منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة العربية

منتدى الكورة العربية [خاص] بشؤون الكورة العربية

فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهد إباحية لابنة صافي* ‬بوتلة تثير استياء وغضب الجزائريين belli منتدى يوميات شباب المنتدى 1 2012-05-11 10:57 AM
لماذا تظن انه ضعيف الشخصية؟ Doct-ML منتدى العام 11 2011-11-09 06:09 PM
هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟ محاربوا الصحراء منتدى النقاش والحوار 13 2010-11-28 09:41 PM
لماذا يسهل علينا الصعب ويصعب علينا السهل نائلة منتدى النقاش والحوار 4 2009-12-21 01:04 PM
هل طيب القلب ضعيف الشخصيه ؟؟ بشرى منتدى النقاش والحوار 8 2009-11-06 06:15 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-20
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
New فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا



يكاد الحدث الكروي الأفريقي لا يشكل أي اهتمام لدى التوانسة، وكأن "نسور قرطاج" غير معنيين بهذه البطولة القارية رغم تواجدهم ضمن أقوى الفرق في مجموعة الموت، ورغم ذلك فإن الشارع التونسي لا يعول كثيرا على رفقاء فاتح الغربي، معتبرين أن منتخبهم لا يمكنه أن يتجاوز عتبة الدور الأول مرشحين "الخضر" للذهاب بعيدا في هذه البطولة.

هذا ما استخلصناه في جولة استطلاعية قادتنا إلى العديد من الأماكن الشعبية، وجعلتنا من جانب أخر نكتشف نفسية الفرد التونسي، وما أحدثته ثورة 14 يناير التي جعلت فكرة "الهزيمة" مرفوضة، وأن التوانسة لا يريدون أن يسجلوا في مسارهم ما بعد الثورة سوى الانتصارات، وهو ما جعل "الأيادي" أفضل من "الأرجل" ونتائج منتخب كرة اليد مبعث فرح وسرور في وطن لم يعد يتنفس فيه التونسيون غير السياسة، بعدما تحولت هذه الأخيرة بمثابة رغيف يومياتهم.

.

مستقبل تونس أهم من مستقبل نسور قرطاج في "كان" 2013

تزامنا وجودنا في العاصمة التونسية، مع الاحتفالات المخلدة للذكرى الثانية لثورة 14 يناير، أين تحول شارع الحبيب بورڤيبة، إلى قبلة التوانسة برجالهم وشبابهم ونسائهم وأطفالهم في مشهد احتفالي صنعته أحزاب السلطة وأحزاب المعارضة على حد سواء، كان بمثابة درس في الديمقراطية وتغليب لغة الحوار والعقل على لغة العنف، أمام عدسات الكاميرات التي اصطفّت على حواف الشارع الرئيسي، علّها تلتقط أي صورة من شأنها أن تهز العرس التونسي، حيث عبّرت الجماهير عن فرحتها، هذه الفرحة التي أجمعوا على أنها لن تكتمل إلا بمحاسبة المفسدين ومكافحة الفساد وانتخاب رئيس جمهورية، يأتي بالحلول التي يبدو وحسب واقع الحال أنها غير ممكنة على الأقل في الأمد القريب، خاصة على مستوى الجبهة الاجتماعية في ظل غلاء الأسعار وارتفاع مستوى المعيشة أمام ما يتقاضاه الفرد التونسي من دنانير، هذه الأوضاع الاجتماعية التي يتخبط فيها الشعب التونسي جعلت أغلبيته لا يهتمون بأمور أخرى بما فيها الرياضة، وعلى وجه التحديد كرة القدم خاصة مستجدات فريقهم الوطني، معتبرين أن ذلك "ملهاة" لا طائل منها، كما جاء ذلك على لسان سائق طاكسي، وهو شاب لم يتجاوز العقد الثالث من عمره، حيث كشف على أن توانسة لم تعد تهمهم نتائج "نسور قرطاج"، رابطا عدم الاهتمام هذا بما أحدثته الثورة التي جعلتهم يستفيقون من ما وصفها بـ"الغيبوبة" تحت تأثير تخدير كرة القدم في عهد زين العابدين بن علي، الذي عمل طوال حكمه على تلهيتهم في أمور أخرى ما عدا الخوض في مواضيع السياسة.

هذه المواضيع التي يبدو أنها أصبحت اليوم لدى العديد من التونسيين من بين أهم المواضيع، وكل شيء أصبح يخص الواقع التونسي إلا وتم ربطه بالجانب السياسي، فمستقبل تونس أهم من مستقبل نسور قرطاج في "كان" 2013، كما أوضح ذلك محدثنا قبل أن أغادر الطاكسي بحي الخضراء، مكملا طريقي مشيا على الأقدام إلى غاية الحي الأولمبي، ومن ثمة العودة إلى ساحة برشلونة إحدى الأماكن العمومية الواقعة خلف الشارع الراقي الحبيب بورڤيبة، متجها إلى إحدى المقاهي الشعبية، حيث لم يمكث انتظاري طويلا في محاولة مني لجس نبض الشارع التونسي إلى أن لمحت نادل المقهى وهو يسأل عن نتيجة المنتخب التونسي لكرة اليد أمام نظيره منتخب مونتينغرو، قبل أن يرد أحد الزبائن "ربحوا"، إقتربت من هذا الزبون الذي كان واقفا أمام "الكونتوار" وهنّأته على الفوز، وتمنيت أن يقدم منتخب تونس لكرة القدم نتائج طيبة تسعد التوانسة قبل أن أخبره بهويتي وجنسيتي فأجابني "مرحبا بك في بلدك الثاني، أما عن نتائج الفريق التونسي فأنا شخصيا لا أنتظر الكثير، وأظن أن المنتخب الجزائري أقوى بكثير وسيحقق نتائج إيجابية". في هذه الأثناء اقترب منا النادل وراح يتحدث عن هواجسه من حدوث ما لا يحمد عقباه بين الجزائريين والتوانسة، مذكرا الزبون بما حدث بين الجزائر ومصر قائلا "راني خايف تصرا دبزة بينا وبينهم"، إلا أن هذا التوجس سرعان ما اختفى عندما رد صاحب المقهى قائلا "لا تخف لن يحدث شيء والمقابلة ستمر بسلام وكلنا شعوب عربية موحدة ولعن الله من فرقنا"، هذا الحديث الذي جرى بيننا في ظرف بضعة دقائق انحصر في مجمله على هذا الجانب، ولم يذهب بنا الحديث إلى الخوض في غمار المقابلة المنتظرة ما بين نسور قرطاج والخضر.

.

الفريق التونسي غائب عن أجندة التونسيين

أدركت أن الفريق التونسي في "كان" 2013، لا يوجد في أجندة التونسيين، وتأكدت من ذلك عندما سألني شابان عن نتيجة مقابلة تونس بمونتينغرو، وراحوا يهتفون قائلين "بارك الله فيك.. بشرتنا ربي يبشرك"، حينها أيقنت أن اليد أهم من الرجل التونسية، وزاد يقيني أكثر وأنا أتحدث مع أحد الشباب الذي ظهر من خلال كلامه أنه مهتم بالشأن الرياضي المحلي والدولي، ويعرف كثيرا خبايا "الجلد المنفوخ"، حيث تحدث عن مستقبل زملاء أيمن نور في كان 2013، معتبرا أن الفريق التونسي ضعيف وأن الفوز سيكون من نصيب المنتخب الجزائري، موضحا في هذا الشأن أن كل المعطيات تصب في خانة "الخضر" على الورق، مشيرا إلى المرتبة التي يحتلها المنتخب الجزائري عالميا واللاعبين الذين يضمهم الفريق، وهم لاعبون محترفون ومن الطراز العالي، وكل هذه المؤشرات تؤكد على أن الجزائر ستفوز أمام تونس "أنتم من ستفوزون.. لديكم منتخب قوي.. ولن نغضب، يجب أن نتقبل الحقيقة وإن كنا لا نريد أن نتجرع طعم الهزيمة".

هذه الانطباعات وغيرها إنعكست أيضا في كلام الصحف، التي انتقدت الطاقم الفني لنسور قرطاج، حيث عنونت إحدى صفحاتها الرياضية بعنوان كبير "رباعية غانية سبقتها رباعية إيطالية في زمن لومار"، حيث تحدثت عن أن خيارات الطاقم الفني التي غلبت عليها العاطفة في انتقاء اللاعبين وقدمت نقدا لاذعا للفريق والمدرب، فيما لم تأخذ أخبار نسور قرطاج مساحات كبيرة في معظم الجرائد، عكس الإعلام الجزائري الرياضي الذي يولي اهتماما كبيرا لمنتخب "الخضر"، وإن كانت "الأقدام الجزائرية" أخذت حصة الأسد من الأخبار كما هو الحال مع اللاعب الدولي عنتر يحيى، الذي التحق بالترجي التونسي، ونفس الشيء مع اللاعب لموشية خالد، الذي يبدو أن أيامه مع فريق النادي التونسي أصبحت معدودة، حيث يسعى النادي الإفريقي إلى إنتداب اللاعب محمد أمين عودية، والاستغناء عن خدمات لموشية الذي رفض فسخ العقد مع النادي التونسي، إلا أن ذلك كشف من جانب أخر على أن لا صوت يعلو في تونس على صوت السياسة خاصة في هذه الأيام، تماما مثل قضية "الطرطور" التي تشغل بال سائقي "الطاكسي" بعد القرار المتخذ بتدعيم حظيرة النقل التونسية بآلاف "الطرطورات" للنهوض بالسياحة التي تراجعت بشكل محسوس منذ ثورة 14 يناير.

.

زهير الدوادي: لا نخشى أي لاعب من الجزائر وهدفنا نصف نهائي "الكان"

أكد زهير الدوادي، نجم المنتخب التونسي الأول أن التأهل الى الدور قبل النهائي من "الكان" هو الهدف الاول لنسور قرطاج، معترفا في نفس الوقت بأن المهمة لن تكون سهلة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب تونس، كل من كوت ديفوار والطوغو والمنتخب الوطني الجزائري.

كيف تجري تحضيراتكم لكأس أمم إفريقيا؟

تحضيراتنا لكأس افريقيا تجري في ظروف جيدة، وهذا وفق البرنامج الذي تم تسطيره حيث لعبنا 4 مباريات ودية قبل التنقل الى روستنبورغ.

لكنكم تعرضتم للعديد من الانتقادات بسبب النتائج التي سجّلتموها في المباريات الودية، ما تعليقك على ذلك؟

صحيح أننا فزنا في لقاء ودي واحد أمام المنتخب العراقي، لكن المباريات الودية ليست معيارا حقيقيا للحكم على إمكاناتنا لأن المنافسة الرسمية تختلف كثيرا، وهذا سواء من الناحية الفنية أو من الناحية البدنية وحتى النفسية.

كان المنتخب التونسي من بين المنتخبات التي وصلت متأخرة الى جنوب افريقيا، هل بإمكان ذلك التأثير على الفريق؟

لا أظن أننا سنتأثر بسبب ذلك لأننا ندرك جيدا ما ينتظرنا هنا في جنوب افريقيا، حيث نملك الوقت الكافي للتأقلم مع الاجواء السائدة هنا، بالاضافة إلى تصحيح بعض الاخطاء التي وقف عليها الجهاز الفني في المباريات الودية.

كيف ترى حظوظ تونس في المجموعة الرابعة؟

تقريبا هي نفس حظوظ الجزائر والطوغو وكوت ديفوار، فكل هذه المنتخبات سبق لها المشاركة في نهائيات أمم افريقيا من قبل وحتى في كأس العالم، والمجموعة الرابعة هي الاقوى في الدور الاول، لذا سندافع عن حظوظنا بكل قوة.

والبداية ستكون أمام الجزائر هذا الثلاثاء، كيف تتصور أن تكون المباراة؟

بطبيعة الحال نحن الآن بصدد تحضير مباراة الجزائر التي ستكون صعبة على كلا المنتخبين، بالنظر لطابعها المحلي، كما أن الفريقين يملكان تقريبا نفس التركيبة البشرية

من هو اللاعب الذي تعتبره مصدر قلق لكم من جانب المنتخب الجزائري؟

شخصيا لا أخشى أي لاعب، كما أن كل الفوارق تزول بين اللاعبين فوق أرضية الميدان، وبرأيي الفريق الاكثر حضورا نفسيا وبدنيا سيكسب اللقاء في النهاية، رغم أن المنتخب الجزائري يملك لاعبين ينشطون في أندية قوية بأوروبا.

ماهي أهداف تونس في كأس أمم افريقيا؟

هدفنا الاول هو التأهل الى الدور الثاني من أجل تحقيق الهدف الاساسي، وهو الوصول الى الدور نصف النهائي، ولما لا الذهاب الى أبعد من ذلك لاننا نملك كل الامكانات لتحقيق الافضل لإسعاد الجماهير التي تنتظرنا بشغف كبير.

تحدثت عن الجماهير التونسية التي تنتظر منك الكثير ماذا تقول لها بالمناسبة؟

لا.. المنتخب التونسي لا يملك الدوادي فقط بل يضم في صفوفه 23 لاعبا كلهم مستعدون لتقديم افضل ما عندهم لتحقيق مشاركة مشرّفة في هذا العرس القاري.

هل من إضافة؟

كنت اتمنى أن لا نقع مع الجزائر في نفس المجموعة، لكن رغم ذلك أتمنى من أعماق قلبي أن نتأهل الى الدور الثاني رفقة الخضر، لاننا في النهاية أشقاء.

.

هشام الهمامي: مباراة الجزائر صعبة وهي مفتاح التأهل للدور الثاني

اعتبر هشام الهمامي، لاعب المنتخب التونسي أن المباريات الودية التي كان لعبها لتحضير كأس أمم إفريقيا ليست معيارا للحكم على منتخب بلاده، الذي سيقدم وجها آخر في المباريات الرسمية على حد تعبيره. وقال الهمامي في تصريح "للشروق" على هامش الحصة التدريبية الاولى لنسور قرطاج بروستنبرغ، ان المباراة الاولى امام محاربي الصحراء ستكون صعبة على كلا الفريقين، مؤكدا بأنها ستكون مفتاح التأهل الى الدور الثاني لأنها مهمة جدا من الناحبة المعنوية، وفي نفس السياق، أضاف الهمامي بأن المنتخب الجزائري يملك تشكيلة شابة وقوية البعض منها يلعب في أندية أوروبية كبيرة، إلى ذلك أكد الهمامي، بأن منتخب بلاده سيلعب خلال الدور الاول مباراة بمباراة حسب طبيعة المنافس، لأن لكل فريق مميزاته الخاصة به.

.

الجماهير التونسية مرعوبة من لموشية وردّدت "وان تو ثري فيفا لالجيري"

عبّرت بعض الجماهير التونسية التي كانت متواجدة في تدريبات منتخب بلادها، أن متوسط الميدان خالد لموشية سيكون الخطر الوحيد الذي يهدد نسور قرطاج في المباراة الاولى.

وأكد بعض الانصار الذين اقتربت منهم "الشروق" ان لموشية لاعب جيد من جميع النواحي رغم التهميش الذي تعرض له هذا الموسم في النادي الافريقي، بسبب مشاكل مع مدرب هذا الأخير والتي قد تكون حافزا لابن مدينة وادي سوف، للرد بطريقته الخاصة على ما حدث له مع الفريق التونسي.

وكان لموشية قد تنقل هذه الصائفة الى الافريقي رفقة عبد المؤمن جابو، غير انه تعرض للتهميش من قبل مدربه، عكس نجم الوفاق السطايفي السابق الذي أضحى المدلل الاول لأنصار النادي الإفريقي. أنصار المنتخب التونسي تأسفوا لوقوع محاربي الصحراء ومنتخب بلادهم في مجموعة واحدة، وهتفوا كثيرا بشعار "وان تو ثري فيفا لالجيري".

.

سامي الطرابلسي: سنعود باللقب الإفريقي إلى تونس

أطلق مدرب المنتخب التونسي سامي الطرابلسي، تصريحات إستفزازية تجاه منافسيه في الدور الأول من نهائيات كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة الرابعة، وعلى رأسهم المنتخب الوطني الجزائري، وهذا من خلال التأكيد بأن هدف تونس في جنوب إفريقيا هو التتويج و العودة باللقب الإفريقي إلى تونس: "سنبقى في جنوب إفريقيا إلى غاية 11 فيفري القادم"، قال المدرب التونسي، في إشارة منه بأن نوايا المنتخب التونسي أبعد بكثير من الدور الأول، ويطمح لتنشيط اللقاء النهائي للطبعة الـ29 من هذه البطولة.

وتأتي الخرجة الجديدة للمدرب التونسي من أجل استمالة الأنصار واستعادة ودهم من جديد، و هذا بعد التشاؤم الذي أصابهم جراء المشاكل الكثيرة التي عاشها المنتخب التونسي خلال التربص الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة وبأبوظبي الإماراتية، والنتائج السلبية التي كان سجلها في المباريات التحضيرية التي لعبها هناك، والتي اختتمها بخسارة عريضة امام منتخب غانا بنتيجة 4 اهداف مقابل 2.
في نفس السياق، يحاول سامي الطرابلسي، من خلال رفعه الرهان إلى أعلى درجة تحفيز لاعبيه وتخفيف الضغط عنهم قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع المنتخب التونسي بالمنتخب الوطني هذا الثلاثاء. وهي المباراة التي قال عنها الطرابلسي: "مباراتنا أمام المنتخب الجزائري هي الأهم بالنسبة لنا وسنرمي بكل ثقلنا للفوز بها"، وبالرغم من ذلك اعترف مدرب المنتخب التونسي بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه هذا الثلاثاء امام المنتخب الوطني، معتبرا بأن المباراة ستلعب على بعض الجزيئات الصغيرة. ومرة أخرى وبالرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجّهت له بسبب إختياره التحضير بأوظبي، أكد سامي الطرابلسي بأن المنتخب التونسي قام بتحضيرات في المستوى "لقد قمنا بتحضيرات جيدة واللقاءات الودية كانت إختبارات ناجحة بالنسبة لنا" قال المدرب التونسي. وعلى خلاف أغلبية المدربين الذين رشحوا المنتخب الإيفواري، يعتبر المدرب سامي الطرابلسي، بأن جميع منتخبات المجموعة الرابعة لديها نفس الحظوظ للتأهل إلى الدور الثاني، ولا يملك منتخب الأفضلية على آخر: "حظوظ جميع المنتخبات الموجودة في المجموعة الرابعة متساوية"، قال سامي الطرابلسي

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-01-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

ان شاء الله نفوزو باللقب

على الاقل نفرحو شوية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-01-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة
ان شاء الله نفوزو باللقب

على الاقل نفرحو شوية



ان شاء الله

المهم اجتياز الدور الأول

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-01-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

ان شاء الله ياخي قلت رانا متفائلين
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-01-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

أنا من قبل راني متفائل نذيدها برك إن شاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-01-22
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

الكل متفائل ان شاء الله
نتيجة مفرحة هذا المساء

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2013-01-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محمد قاسمي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15497
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 291 [+]
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : محمد قاسمي يستحق التمييز
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

ياليتك ملم تقلها
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2013-01-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

واش من نتيجة يرحم الوالدين ؟؟؟؟ بهدلووونااا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2013-01-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محمد قاسمي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15497
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 291 [+]
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : محمد قاسمي يستحق التمييز
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

هههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2013-01-26
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا

لا زلت متفائل و سأبقى

مع خسارة تونس اليوم
ان شاء الله الفوز بنتيجة مريحة

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

فريقنا ضعيف..الخضر أقوى ولن نغضب إن فزتم علينا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:36 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب