منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة العالمية

منتدى الكورة العالمية [خاص] بشؤون الكورة العالمية

بايرن يسحق هانوفر ودورتموند يسقط ماينز استعدادا للمربع الذهبي الأوروبي

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمضان مبارك ....ملف شامل استعدادا له ايمن جابر أحمد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 14 2016-04-01 10:29 PM
هانوفر يهزم أشبيلية وفولهام يفوز بثلاثية في الدور التأهيلي للدوري الأوروبي zaki.ch25 منتدى الكورة العالمية 0 2011-08-19 07:04 AM
حلم بايرن ميونيخ بالثلاثية يمر ببريمن bahaa edd منتدى الكورة العالمية 0 2010-05-14 07:43 PM
البلاك ستارز أول المتأهلين للمربع الذهبي، وأداء ملفت للحكم بنوزة أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-25 08:46 AM
هانوفر الملك منتدى الكورة العالمية 0 2009-11-26 07:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-04-20
 
::مراقب عام::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  seifellah غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 16941
تاريخ التسجيل : Mar 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 9,275 [+]
عدد النقاط : 1206
قوة الترشيح : seifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud of
افتراضي بايرن يسحق هانوفر ودورتموند يسقط ماينز استعدادا للمربع الذهبي الأوروبي





واصل بايرن ميونيخ انتصاراته المدوية وتعزيز أرقامه القياسية في الموسم الحالي بفوز كاسح 6-1 على مضيفه هانوفر اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ووجه بايرن بهذا الفوز الكاسح إنذارا جديدا إلى برشلونة الأسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في ميونيخ بلقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما استعد بوروسيا دورتموند للمباراة المرتقبة مع ضيفه ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء المقبل بفوز ثمين 2/صفر على ماينز اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوزا ساحقا 5/صفر لباير ليفركوزن على هوفنهايم.

وأصبح شالكه مهددا بفقدان المركز الرابع ، الذي يشارك صاحبه في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال في الموسم المقبل ، بعدما خسر صفر/1 أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت بينما فاز هامبورج على فورتونا دوسلدورف 2-1 .

في هانوفر ، واصل بايرن انطلاقته القوية وانتصاراته المدوية رغم حسمه لقب البوندسليجا رسميا في المرحلة الثامنة والعشرين (رقم قياسي لأقل عدد من المراحل يحسم فيها أي فريق لقب المسابقة).

ورفع الفريق رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة ليعادل بهذا الرقم القياسي لعدد النقاط التي يحرزها أي فريق في موسم واحد بالبوندسليجا وهو الرقم الذي حققها بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي.

وتجمد رصيد هانوفر عند 38 نقطة في المركز العاشر علما بأنه خسر مباراته أمام بايرن في الدور الأول من المسابقة بخمسة أهداف نظيفة.

وحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول حيث سجل ثلاثة أهداف استهلها لارس ستيندل لاعب هانوفر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 ثم أضاف الفرنسي فرانك ريبيري وماريو جوميز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 23 و40 .

وفي الشوط الثاني ، عزز جوميز فوز بايرن بهدفه الثاني وهو الرابع للفريق في الدقيقة 62 ثم أضاف البيروفي كلاوديو بيتزارو هدفين آخرين لبايرن في الدقيقتين 71 و86 بينما سجل أندري هوفمان الهدف الوحيد لهانوفر في الدقيقة 84 .

وعزز النجم الألماني الدولي جوميز من فرصه في قيادة هجوم الفريق أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في ظل غياب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عن هذا اللقاء الأوروبي الصعب للإيقاف.

كما وضع بيتزارو نفسه في الصورة بقوة للمشاركة في لقاء برشلونة. وفي دورتموند ، قطع بوروسيا دورتموند الفائز بلقب البوندسليجا في الموسمين الماضيين شوطا هائلا على طريق الاحتفاظ بالمركز الثاني حيث تغلب على ماينز بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث.

وسجل ماركو ريوس والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي الفريق في الدقيقتين الأولى و87 ليرفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 24 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام شتيفان كيسلينج مهاجم ليفركوزن.

وتجمد رصيد ماينز عند 39 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وسجل كل من كيسلينج وأندري شورله هدفين ليقودا ليفركوزن إلى فوز كاسح 5/صفر على ضيفه هوفنهايم الذي اقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل كيسلينج هدفيه في الدقيقتين 16 و65 وأحرز شورله هدفيه في الدقيقتين 31 و69 وأضاف زميلهما شتيفان رينارتز الهدف الخامس في الدقيقة 79 .

وشهدت الدقيقة 23 من المباراة طرد يوجين بولانسكي لاعب خط وسط هوفنهايم الذي تسبب في ضربة جزاء على فريقه وأهدرها سيمون رولفز نجم ليفركوزن.

وفقد شالكه فرصة ثمينة لمواصلة المطاردة مع ليفركوزن على المركز الثالث بل وبات مهددا بفقدان المركز الرابع لصالح فرايبورج الذي يحل ضيفا على شتوتجارت غدا الأحد حيث سقط شالكه أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت بهدف نظيف سجله ماركو روس في الدقيقة 41 .

وأهدر ميشيل باستوس ضربة جزاء لشالكه في الدقيقة 24 ليساهم في الهزيمة التي مني بها الفريق والتي جمدت رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع بفارق سبع نقاط خلف ليفركوزن ونقطة واحدة أمام إنتراخت الذي تقدم للمركز السادس.

وسجل الهولندي رافاييل فان دير فارت هدفين في الدقيقتين 14 و20 ليقود هامبورج لفوز ثمين 2-1 على ضيفه فورتونا دوسلدورف. ورفع هامبورج رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا مونشنجلادباخ الذي افتتح مباريات المرحلة أمس الجمعة بالفوز 1/صفر على أوجسبورج.

وتجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-04-20
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: بايرن يسحق هانوفر ودورتموند يسقط ماينز استعدادا للمربع الذهبي الأوروبي

ربي يستر برك

الدور الجاي على مين كيما يقلو المصرين ؟

مباراة
بايرن مونيخ والبارصا مش متفائل بيها ههههههههههه

يعطيك الصحة خويا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بايرن يسحق هانوفر ودورتموند يسقط ماينز استعدادا للمربع الذهبي الأوروبي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب