويدير مكتبه للاستشارات في هذا المجال من مدينة بريستول في جنوب غرب انكلترا. لكنه صار ينشط بشكل خاص في التصدي قانونيًا لبناء المساجد قائلاً إنه نجح في 16 حالة من 17.
وبين المناطق التي نجح في منع تشييد مساجد كانت مزمعة فيها بلاكبول ويورك وبولتون وإيلينغ (غرب لندن) وكيركلي (غرب مقاطعة يوركشاير). وقال إنه نجح أيضا في وقف مشروع لإقامة مسجد على أنقاض «حانة (pub) قديمة وجميلة» تسمى The Jolly Sailor «البحّار السعيد».
وأقام بوبي خدماته المتخصصة في وقف بناء المساجد متخذًا لها اسمًا وشعارًا من وحي هوليوود. فقد حرّف اسم الفيلم الكوميدي الشهير Ghostbusters «مدمّرو الأشباح»، فسمى خدماته تلك Mosquebusters «مدمّرو المساجد». واستعار من الفيلم ايضًا شعاره وهو عبارة عن شبح سجين خلف علامة «ممنوع» الغرافيكية ويحاول عبثًا الهروب منها. لكن بوبي استعاض في شعاره عن الشبح بصورة للواعظ أبو حمزة المصري.
وسارعت «عصبة الدفاع الانكليزية» من جهتها للإشادة على موقعها الإلكتروني وصفحاتها في «تويتر» بأعمال هذا المحامي، وأهابت بأعضائها الاتصال به حال علمهم بأي نوايا لتشييد مسجد في أي مكان. ويرد في معرض شرح هذه الجماعة أهدافها أن ثلاثة تهديدات تنتصب أمام سلطة الدولة في بريطانيا وأوروبا.
ويأتي في معرض شرح العصبة التهديد الثالث قولها إنه يتمثل في «الانقسامات العرقية، خاصة ذلك الذي يتعلق بالجزء الإسلامي وغير الإسلامي في المجتمع، وكون العنف هو جوهر الدين الإسلامي. ومع ذلك فإن الساسة والنخب الفكرية تغض النظر عن هذا وتقوّض بذلك أسس القانون والحرية. ولذا تعيّن علينا أن نقوّم هذا الأمر بالفعل وليس مجرد اللسان، لأجل الحفاظ على أنفسنا وكينونتنا».
وفي ما يتعلق بالمحامي بوبي، فإن حجته تقوم على أسس قانونية قد يقول البعض إنها واهية، لكنها تظل قانونية مع ذلك. ومن هذه أن تشييد مسجد «يجر معه تلوث البيئة من حركة السيارات التي تشكل بدورها خطرًا على أطفال المدارس». كما أنه، كما يقول، «سيأتي بالغرباء الى المنطقة ويرفع بذلك معدلات الجريمة».
ويشير بوبي الى عدد من القضايا الجنسية التي نظرت فيها المحاكم مؤخرًا وأدين فيها مسلمون بتهم تتعلق بالاغتصاب واستغلال القاصرات والمتاجرة بالجنس. ومن هذا المنطلق فهو يقول إن المساجد «ليست أماكن للعبادة مثل الكنائس، وإنما تُوظَّف لأغراض أخرى منها تشجيع الأتباع على الاستغلال الجنسي واستغلال الأطفال والسمسرة في الفاحشة».
ويمضي قائلاً إن التعاليم الإسلامية «تشجع، وفي بعض الأحيان تفرض على المسلمين، سبي غير المسلمات وأخذهن متاعًا لهم وأمات للجنس. ومن أجل التصدي لهذه التعاليم - وهي جذر المشكلة - تعيّن عليك وقف بناء المزيد من المساجد».




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عصبة الدفاع الانكليزية المتطرفة تثني على جهوده ...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب