منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

سلال: لمذا تصدّقون الأجانب وتكذّبونني ؟!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعرف لمذا يطلق عضو ليس مشارك__ عبيد الله منتدى العام 1 2013-03-01 12:12 PM
الجزائر تأمر بإخلاء المخيمات من الرعايا الأجانب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-28 05:53 PM
لمذا الشباب يضحكون على البنات؟ Emir Abdelkader منتدى النقاش والحوار 22 2012-09-11 04:26 PM
لمذا نأكل العنب و التمر و نحرم الخمر ؟ Emir Abdelkader منتدى الدين الاسلامي الحنيف 8 2011-09-20 12:25 PM
لمذا لا يعاقبنا الله ونحن نعصيه؟؟؟؟؟؟ أم أنس منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2010-04-25 08:36 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-05-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool سلال: لمذا تصدّقون الأجانب وتكذّبونني ؟!

أكد أن الدولة ليست بحاجة إلى إصدار نشرية يومية بشأن صحة بوتفليقة:

سلال: لمذا تصدّقون الأجانب وتكذّبونني ؟!




انتقد الوزير الأول عبد المالك سلال، بشدة الجهات التي شككت في تصريحاته بخصوص الوضعية الصحية لرئيس الجمهورية، واعتبر ذلك انتقاصا من مصداقية مسؤول كبير في الدولة بحجم الوزير الأول.
وكان سلال قد أقسم خلال زيارته الأخيرة لولاية الأغواط، بأن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية في تحسن، غير أن أوساطا إعلامية في الجزائر وخارجها وفي فرنسا بالتحديد، حيث يعالج الرئيس، ذهبت غير ذلك، الأمر الذي زاد من حدّة الشكوك حول وضع الرئيس الصحي. وتساءل الوزير الأول بغضب: "كيف يكذّبونني وأنا الوزير الأول، ويصدقون كل ما يأتي من وراء البحار وكأنه قرآن منزل"، في إشارة إلى ما تداولته صحف فرنسية من بينها أسبوعية "لوبوان"، التي كانت أول مصدر إعلامي زرع الشك بخصوص حالة الرئيس بوتفليقة الصحية، عندما تحدثت عن تدهور حالته.
وتابع سلال في كلمة ألقاها بالمركز الثقافي بعاصمة الولاية باتنة أمس: "الرئيس بشر كغيره يمرض، وقد عالج وهو في وضعية جيدة حاليا"، وأضاف: "عندما أقول الرئيس مليح يعني راهو مليح، ولسنا بحاجة إلى إصدار نشرية يومية عن صحة الرئيس"، وأضاف سلال مستنكرا: "هل سجّلتم عليّ كذبا قبل اليوم؟ أنا كذّاب، ينعل.. يجب علينا تجاوز ثقافة الحقد وأن نذهب لتطوير بلدنا".
وقبل ذلك، كان عبد المالك سلال، قد دعا إلى تمكين الشباب من الاندماج في الاقتصاد الوطني، وشدد على أحقية هذه الفئة في الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي، فيما بدا تحديا للمتوجسين من تعاظم دور هذه الشبكات في الإضرار بالاستقرار الوطني. وحث الوزير الأول الذي أدى زيارة عمل أمس، لولاية باتنة، لدى تفقده أحد المشاريع الاستثمارية الخاصة، على ضرورة تمكين الشباب المستفيد من آليات التشغيل المدعمة من طرف الدولة، وكان سلال حينها يتحدث إلى مسؤول وحدة تركيب الجرارات الفلاحية ومقطورات الشاحنات وعتاد الأشغال العمومية.
وذكر سلال، أن تمكين الشباب من سوق المناولة في كل القطاعات ولا سيما في هذا النوع من الاستثمار، "سيكسبهم المزيد من الخبرة، وسيساعدهم على إيجاد فرص نجاح أكثر"، الأمر الذي من شأنه أن يساعد الآلاف من الشباب المستفيد من قروض التشغيل، على تجنّب المصاعب بتسديد الديون المترتبة عليهم.
وحاول الوزير الأول إظهار اهتمامه الكبير بالشريحة الأوسع في البلاد، في كافة المحطات التي توقف عندها خلال زيارته لولاية باتنة، ولعل أبرزها كان عندما زار المركّب الثقافي والرياضي بحي كشيدة، حيث دعا القائمين على هذا المركز إلى فتح خدمات الأنترنت إلى غاية منتصف الليل، وذلك بعدما تناهى إلى علمه من أحد العاملين أن خدمات المركز تنتهي بحدود التاسعة ليلا".
وقال سلال: "أعطوا الفرصة للشباب كي يتفاعل فيما بينه"، وتابع: "شبكات التواصل الاجتماعي عادة ما تبدأ في النشاط بقوة بعد العاشرة ليلا، لذلك لا بد من استمرار فتح المركز إلى منتصف الليل"، متسائلا أين يذهب الشباب إذا أغلق المركز على التاسعة؟"
وكان الوزير الأول قد حث السلطات المحلية في ولاية الأغواط، التي شكلت محطة زيارته السابقة، على ضرورة إنشاء المساحات الخضراء، وتساءل حينها: "عندما يريد الشباب الترفيه عنه نفسه أو أراد التظاهر، أين يذهب؟.
.
ولد قابلية: الاشاعات بشأن صحة الرئيس تخاريف كاذبة
أفاد وزير الداخلية والجماعات المحلية، دحو ولد قابلية، أن الاضطرابات الجوية التي اجتاحت البلاد في اليومين الأخيرين، خلفت مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين، وذلك في تصريح على هامش الزيارة التي قادت الوزير الأول، عبد المالك سلال لولاية باتنة.
وفي موضوع آخر، قال ولد قابلية إن الجزائر رفعت من وتيرة تعزيزاتها على الحدود الشرقية مع الجارة تونس، التي تعيش على وقع مواجهات بين قوات الأمن التونسية وجماعات إرهابية.
وأوضح ولد قابلية، أن الهدف من هذه التعزيزات هو الحؤول دون هروب عناصر إرهابية من المواجهات القائمة بين الجيش التونسي والجماعات الإرهابية باتجاه الجزائر. وسئل وزير الداخلية عن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية، فرد قائلا "إن أن ما أثير من إشاعات بخصوص صحة الرئيس، تخاريف لا أساس لها من الصحة، وقد أزعجت تلك التأويلات المسؤولين كما بقية الشعب الجزائري"، مؤكدا أن الرئيس على اتصال دائم بعبد المالك سلال.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

سلال: لمذا تصدّقون الأجانب وتكذّبونني ؟!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب