منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى علم النفس وتطوير الذات

منتدى علم النفس وتطوير الذات [خاص] بتطوير الذات وتنمية المهارات والسلوكيات وفن التعامل

عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبب تسونامي اليابان الاخير BOUBA منتدى الطرائف والنكت 2 2012-07-28 04:20 PM
عشرة تمنع عشرة BOUBA منتدى القران الكريم وعلومه 11 2012-04-07 06:43 PM
الاهرامات تحت الماء في اليابان Emir Abdelkader منتدى عالم الصور والكاريكاتير 6 2011-11-07 07:53 PM
عشرة أسباب تمنع الفتيات من الحجاب! bahaa edd منتدى الأسرة العام 8 2010-04-24 08:28 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-02-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته


عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!!



-------------------------------------

1- في اليابان تدرس مادة من الأولي ابتدائي إلي السادسة الإبتدائي اسمها

طريق إلي الأخلاق يتعلم فيها التلاميذ الأخلاق والتعامل مع الناس!!

2- لايوجد رسوب من أولي ابتدائي إلي ثالث متوسط, لأن الهدف هو التربية وغرس

المفاهيم وبناء الشخصية , وليس فقط التعليم والتلقين

3- اليابانيون بالغم من أنهم من أغني شعوب العالم ليس لديهم خدم,

فالأب والأم هما المسؤولان عن البيت والأولاد!!

4- الأطفال اليابانيون ينظفون مدارسهم كل يوم لمدة ربع ساعة مع المدرسيين ,

مما أدي إلي ظهور جيل ياباني متواضع وحريص علي النظافة !!

5- الأطفال في المدارس يأخذون فرش أسنانهم المعقمة, وينظفون أسنانهم

في المدرسة بعد الأكلفيتعلمون الحفاظ علي صحتهم منذ سن مبكرة !!

6- مديرو المدارس يأكلون أكل التلاميذ قبلهم بنصف ساعة للتأكد من سلامته,

لأنهم يعتبرون التلاميذ مستقبل اليابان الذي تجب حمايته!!

7- عامل النظافة في اليابان يسمي مهندسا صحيا براتب 5000 إلي 8000 دولار أمريكي

في الشهر ويخضع قبل انتدابه لإختبارات خطية وشفوية!!

8- يمنع استخدام الجوال في القطارات والمطاعم والأماكن المغلقة والمسمي في الجوال

لوضعية الصامت هي كلمة: "الأخلاق"!!

9- إذا ذهبت إلي مطعم بوفيه في اليابان ستلاحظ أن كل واحد لايأخذ من الأكل إلا قدر حاجته,

ولايترك أحد أي أكل في صحنه!!

10- معدل تأخر القطارات في اليابان خلال العام هو 7 ثوان في السنة,

لأنه شعب يعرف قيمة الوقت, ويحرص علي الثواني والدقائق بدقة متناهية!!


أين نحن منهم

لانقول نقلد ولاكن

نقول نقتدي

مع أن قدوتنا محمد

صلي الله عليه وسلم

وهم قدوتهم من هو؟؟؟؟؟؟؟

والسلام عليكم



التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2013-02-16 الساعة 04:55 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-02-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

هههههههههههههه الله يبارك عليهم

احنا جامي راه نولو كيفهم

مارسي خيي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-02-16
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :

بارك الله فيك أخينا المتفائل

اسباب قيمة و فعااااااااااالة جداااااااا


هذا ما يسمــــــــــــــى بالنظــــــــــام في كل شيء و اعطاء كل شيء قيمته الفعلية

حتى في ابسط الامور التي نحن نهينها و لا نعطي لها قيمة

في حين أنها تتطور من أفكــــــــــار الى ان تصبح عادتنا و من صفاتنا الراسخة فينا

( كيما يقول المثل المعاونة تغلب السبع

و لوكان جا كل واحد ينظف امام بيته لوكان كانت كل الامكنة نقية و نظيفة )

نحن لا الظروف الاقتصادية و لا الاجتماعية و لا النفسية مساعدة


لكن لا نقطع الامل نحن نتفاءل و نـــــــــــأمل ليما فيه الخير

فالحمد لله ما زال الخيـــــــــــر في امة محمد صلى الله عليه و سلم

مازال الخير في العـــــــــــباد و البلاد

و كما قلت قدوتنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم

و بالعودة الى ديننا الاسلام الحنيف

نفوز باذن الله بالنجــــــــــاح دنيا و آخرة

فاهمالنا لديننا الاسلام الحنيف السبب الرئيسي لفشلنا و إخفاقنا في كل شيء


جزاكم الله خيرا كثيرا موضوع محفـــــــــــز جداااااا


التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2013-02-16 الساعة 05:05 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-02-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibtissém bàsuomà
هههههههههههههه الله يبارك عليهم

احنا جامي راه نولو كيفهم

مارسي خيي

شكر لك أختي علي مرورك العطر
ان شاء الله يجي اليوم اللي نكونو
فيه خير منهم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-02-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيــــرة النجـــاح
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :

بارك الله فيك أخينا المتفائل

اسباب قيمة و فعااااااااااالة جداااااااا


هذا ما يسمــــــــــــــى بالنظــــــــــام في كل شيء و اعطاء كل شيء قيمته الفعلية

حتى في ابسط الامور التي نحن نهينها و لا نعطي لها قيمة

في حين أنها تتطور من أفكــــــــــار الى ان تصبح عادتنا و من صفاتنا الراسخة فينا

( كيما يقول المثل المعاونة تغلب السبع

و لوكان جا كل واحد ينظف امام بيته لوكان كانت كل الامكنة نقية و نظيفة )

نحن لا الظروف الاقتصادية و لا الاجتماعية و لا النفسية مساعدة


لكن لا نقطع الامل نحن نتفاءل و نـــــــــــأمل ليما فيه الخير

فالحمد لله ما زال الخيـــــــــــر في امة محمد صلى الله عليه و سلم

مازال الخير في العـــــــــــباد و البلاد

و كما قلت قدوتنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم

و بالعودة الى ديننا الاسلام الحنيف

نفوز باذن الله بالنجــــــــــاح دنيا و آخرة

فاهمالنا لديننا الاسلام الحنيف السبب الرئيسي لفشلنا و إخفاقنا في كل شيء


جزاكم الله خيرا كثيرا موضوع محفـــــــــــز جداااااا


شكرا لك أختي علي نصائحك القيمة
لازال ولايزال الخير والخير الكثير في الأمة
كيما قلتي ونحن متفائليين بالمستقبل
بالرغم من الضعف اللي راهي أمتنا تمر
بيه جزاك الله خيرا أتمني أن أكون قد
أفدتكم وحفزتكم حقا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عشرة أسباب لتقدم اليابان!!!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:00 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب