منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

قرعة كأس الجزائر..لقاءات مثيرة ومباراتان "داربي" في الواجهة

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"ثورة الزيت والسكر".. الشرارة التي أطفأت "الربيع العربي" في الجزائر! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:32 AM
تقارب باريس مع الجزائر يثير "تساؤلات" و"آمالا" في الرباط Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-30 07:47 PM
معلومات مثيرة عن "الذئب" Emir Abdelkader منتدى الطبيعة والحياة البرية 8 2012-06-12 05:54 PM
اتهام اليمين الفرنسي بإقصاء فيلم بطل الجزائر "زبانة" من "كان" Emir Abdelkader منتدى الثقافة الجزائرية والعربية 0 2012-04-25 08:08 PM
تحميل كتاب "" تاريخ الجزائر "" للشيخ مبارك الميلي smail-dz منتدى مكتبة شباب الجزائر 1 2010-05-24 03:32 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-03-07
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool قرعة كأس الجزائر..لقاءات مثيرة ومباراتان "داربي" في الواجهة

قرعة كأس الجزائر..لقاءات مثيرة ومباراتان "داربي" في الواجهة

أسفرت عملية قرعة الدور ربع النهائي من كأس الجزائر التي سحبت، الخميس، بالجزائر عن مواجهات واعدة تتصدرها مباراتا وفاق سطيف - شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر- شباب قسنطينة.
المبارتان الأخريان لحساب الدور ربع النهائي الذي سيجري أيام 28 و29 و30 مارس تجمع اتحاد الجزائر ونصر حسين داي في درابي عاصمي تقليدي، ومولودية وهران - وداد تلمسان في مواجهة محلية قوية لمنطقة الغرب الجزائري. وتم أيضا سحب قرعة الدور نصف النهائي الذي ستجرى مبارياته يومي 12 و13 أفريل المقبل.
وحسب لجنة كأس الجزائر، فإن المقابلات المحلية العاصمية سيحتضنها ملعب الخامس جويلية الاولمبي..
إلى ذلك، فإن مباراة اتحاد العاصمة ونصر حسين داي ستجرى بنسبة كبيرة بملعب تشاكر بالبليدة يوم 28 مارس، بسبب برمجة لقاء المولودية بشباب قسنطينة في نفس الدور بملعب 5 جويلية.
.
السنافر والمولودية في نهائي قبل الأوان، والقرعة تلهب لقاء االسبت
خيمت نتائج عملية قرعة كأس الجمهورية، على تحضيرات شباب قسنطينة تحسبا لمواجهة السبت، أمام مولودية الجزائر في البطولة، خاصة وأن الأخير سيكون منافس السنافر في الدور الربع النهائي من السيدة الكأس، وقد شكلت هذه المواجهة المرتقبة بملعب 5 جويلية، محور حديث اللاعبين والطاقم الفني في حصة الخميس، التي اكتمل فيها تعداد تشكيلة لومير بعد اندماج جيلالي كحلة، والذي سبقه مشاركة علاق وقريش في حصة الأربعاء .
وفي الوقت الذي تأسف فيه السنافر على حظهم في القرعة والذي غالبا ما يجبرهم على مواجهة أقوى النوادي الوطنية خارج أسوار ملعب حملاوي، على غرار ما حدث الموسم الماضي أمام وداد تلمسان وشباب بلوزداد في النصف النهائي، وبدا غالبية لاعبي الشباب جد متفائلين بقهر المولودية العاصمية على أرضية ميدانها والعودة بتأشيرة التأهل، وقال نبيل: "لست مكترثا بمواجهة المولودية بملعبها، لأنني متأكد من أننا سنستفيد من دعم كبير لأنصارنا إلى الحد الذي يحس فيه لاعبو المولودية أنهم ضيوف علينا في ملعبهم، وسنحاول افتكاك تأشيرة المرور إلى المربع الذهبي، ومتأكد من قدرتنا على ذلك"، من جانبه، فقد أكد قائد السنافر ياسين بزاز: "التألق بملعب 5 جويلية والعودة بتأشيرة التأهل أمر لا نقاش فيه"، ورغم أنه اعترف بتمنيه الاستقبال بحملاوي إلا أن ابن القرارم، بدا جد متأكد من تنقل عدد كبير من الأنصار، ما سيشكل دعما كبيرا له ولزملائه وينسيه مواجهة المولودية بأرضها.
.
غريب: الكرة الجزائرية ستستعيد بريقها من ملعب 5 جويلية
قال مسير مولودية الجزائر، عمر غريب، في تصريح للشروق، بعد قرعة ربع نهائي كأس الجزائر: "أنا جد مرتاح لعملية القرعة، ليس لأنها وضعتنا في مواجهة منافسينا بملعب 5 جويلية الأولمبي، بل لأننا سنواجه فريقا كبيرا بملعب كبير، الكرة الجزائرية ستستعيد بريقها وحلاوتها من هذا الملعب العتيق، فبلا شك سنشاهد مقابلات في المستوى، سيما بحضور الجماهير، سنلعب بكل قوة أمام شباب قسنطينة لكسب تأشيرة التأهل لنصف النهائي، قبل التفكير في وفاق سطيف أو شباب بلوزداد".
.

قانا: سنذهب إلى سطيف من أجل العودة بتأشيرة التأهل
لم يكن رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد، عز الدين قانا، سعيدا بعملية القرعة التي أوقعت فريقه في مواجهة رائد البطولة المحترفة، وفاق سطيف، بملعب الأخير، إلا أنه أوضح أن الشباب يملك تقاليد في منافسة كأس الجمهورية، وسيتنقل إلى مدينة عين الفوارة من أجل العودة بتأشيرة التأهل.
وقال قانا في تصريح للشروق: "صحيح أننا سنواجه الوفاق بميدانه، وهو الذي يلعب الأدوار الأولى في الرابطة المحترفة، وأثبت قوته هذا الموسم، غير أننا لن ندخل بثوب الضحية، وسنقاتل من أجل العودة بتأشيرة التأهل للنصف نهائي.. شباب بلوزداد متعود على تحقيق نتائج في المستوى في خرجاته لسطيف".
.

شوقي: المهم أن منطقة الغرب ستكون حاضرة في النصف نهائي
قال رئيس مجلس إدارة وداد تلمسان، محمد شوقي، إن مواجهة فريقه لمولودية وهران في ربع نهائي كأس الجمهورية، ستكون قوية ومثيرة، لكن ثقته كبيرة في الطاقم الفني للفريق، واللاعبين على قدرتهم في التأهل، سيما أن الوداد أثبت مؤخرا أنه يحسن اللعب خارج قواعده، مشيرا إلى أن الشيء المهم هو أن فريقا من الغرب الجزائري سيكون حاضرا في نصف النهائي.
وصرح شوقي للشروق: "نتائج القرعة كانت متوازنة، ومواجهتنا لمولودية وهران ستكون صعبة ومثيرة في الآن ذاته.. الفريقان يمران بنفس الظروف تقريبا، فالحمراوة يسعون لتحقيق البقاء ونحن أيضا، لا يهمنا إن لعبنا خارج ميداننا"، مضيفا: "أتمنى أن تسود الروح الرياضية هذه المقابلة، والمهم بالنسبة لنا هو وجود فريق من الغرب الجزائري في نصف النهائي".
.
الاستقبال بملعب بوعقل مرتين متتاليتين يوقظ أحلام الحمراوة للتتويج بالكأس
أسفرت قرعة ربع نهائي كأس الجمهورية التي جرت صباح الخميس، عن مواجهة داربي مثير للغاية سيجمع بين مولودية وهران وجاره وداد تلمسان، وعلى الرغم من أن كلا الناديين يتصارعان من أجل تفادي السقوط هذا الموسم، إلا أن ذلك لن يقلل من درجة قوة داربي الغرب الذي سيكون ملعب الحبيب بوعقل مسرحا له، ويملك رفقاء براجة الأفضلية بحكم أنهم سيستقبلون هذه المواجهة فوق أرضية ميدانهم وبين جماهيرهم، ومن بين الأمور المحفزة أيضا أن الحمراوة وفي حال تجاوزهم عقبة الزيانيين فسيواصلون الاستقبال في الدور نصف النهائي داخل الديار دائما، وسيكون منافسهم هو الفائز في اللقاء الذي سيجمع اتحاد العاصمة ونصر حسين.
وبعد إجراء القرعة عبر أنصار مولودية وهران عن تفاؤلهم بقدرة فريقهم على الوصول إلى النهائي، ولم لا التتويج بلقب كأس الجمهورية. وأشاروا إلى أن البقاء في القسم الأول يبقى الأهم من بلوغ المباراة النهائية على حد قولهم إلا أن ذلك لا يمنعهم من الحلم بإعادة عميد أندية الغرب إلى منصة التتويج والألقاب الغائبة عن خزائن النادي لأكثر من 15 سنة مرت فيها المولودية بظروف صعبة للغاية على حد تعبيرهم.
.
برنامج مباريات الدور ربع النهائي 28 و29 و30 مارس:
اتحاد الجزائر - نصر حسين داي
مولودية الجزائر - شباب قسنطينة
وفاق سطيف - شباب بلوزداد
مولودية وهران - وداد تلمسان
.
برنامج مباريات الدور نصف النهائي 12 و13 أفريل:
الفائز في مباراة م. الجزائر - ش. قسنطينة مع الفائز في مباراة وسطيف - ش بلوزداد.
الفائز في مباراة م وهران - و.تلمسان مع الفائز مباراة إ. الجزائر - ن ح. داي.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قرعة كأس الجزائر..لقاءات مثيرة ومباراتان "داربي" في الواجهة



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب