منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة العربية

منتدى الكورة العربية [خاص] بشؤون الكورة العربية

جابو والذوادي يحلقان بالافريقي

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهبول تزوج مع مهبولة جابو بنت مهبولة ..كبرت المهبولة ........ snowhite منتدى الطرائف والنكت 6 2013-01-05 08:01 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-02-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool جابو والذوادي يحلقان بالافريقي

النادي الافريقي ـ شبيبة القيروان (2 ـ 1) : جابو والذوادي يحلقان بالافريقي


كل المعطيات التي سبقت اللقاء تؤكد من البداية أن الافريقي وبفضل التعزيزات البشرية التي عرفها رصيده البشري خاصة على مستوى الخط الأمامي ستمنحه الأفضلية في صنع اللعب وخلق الفرص وهو ما تجسّد فعلا.

كانت انطلاقة أبناء باب الجديد سريعة وعملية أولى كادت تأتي بالجديد في الدقيقة 2 بواسطة الجزائري جابو الذي التقط كرة مرتدة وتوجّه بها مباشرة الى مرمى القلاعي لكنه تباطأ في الأمتار الأخيرة وأضاع فرصة افتتاح النتيجة.


جابو يصنع الخطر

محاولات الافريقي تعدّدت وبعد ضياع فرصة جابو، توفرت أخرى للمهاجم القصداوي الذي تلقى إمدادا ذكيا وكرته كانت قوية لكن القائم منعها من ولوج الشباك قبل أن يوفق البارع جابو في افتتاح النتيجة في الدقيقة 11 بعد عمل مركز على الجهة اليمنى وتبادل سريع للكرة.


إجابة لم تتأخر من الضيوف

بعد قبولها للهدف استفاقت الشبيبة التي خرج لاعبوها من انكماشهم الدفاعي ونسجوا بعض العمليات الهجومية التي أكسبتها أخطاء بدائية في محور الدفاع بعض الخطورة خاصة في الدقيقة 18 عن طريق محمد العويشي الذي التقط كرة بين ثنائي المحور وبرأسية كاد يغالط الحارس قبل أن يسدّد زميله الحمزاوي كرة قوية ارتطمت بالقائم لتأتي الدقيقة 22 بهدف التعادل للضيوف عن طريق العويشي الذي استغلّ ارتباكا واضحا في الدفاع وبكرة أرضية أمضى على هدف التعادل.


جابو وقصّة مع الشباك

رغم هدف التعادل للضيوف ظلّ النادي الافريقي متحكّما في نسق اللقاء وكانت الخطورة تتضاعف كلما طبق اللاعبون أسلوب الهجمة السريعة والتبادل البيني للكرة بتمريرات قصيرة خاصة بواسطة مثلت الرعب زهير الذوادي وماهر الحداد وعبد المومن جابو الذي ترجم في الدقيقة 34 سيطرة الأفارقة وأضاف هدف فريقه الثاني بلمسة فنية بعد إمداد ذكي من زميله أشرف الزيتوني.


شروط للفرص الضائعة

واصل النادي الافريقي ضغطه في الشوط الثاني وكاد الزيتوني في الدقيقة 53 أن يضيف الهدف الثالث بعد إمداد ذكي من جابو لتضيع فرصة سانحة مثلما ضاعت ثانية وثالثة خاصة عن طريق الذوادي الذي انفرد بالحارس في 67 وكرته جانبية. الذوادي لم يكن موفقا رغم المجهود الكبير الذي قام به حيث ضاعت من أقدامه فرصة أخرى أكثر وضوحا في الدقيقة 75 بعد تبادل سريع للكرة مع جابو انفرد على إثرها بالحارس كرته كانت فوق العارضة بقليل.


بالحدّ الأدنى المطلوب

أبناء المدرب نبيل الكوكي حقّقوا الأهم في هذه المباراة بالفوز وهو الفوز الخامس على التوالي لكن بالحد الأدنى المطلوب حيث كان بالامكان أن يكون الفارق واضحا في الأهداف والحصيلة أثقل لكن النجاعة التي كانت حاضرة في الشوط الأول غابت تماما في الشوط الثاني وضاعت عديد الأهداف من أرجل ماهر الحداد والكنغولي مبينزا.
تشكيلتا الفريقين
النادي الافريقي

عاطف الدخيلي ـ أسامة الحدادي ـ محمد علي اليعقوبي ـ بلال العيفة ـ خالد السويسي ـ هتان البراطلي ـ أشرف الزيتوني ـ زهير الذوادي ـ عبد المومن جابو (سيفا تقا) ـ سلامة القصداوي (مبينزا) ـ ماهر الحداد (عبد الكريم النفطي).


شبيبة القيروان

علي القلعي ـ بلال بن ابراهيم (العروسي البرقوقي) ـ علاء دحنوس ـ حسام الزرلي ـ معاذ عبود ـ محمود الدريدي ـ حمزة الشطبري ـ منصور البركي (جوتام كبلكا) ـ اسكندر الشيخ ـ محمد العويشي ـ حسام الحمزاوي.

طاقم التحكيم: عادل الصغيّر ـ عبد السلام نويرة ـ عبد الوهاب الناهي.

الانذارات: زهير الذوادي.


عبد الوهاب بلحاج




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

جابو والذوادي يحلقان بالافريقي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب