منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

عرس لا كالأعراس بطنجة...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هجوم سلفيين على قوات الأمن بطنجة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-28 03:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-06-07
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,960 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool عرس لا كالأعراس بطنجة...

عرس لا كالأعراس بطنجة.استطاع أن يدخل قائمة أغلى الأعراس في العالم ..... سرف وبدخ في ظل أزمة اقتصادية كبيرة


لا حديث وسط سكان مدينة طنجة هده الأيام إلا عن العرس الفاخر الدي أقيم مؤخرا بأحد أشهر الفنادق العالمية بطنجة بمناسبة زفاف مواطن روسي الحنسية بإبنة أخت مالك هده الوحدة السياحية التي يقصدها مشاهير العالم بحكم موقعها الجغرافي المتميز في إطلالتها على الصخر والبحر .وتخيل عندما تكون مدعوا لحضور هدا الحفل وتحصل على هدايا ثمينة مثل ساعة مرصعة بالماس كهدية من أصحاب العرس .هدا ما حدث في حفل الزفاف الدي أقيم مؤخرا بعروسة الشمال وحضرته شخصيات كبيرة من عالم المال والأعمال والسياسة " فيليب كونزاليس – صاباطيرو – أمراء خليجيين ومغاربة – الضحاك - وإدا كان حفل الزفاف مناسبة مميزة في جميع المجتمعات ولدى مختلف الطبقات، ثرية كانت أم فقيرة، ويرافقها تحضير العشاء للضيوف وحفلات غنائية وتوزيع هدايا وتذكارات وديكورات وزهور، ولا ينتهي إنفاق الأموال هنا، بل تمتد لائحة المشتريات إلى الفستان والخاتم وقالب الحلوى، وإذا كان العريس أو العروس من الطبقة المقتدرة فلا بد بأن تكون تلك الأشياء الأساسية المذكورة على المستوى المطلوب. فالميزانية هي الحكم، وكلما ارتفعت، كانت الطلبات والمتطلبات أكثر، وكلما كان صاحب الدعوة والشأن ميسورا كان الضيوف ميسورين، فإن هدا العرس قد زاد عن حده ببروتوكول خاص قل نظيره حتى في دار المخزن حيث استطاع صاحب الفندق أن يحول مآثر مغربية وعالمية كاملة إلى عين المكان . وخير دليل على دلك أنه نجح في تحويل ساحة جامع الفناء بمراكش إلى ساحة الفندق .ودلك بتشييد لوحة طبق الأصل لكل مايوجد بجامع الفناء من حلقة وثعابين وشواء وعصير ليمون .... وإذا كنت تعتقد بأن زواج تشيلسي كلينتون ابنة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون مكلفا، بحيث تفيد التخمينات إلى وصول كلفته إلى 3 ملايين دولار أميركي، فإن عرس ابنة أخت هدا الملياردير فاق كل التوقعات في ظل أزمة إقتصادية كبيرة تخيم على المنطقة . ليدخل بدوره لائحة أغلى 10 أعراس في العالم 1- أغلى عرس على الإطلاق في تاريخ حفلات الزفاف في العالم كان عرس فانيشا ميتال كريمة الثري ورجل الأعمال لاكشمي ميتال، وتصدر العرس لائحة أغلى الأعراس في مجلة «فوربس»، بعد أن وصلت تكلفته إلى 60 مليون دولار أميركي، ودعي إليه 100 ضيف من نخبة المجتمعات الدولية، وجرت مراسم العرس في قصر فيرساي على مدى 5 أيام متواصلة، وغنت في الزفاف المغنية العالمية كايلي مينوغ التي تقاضت مبلغ مليوني جنيه إسترليني لتقديم وصلتها الغنائية.

2- عرس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بلغت تكلفة زفافه عام 1981 44.5 مليون دولار، وبني مدرج ضخم خصيصا للمناسبة يتسع للضيوف الذين كان عددهم 20 ألفا، وامتدت مراسم الزفاف والحفل على مدى 7 أيام متواصلة، وتم الاعتناء بجميع تفاصيل الحفل الذي تميز بالذوق الرفيق والأناقة المترفة، وانضم هذا العرس إلى لائحة أعراس أصحاب المليارات في مجلة «فوربس».

3- عرس فيكرام شاتوال، ابن الثري سينغ شاتوال، الذي عقد قرانه على العارضة والممثلة بريا ساشديف، ويعتبر هذا العرس، أكثر أعراس الهند أناقة على الإطلاق، تميز الحفل بالضيوف من الشخصيات السياسية والاجتماعية المؤثرة وكان على رأسهم الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون ونيومي كامبل ومانموهون سينغ. ولا يزال يحكى لغاية هذا اليوم عن روعة الحفل والتنظيم المميز لجميع التفاصيل.

4- دونالد ترامب، وصف زفافه على الحسناء ميلانيا كراوس عند شاطئ ميامي عام 2005 بعرس الموسم، من الضيوف، الرئيس الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري واللاعب شاكيل أونيل ورودولف جولياني. عمل في تحضير العشاء 45 طاهيا وتم استعمال 10 آلاف زهرة في الزينة، وقام كل من توني بينيت وبيلي جول بتأدية وصلات فنية حية في الحفل.

5- ملكة جمال يوغوسلافيا اليكساندرا كوكوتوفيك، تزوجت بالملياردير الروسي اندريه ميلنيتشينكو في منتجع في الكوت دازور في جنوب فرنسا، وكان عرسهما عرس الموسم في أوساط الاثرياء في عام 2005، غنت في الحفل المطربة كريستينا أغويليرا وويتني هيوستن ويقال بأن العرس كان من بين أجمل الأعراس في العالم.

6- ديلفين أرنولت، ابنة برنار أرنولت، وصف بحسب مجلة «هاربرز بازار» على أنه أجمل عرس عام 2005. تم تزيين المكان بـ5 آلاف زهرة بيضاء وصمم فستان العرس المصمم العالمي جون غاليانو وكان من بين الضيوف المصمم كارل لاغرفيلد والعارضة العالمية إليزابيث هيرلي.

7- لايزا مينيللي، وهذه المغنية معروفة بتعدد زيجاتها، إلا أن حفل زواجها من دايفد غيست في عام 2002 كان مناسبة من الصعب أن ينساها من حضرها.

وكان عدد المدعوين 850 ومن بينهم إليزابيث تايلور ومايكل جاكسون وغنت في الحفل ناتالي كول، ووصل ارتفاع قالب الحلوى إلى ستة أقدام وكان مؤلفا من 12 طابقا، وتم إحضار 500 نادل لخدمة الضيوف ووصلت كلفة زينة الزهور إلى 700 ألف دولار أميركي وكان ثمن الكيك 40 ألف دولار.

8 - بول ماكارتني، عندما تزوج العارضة المثيرة للجدل هيذار ميلز في عام 2001، كان العالم بانتظار حفل الزفاف الذي بلغت كلفته 3 ملايين دولار، وكان من أبرز ما تميز به العرس، عرض كامل للألعاب النارية وأداء فرقة فنون هندية، وأمضى العروسان ليلة العرس على متن يخت ثمنه 20 مليون دولار أميركي، وكلفة كل ليلة تمضيها على متنه 19 ألف دولار.

9 - العارضة إليزابيث هيرلي، كان عرسها خرافيا خاصة أن العريس هو الوسيم الثري أرون نيار، كان العرس في عام 2007 وكان عرسا حقيقيا للثقافات والحضارات وبالتحديد للحضارة الأوروبية والآسيوية، فتمت مراسم العرس في قصر «اوميد بهاوان» في الهند بعد حفل كبير أقيم في قصر «سودلي» في بريطانيا. يشار إلى أن العرس كان أشبه بألف ليلة وليلة، ودفع العريس مبلغ 10 آلاف دولار في كل ليلة قضاها مع عروسه في القصر في الهند.

10 - الممثل توم كروز والممثلة كايتي هومز، تزوجا عام 2006 في قصر في إيطاليا يعود تاريخ بنائه إلى القرن الخامس عشر، وكان من بين الحضور المصمم العالمي جورجيو أرماني الذي قام بتصميم فستان العروس. وسحر اندريا بوتشيلي الحاضرين بصوته وأدائه، وبلغت كلفة العرس مليوني دولار.

* أغلى فستان عرس في العالم

* أغلى فستان عرس في العالم صمم في محلات رينيه سراوس لفساتين الأعراس في بيفيرلي هيلز، وشارك في تصميمه مارتين كاتز الذي يشتهر بتجارة أحجار الماس نادرة الوجود. يقدر ثمن الفستان بـ12 مليون دولار أميركي وتم عرضه لأول مرة في معرض «لاكزيري لايفستايل» في فبراير (شباط) عام 2006 في أميركا، ومن ثم عرض الفستان أيضا في دبي خلال عرض المجوهرات والموضة. الفستان مرصع بـ150 قيراطا من الماس.

أما ثاني أغلى فستان عرس في العالم فهو من تصميم يومي كاتسورا ويقدر ثمنه بـ8.5 مليون دولار وهو مرصع باللؤلؤ وقيراطين من الماس.

أغلى 12 أجر مغن في الأعراس 1- «ذو رولينغ ستونز» وصل سعر أدائهم في حفل زفاف إلى 5 ملايين جنيه إسترليني.

2- ألتون جون، أغلى سعر تقاضاه في حفل زفاف كان مليوني جنيه إسترليني.

3- كايلي مينوغ تقاضت مليوني جنيه في حفل ابنة لاكشمي ميتال.

4- كريستينا اغويليرا، حصلت على مبلغ 1.5 مليون جنيه في أحد الأعراس.

5- جورج مايكل، تقاضى مبلغا وصل إلى 1.3 مليون جنيه.

6- أيمي واينهاوس، حصلت على مليون جنيه في حفل زفاف خاص.

7- بول ماكارتني، دفع له مبلغ مليون جنيه في حفل زفاف.

8- ليونا لويس حصلت على مليون جنيه في حفل زفاف.

9- جينيفر لوبيز، تقاضت مبلغ مليون جنيه.

10- باري مانيلو، حصل على مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني.

11- رود ستيوارت، حصل على مبلغ 600 ألف جنيه لقاء غنائه في حفل زفاف.

12- دوران دوران، 500 ألف جنيه إسترليني.

* أغلى 10 خواتم زواج في العالم 1- باريس هيلتون: عندما أعلنت خطوبتها للثري باريس لاتي قدم لها خاتم زواج يتوسطه 24 قيراطا من الزمرد وقدر ثمنه بـ4.7 مليون دولار.

2- دونالد ترامب: قدم لعروسه الحسناء ميلانيا كناوس خاتما بسعر 3 ملايين دولار.

3- جاكلين كينيدي اوناسيس، تم بيع خاتمها المؤلف من 15 قيراطا من الماس في مزاد علني في عام 1996 بسعر مليونين و600 ألف دولار.

4- مايكل داغلس، أهدى إلى عروسه الممثلة الويلشية كاثرين زيتا جونز خاتما بسعر مليوني دولار وهو مرصع بعشرة قيراطات من الماس.

5- توم كروز، قدم لعروسه الممثلة كايتي هومز خاتما بثمن مليون ونصف مليون دولار أميركي، وهو يتميز بتصميم ادواردي قديم وشكل حجر الماس مستطيل.

6- جينيفر لوبيز: عندما ارتبطت بالممثل بين افليك وأعلنت خطوبتهما، قدم لها خاتما بسعر 1.2 مليون دولار وهو من تصميمات هاري وينستون وفيه 6.1 قيراط من الماس الزهري.

7- الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، قدم لحب حياته كاميلا باركر بولز خاتما بسعر مليون دولار.

8- تشارلي شين، قدم خاتما لخطيبته بروك مولير بسعر 550 ألف دولار.

9- إيفا لونغوريا، بطلة مسلسل «زوجات يائسات»، تلقت من زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي توني باركر خاتما بسعر 500 ألف دولار وهو من تصميم محلات «جان دوسيه» الفرنسية.

10- جينيفر غارنر، تلقت من عريسها الممثل بين افليك خاتما بقيمة نصف مليون دولار.


هدا دون أن ننسى أن أغلى زفاف في تاريخ طنجة كان لعريس كلب يدعى " روبي" أقيم في السنة الماضية . ويقولون أن الحب لا يعرف جيل أو عرق أو حدود، ومن عثر على حبه الحقيقي عليه الاحتفال به، حتى إذا كان العريس هو كلب! وكلف حفل زفاف هدا بمنطقة فال فلوري ملايين الدراهم أقامته عائلة بريطانية لكلبها، توزعت ما بين الاستعانة بفرقة موسيقية، وخبير ماكياج، ومصفف شعر، وزهور، ومشروبات غازية، وأطعمة خاصة للضيوف، وأخرى لحيواناتهم الأليفة التي حضرت لتهنئة “أصدقائها”
وبحسب “الديلي ميل”، قررت لويز هاريس 32 عام ببريطانيا من مدينة ايسكس، إنهاء حالة الوحدة التي يعانيها كلبها لولا (6 أعوام)،

وبعد العثور على الشريكة المناسب من خلال مسابقة أجرتها عبر الإنترنت، خططت لإقامة عرس فاخر حضره 80 ضيفاً، وزينته بـ4 آلاف زهرة مختلفة الألوان ارتدى خلالها العريس بدلة توكسيدو، والعروس فستان من تصميم ميتشيل أوكا أشهر مصمم أزياء للحيوانات الأليفة، ورصع

بـ1800 حبة من كريستال سوارفسكي الفاخر، وقلادة من اللؤلؤ، وعلى أنغام الموسيقى، ارتفعت نافورة من الشيكولاته بدلاً عن الكعكة التقليدية، وقدم عدد من الحضور كلمات مختصرة متمنين للزوجين حياة سعيدة
قالت هاريس “يعتقد الكثيرون أنني مجنونة، فقد أنفقت أكثر من 100 ألف إسترليني خلال ست سنوات على الرعاية بثلاثة من الكلاب التي أمتلكها لكنها طريقتي الخاصة في العناية بهم، ولن أستطع التخلي عنها
وتنفق هاريس سنوياً على ملابس حيواناتها الأليفة 26 ألف إسترليني، إضافة إلى 16 ألفاً أخرى تتقاضها مربية مخصصة للرعاية بهن، ومبالغ أخرى نظير مستحضرات التجميل، ورحلات الترفيه، والأطعمة الأورجانيك، والرعاية البيطرية.
كل هدا يحدث في جزء من العالم بينما الأجزاء الكبيرة منه تموت جوعا وبردا .


رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-06-10
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: عرس لا كالأعراس بطنجة...


ماتسمعش 80 مليون انتاع الجزائري خلااص ههههههههه

من المليار ولهيه ..

والله هدا مجرد تخلف لا أكثر

الف شكر لك أميرنا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-06-10
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,960 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عرس لا كالأعراس بطنجة...

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql

ماتسمعش 80 مليون انتاع الجزائري خلااص ههههههههه

من المليار ولهيه ..

والله هدا مجرد تخلف لا أكثر

الف شكر لك أميرنا



ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين

وأخرين يموتو بالجوع

العفو خويا سمير
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عرس لا كالأعراس بطنجة...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:41 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب