منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة/La fin sans gloire du «Deus ex machina» de la révolution arabe.

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
La fin sans gloire du « Deus ex machina » de la révolution arabe Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-25 02:37 PM
Des films documentaires d’archives liés à la Révolution bientôt remis à l’Algérie Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-14 01:13 AM
Libye-Algérie : Des accusations sans fondement Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-09-17 05:53 PM
Une Dictée sans faute Emir Abdelkader ركن اللغة الفرنسية | french Forum 0 2012-05-04 07:37 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-06-25
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool ترجمة/La fin sans gloire du «Deus ex machina» de la révolution arabe.

La fin sans gloire du «Deus ex machina» de la révolution arabe.

باريس ما لم يكن مفاجأة اللحظة الأخيرة تطور السياسي للأمير دولة قطر، كما كان مقررا والإخلاء الطبي، مما اضطر الملك للتخلي عن عرشه في المجد، في مقتبل العمر، ابنه الأصغر، الأمير تميم، وهو انتقال السلطة رواية في تاريخ ممالك الخليج gerontocratic.

أمير، الذي ولد في عام 1952، التقى الاثنين 24 يونيو، 2013 العائلة المالكة بعد مؤتمر "أصدقاء سوريا" في الشركة من "الحكماء" من إمارة، لوضع نقطة النهاية للجهاز تنازل.
بواسطة العديدة التواصل وتلبية قلق السيادية لجعل السلطة في تجديد gerontocracies الخليج، هذا التحول غير عادية من الطاقة في قطر، مسرح البلد طلقتين الولايات سلالي خلال 40 سنواتها الاستقلال، ينبغي، في أعقاب "الربيع العربي" كمثال للأجيال القادمة من حيث نقل السلطة في الأنظمة الملكية العربية.

مماثلة لإقالة أمرت من قبل البريطانيين في 1950s ضد الملك طلال من الأردن، لصالح ابنه حسين، أكثر حساسية لمصالح التاج البريطاني، مماثلة لتلك التي سنت من قبل البريطانيين في عام 1970 إلى ضد السلطان سعيد سلطان عمان السلطان قابوس عمه '.

عملية exfiltration ينظر في قطاعات واسعة من الرأي العام الدولي، كل ما يقال، باعتباره الأضرار الجانبية الرئيسية للصراع في سوريا. على وجه التحديد، سلط الضوء على عقوبة لعدم وجود المشاكس الذين لديهم أكثر من أي شخص يروج الجهادية خاطئ، والتي تفاقمت في جملة الدينية العداء مسلم (السنة والشيعة)، وتجزئة العالم العربي وتقديمه إلى أطلسية الامبرياليين، في حين وضع العالم على شفا حرب اقليمية.
وكما أن المملكة العربية السعودية، إلا أن سلالة الوهابية لديه جدار الحماية المطلقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، في قيمة الردع المطلق وهو ما يفسر حقيقة أن العراق، وليس السعودية المملكة ديه- دفعت الثمن لمشاركة الغارة السعودية خمسة عشر ضد القوة العظمى الأمريكية، 11 سبتمبر 2011.

من شأنه معاقبة انتهاكاتها الخطيرة للغاية سواء من حيث دعمه القوي للالجهادية له الابتزاز الشره المرضي في استثماراتها الغربية وفقا لالطائشة الصحافة العربية، وطرد الأمير. وبالفعل تم إبلاغ السيادية من له امر الاخلاء السلطة من قبل أحد كبار CIA أرسلت خصيصا من قبل باراك أوباما ليريه النظام الرئاسية الاميركية بعد اكتشاف في أسامة بن لادن مخبأ المستندات التي تثبت زعيم المالية لتنظيم القاعدة هو مواطن من قطر، وهو ابن عم وزير الثقافة، حمد الكواري (1).
من القلم من مديرها أسامة فوزي، وهو مسؤول كبير سابق في وزارة الإعلام من قطر، عرب تايمز المؤرخة في 24 يونيو، على أن "خلية إغلاق qataritote إلى بن لادن كان يتألف من قبل سالم حسن خليفة راشد الكواري، الذي وقد تم بالفعل تسليمها للأمريكيين والكويتي حسن علي عجمي، القتال الجهادية في سوريا، سوريا Ezzdine عبد العزيز خليل ومحمد عبد الله أوميد. وأدلى تحويل الأموال من خلال المؤسسات المالية القطرية. شكوك حول قطر وزنه منذ غزو العراق إلى درجة أن الرئيس جورج بوش الابن لم يتردد في قصف مكتب الجزيرة في بغداد وكان على وشك أن تفعل الشيء نفسه على مقر سلسلة الحدود العربية في الدوحة. "

مرسوم الأمريكية، "غير قابل للتفاوض"، لكان قد وصفه الإفراج المتزامن للأمير ورئيس وزرائه حمد بن جاسم. وينبغي أن تبدأ عملية الانتقال في الصيف عام 2013 ليتزامن مع بدء فترة الصيام من شهر رمضان ويكتمل في أواخر شهر أغسطس، عندما استئناف الأجندة الدبلوماسية الدولية. اعتمادا على نسخة من الصحف العربية، ومندوب من وكالة المخابرات المركزية يعرض الاختيار التالية للأمير، أو تجميد الأصول لإمارة في العالم، أو إبعاده. وبعبارة أخرى، فإن وفاة المالية للإمارة أو وفاة السياسي للأمير، ويزعم تقرها حقيقة أن الثنائي قد "تجاوز دوره في سوريا ودعمها للالجهادية"، كما دعمه مدو الإسلاميون إلى السلطة الجديدة في تونس ومصر.

مما لا يثير الدهشة، وتشغيل دواسة الوقود أمير ارتكبت في صيف عام 2012 مع fuitées الطائشة في الصحافة الفرنسية حول دور مزعزع للاستقرار في ساحة قطر الأفريقية من فرنسا، خصوصا مالي، عن طريق القطاع الخيري الجهادية القطرية "أنصار الدين" ملزم باريس، في الاضطراب المالي، على ارتكاب استعادة عملية مكلفة من شمال مالي في يناير كانون الثاني 2013. وهو ما يفسر عدم وجود زيارة رسمية لفرانسوا هولاند في قطر، خلال السنة الأولى من ولايته، على الرغم من محفظة مالية قطرية كبيرة في فرنسا.

قد برمج زيارة ليتزامن مع مؤتمر "أصدقاء سوريا" في طبعة جديدة شاحب من مراسم وداع من فونتينبلو، الرئيس الفرنسي إلا أنه لا يملك 'الميدانية ومارشال الجو "قطر بعيدة ق 'حاجة، وعبقرية عسكرية من المنتصر أوسترليتز وهيبة. جنازة فئة، وهو الاحترام الذي حلف شمال الاطلسي تحتفظ عادة لموظفيها معظم المؤمنين (2).
تضم أحد عشر عضوا، بما في ذلك ثلاثة أعضاء دائمين الغربية في مجلس الأمن (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا)، وألمانيا، ودول الخليج الست (السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر وعمان) والقوى الإقليمية السنية، أعلن المؤتمر أنه قرر "مساعدة عاجلة في المواد والمعدات" في تمرد لتمكينها من مواجهة "الهجمات الوحشية للنظام، معتبرا أن" أي مساعدات عسكرية ستصب "من قبل المجلس الأعلى السوري العسكري في إطار الجيش السوري الحر (FSA)، الفصيل الرئيسي في المعارضة المسلحة. وفقا لوكالة فرانس برس، الرئيس دبلوماسي من دولة قطر، الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، ودعم بنشاط المعارضة، ذكر أيضا أن المشاركين قد اتخذت "قرارا سريا" لتغيير التوازن على الأرض.

وبعبارة أخرى، والعودة في السرج بعد النكسات العسكرية للمعارضة السورية، ودفع وضعية ذات مصداقية تحسبا لمفاوضات سلام محتملة. على أي حال، في جميع الاحتمالات، رئيس الدبلوماسية القطرية لم يعد في منصبه "يوم مجد وصلت."
من خلال وجودها في قطر يوم 22 يونيو عام 2013، وبالتالي مختومة فرانسوا هولاند في النظام الرمزي، انتقال منفصلة بين أمير وابنه خلال عشاء خاص التي قال انه يأمل في نهاية المطاف التأثير على المسائل التجارية لغرض تغطية تكاليف العملية اشابيل في مالي.
وكانت طلقة تحذيرية ضد الثنائي من قطر سبقت هذه بروتوكول مغامرات صممت لحفظ ماء الوجه. حدث بالضبط في أبريل 2013 في المناقشة أطلسية المعارضة السورية في تركيا إلى تشكيل وفد مشترك من المعارضة إلى مؤتمر جنيف الثاني. متقرحة من نشاز التي كانت سائدة بين فصائل المعارضة المختلفة، المملكة العربية السعودية، زعيم اتحاد الملكيات العربية، قد القى عمل رائعة ضد المعارضين الاسلاميين استخلاصها من ميزانية قطر ، وتجعلهم تحت سيطرة الوهابية كبيرة.
واعتبر عملا من أعمال السلطة كبادرة من السخط ضد الاضطرابات القطري وعجز المعارضة المؤيدة لأطلسية. ومن يرافقه واعظ بيان من المستغرب الناتو الملياردير المصري القطري يوسف القرضاوي، والقناة السعودية "آل Arabyia" الاعتراف بسيادة التسلسل الهرمي الدينية السعودية، في خطوة بدا كما شكل مقنع من أشكال الولاء.
A استيلاء رافقت الإعلان عن العرض من قبل المملكة العربية السعودية لصواريخ مضادة للطائرات إلى المعارضة الإسلامية السورية، وإعلان يوم 18 يونيو، في قمة G8 في أيرلندا مكرسة لإمكانية إنشاء منطقة للسفر إلى سوريا.

تم رفع رصاصة الرحمة في يونيو حزيران مع خلافة التسريبات في الصحافة الغربية والعربية. عرب تايمز، أكبر موقع في أمريكا الشمالية الناطقة باللغة العربية، فضلا عن صحيفة السفير اللبنانية، 11 يونيو 2013، كشفت بالتفصيل المقاربة الأميركية.

خليفته، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المولود في عام 1980، وليا للعهد منذ عام 2003، لمدة عشر سنوات، وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية (1997-1998)، والأكاديمية العسكرية البريطانية الشهيرة التي تضم بين سكانها المرموقة الملك عبد الله الثاني الأردن، الأمير وليام، 2 في ترتيب الخلافة على العرش البريطاني، وشقيقه الأمير هاري أو المغني جيمس بلانت. وينسب الأمير العمر 33 سنة مع أمر مثالي من الإنكليزية والألمانية والفرنسية. التنس في وقت فراغه، القائد العام للقوات المسلحة لدولة قطر، رئيس صندوق الاستثمار ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية، تميم ستكون على مقربة من جماعة الإخوان مسلم.
شقيقه الأصغر، Jouhane، وهو ما يعني الجياع في اللغة العربية، هو، في الوقت نفسه، وهو خريج الأكاديمية العسكرية الفرنسية من سان سير، مع Islamologist غودير اجهة. وقد وجه Jouhane انتباه الرأي العام العالمي إلى تحت عنوان من الصحف العالمية، من خلال تقديم سيارة فاخرة بقيمة 3.4 مليون دولار مع الماس تعيين على المصابيح الأمامية والذهب في قمرة القيادة،
للسيارة من الأمير Jouhane (الجياع) من قطر، انقر على هذا الرابط: http://oumma.com/15996/fils-de-lemir...us-chere-monde
الإخلاء الطبي أو تطهير سياسي؟

بالتأكيد، قد يكون حالة خطيرة تعرقل حرية ممارسة السلطة. السكري، أمير البلاد المفدى منذ فترة طويلة يفسر جزئيا زيادة الوزن له. رغبته في البدء قد يكون مبررا في هذا السياق. ولكن لماذا ذلك الحين طلبت الإفراج عن الثنائي المسؤولة عن أطلسية ليبيا والحملات سوريا؟ لماذا لا يوضع في موقف رئيس الوزراء خلال الفترة الانتقالية، والسماح لانتقال سلس للسلطة؟ والإخلاء الطبي أنها يخفي تطهير سياسي؟

حاول رئيس الوزراء HBJ الجالس على معهد بروكينغز، جنبا إلى جنب مع تسيبي ليفني، وكيل سابق في الموساد وزير الشؤون الخارجية في الهجوم الاسرائيلي على غزة (ديسمبر 2008)، لجعل المقاومة بحجة تعاطف المؤيد الإسرائيلي.
لكن أغنى رجل في قطر، وHBJ الذاكرة الشريرة الشهيرة، التي بالكامل أزمة حادة mégalocéphalite هدد الجزائر لمعرفة مصير سوريا بسبب معارضته لاستبعاد جامعة الدول العربية البلد في نهاية المطاف من ميدان المعركة ضد اسرائيل، لا يبدو أن قد وجدت نعمة عند سيده الأمريكي له. وسوف تكون الوجهة النهائية لها لندن، الوصي السابق لبلاده من الوقت عندما كانت قطر تحت جانب القراصنة.
هذا الإصدار هو بصراحة دليل واضح على حالة طفيفة من الخليج السيادية على المعلم الأمريكي. في المقابل، يبدو أنها قد تكون إشارة إلى سلالة الوهابية توجيه ضمنا له لمتابعة مسار شقيقه الاصغر قطر والأراضي الفلسطينية المحتلة لتحقيق قفزة الأجيال في انتقال السلطة إلى الابن صغيرة من مؤسس المملكة.

ارتفع انتخاب المعتدل لرئاسة ايران، حسن روحاني، 15 حزيران، مع المحكم الملكيات النفطية، بأنه ازدراء كبيرا لمخيم أطلسية في أن تعيين ضابط من قبل الانتخابات في بلد الثيوقراطي، فقد أصبح الخطاب الغربي عفا عليها الزمن في معركته لظهور الديمقراطية في العالم العربي، مما اضطره إلى إعادة النظر في موقفه. التشكيل وسط احتجاج شعبية مكان Taqsim Reccep رئيس الوزراء التركي طيب أردوغان، والتجاوزات القاتلة من الجهادية في سوريا لقطات من أكل لحوم البشر والافتراس البلوغ عدم اليقين السياسي السوري أخيرا الجنسي في شمال أفريقيا مع الانتعاش لفترة طويلة من الجزائري عبد العزيز بوتفليقة وملك المغرب.

الوحش الأسود لجزء كبير من المجتمع الدبلوماسي الدولي لغطرسته والغرور، وقد استخدمت قيادة قطر كما فتيل كتسوية نهائية للحلقة مغمور من الدبلوماسية الغربية في ذلك تحالفها مع جلبت هامش أشد ظلامية الإسلام ضد الجمهوريات النظام العلماني للضوء في عيون الرأي العام الدولي، النفاق له في نفس الوقت الذي الانتهازية له.
قد تظهر قطر والصمامات في الماضي كبادرة حسن نوايا تجاه غيرها من الجهات الفاعلة في الصراع السوري، ولا سيما بلدان بريكس، التي المعسكر الأطلسي يجب إجراء تعديل وزاري في الساحة الدولية لل من الاستقرار، في حين أن الولايات المتحدة تعمل على نقل إلى المحيط الهادئ، مجال تخصصهم من المنافسة لي قرن الحادي والعشرين، مع منافسه الصينية الكبيرة. مع الأمل في أن تطلب من لفتة يعادل الروسي على الرئيس السوري. إشارة العودة إلى الوراء بشار خليفة، لعبة محصلتها صفر ... باختصار، ما عدا لضحايا هذه المذبحة عبر الإقليمية التي لا معنى لها.

ومع ذلك، فمن الواضح أن الخاطف الإصبع الأمريكية انتهت الارتفاع "مارشال الجو الميدانية والعالم العربي،" الحاضنة من الدعاة الإسلاميين، المصري يوسف القرضاوي و راشد الغنوشي التونسي، الجزيرة الواصف.
عاد إلى بيته، يتم تقليل "ديوس السابقين الإله" الثورة العربية الآن إلى دور الاب أسر في Smalla ثلاث زوجات وأربعة وعشرين طفلا، 11 بنين و 13 بنات (4)، أول هارون Poussah العربية للاستمتاع ملذات RTT (تخفيض وقت العمل) وجمعية أوقات الفراغ، ويخضع بدوره للآثار المدمرة للشعار من العالم العربي الانتفاضة "يحرر Erhal"، كما بعيدا عن شواطئ القابلة للاشتعال من الخليج (البحرين، اليمن) إلى الجانب الجمهوري والعلمانية للبحر الأبيض المتوسط ​​(ليبيا، سوريا).
حمد فترة طويلة وqatarologues من الظروف، في وسائل الإعلام والمثقفين والأكاديميين الكاثود، المستشرقين الفوج كله غير المرغوب فيه وخدمتها العربية، والأيتام النشوة قصيرة الأمد، والأيتام المفاجئة له، أن إزالة أمير قطر ينبغي أن يكون قد وضع علامة المسمار الأخير في نعش الغربية ما بعد الاستعمار البعثات الأراضي العربية، بما في ذلك معركة سوريا نهاية أطلسية أحادية الجانب في تحديد السياسة الدولية.
وخاصة فرنسا، التي ضعف الأداء في ليبيا مع طلبنة شمال مالي وسوريا، مع إنشائها من فريق وطني من يعرج الفرنسية رئيس السوري ثنائية من الخارج معارضة، وضعت علامة بداية وقف تشغيل العد التنازلي في القوى الكواكب النظام.
على فشل الدبلوماسية الفرنسية في سوريا، انظر خاصة

http://www.liberation.fr/monde/2013/...e-taire_906682

http://blog.lefigaro.fr/malbrunot/20...rement-fr.html

واندلعت الثورة الأولى في العالم سوريا كعب وحللا وربطات عنق لضربات بطاقات الائتمان، من الصالات هادئة ديبلوماسي غربي في أي تكلفة لإسرائيل، العدو الرسمية في العالم العربي، أو الأمم المتحدة المتحدة، والحامي له. والربيع العربي، والتي بدأت في عام 2011 مع سقوط زين العابدين بن علي من تونس ومبارك في مصر، في سجلات التاريخ كأول ثورة عربية تتمتع بدعم كامل من ممالك الخليج، واحدة من الأكثر قمعا والأكثر رجعية في العالم. دفعة لنفحة ما بعد الاستعمار التي أزعجت كثيرا من تحريك انتفاضة شعبية حقيقية تتحقق عن طريق العصيان المدني على نطاق واسع حتى سقوط حركة النظام السوري.

البادئ من النار الأولي، فرنسا الأطلسي في كل من ساركوزي والإصدارات hollandiste، في اثنين من المتغيرات capées آلان تنورة ولوران فابيوس، وكذلك قطر وتركيا من المرجح أن الرد على هذه الفوضى قبل التاريخ . لتحقيق الاستقرار التدخل في الشرق الأوسط، فمن المهم لحظر الكيل بمكيالين: المتمردون السوري تسليح سواء، ولكن بشكل متناظر إلى تسليح الفلسطينيين لتحسين التفاوضية ضد إسرائيل. يتطلب إعادة المهاجرين السوريين في منازلهم، أو متناظر، ولكن عودة اللاجئين الفلسطينيين طردهم من بلادهم على مدى نصف قرن.

منذ بداية النزاع في سوريا، 16 مارس 2011، وقد ذهب ثلاثين شخصيات بارزة على جانب الطريق من التاريخ، وأمير قطر ورئيس وزرائه، لأداء سياسي يرثى لها بهم، فضلا عن الأساسية الأصلية الفرنسية، نيكولا ساركوزي، آلان جوبيه وأنوفهم وهمية في المعارضة البعيدة عن الشاطئ والسورية والفرنسية برهان غليون بسمة Kodmani أخيرا طلاس العشيرة، خصوصا مناف، وريثا لأداء يرثى لها من الفاروق لواء في معركة باب عمرو في فبراير 2012 والانجراف لاحقا إلى أكل لحوم البشر. اللبنانيين ضابط وسام الحسن، مطلق أمن خنجر أطلسية عشيرة مسلم في الشرق الأوسط، وبالنسبة له، وأرسلت patres إعلان انتقاما لقطع رأس التسلسل الهرمي العسكري السوري، بما في ذلك آصف شوكت، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد.

وهو الرقم الذي ينبغي أن يضاف عشرين الصحفيين الذين شهدوا هذه اللعبة القتل التي ولدت ميتة 93،000 في ثلاثين شهرا من الصراع، المليون اللاجئين والمشردين، فضلا عن الدمار من أجل من مائة مليار دولار دولار، على خلفية الفيتو الروسي الصيني المزدوج في مجلس الأمن، وبالتالي التوقيع على تقرير جديد قوى إقليمية.

بعد عشر سنوات من تركيب قاعدة القيادة المركزية الامريكية في الدوحة بعد عامين من بداية الربيع العربي، والذي ساهم ذلك بشكل كبير في تحويل من المنشودة منه، وBibendum قطر يتبع مسار الانتاج الذي ذكره netminder الأمريكي له.
وكدليل على التقدير عن الخدمات المقدمة. ينتهي التصفيق.
SIC العابر غلوريا موندي. وهكذا يمر مجد هذا العالم.
المرجعية:

1-الصحيفة السفير اللبنانية بتاريخ 11 يونيو 2013 وعرب تايمز موقع على الانترنت في 15 و 24 يونيو 2013 http://www.arabtimes.com، أكبر موقع عربي في أمريكا الشمالية . عرب تايمز للموقع، أسامة فوزي، وهو مسؤول كبير سابق في وزارة الإعلام من قطر، هو مواطن سوري. اللاجئين في الولايات المتحدة، ويقول للاتحاد بين سوريا والعراق من أجل تدعيم نقطة الضعف في العالم العربي ضد إسرائيل وتركيا والأطلسي الملكيات.
2-تميم، وريث. ولد 3 يونيو 1980، وقال انه كان متزوجا مرتين، واحدة مع أحد أبناء عمومته. وهو والد لثلاث بنات وصبي: نايلة، وعائشة Almayasa. ومن المتوقع أن يخلفه كرئيس أمير قطر مستقبل ابنه، تميم بن حمد آل ثاني
3 والوداع في فونتينبلو: نص إعلان، 20 أبريل 1814
"جند بلدي الحرس القديم، وقال نابليون، التي تتعالى في صمت دينية الكلمات، وأنا نودعكم!
"على مدى عشرين عاما ولقد وجدت دائما كنت على طريق الشرف والمجد.
"في الآونة الأخيرة، كما هو الحال في تلك الازدهار بلدي، وكنت قد توقفت عن أن تكون نماذج من الشجاعة والإخلاص.
"جميع القوى في أوروبا هم الذين يحملون السلاح ضدي، وبعض من الجنرالات لي خيانة واجبهم، وفرنسا نفسها سعت للآخرين.
"مع الرجال مثل لك، ولم تغب قضيتنا، ولكن كان يمكن أن يكون حربا لا نهاية لها.
"كان يمكن أن يكون حربا أهلية، وفرنسا كان يمكن أن يكون غير سعيد، لذلك أنا ضحى مصلحتنا جميعا مع تلك بلدنا العزيز، وأنا أغادر.
"أنت، يا أصدقائي، الاستمرار في خدمة فرنسا. كان سعادتها لي سوى التفكير، وسوف تكون دائما موضع تمنياتي! لا شفقة لي الكثير. إذا وافقت على البقاء على قيد الحياة لي، وهذا هو حتى الآن لخدمة مجدك أريد أن أكتب أشياء عظيمة قمنا به معا. وداع، أولادي وأود أن أحث كل قلبي، وأنا احتضان ما لا يقل عن العلم الخاص بك! "
العام بيتي ثم الاقتراب نابليون عناق ثم، الاستيلاء على شعار الخالد للحرس، وقال انه الملاعين مع العاطفة الالوان الثلاثة حظرت بالفعل في فرنسا.
نابليون أخيرا التغلب على العاطفة له: "آه، أيها النسر! يجوز للقبلة أن أعطي لكم السليمة للأجيال القادمة! وداعا مرة أخرى، أصدقائي القدامى! أن آخر قبلة يحدث في قلوبكم.
من زوجاته الثلاث، الشيخ حمد أربع وعشرين الأطفال، 11 بنين و 13 بنات.

هذه هي الأميرة موزة التي ترافق عادة الأفعال الرسمية، مما يجعل شخصية الأميرة القرين. موزة التي تعني بالعربية الموز ويشار إلى بسخرية "الموز الأميرة".

مع زوجته الاولى مريم بنت محمد آل ثاني، واثنين من ابنه وبناته الست:

مشعل بن حمد آل ثاني
فهد بن حمد آل ثاني
Hussah بنت حمد آل ثاني
سارة بنت حمد آل ثاني
الروضة بنت حمد آل ثاني
فاطمة بنت حمد آل ثاني
مشاعل بنت حمد آل ثاني

مع زوجته الثانية الشيخة موزة بنت ناصر المسند، لديه 5 ابن وابنتان:

جاسم بن حمد آل ثاني (ولي العهد 1996-2003)
تميم بن حمد آل ثاني (ولي العهد منذ عام 2003)
جوعان بن حمد آل ثاني
خليفة بن حمد آل ثاني
محمد بن حمد آل ثاني
المياسة بنت حمد آل ثاني
هند بنت حمد آل ثاني

مع زوجته الثالثة نورة بن خالد آل ثاني، لديه أربعة ابنه وبناته الخمس:

خالد بن حمد آل ثاني
عبد الله بن حمد آل ثاني
ثاني بن حمد آل ثاني
آل القعقاع بن حمد آل ثاني
Lulwaa بنت حمد آل ثاني
مها بنت حمد آل ثاني
دانة بنت حمد آل ثاني
العنود بنت حمد آل ثاني
مريم بنت حمد آل ثاني

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة/La fin sans gloire du «Deus ex machina» de la révolution arabe.



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب