منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

كأس العالم العسكرية: الجزائر (4) فرنسا ( 1)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العالم يعترف بنجاح العملية العسكرية للجيش الجزائري Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-20 09:36 PM
فرنسا وأمريكا وبريطانيا تتفهم لجوء الجزائر للضربة العسكرية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-19 11:28 PM
الجزائر تؤكّد: العمليات العسكرية لم تنته بعدُ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-19 03:24 PM
الجزائر في المستوى الثالث..........و فرنسا و البرتغال رابعا .. amine128 منتدى الكورة الجزائرية 3 2009-12-05 06:05 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-07-08
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool كأس العالم العسكرية: الجزائر (4) فرنسا ( 1)

كأس العالم العسكرية: الجزائر (4) فرنسا ( 1) تحيا الجزائر...تحيا الجزائر...تحيا الجزائر




نتهت منذ قليل مباراة منتخبنا العسكري ضد نظيره الفرنسي، بفوز منتخبنا برباعية مقابل هدف وحيد على منتخب فرنسا، ليتأهل منتخبنا للدور المقبل.


اللاعبون وصلوا منذ قليل إلى ملعب "شافا"
وصل منذ قليل لاعبو المنتخب الوطني العسكري إلى ملعب "شافا"، وكان ذلك في حدود الساعة 12 و45 دقيقة بتوقيت الجزائر (الرابع وربع بتوقيت أذربيجان)، ولم يستغرق الوصول إلى الملعب وقتا طويلا، حيث لم يتعدّ النصف الساعة بسبب قرب الملعب من مكان إقامة "الخضر".

خطاب الجنرال مقداد كان مؤثرا
وقبل أن يصل منتخبنا العسكري إلى ملعب "شافا"، ومباشرة عقب نهاية الإجتماع التقني الذي عقده المدرب مهداوي مع لاعبيه، ألقى الجنرال مقداد خطابا مؤثرا على اللاعبين، حثهم فيه على ضروة الفوز ولا بديل عنه ضدّ منتخب فرنسا، وهو الخطاب الذي أثّر كثيرا في اللاعبين الذين صمموا على ضرورة الإطاحة ب"عساكر" مصر مهما كلفهم ذلك من ثمن.
قال لهم "فلينتصر عيد الإستقلال على عيدهم"
الجنرال مقداد لعب على العواطف، ووظف عبارات جياشة تقشعر لها الأبدان، عندما قال لهم بصريح العبارة" فلينتصر عيد استقلالنا الذي صادف يوم 5 جويلي الماضي، هم لهم عيد في الرابع عشر من ذات الشهر الجاري، وعيدنا مرّ علينا منذ أيان قليلة، فلنفز عليهم، ونرفع راي الوطن عاليا، ونسعد الجماهير التي تنتظرنا في الجزائر".
اللاعبون فهموا الرسالة وجيشنا سيتفوق مرة أخرى على جيش فرنسا
رسال الجنرال مقداد، كانت مفهومة لدى اللاعبين، الذين عقدوا العزم على الإطاح بفرنسا هذه الظهيرة، حيث اجتمعوا بدورهم فيما بينهم عقب الخطاب المؤثر للجنرال مقداد، وخطاب المدرب مهداوي الذي قال نفس الكلام، وتعهدوا بأن يفوزوا ويطيحوا بجيش فرنسا مثلما أطاح جيشنا بالمستعمر الفرنسي في وقت سابق.
الفرنسيون يتوددون لنا من أجل تعادل يؤهلنا سويا
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الفرنسيين بدوا وكأنهم يتودّدون لمسؤولينا ولاعبينا لحظة الوصول إلى الملعب، من أجل الحصول على نقطة تعادل تؤهل المنتخبين معا إلى الدور المقبل، لا سيما وأن انتهاء مباراة البحرين وكينيا بالتعادل تساعدنا وتساعدهم، غير أن زملاء العقبي يصرون على الفوز عليهم مهما كلفهم ذلك من ثمن.
حوالي 20 مناصرا في المدرجات
هذا وسيكون منتخبنا مدعّما في المدرجات بحوالي 20 مناصرا من الجالية الجزائرية المقيمة هنا، حيث حضر هؤلاء المناصرون الرايات وكل ما يلزم كي يقفوا خلف أبناء عبد الرحمن مهداوي في هذا اللقاء الذي ستتابعون تفاصيله عبر موقعنا دقيقة بدقيقة.
المنتخب الوطني يلعب باللون الأخضر
يدخل المنتخب الوطني العسكري مباراته الأخيرة في دور المجموعات اليوم بالقميص "الأخضر"، وهذا ما ظهر بعد الاجتماع التقني الذي يسبق مواجهة المنتخب الفرنسي، حيث ستلعب الجزائر لأول مرة بالقميص "الأخضر" بعدما لعبت بالبدلة البيضاء في اللقاءين الأولين أمام البحرين وكينيا، وسيكون المنتخب الوطني بحاجة إلى تحقيق نقطة على الأقل ليضمن تأهله، في لقاء سيجرى زوال اليوم بداية من الساعة الثانية بتوقيت الجزائر. علما أن "الخضر" استهلوا المشوار بتعادل سلبي أمام البحرين قبل تحقيق انتصار بنتيجة (3-1) في اللقاء الثاني أمام كينيا.
تغيير واحد على التشكيلة الأساسية
لم يجر عبد الرحمن مهداوي مدرب المنتخب الوطني العسكري سوء تغيير وحيد على التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب الفرنسي في المواجهة التي تجرى بداية من الساعة الثانية زوالا، حيث فضل الناخب الجزائري إقحام عمرون منذ البداية عكس لقاء كينيا الأخير.
التشكيلة الأساسية:
برفان – سعيدي – بن عامر – بلكالام – برشيش – بن دبكة – بن طيب – درارجة – العقبي – ماضي – عمرون


عمرون يمنح الأسبقية للخضر
تمكن المنتخب الوطني في الدقيقة 22 من اللقا من افتاح باب التسجيل بواسطة عمرون، ويحكم منتخبنا في هذه الأثناء سيطرته على مجيرات اللقاء ما يرحه للفوز به.

ماضي يعمّق جراح الفرنسيين
تمكن اللاعب ماضي اللحظة بالضبط وفي حدود الدقيقة 32 من توقيع الهدف الثاني بطريقة جميلة، وهو هدف سيحرر منتخبنا فيما تبقى من فترات المباراة التي سيسيرها أبناء مهداوي مثلما يريدون.

انطلاق المرحلة الثانية وفرنسا تقلص الفارق
انطلقت المرحلة الثانية منذ قليل، ومع بدايتها وبالضبط في الدقيقة 51 تمكن المنتخب الفرنسي من تقليص الفارق، حيث صارت النتجة (2/1) لصالح منتخبنا.

السيطرة من جانب فرنسا وتراجع رهيب من لاعبينا
الظاهر أن الهدف الذي سجله منتخب فرنسا على منتخبنا الوطني منذ قليل، قد حفّز لاعبيه أكثر وأعاد إليهم الثقة في النفس بعد سيطرة منتخبنا في المرحلة الأولى، حيث تحول السيطرة من جانب الفرنسيين، الذين كادوا يعدلون النتيجة في أكثر من مناسبة، مستغلين تراجع أشبال مهداوي الذين صار سلاحهم الدفاع والهجمات المعاكسة التي كادت تعطي ثمارها بواسطة البديل تافات منذ قليل.

عقبي يفعلها ويحرر الجميع
في الوقت الذي بسط المنتخب الفرنسي على مجريات اللقاء، تمكن صانع الألعاب عقبي من تحرير الجميع بهدف ثالث جميل جدا، حيث قام في الدقيقة 77 بمراوغة ثلاثة مدافعين، قبل أن يودع الكرة في شباك الحارس الفرنسي، هذا وتبقى على نهاية اللقاء 13 دقيقة.

عقبي من جديد يضيف الرابع ويطرد
تمكن عقبي منذ قليل من إضافة الهدف الرابع بعد أن رفع الكرة فوق رأس الحارس الفرنسي من النقطة المركزية للملعب، لكنه طرد مباشرة بعد هذا الهدف إثر قيامه بتحية عسكرية للجنرال مقداد المتواجد في المدرجات، وهو تصرف منع منه اللاعبون أثناء المباريات.

اشتباكات بين اللاعبين والفرنسيون حاولوا الإعتداء على بلكالام
والظاهر أن الفرنسيين لم يهضموا الهزيمة النكراء التي يلحقها بهم منتخبنا حتى الآن، لأنهم دخلوا في اشتباكات مع لاعبينا مباشرة بعد الهدف الرابع، وأرادوا أن يعتدوا على المدافع بلكالام من دون سبب، وتبقى المباراة متوقفة حتى الآن بعد اختلاط الحابل بالنابل وبعد تحول أرضية الميدان لحلبة إلى الملاكمة.

المباراة تستأنف الآن و"وان، تو، ثري" تدوي المدرجات
اللحظة فقط استأنفت المباراة بعدما تمكن المنظمون والعقلاء من فك النزاع بين لاعبينا ولاعبي فرنسا، وتبقى على نهاية المباراة دقيقة واحدة فقط، وتجدر الإشارة إلى أن الجماهير الجزائرية في المدرجات تهتف منذ إضافة الهدف الرابع ب"وان، تو، ثري فيفا لالجيري"، في يوم انتصرت فيه الجزائر من جديد على فرنسا....تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

نهاية اللقاء والخضر يقهرون فرنسا
انتهى اللقاء، وفاز منتخبنا على فرنسا برباعية مقابل هدف وحيد في مناسبة جميلة جدا صادفت عيد الإستقلال الذي مرّ علينا منذ أيام قليلة......تحيا الجزائر...تحيا الجزائر...تحيا الجزائر.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كأس العالم العسكرية: الجزائر (4) فرنسا ( 1)



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب