منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بلاك بلوك تقرر تنظيم أعمالها وتعلّق نشاطها حتى تنظيم المسار

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنظيم القاعدة يؤكد وفاة الجزائري نبيل أبو علقمة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-09-16 07:21 PM
فيديو يوضح تنظيم الدم وأهمية الأنسلين 4 متوسط miryame ركن ملتقى الطلاب المتوسطة 5 2009-10-31 01:55 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-02-20
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool بلاك بلوك تقرر تنظيم أعمالها وتعلّق نشاطها حتى تنظيم المسار

بلاك بلوك تقرر تنظيم أعمالها وتعلّق نشاطها حتى تنظيم المسار العصيان المدني يهدد عرش الإخوان المسلمين في مصر

تستمر الدعوات في مدن مصر الى العصيان المدني وتنفيذ الإضرابات، في وقت أعلنت مجموعة بلاك بلوك وقف أعمالها مؤقتاً إلى حين تنظيم عملها.
القاهرة: تستمر حالة العصيان المدني لليوم الرابع في مدينة بورسعيد الواقعة على المدخل الشمالي لقناة السويس، مطالبة بمحاسبة المسؤولين عن مقتل العشرات في مواجهات بين المحتجين والشرطة، وبدأت صباح اليوم دعوات قوى سياسية معارضة وحركات شبابية داخل مدينة الإسماعيلية المصرية لتحقيق أهداف ثورة 25 كانون الثاني (يناير) 2011، وتضامناً مع أهالي بورسعيد الذين ينفذون عصيانا لليوم الرابع.
ونظمت هذه القوى صباح اليوم مسيرات ومظاهرات ووقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية، شمال شرق القاهرة، لمطالبة العاملين بالاستجابة لدعوى العصيان التي سيبدأ تنفيذها في أول آذار (مارس) المقبل، بحسب دعوتهم.

وانتشرت القوى الأمنية من الشرطة والجيش بشكل مكثف لتأمين مبنى المحافظة، حيث ورفع المحتجون لافتات تطالب بالاستجابة للدعوة، وطوقت مسيرات ومظاهرات المحتجين مبنى المحافظة ومجلس المدينة.
وأصدرت القوى الداعية للعصيان بياناً لها حمل عنوان "سيبونا نعيش (اتركونا نحيا)" إنها تبدأ من اليوم "الإعلان عن العصيان المدني كحل وحيد لتحقيق مطالب الثورة التي لم يتحقق أي منها حتى الآن، وسنبدأ التنفيذ بوقفة سلمية أمام مبنى محافظة الإسماعيلية ومجلس المدينة لتعريف المواطنين بالعصيان المدني باعتباره إحدى الوسائل السلمية للتعبير عن رفض سياسات النظام وحث المواطنين على المشاركة".
وذكر البيان أن العصيان "سيبدأ تنفيذه داخل خمس من المؤسسات الحكومية والمديريات الخدمية كخطوة أولى لتصعيده في الفترة القادمة داخل محافظة الإسماعيلية ومديريات التموين والزراعة والتربية والتعليم والمنطقة الحرة الاستثمارية بالمحافظة".

وبدورهم أصدر أعضاء جبهة الانقاذ المعارضة في محافظة كفر الشيخ شمال دلتا النيل بياناً اليوم هددت فيه بالعصيان المدني ما لم تتحقق عدة مطالب لهم.
وقال البيان إنه"نظراً للأحداث التي تمر بها المحافظة في الآونة الأخيرة من اعتصامات واضطرابات نتيجة لما تراءى للجميع من ممارسات محافظ كفر الشيخ ومنها إصدار القرارات بتعيين المستشارين والقيادات بالمحافظة والوحدات المحلية من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وحلفائها وممن لا يملكون الكفاءة أو المهارة المطلوبة وذلك في إطار خطة أخونة المحافظة (وضعها تحت سيطرة جماعة الإخوان)".
وتابع البيان ان ذلك يأتي "إضافة لتردي مستوى الخدمات في المحافظة وتراجعه على نحو غير مسبوق".

وتطالب الجبهة بإقالة المحافظ المنتمي لجماعة الإخوان، سعد الحسيني "حرصاً على إزالة حالة الاحتقان المجتمعي بالمحافظة".
كما أصدرت مساء أمس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالإسماعيلية بيانا أكدت فيه تنفيذ إضراب كامل، ووقف العمل داخل جميع المخابز منذ الأول من آذار (مارس) المقبل، احتجاجاً على تأخر صرف مستحقات مالية للمخابز من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

العصيان مستمر
ودخلت فعاليات العصيان المدني في مدينة بور سعيد يومها الرابع على التوالي احتجاجًا من أهل المدينة على ما يرونه تهاونًا في التحقيقات الخاصة بمقتل العشرات من أهالي بورسعيد في أعمال عنف احتجاجي الشهر الماضي. وتواصلت مسيراتهم في وقت وبات عددا من أسر قتلى تلك الاحتجاجات ليلتهم الثالثة في خيام بميدان الشهداء المواجه لمقر المحافظة.
...والعمّال مضربون
وواصل عمال بترسانة بورسعيد البحرية التابعة لهيئة قناة السويس اعتصامهم، بينما استمرت مجموعة من الأهالي ومشجعي كرة القدم "الألتراس" في قطع الطريق المؤدي إلى ميناء شرق التفريعة، أكبر ميناء محوري في مصر على البحر المتوسط، ما اضطر ادارة الميناء مساء أمس إلى نقل عمال الوردية المسائية لعملهم بزوارق بحرية لتفادي الطريق المقطوع.
جاء ذلك فيما أصدر عمال بإدارة التحركات بهيئة قناة السويس بيانا أكدوا فيه تضامنهم مع مطالب أهالي بورسعيد بندب قاضي تحقيقات مستقل وإحالة وزير الداخلية محمد إبراهيم ومدير الأمن اللواء محسن راضي إلى المحاكمة الجنائية واعتبار الضحايا والمصابين من شهداء وجرحى ثورة يناير".
البيان تناول حساسية موقف العاملين في إدارة التحركات باعتبارها مسؤولة عن حركة الملاحة في مرفق قناة السويس الحيوي. وهددوا بالمشاركة في العصيان المدني.
ويطالب أهالي بورسعيد بالتحقيق في وقائع مقتل أكثر من 40 شخصا وإصابة حوالي 150 آخرين برصاص حي خلال أحداث العنف الاحتجاجي التي شهدتها المدينة الشهر الماضي.

"بلاك بلوك" تقرر وقف نشاطها مؤقتا
وأعلنت مجموعة بلاك بوك "black block Egypt" عن توقف نشاطها بشكل مؤقت، وذلك بسبب عدم التفاعل بين أعضاء الحركة، وأعلنت أنه لن يتم عمل أى نشاط جماهيرى حتى يتم التنسيق وتوزيع العمل بشكل منتظم ووضع القوانين والشروط اللازمة، لتجنب أي خسائر وتوفير الجهد الذى يهدر بشكل غير إيجابي والعمل على تصحيح المسار.
وأضافت المجموعة، من خلال صفحتها على موقع التواصل الجتماعى "فايسبوك" بإعطائها الفرصة لكافة الحركات التى تزج باسمها فى القوائم المشبوهة، والتي تقوم بأعمال تخريب وترهيب للمواطنين ويتم إلصاق التهم إلى البلاك بلوك.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بلاك بلوك تقرر تنظيم أعمالها وتعلّق نشاطها حتى تنظيم المسار



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب