منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المدرب الوطني سابقا عبد الحميد زوبا للشروق:

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدرب الكبير سعدان و المدرب الزعفان حاليلوزيتش snowhite منتدى الطرائف والنكت 7 2013-01-30 09:00 PM
مدير المخابرات الفرنسية سابقا ايف بونيه لـ"الشروق": Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-13 10:08 PM
الدنيا دار ممر و الآخرة دار مقر عابر سبيل ركن يــا نفسـي توبــي إلى الله 0 2012-12-08 11:53 PM
اللهم أنصر منتخبنا الوطني..........أجمل دعاء للمنتخب الوطني يرجى الدخول والدعاء لهم سلمى الجزايرية منتدى الكورة الجزائرية 22 2009-12-29 01:02 PM
ملوك الأخرة: Ahmed_Sat منتدى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 3 2008-12-29 10:36 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-29
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المدرب الوطني سابقا عبد الحميد زوبا للشروق:

المدرب الوطني سابقا عبد الحميد زوبا للشروق:

من يدافع عن المدرب الأجنبي عقله لايزال مستعمرا وسعدان أحسن من خاليلوزيتش




دافع المدرب السابق للمنتخب الوطني عبد الحميد زوبا بشدة عن المدرب المحلي، معتبرا إياه صاحب الفضل الكبير في كامل انجازات "الخضر" منذ الاستقلال، مستدلا بما قام به رابح سعدان مؤخرا، في حين أوضح أن جميع المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على العارضة الفنية للمنتخب لم يجلبوا سوى العار للجزائر، ومن بينهم وحيد خاليلوزيتش، متهما كل من يدافع عن المدرب الأجنبي أن عقله لايزال مستعمرا.
قال عبد الحميد زوبا في اتصال هاتفي بالشروق أمس: "لا أفهم سبب الحملة الشرسة التي يتعرض لها المدربون المحليون في الفترة الحالية من قبل بعض الأشخاص، في مقابل ذلك، فإن هؤلاء يدافعون بشدة عن المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على المنتخب الوطني رغم فشلهم في المهمة التي أوكلت لهم، الخروج المخزي للمنتخب من دورة كأس إفريقيا الأخيرة في الدور الأول خير دليل على كلامي هذا، أظن أن كل من يدافع عن المدرب الأجنبي لايزال يعيش في عهد الاستعمار وعقله لايزال مستعمرا"، مضيفا: "لا يجب أن نكذب على أنفسنا ونتحدث عن الأداء الجيد للخضر في كأس إفريقيا.. بفعل خبرتي، أؤكد لكم أن كأس إفريقيا تتطلب النتائج وليس الأداء.. هذه منافسة كأس وليس بطولة من ثلاثين لقاء، لا بد أن نكون واقعيين خاليلوزيتش فشل في مهمته، بفعل خياراته وسياسته.. لقد ارتكب خطأ كبيرا بالتنقل إلى جنوب إفريقيا 20 يوما قبل الدورة، خاليلوزيتش عامين وهو على رأس الخضر ويعرف جيدا أشباله، لكنه لم يحدد التشكيلة الأساسية سوى قبل أسبوع فقط، ما يعني انه لا يوجد أي قاعدة عمل في المنتخب، سعدان أحسن منه بكثير والنتائج هي التي تتحدث".
وفي الأخير، أكد زوبا أن مصير خاليلوزيتش لا يهمه تماما، مشيرا إلى أنه حان الوقت لفتح ملف الكرة الجزائرية من قبل السلطات العليا قائلا: "هذه المهزلة والإقصاء المبكر يحتم على السلطات العليا إعادة النظر في السياسة المنتهجة على مستوى الكرة في بلادنا، حان الوقت والفرصة مناسبة لفتح ملف كرة القدم والبحث عن أسباب الفشل، يا ناس الكرة في حاجة إلى أبنائها.. لا يهمني خاليلوزيتش أو أي مدرب آخر، يجب أن نغير من سياستنا للنهوض بالكرة الجزائرية التي لاتزال طريحة الفراش."


ماجر يؤكد للشروق:

حزنت لإقصاء الخضر... وتنبأت لهذا السيناريو قبل الكان




رفض المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، رابح ماجر، التعليق على إقصاء المنتخب الوطني، من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.
وأكد ماجر، في اتصال هاتفي معه من الدوحة أمس، انه تأسف كثيرا لخروج الخضر مبكرا من "الكان"، مشيرا إلى انه كان يتمنى أن يحقق رفاق امبولحي نتائج جيدة، في بلاد مانديلا، لإسعاد الجمهور الجزائري الذي يعشق كرة القدم حتى النخاع: "ككل جزائري، حزنت لخروج منتخبنا من الدور الأول لكأس إفريقيا".
ويشار إلى أن رابح ماجر، تنبأ قبل بداية المنافسة الإفريقية، بعدم تأهل الخضر إلى الدور الثاني، لعدة أسباب أهمها أن التحضير لم يكن في مستوى وحجم المنافسة لا من الناحية التكتيكية لا من الجانب التقني، وأيضا لأن القرعة أوقعته في مجموعة قوية تضم منتخبات تونس وكوت ديفوار والطوغو، ولكنه احتراما للألوان الوطنية وحبه الكبير للمنتخب الوطني، أبى التعليق عن النكسة الجديدة في مشوار الخضر، مفضلا الصمت في الوقت الراهن، متمنيا ان يتجاوز الجميع هذه الفترة الصعبة بسرعة كبيرة، لأن تصفيات كأس العالم 2014، ستنطلق مجددا في شهر مارس المقبل.
وفي سؤال عن مستوى المدربين الجزائريين والأجانب الذين أشرفوا على المنتخب الوطني الأول، والذين ينتقدون دائما بشدة، ويكونون محل جدل دائم في الوسط الكروي الجزائري، أبى أيضا نجم نادي -اف سي بورتو- البرتغالي سابقا، الخوض في هذا الموضوع، مكتفيا بالقول انه يحترم الجميع، ورأيه في مستوى المنتخب الوطني الحالي، قاله قبل انطلاق فعاليات كأس أمم إفريقيا 2013.
ويشار إلى أن ماجر من بين المدربين الذين أشرفوا على المنتخب الوطني، وكان يهدف إلى بناء منتخب قوي على المدى الطويل، غير أن الظروف حالت دون تحقيقه لأهدافه.








رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المدرب الوطني سابقا عبد الحميد زوبا للشروق:



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:56 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب