منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

اتحاد الجزائر يطرد "نحس" المولودية ويتوج بكأس الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا لمْ تُؤيد الجزائر و البوليساريو حقَّ "جزر فوكلاند" و "الأحواز" في تقرير المصير؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-29 05:09 PM
الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحراء وتدعوه لـ"تقرير المصير" الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحرا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-11 07:50 PM
اتحاد الجزائر يضرب بالقوة السادسة و"هارتريك" لجديات Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 0 2013-02-12 11:09 PM
"ثورة الزيت والسكر".. الشرارة التي أطفأت "الربيع العربي" في الجزائر! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:32 AM
اتهام اليمين الفرنسي بإقصاء فيلم بطل الجزائر "زبانة" من "كان" Emir Abdelkader منتدى الثقافة الجزائرية والعربية 0 2012-04-25 08:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-05-01
 
::مراقب عام::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  seifellah غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 16941
تاريخ التسجيل : Mar 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 9,275 [+]
عدد النقاط : 1206
قوة الترشيح : seifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud ofseifellah has much to be proud of
افتراضي اتحاد الجزائر يطرد "نحس" المولودية ويتوج بكأس الجزائر






التحق فريق اتحاد الجزائر بوفاق سطيف بصدارة ترتيب الأندية المتوجة بلقب كأس الجزائر حين تغلب على جاره وغريمه التقليدي مولودية الجزائر بهدف دون رد بمواجهة مثيرة حبست الأنفاس حتى أنفاسها الأخيرة.

سجل بن موسى هدف الإتحاد (د17).

بهذه النتيجة يضع الإتحاد حدا لنحس "المولودية" الذي لازمه في أربع نهائيات، وبالمرة يرفع رصيده إلى ثمانية ألقاب مناصفة مع وفاق سطيف كأكبر الأندية المتوجة بلقب هذه المسابقة الثانية بعد لقب الدوري. بينما تجمد رصيد المولودية عند خمسة ألقاب فقط.

وبينما فشل مدرب مولودية الجزائر في النهائي الثاني على التوالي بعد نهائي الموسم الماضي الذي خسر مع شباب بلوزداد ضد وفاق سطيف، دخل مهاجم الإتحاد نورالدين دهام التاريخ بتتويجه باللقب مع الفريقين معا. فيما يخسر المولودية لأول مرة نهائي كأس الجزائر، بينما كان الإتحاد خسر تسع نهائيات كاملة.

كما هو متوقّع دخل المولودية واضعاً ثقله الكامل في المباراة ومتسلّحاً بتاريخه العتيد وهدير جماهيره الذين حاولوا تقديم السند، لكن لا جاليت ولا بوقاش ولا حتى المدافعين بابوش وبصغير نجحوا في صنع الفارق، مرةً لتألّق الحارس محمد الأمين زماموش الذي كان رجل المرحلة الأولى بلا منازع حين أنقذ مرماه من أربعة أهداف من تسديدات صاروخية ومرّات لوقوف الحظ والقائم الأيمن ضد محاولاتهم.

بيد أن محاولتين للإتحاد كانت واحدة منهما كافية لتدفع بحناجر الآلاف من مشجعيه للانطلاق تعبيرا عن فرحتهم. جاءت الأولى عبر المهاجم دهام الذي أخرج الحارس شاوشي كرته الزاحفة للركنية، فيما نجح في الثانية المدافع الأيسر بن موسى من هز شباك شاوشي وإعلان تقدم فريقه من كرة ثابتة على مسافة 30 متر (17).

غياب التوفيق عن لاعبي المولودية طيلة المرحلة الأولى التي ارتفع خلالها نسق المباراة ، جعل الإتحاد يلجأ إلى الدفاع عن مرماه والمكسب مكتفيا بهجمات مرتدة عبر المخضرم دهام الذي كان توج بالكأس مع المولودية ضد فريقه الحالي في أخر مباراة بينهما في 2007.

في المرحلة الثانية حاول لاعبو المولودية الإستمرار بالنسق ذاته بفرض مزيد من الضغط على منطقة على الإتحاد بغية تعديل الكفة لكر الكرة كادت تخدعهم حين سدد جديات من الاتحاد كرة زاحفة مرت جانبية (48)، رد عليه بوقاش من المولودية بكرة مرتدة من الحارس زماموش بمنطقته لكنها مرت فوق المرمى وسط حيرة اللاعبين والمشجعين بالمدرجات.

وسار على منواله زميله بصغير حين فشل باستغلال أخطر فرصة في هذه المرحلة حين لاحت له الكرة بمنطقة المولودية وسط ارتباك الدفاع قبل أن يتدخل خوالد ويخطف منه الكرة على خط المرمى. ولاحت للمهاجم جاليت المنفرد بالمنطقة فرصة أخرى في العشر دقائق الأخيرة لكن كرته مرت عاليا.

ووسط سوء الحظ والتسرع الذي وقع فيه لاعبو المولودية لمعادلة النتيجة، نجح لاعبو الإتحاد برباطة جأش كبيرة من امتصاص ضغط المنافس والدفاع عن مرماهم ببسالة كبيرة كان الحارس زماموش والمدافع خوالد أحد ابرز "أبطاله" خلال هذه المرحلة التي أعلنت في النهاية فريق "الأحلام والنجوم" (الإتحاد) فائزا باللقب الأول له على حساب جاره وغريمه التقليدي مولودية الجزائر.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اتحاد الجزائر يطرد "نحس" المولودية ويتوج بكأس الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب