منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"أنا بريء.. واشتقت للجزائر كثيرا"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وثيقة "مُسرّبة" من كواليس الأمم المتحدة تَمنَحُ امتيازات للجزائر في الصحراء Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-13 05:06 PM
هولاند: الإستعمار الفرنسي للجزائر كان"مدمرا وعنيفا" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-20 07:30 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM
مراد مغني في حوار صريح لـ"الشروق ": تأثرت كثيرا لرحيل سعدان..أتوقع النجاح لبن شيخة وآ هند منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-09-21 11:57 PM
زيارة الداعية الإسلامي الكبير "عائض القرني" للجزائر وقصيدته عنها smail-dz ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 4 2010-03-14 09:33 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-03-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,935 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي "أنا بريء.. واشتقت للجزائر كثيرا"

اسلام خوالد يصرخ من مركز احتجازه بأغادير عبر "الشروق":

"أنا بريء.. واشتقت للجزائر كثيرا"

كشف إسلام خوالد لـ"الشروق" في اتصال هاتفي خص به "الشروق" أمس، من مركز حماية الطفولة بأغادير المغربية، انه لم يقم بأي فعل مثلما توجه له التهم، وأرجع ما حدث إلى قوله بكل براءة: "كنا نلعب مع بعضنا البعض، حتي وجدت نفسي متهما بقضية اكبر مني"، مؤكدا أنه يتلقى "معاملة جيدة من طرف القائمين على مركز حماية الطفولة"، لكنه أضاف بنبرة حزينة: "لكنني اشتقت كثيرا للجزائر وإلي أهلي وأصدقائي".
.
كيف الحال يا إسلام، وهل أنت بخير؟
أنا بخير والحمد لله.. "راني مليح، أنتيك".
.
أروي لنا تفاصيل الحادثة كاملة؟
قدمنا من البحر وأخذنا حماما بعد السباحة رفقة أصدقائي.. وإذا بالطفل بالمغربي "ف" يدخل غرفتنا، حينما كنت أنا أربط حذائي، فتفاجأت به ينزل لي سروالي.. هذا الفعل دفعني لمعاملته بالمثل، حيث لجأت أنا وصديقي الجزائري إلى نزع سرواله في إطار لعب أطفال بريء. هذا ما حصل بيني وبينه ولم يتعد إلى أشياء أخرى.
.

كيف حققت معك السلطات المغربية؟
التحقيق جرى بصورة عادية، فالمحقق يسأل وأنا أجيب.
.
كيف يُعاملونك داخل مركز حماية الطفولة؟
معاملة عادية.. والحمد لله أقوم بنشاطات مع الأطفال داخل المركز، فبالأمس قمنا بحفل اختتان لطفل مغربي معنا في المركز.. الحمد لله علي كل شيء.
.
هل تريد قول كلمة أخيرة؟
لقد اشتقت للجزائر كثيرا، وإلى أهلي.. وعندما أصبح حرّا إن شاء الله، سأفتكّ بإذنه تعالى بطولة العالم في رياضة الألواح الشراعية.
.
دعوة عبر الفايسبوك للاعتصام أمام سفارة المغرب
نصف مليون توقيع لإطلاق سراح إسلام
"الشروق" تنشر شهادة الميلاد الحقيقية للطفل المحتجز
تحصلت "الشروق" علي نسخة من شهادة ميلاد الطفل إسلام المحتجز في المغرب بعد مشاركته في الدورة الرياضية للألواح الشراعية التي احتضنتها المغرب في فيفري المنصرم، وتكشف الشهادة أن اسلام عز الدين خوالد، اسمه بالكامل، ولد يوم 19 مارس 1998 على الساعة الثانية وخمسين دقيقة بالأبيار.
وهي شهادة الميلاد المستخرجة من بلدية الأبيار عن الدائرة الإدارية لبوزريعة يوم 13 جانفي 2013، وتزيل هذه الشهادة اللبس عن كذبة الصحافة المغربية التي "ضخمت" عمر إسلام لإسقاط صفة القاصر عنه، وزعمت أنه مولود في سنة 1996 وهذا بهدف تبرير إخضاعه للحجز والمحاكمة القانونية، في حين زعمت الصحافة المغربية أن "فؤاد" الطفل المغربي عمره 14 سنة.
وأكدت نفس المصادر لـ"الشروق" أن تقرير الطبيب الشرعي المغربي الصادر بتاريخ 13 فيفري هو في صالح الجزائري إسلام خوالد، والتقرير لا يحمل أية آثار لعنف أو هتك عرض، وأضافت المصادر ان دفاع إسلام متفائل جدا بالنسبة للقضية.
وفي سياق متصل، أكدت مصادرنا أن عائلة خوالد أوكلت محامين اثنين من الجزائر، حيث التحق أمس خالد سلام بالمغرب للمرافعة لفائدة اسلام، هذا الأسبوع، بعد ما غير القضاء المغربي تاريخ المحاكمة، في حين سيلتحق المحامي الثاني غدا، وحسب مصادر "الشروق" فإن هيئة دفاع إسلام متفائلة جدا ولها ثقة كبيرة في القضاء المغربي.
في سياق متصل، عرفت قضية إسلام خوالد تضامنا كبير وسط فئات الجزائريين، حيث قام نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" بإطلاق مبادرة تضامن تحت عنوان "كلنا خوالد إسلام"، في حين ذهب بعض النشطاء إلى المشاركة في الحملة العالمية لإطلاق سراح إسلام من خلال جمع 500.000 توقيع للضغط وإعادة النظر في القضية، في حين طالب ناشطون آخرون بإطلاق اسلام فورا باعتباره قاصرا وهذا مخالف للاتفاقيات الدولية ولعدالة الأطفال نفسها، فيما دعا شباب آخر إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم 11 مارس لمدة ساعتين أمام السفارة المغربية في الجزائر للضغط على السلطات المغربية وإطلاق سراح إسلام.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"أنا بريء.. واشتقت للجزائر كثيرا"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب