منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

من لديه الحق في الكلام...؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هندي لديه 39 زوجة فقط !!! Emir Abdelkader منتدى العام 8 2012-10-13 02:06 PM
سؤال لمن لديه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, gkarima منتدى حواء 8 2012-06-06 11:55 AM
أبو علقمه وابن أخيه Emir Abdelkader منتدى الطرائف والنكت 12 2012-02-27 04:54 PM
سؤال لمن لديه معلومات ؟ نور التوحيد منتدى سؤال وجواب 10 2011-11-07 12:29 PM
لماذا ؟؟؟.......لمن لديه الاجابة... fatma ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 10 2009-11-10 11:57 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-05-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool من لديه الحق في الكلام...؟

من لديه الحق في الكلام...؟



هل يمكن لانسان كان فيما مضى يقول انه ليس مغربيا ان يتحدث باسم الشعب المغربي و هل يمكن ان يكون لارهابي ان يتكلم باسم الشعب الجزائري و هو الذي اتهم فيما سبق بتفجير ارهابي بدار البيضاء في 2003.

كيف تصف اسباب غلق الحدود الجزائرية مع المغرب بالواهية،كيف لا تغلق الحدود و انتم تريدون ان تدخلوا الفساد و الافات المخربة الى الجزائر، التي جرعت كفاية من الارهاب و لا تريد ان تدخل افة اخرى اسمها المخدرات ، هل تريدون ان تخربوا امن البلاد، و استقرارها، الا تعرفون حقيقة جرائم الارهاب كيف تعلمون و انتم الارهاب بحد ذاته، كيف و لا انت الذي حكم عليم بـ30 سجن لتورطك في تفجير دار البيضاء و اخذت العفو الشامل من قبل ملكك محمد السادس.

تقارنون بلاد الفساد ببلد ضحى من اجل تطهير فسادكم، ان ماتسمونه بالسياحة الفاخرة و العملاقة انتم ادرى بمصدرها، ليس المغرب احسن من البلدان العربية الاخرى،ماهية السياحة التي تتكلمون عنها سياحة الفجور و الخبث و الفساد. لكن الفرق هو ان الشعب الجزائري لا يعيش لكي يقبل الايادي و الارجل، اما النفظ الذي تتكلمون عنه تريدونه بأي ثمن و لو على حساب قمع و ضرب من لا حول و لاقوة لهم.

كيف تتحدث عن الخسارة و انت الخاسر الاكبر عندما سولت لك نفسك و اصبحت تفتي بالفتن بين الشعوب العربية، ليس بالامر الجديد ان نجد انسانا استعمل عبارة الاسلام من اجل مصالحه و مصالح ملوكه. الجيش الذي تتحدثون عنه هو من اقوى الجيوش على هذا الكلام و الشعب الجزائري اكبر من ان يصدق او يعترف بكلامك.

اذا كان على الحساب فالكل يعلم اكثر منك و من ملوكك و الكل يحاسب على افعاله في قبرهن و كيف تتحدنوم عن الانسانية و انتم الذين غابت عندهم في اول فرصة، الم تقتلوا اباء و شردتم اطفال و حكمتم عليهم بالبؤس في 2003. اذن لا تتحدثون عن شيء كنتم المسؤولون عنه بالدرجة الاولى.

من يشعل الفتن و على من، الجزائر كبيرة على هذه التفاهات،و اذا كانت مشكلة المغرب هو التوسع على حساب الاشقاء، فان المغرب يتعلم انه لن يكون حل الا عن طريق الصحراء الغربية، لم تفهم بعد ان الصحراء الغربية منفصلة تماما عنها و لدبها الحق في تقرير المصير، وهذا ليس كلام الجزائر و انما جميع الهيئات الدولية الرسمية و الغير الحكومية، المغرب لم تتقبل انقلاب الصحراويين عليها و خروجهم من صمتهم الذي عملت سنوات و قرون من اجل اغلاق افواههم و خلق جدار صمت بين حدودهم.

الصحراء التي تتكلمون عنها ماهية الا بلد له الحق في تقرير مصيره و اراد ان يهرب من قمع المغرب و فسادها، و الجزائر في وطنها حرة و ابية و و لاتحتاج الى نصح من لا ينصح نفسه، و الجزائر بعيدة كل البعد و نزخخا جعلها لاتدخل في صراعاتكم و حروب التي تريدون ان تشنوها على الجزائر .

و نظام الحكم في المغرب ما هو الا طبقات طبقة الملك و طبقة رجال العمال و طبقة الكادحة التي توظفونها كعبيد، لم ار استعباد كهذا ولو في الدول الغربية الملكية، الجزائر و في كل مرة اثببت انها صانعة قرار ، لن نتهجم على المغرب لاننا نعلم انها بلد عربي و مسلم لكن و مع الاسف فسادها اكثر من محاسنها. و وطن النليون و نصف النليون شهيد لم و لن يفكر في ضرب او تشتيت وحدة المغرب، فيمكن ان ترو جيدا من يريد تشتيت بلاد المغرب و المغرب العربي بصفة عامة لا تتكلمون عن علاقة قرون.

لن نذكرعن مساوئ او محاسن المغرب الخفية لانها ادرى بها و لكن، شكرا على النصيحة التي قدمتموها للجزائر و شكرا على كل كلمة خرجت من افواهكم وانتم المسؤولون عنها ، اما عن الحساب فاتروكها على الله هو ادرى بفساد الامة العربية، اما فيما يخص الحدود الجزائرية مع المغرب نقدر لكم اهتمامكم بالبنية العربية و التماسك العربي ن ولكن يبقى للجزائر الحق في اصدار قرار فتح الحدود من عدمها لانها كما قلتم الجزائر هي من اغلقها، و اترك النصح لأهل النصح.

الجزائر- النهار أون لاين
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

من لديه الحق في الكلام...؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب