منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

الصحف الجزائرية تنتقد "الخضر" بعد الاقصاء

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الشروق تي في" تتابع أخبار الخضر في جنوب إفريقيا عبر "أستديو الكان" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:21 AM
"الخضر" أول منتخب يصل إلى جنوب إفريقيا استعداد لـ"كان 2013" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:17 AM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM
الصحف الاسبانية تهلل لـ "المنقذ" أتلتيكو مدريد bahaa edd منتدى الكورة العالمية 0 2010-05-13 05:59 PM
"ناقص 7 درجات" خلال تدريبات "الخضر" Pam Samir منتدى الكورة الجزائرية 0 2009-12-28 11:53 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool الصحف الجزائرية تنتقد "الخضر" بعد الاقصاء




انتقدت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الأحد بشدة المنتخب الوطني لكرة القدم الذي أصبح الفريق الأول الذي يقصى من نهائيات الطبعة ال29 لكأس افريقيا للأمم المقامة حاليا بجنوب افريقيا بعد هزيمته الثانية في الدورة أمام نظيره الطوغولي (2-0) مساء أمس بروستنبورغ.
واختارت معظم هذه الصحف صورة لاعب الوسط الجزائري عدلان قديورة وهو جالس بمفرده فوق ميدان ملعب بافوكينغ روايال وعلامات الحسرة تطبع وجهه لتفتح بها صدر صفحاتها الأولى.
ووصفت يومية ’’ليبرتي’’ التي تصدر باللغة الفرنسية الإقصاء المبكر ل’’الخضر’’ بالمخزي . وكتبت تقول: “في الوقت الذي كنا ننتظر فيه الأفضل من التشكيلة الوطنية بقيادة خاليلوزيتش, عشنا الأسوء”.
ذات العبارة اختارتها يومية ’’لوكوتيديان دورون’’ للتعليق على خسارة المنتخب الوطني, مشددة على أن الأمر الذي يجب الاحتفاظ به هو أن الفريق الوطني أصبح أول من يغادر النهائيات القارية.
وكتبت ’’الجزائر نيوز’’ في طبعتها باللغة الفرنسية بتهكم بأن المنتخب الوطني حقق ’’انجازا كبيرا’’ في اشارة الى مشواره السلبي في هذه الدورة بعد تلقيه لخسارتين متتاليتين جعلته يغادر السباق مبكرا وهو الأمر الذي تجنبه حتى منتخب الرأس الأخضر الذي يشارك في المنافسة لأول مرة في تاريخه, وتمكن من تسجيل تعادلين في أولى مبارتيه لحد الآن, يحفظ بهما حظوظه نحو التأهل إلى الدور القادم.
واعتبرت يومية ’’ليكسبريسيون’’ بأن سفينة الخضر غرقت لأن خسارتهم الثانية تعني ببساطة الاقصاء غير المشرف.
واعتبرت يومية الوطن بأن المنتخب الجزائري ليست لديه المؤهلات كي يقف في وجه أقوى الفرق القارية, وأضافت في تعليقها على الاقصاء المبكر بأن تأهل الجزائر إلى النهائيات الذي كان على حساب منافسين متواضعين دفع الكثير ممن يحومون حول التشكيلة الوطنية يخطئون التقدير ويعطون فريقا في طريق البناء أكثر من حجمه, بل واعتبروا مدربه المنقذ, الأمر الذي يجعل الاستفاقة من الصدمة أمرا صعبا للغاية.
من جهتها, اعتبرت ’’وقت الجزائر’’ في طبعتها الصادرة بالفرنسية بأن اقصاء الخضر شكل خيبة أمل كبيرة, فيما حملت ’’لاتريبون دي ليكتور’’ المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش مسؤولية الاقصاء على خلفية طريقة اللعب التي انتهجها والتي تليق بفريق من الصف الثاني, على حد قولها.
وأضافت نفس الجريدة : “لقد فعل خاليلوزيتش كل شيء لكي يبيع حلما غير قابل للتحقيق إلى الجزائريين عندما وعدهم بأن يكون فريقهم بين الأفضل في افريقيا”.
أما ’’لوكارفور دالجيري’’ فقد كان أكثر قسوة مثلما يدل عليه العنوان المختار للتعليق على الاقصاء عندما كتب “حقائبكم وبسرعة” في اشارة إلى أن لاعبي المنتخب الوطني عليهم أن يحزموا أمتعتهم بسرعة للعودة الى الجزائر بعدما أبانوا عن مستوى محدود لا يؤهلهم ليكونوا بين كبار القارة السمراء.
“عودوا خائبين..ليس لديكم مكان في كأس افريقيا”, كتبت ’’الجزائر نيوز’’ بلهجة منتقدة, لتتساءل ايضا عن مستقبل الناخب الوطني وهل سيجرأ على تقديم استقالته.
واشارت يومية ’’النهار الجديد’’ : الناطقة بالعربية إلى أن المنتخب الوطني هو الفريق الأول الذي حط الرحال بجنوب افريقيا للمشاركة في الموعد القاري الكبير, وهو الأول ايضا الذي خرج من سباق التأهل إلى الدور الثاني, فيما اعتبرت ’’الخبر’’ بأن ساعة الحساب قد دقت في عنوان تصدر الصفحة الأولى ومرفوقا بصورة رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة مع خاليلوزيتش لحظة توقيع الأخير على عقده لتدريب الخضر في صائفة 2010.
وحملت ذات الجريدة الرجلين مسؤولية الاقصاء المبكر للمنتخب الوطني في نهائيات كأس افريقيا للأمم. “الخضر خارج السباق’’ (أوريزون), ’’فشل’’ (وقت الجزائر), ’’خاليلوزيش, الحكم وأديبايور يغتالون آمل الجزائريين’’ (الشروق اليومي), هي من بين عناوين أخرى بارزة في كل الصحف الجزائرية ترجمت مدى استيائها من مشوار أشبال خاليلوزيتش في كأس افريقيا للأمم.


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=gfCN5lwAhj0
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-01-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محمد قاسمي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15497
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 291 [+]
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : محمد قاسمي يستحق التمييز
افتراضي رد: الصحف الجزائرية تنتقد "الخضر" بعد الاقصاء

الإنتقاد لا بد منه ولاكن علينا عدم الإفراط لأن ذلك قد يؤثر سلبا على معنويات الفريق لذلك أرجوا من جميع الجزائريين نسيان ماحصل والنظر إلى المستقبل فكأس العالم لم يبقى على بدايتها سوى عام وبضع أشهر
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الصحف الجزائرية تنتقد "الخضر" بعد الاقصاء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:41 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب