منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

باحث عربي يكشف: إسلام القساوسة وراء استقالة بابا الفاتيكان

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقالة النائب العام المصري الجديد ونادي القُضاة يعتبره "موقفاً مشرّفاً" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-18 02:35 PM
باحث يكشف أسرار جديدة للبولونيوم... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-07-10 04:56 PM
قصة إسلام نيل أرميسترونغ *M.moutafail.R* منتدى الدين الاسلامي الحنيف 11 2012-06-08 08:26 PM
من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه‏.‏ عصام ابو عماد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 7 2010-10-13 04:46 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-02-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool باحث عربي يكشف: إسلام القساوسة وراء استقالة بابا الفاتيكان

باحث عربي يكشف: إسلام القساوسة وراء استقالة بابا الفاتيكان





الباحث السعودي عصام مدير

كشف الباحث السعودي في مقارنات الأديان وشؤون التنصير والفاتيكان، عصام مدير، الأسباب الحقيقية لاستقال بابا الفاتيكان الذي أعلن اعتزامه الاستقالة، الأمر الذي هز الأوساط الكاثوليكية في العالم، كأول بابا يقدم على ذلك منذ 6 قرون.

وقال مدير عبر حسابه على "تويتر": إن ما يكشفه من الأسباب الحقيقية لاستقال بندكت السادس عشر يذاع لأول مرة، خلافًا لما تتداوله وسائل الإعلام العالمية والعربية، مؤكدًا أن مصادره هي تقارير وأخبار سبق ونشرت في الإعلام ، فضلاً عن مصادر له داخل الفاتيكان .

وقال مدير إن "أهم أسباب استقالة البابا بعد فضائح قساوسته: تسريب وثيقة فاتيكانية لإنجيل قديم فيه اسم الرسول، كما أن 3 من أعوانه يكتمون إسلامهم ولا يعلمهم"، معلنًا تحديه رجال الفاتيكان، واستعداده لمواجهه إعلامية على الهواء مباشرة معهم.

واعتبر أن "السيناريوهات المطروحة لاستقالة البابا ساذجة سطحية تعتمد رواية الفاتيكان دون تمحيص وتصادق على صحتها فلم لا يقال هذه محاولة أخرى لفهم استقالته".

وأكد مدير أن المرض ليس سببًا مقنعًا للاستقالة، حيث كان سلفه يوحنا بولس الثاني أشد مرضًا ولم يقدم استقالته.

ونقل موقع "المقال" من تصريحات مدير قوله: "بابا الفاتيكان لا يريد أن يشمت فيه العالم الإسلامي إذا ظهرت الوثيقة الإنجيلية المسربة وفيها اسم الرسول وهو الذي سبه وطعن في دينه عام 2006م".

يشار إلى أن مدير كان قد تحدى الفاتيكان "لتكذيب خبر إسلام 35 أسقفاً وقسيسا من كبار رجالاته (أكثرهم كتم إسلامه خشية على حياته واستقال أو أقيل من الفاتيكان)، والتزم البابا وقساوسته الصمت لأكثر من 6 سنوات، وظل الفاتيكان عاجزاً حتى عن تكذيب الخبر، ثم استقال البندكت، والله أكبر".

ويوضح مدير أن "بابا روما قد حاول التغطية على إسلام هؤلاء بافتعال ضجة من خلال تصريحاته المسيئة للرسول وللإسلام في 2006م، فانقلب السحر على الساحر، واستقال أخيراً"

ويضيف، "يوجد حالياً في الفاتيكان ثلاثة ممن يكتمون إسلامهم وظل بابا روما يحاول معرفتهم حتى جن جنونه وأحدهم مسئول عن تسريب وثائق تدين الفاتيكان والبابا، أحد هؤلاء الذين أسلموا، وآثر المجاهرة بإسلامه انتقل إلى جنوب إفريقيا حيث يقيم هناك، بلد الشيخ أحمد ديدات رحمه الله والذي كان سبباً في إسلامه".

وأوضح مدير أن "فاتي ليكس" وهي الوثائق التي سربت من الفاتيكان وفيها ما يخزي البابا وقساوسته ويفضح إجرامهم دولياً، وسوف تسمعون بإذن الله بحلول نهاية هذا العام أو مطلع العام القادم عن أقوى سبب جعل بابا روما ينهار ويقرر الاستقالة: الوثيقة الفاتيكانية السرية المسربة وهي الأخطر من بين وثائق الفاتيكان وتحتوي على نسخة قديمة من الأناجيل فيها اسم الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأشار إلى أن مخابرات الفاتيكان تفتش عن تلك الوثيقة التي لا يعلم أحد إلى الآن في يد من وقعت لكن المؤكد أن بابا روما فقدها وقرر أن يفقد معها منصبه فوراً.

يؤكد مدير "صدور مذكرات إيقاف والقبض على البابا في عدة دول لو زارها كبريطانيا بسبب تورطه في التغطية على اعتداءات جنسية لقساوسته على غلمان" موضحاً أن "سلسلة من الانهيارات والفضائح والهزائم أمام الدعوة الإسلامية واكتساح الإسلام وتعداد المسلمين الذي فاق الكاثوليك مما اشتكى منه البابا المستقيل، حيث كان هذا البابا أكثر باباوات روما انزعاجا وشكوى من زيادة أعداد المسلمين وانتشارهم في أوروبا وأكثرهم تلويحاً بتنصير المسلمين والتحريض على ذلك، وقد حاول البابا الذي استقال أخيراَ ورفع الراية البيضاء أمام الإسلام إعطاء انطباع للعالم أن المسلمين يرتدون عن الإسلام بتنصير جاسوس مصري وعميل هارب".

وتعجب مدير من أن يكون المرض هو سبب الاستقالة، قائلا: "أطلق الفاتيكان عدة فضائيات تنصيرية للعرب تروج لمعجزات رهبان وراهبات في منح الشفاء باسم العذراء والمسيح لكن البابا استقال لمرضه وعجبي".

وتساءل: "أين معجزات القديسين والرهبان والعذراء ويسوع من الذين يصلي لهم الكاثوليك؟ لماذا عجزت عن شفاء زعيم الفاتيكان وخليفة بطرس في كنيسته؟ دجل انكشف".

واستشهد مدير بـ"مذيع أمريكي نصراني" قال في برنامجه معلقًا على استقالة البابا: "لا تقولوا لي إن هذا الذي استقال معصوم؟ كلا لن أصدق! هذا هراء!".
واختتم مدير "أحث الدعاة والعلماء لتوظيف الحدث بقوة وأمانة لإخراج الكاثوليك من عبادة البابا وقساوسته إلى عبادة رب العباد".

alamatonline.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

باحث عربي يكشف: إسلام القساوسة وراء استقالة بابا الفاتيكان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب