منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى علم النفس وتطوير الذات

منتدى علم النفس وتطوير الذات [خاص] بتطوير الذات وتنمية المهارات والسلوكيات وفن التعامل

عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المكتبة الاقتصادية (للتثبيت) Doct-ML منتدى البحوث والمذكرات 7 2017-01-28 06:44 PM
للتثبيت .. ألبوم صور blach & white snowhite منتدى عالم الصور والكاريكاتير 141 2013-10-14 10:00 PM
شاركنا الضحك للتثبيت BOUBA منتدى الطرائف والنكت 139 2013-09-03 07:44 AM
للبنات فقط .. للتثبيت .. BOUBA منتدى عالم الصور والكاريكاتير 343 2013-06-12 11:33 PM
: كلمات أمس لها معنى واليوم لها معنى آخر !!!! houda azz منتدى النقاش والحوار 16 2012-11-19 01:39 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
Roor عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

في موضوعي هذا

كل مرة سوف ابحر في الشبكة العنكبوتية و احضر لكم كل ما راق لي من الصور و العبارات ..

و لكم ان تشاركوني بما يحلو لكم من الكلام المفيد و القول السديد

ارجو منكم التفاعل فبدون تشجيعاتكم لا يمكن ان نرتقى بمنتدانا ..

مثل ما يقول المثل

يد واحدة لا تصفق

همستكم اللي تحبكم بزااااااااااااف
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت




هذه الصورة لمتسابق كيني ومتسابق اسباني من إحدى سباقات الماراثون التي جرت في الشهر الماضي.

العداء الكيني كان يتصدر السباق طوال الماراثون و الاسباني كان خلفه طوال الماراثون أيضا.

قبل نهاية الماراثون بعشرة أمتار توقف العداء الكيني معتقداً أن السباق قد انتهى.

طبعا هذه فرصة للعداء الاسباني حتى يفوز رسميا بالماراثون ولكنه توجه إلى العداء الكيني وأشار له بأنه لم يصل بعد إلى نقطة النهاية.

لماذا فعل الاسباني هذا وفوت على نفسه فرصة الفوز بالماراثون؟!

أعتقد أنه يمتلك من الثقة بالنفس ما يجعله على يقين بأنه سيفوز بالماراثون في مرات أخرى بجهده الخاص دون الحاجة إلى هذه الهفوة ودون سماع الناس يقولون بأنه فاز لأن الكيني أخطئ.

أن تصعد للقمة على درجات نجاحك خير من أن تصعد على أخطاء الأخرين
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

لا تستسلم فربما كانت لحظة اليأس هي فعلاً لحظة الوصول ...

الكثير ممن نجحو .. ثابرو و صبرو ... بينما انسحب الفاشلون ... في نصف الطريق



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت



و تفعل الافعال .... مالا تفعله الأقوال .... أحيانا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت




قَدّ يكون أَقرَب اَلناس إِليٍك.. أَبْعدهم عنك !

وَ يَكُون أَبعدهُمّْ عَنْك .. أَقربهمّ إِلّيكّْ !

فَاَلقُرب بالشُعور .. لا اَلحُضوُر~
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

رجل سأل بحار : أين مات أبوك !؟
قال : في البحر ..
فسأله : وجدك أين مات !؟
قال : في البحر ..
فصرخ الرجل مستغرباً :
وتركب البحر بعد هذا !؟؟

إبتسم البحار ورد بالسؤال نفسه :
وأنت يا هذا أين مات أبوك !؟
قال : على فراشه ..
قال : وأين مات جدك !؟
فأجاب : على فراشه ..
فالتفت البحار عنه عائداً إلى قاربه وهو
يقول :
وتنام على الفراش بعد هذا !؟



إذا عزمت لفعل أمر .ٍ.
فاجعل التوكل مركبة العبور ..

وإذا عصاك الدهر يوما .ً.
فاسأل المولى لتسهيل اﻷمور ..

ﻻ تجزع لضيق الرزق أبدا .ً.
يرزق العصفور من بين النسور ..

واعلم بأن الله يعلم ..
نظرة العين وما تخفي الصدور ..

كن شاكراً ما دمت حيا .ً.
واعلم بأن الدنيا أيامٌ تدور


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

حكى أن هماً غسلته دمعة ،

وقلباً أحيته سجدة ،

وحلماً حققته دعوة ؛

' للحياة مع آلله مذاق آخر '
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

قالوا

الوسادة تحمل رأس الغني والفقير، والصغير والكبير، والحارس والأمير
لكن لا ينام عليها بعمق الا مرتاح الضمير

التعديل الأخير تم بواسطة snowhite ; 2013-06-17 الساعة 10:07 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2013-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  snowhite غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15005
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شلف
عدد المشاركات : 2,262 [+]
عدد النقاط : 861
قوة الترشيح : snowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to beholdsnowhite is a splendid one to behold
افتراضي رد: عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت

العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئا.
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عبارات لها معنى .. متجدد للتثبيت



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب