منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة - Maroc : bataille cathodique

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Maroc : bataille cathodique Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-12 02:49 PM
La vraie bataille pour la Syrie (ترجمة) Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-30 12:07 PM
La vraie bataille pour la Syrie... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-30 12:01 PM
Maroc - Algérie : on ne choisit pas son voisin Maroc - Algér Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-08 03:14 PM
Le FLN a lancé la Bataille d’Alger pour gagner ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-07-07 02:21 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-06-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي ترجمة - Maroc : bataille cathodique

Maroc : bataille cathodique

التبادلات ساخنة بين الإسلاميين وقناة 2M تلفزيون الحكومة تعكس الصدام الحقيقي بين القيم في المغرب. وفي الوقت نفسه، الزنجار القطاع.

الأربعاء 1 مايو 2013. على مجموعة من البرامج الحوارية السياسية في السلسلة الثانية - Moubacharatan Maakoum ("عيش معك") - مصطفى الخلفي ش مدعو لمناقشة الصحراء الغربية، بعد تمرير القرار 2099 الذي يمدد ولاية بعثة الامم المتحدة لتنظيم استفتاء في الصحراء الغربية (مينورسو). في السنوات الأخيرة، أصبح الصحفي السابق محبوبة من قبل وسائل الإعلام. في 40، وقال انه يظهر بانتظام في برامج تلفزيونية. حتى أكثر بانتظام منذ توليه منصب وزير الاتصالات في يناير كانون الثاني 2012. بدلة زرقاء وربطة عنق الكهربائية، الناطق الرسمي باسم الحكومة الاسلامية قرأ له نقاط الحوار. الذي يؤثر على أكثر من لغة تكنوقراطية ش الخلفي، الكثير من المشاهدين تأتي الخسارة الأولى من لحيته، عنصرا أساسيا من الزي حزب العدالة والتنمية (حزب العدالة والتنمية). وكان أصغر من الحكومة تغيرت مظهرك؟ نحن يجب أن نرى رسالة سياسية؟ والسؤال هو حتى طلب منه في مؤتمر صحفي أسبوعي عقب اجتماع مجلس الوزراء يوم 9 مايو. الحرمان من مقدم الطلب، وقلص لحيته بالتأكيد لم تختف تحت تأثير كامل حلاقة. ببساطة، كان 2M ماكياج اليد الثقيلة. وأضاف "الشيء الأكثر أهمية هو أن والدتي التقدير،" والشرائح، مع ابتسامة، ش الخلفي.

إذا ربيبه بطبيعة الحال يبقي روح الدعابة، رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ويعطي نفسه عناء إخفاء له الانزعاج 2M وجها لوجه، القناة المفضلة المغاربة التلفزيون. منذ وصوله لرئاسة الوزراء، فقد واصل لتوبيخ سلسلة وضباطها، كما يراها معادية لحزبه. الأسوأ من ذلك، أنه رفض عدة مرات - وبشكل متفاخر - مقابلات منحة للصحفيين من الدار البيضاء ليتم قطع محاضر لها، وحول وبعيدا. "المسؤولين عن 2M يقولون انهم لا يستطيعون القيام بغير ذلك، ولكن ليس لدينا مثل هذه المشاكل مع شركة الأولى [أول قناة تلفزيونية عامة، عامة]،" تذمر واحدة بالقرب من رئيس الوزراء.

في التلفزيون الشهيرة الخاصة في حزيران 2012 لشرح الزيادة في أسعار الوقود، وأعربت بنكيران أيضا تفضيل. وهذه هي المرة الأولى لرئيس الحكومة المحتلة (تقريبا) الشاشة بأكملها، ويعيش على قناتين عامة كبيرة. جولة في فندق في الرباط، المعرض يكشف عن مظاهرة من سلطة رئيس الحكومة، حريصة وقادرة. و"Benkishow" شعبية من قبل تويتر أو المعالم السياحية أو 3.3 مليون مشاهد في المتوسط ​​بعد المقابلة. سجل. الأكثر ملاحظ سوف تلاحظ أيضا qu'Abdelilah بنكيران تحتفظ عبارته الغاضبة في 2M مذيع، وساحة عيون Goulahsen، بينما زميله آل الأولى، فاطمة البارودي، ابتسم بلطف في كل من الإسقاطات من الزعيم الاسلامي.

الصراع على السلطة

من الصعب شرح العلاقة بين حزب العدالة والتنمية و2M، يجب علينا أن نعود في الوقت المناسب. سلسلة الثانية، التي تأسست في عام 1989، لديه سمعة يجري على مقربة من السلطة الحاكمة. التي أنشأتها إرادة الحسن الثاني، الذي يديره قيامه بعقد ONA الشركة قبل أن يتم الحصول عليها من قبل الدولة في عام 1996، 2M لم يترك حضن القصر. مديرها من المعلومات، المشاكس Sitail سميرة، الذي أمضى حياته في سلسلة، ويأخذ صداقته مع فؤاد عالي الهمة، صديق ومستشار محمد السادس. على الجبهة السياسية، فإنه لا يخفي عدائه للإسلام، الأمر الذي يجعل منه بشكل جيد. Sitail مع سميرة، وقد وجدت حزب العدالة والتنمية له الجلد. على مجموعة من الجميع يتحدث عن ذلك، وفقط بعد هجمات 16 مايو 2003، Sitail تستنكر الخطاب حزب العدالة والتنمية. في أوائل عام 2005، وقضية تسونامي معروف هو اشتباك حقيقي من القيم. افتتاحية في صحيفة التجديد الرابط بين السياحة الجنسية والكوارث والعقاب الإلهي. ضبطت 2M في هذه المسألة، سخر منه الصحيفة الرسمية للحزب العدالة والتنمية.

منذ وصوله الى رئاسة الوزراء، وقد وبخ بنكيران مرارا وتكرارا على سلسلة وضباطها، كما يراها معادية لحزبه.

"2M هو ممثل للنخبة المجتمع الإسلاميين المشروع المغربي قلق. وقد شهدت فوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات البرلمانية في عام 2011 في هذه المناطق مثل كابوس "، ويقول أحد الصحفيين من السلسلة. اشتباك منذ فترة طويلة المبرمجة بين سلسلة وحكومة حزب العدالة والتنمية اندلعت من ربيع عام 2012. سلسلة من المواصفات اثنين من قناة الأولى و 2M يتحول مواجهة بين "المحافظين والحداثيين." مصطفى الخلفي ش يريد اصلاح التزامات الخدمة العامة من سلاسل اثنين، ويضع أنفه في جداول برنامج يعلن الشفافية للأسواق منتج مشارك. يبدو أن الاستثناء 2M هدد، الذي يتسبب في رد فعل قوي من المهنيين ونخبة، وليس متحدثا ليبرالية إلى حد ما. في السطر الأول، أصحاب سلسلة سحب على وزرائهم.

اقتصاد، وزعزعة استقرار "نظام". دون أوامر، وشركات الإنتاج البدء في تسريح العمال. لأكثر من سنة، كان لديهم لمراجعة مشاريعهم حتى القواعد الجديدة. وهكذا، وبرامج لشهر رمضان، وهو شهر عادة الميمون للتلفزيون المغربي، فقط فقط تم إطلاق. "تحت ستار من الترشيد والشفافية، وهذه المواصفات الجديدة قد يصب فقط في القطاع. الإصلاح هو مصنع للغاز البيروقراطية لتصفية الحسابات مع الخصوم السياسيين. نحن نرفض أن ندخل في تلك المباراة "، اختنق صاحب شركة إنتاج. في الواقع، فإن التلفزيون هو ليس فقط الأعمال التجارية الكبيرة، فقد أصبح أول وقبل كل شيء تناضل من قوة الحقل.

ضرر

كانت المواصفات الأزمة الأولى من بنكيران شركة. تحت الضغط، وبعد ذلك رايات ش الخلفي في الشرعية الدستورية له، مما يجعل التهديد استقالة. وأخيرا، تصرف الملك كوسيط، يسأل بعضهم بعضا لتهدئة اللعبة يتم التوصل إلى اللجنة التي شكلت لإعادة كتابة المواصفات في الهامش. وقد مرت العاصفة، وزير هو دائما في مكتبها في الرباط، ولكن هو مستمر الضرر. كبش فداء لهذه المواجهة، وهبطت الرئيس والمدير التنفيذي للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري (HACA)، احمد الغزالي ونوفل Raghay بشكل غير رسمي من قبل محمد السادس. وزعم أنهم قد وافق النسخة الأولى من المواصفات. "أدوا مهمتهم. وقال إن HACA يكن لديك لنحكم على النفعية السياسية لمثل هذه الوثائق أو ليكون بمثابة الفرامل. عملت كعضو مستقل ويحترم مؤسسات السلطة. هل من الخطأ؟ "يسأل مسؤول كبير.

خلال العام الماضي، وHACA هو حصيف. لم نعد نتكلم عن تخصيص قنوات خاصة، موضوع المجمدة في عام 2008 من قبل المنافسة بين منير الماجدي وفؤاد عالي الهمة، رجلين قوية من الطاقة. وكان هذا الملف حتى الآن على سطح المكتب الغزالي قبل فصله، باسم خطة للتبديل إلى التلفزيون الرقمي الأرضي (DTT)، في موعد أقصاه يونيو 2015. في عام 2012، وكان من الأجهزة المنزلية في معدل استقبال التلفزيون الرقمي الأرضي 4.2٪. والخطر هو أنه مع اندثار البث الأرضي والمغاربة الصخور تماما على القنوات الفضائية. وهناك، والمنافسة لم تعد بين الرباط وكازا.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة - Maroc : bataille cathodique



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب