منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

عمرو أديب يحرض على قتل الفلسطينيين ويحيي الجيش الإسرائيلي!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"عمرو أديب" : الفلسطينيون يستحقون القتل... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-15 01:27 AM
مذيع بقناة «فوكس نيوز» الأمريكية يحرض على قتل المسلمين Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-17 05:28 PM
الإسرائيلي المعتقل في مصر يريد... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-01 02:56 PM
عمرو أديب يغادر مصر بعد تهديدات بالقتل Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-28 07:06 PM
تصويت ضد العدو الإسرائيلي kasoft2008 منتدى فلسطين وطن يجمعنا 6 2009-09-14 10:44 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-07-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي عمرو أديب يحرض على قتل الفلسطينيين ويحيي الجيش الإسرائيلي!

حمدين صباحي وحقوقيون يدينون والسيسي صامت

عمرو أديب يحرض على قتل الفلسطينيين ويحيي الجيش الإسرائيلي!




سجل "المهرج" الإعلامي المصري عمرو أديب حلقة تجاوزات خطيرة بتحريضه أول أمس على قتل الفلسطينيين وتحيته للجيش الإسرائيلي. وهي حلقة تضاف إلى سلسلة "الانزلاقات" المتكررة منذ النظام البائد الذي كان قد جنده واستعمله رفقة "علبة الثقاب" الشهيرة زوجته لميس الحديدي والأبراشي والغندور وحجازي لإشعال الكثير من الفتن أشهرها "الحرب المسعورة" على الجزائر سنة 2009 أين استباح شعبها وشهداءها ورموزها ومسؤوليها وحول برنامجه إلى منبر للسب والشتم والشحن.
عمرو أديب الذي سبقته زوجته لميس الحديدي منذ أيام عندما حرضت الشعب المصري على اللاجئين السوريين، لم يهضم -على ما يبدو- إخفاقه في تسجيل حلقة قوية من "القاهرة اليوم" فتدارك وسابق الزمن ليسجل بدوره خرجة "دناءة" استهدفت هذه المرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.
مستوى التحريض في وسائل الإعلام المصرية في تصاعد ومقدمو البرامج في القنوات الخاصة استباحوا كل شيء في سبيل جذب المشاهد الذي طلقهم -بالثلاث- بعد ثورة 25 يناير وكشفه لكل الألاعيب والسيناريوهات المحاكة من طرف مبارك ونجليه وبمساعدة الفريق الشهير .
عمرو أديب دعا لقتل الفلسطينيين قائلا "الناس ذي لازم تنتهي تماما، الشعب دا يستحق فعلا ما جرى له عبر العقود الماضية".
ولم يكتف بذلك وهو يتبجح ويسرد لقاءه بجيهان السادات، بل وأكمل "وصلته الهستيرية" بتأدية التحية للجيش الإسرائيلي قائلا "دا حقك يا خواجة يا ابن العم".
وصف شهداء الجزائر "بالجزم" وشعبها "الشعب الإرهابي اللقيط"، ووصف جماعة الإخوان المسلمين "بالجرذان"، ووصف الرئيس مرسي "بالكافر" و و و... قاموس الشتائم والسب هو ميثاق أخلاق العمل الإعلامي عند أديب الذي أثبت بالصوت والصورة انه والأدب اثنان لا يلتقيان .
تطاوله على الشعب الفلسطيني وقياداته وتاريخ نضاله بحجة معلومات أمنية خاطئة تحاول النيل من المقاومة من خلال مخطط يهدف إلى توريط فلسطين فيما يجري الآن في سيناء ومصر هو "الضربة القاضية" لمنظومة الإعلام في مصر، خاصة في ظل صمت من يحكم الآن على هذه التجاوزات وفتحه للمجال على مصراعيه في حين تم الغلق على كل ما هو رأي آخر.
تحريض عمرو أديب على قتل الفلسطينيين أثار جدلا واسعا في مصر وخارجها. فقد استنكر عدد من المثقفين والوطنيين المصريين وعدد من قيادات التيار الشعبي وعلى رأسهم حمدين صباحي الخطوة ونشروا بيانا نددوا فيه بالتجاوز الخطير، جاء فيه "..
كانت مصر، قاعدة أساسية طوال تاريخها الحديث، وعلى المستوى الشعبي خاصة، لنضال الشعب الفلسطيني، واعتبار القضية الفلسطينية قضية مصرية خالصة. إن ما يشعر به الموقعون على هذا من انزلاق بعض وسائل الإعلام في مصر، والعالم العربي، من ترويج الصور السلبية عن الفلسطينيين الموجودين في مصر نتيجة انحراف السياسات المصرية والفلسطينية على السواء في العام الأخير من حياة ثورة يناير 2011، ومتاجرة بعض الأطراف الإسلامية في مصر بالعلاقة الخاصة مع أطراف فلسطينية تتفق معهم في السياسات والأساليب، مما أتاح لذوي النفوس الضعيفة أو محدودي المعرفة بالتزامات مصر نحو فلسطين، بل وتاريخ العلاقات الخاصة بين المصريين والفلسطينيين، أتاح لهم إمكانيات ترويج الإشاعات وبث الوقائع المثيرة التي تخدم فقط مواقف المتطرفين في مصر والتي لم يصدر بشأنها أي تحقيق ولم ينتج عنها إلا المشاعر السلبية..
كما يتفق الموقعون على البيان على ضرورة سرعة اتخاذ الخطوات التالية: مطالبة المصادر الحكومية المسئولة بإصدار بيان سريع عن سياسة مصر والتزاماتها تجاه الشعب الفلسطيني مع إصدار أولى خططها السياسية إزاء الأوضاع الراهنة، ومع الالتزام بالمحافظة على كل حقوق أبناء الشعب الفلسطيني في مصر من مودة ورعاية وحماية".
هذا ودانت 9 مؤسسات حقوقية مصرية تصاعد الخطاب التحريضي ضد اللاجئين السوريين والفلسطينيين داخل الأراضي المصرية، من الثنائي عمر أديب وزوجته لميس الحديدي.
واستنكرت استمرار تصاعد خطاب التحريض على العنف والكراهية في بعض وسائل الإعلام المصرية، والذي بدأ يطال اللاجئين السوريين في مصر، والشعب الفلسطيني، وهو أمر أوشك أن يصبح معتادا، بعد السكوت على خطاب الكراهية والتحريض ضد شرائح من المواطنين المصريين بسبب خلفياتهم الدينية أو السياسية. وأبدت المنظمات في بيان لها تخوفها من أن يصل هذا التحريض والخطاب الإعلامي غير المسئول حد التحريض وتهديد أكثر من مائتي ألف لاجئ سوري يعيشون في مصر بظروف لا يحسدون عليها.
وأكدت المنظمات أن تساهل الحكومات المختلفة عقب ثورة 25 يناير، وغضها البصر عن تصاعد خطاب التحريض في مناسبات عديدة منها. كما ناشدت المنظمات وسائل الإعلام المختلفة بضرورة الالتزام بالمعايير الدولية لحقوق الإنسان وبأخلاقيات مهنتهم وميثاق الشرف الصحفي، والتوقف عن بث أي خطاب تحريضي أو نشر معلومات وأخبار تزيد من حدة الصراع السياسي في مصر.
والمنظمات التسع الموقعة هي "مركز هشام مبارك للقانون"، "الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان"، "المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية"، "مؤسسة قضايا المرأة المصرية"، "مؤسسة المرأة الجديدة"، "المؤسسة المصرية للنهوض بأوضاع الطفولة"، "مركز حابى للحقوق البيئية"، "مركز وسائل لاتصال الملائمة من أجل التنمية -أكت"، "مركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف".
من جهته استنكر الناطق باسم حركة "حماس" تحريض عمرو أديب على الشعب الفلسطيني، وأكد في اتصال مع الشروق "أن شخصيات ووسائل إعلام كثيرة مصرية متصهينة وتخدم الاحتلال الإسرائيلي.. هدف هذا الإعلامي وغيره هو تشويه المقاومة بالافتراءات والأكاذيب. للأسف الفلسطيني لم يعد يستطيع دخول مصر بفعل ما يمارسه الإعلاميون.. فريق إعلامي مهمته الفتنة وخدمة إسرائيل، والسلطة القائمة لم تتحرك لحد الآن.

هذا ما تقوله دكاكين الفتنة في حق المعتصمين
إهانات وشتائم ودعوات لقتل الإخوان والتنكيل بهم
بلغ مستوى التحريض في بعض وسائل الإعلام المصرية ومن قبل بعض مقدمي البرامج أعلى مستوياته، فلم تتوان دكاكين الفتنة في الدعوة إلى قتل أنصار محمد مرسي، المعتصمين في ميادين رابعة العدوية والنهضة، زيادة على الكم الهائل من السب والشتم.
"تزينت" قناة سي بي سي، العدائية في الفترة الأخيرة، بلافتة كتب عليها "لا للإرهاب"، ويفهم من العبارة أن كل الأفعال التي تصدر من أنصار محمد مرسي مصنفة في خانة الإرهاب يجب ردعها بلا هوادة.
وترجمت الحملة التي تقوم بها القناة، نجمة الفتنة بالقناة لميس الحديدي جادت قريحتها لحد الدعوة لقتل المتظاهرين. ومما قالته في إحدى حصصها في الفترة الأخيرة: "صدوا هجمات الإخوان.. كم يملكون.. ألفا، ألفين، أهالي القاهرة قادرون على صدهم وردعهم". أما زوجها عمرو أديب، فصارت الدعوة لقتل المتظاهرين ومؤيدي مرسي أشبه ما تكون بالتحية الصباحية عنده.
شوبير أقسم أن الله سيغفر للمصريين بجهل الإخوان وعكاشة قال إن حذاء قاض أفضل من البنا
نجم الفتنة الآخر، مدير قناة الفراعين توفيق عكاشة، كان له مهاترات أخرى، فقد وصف الإخوان من مؤسس الجماعة حسن البنا إلى آخر منتسب إليها أنهم أرخص من أحذية القضاة والنواب. وقال: "أحذية القضاة والنيابة بكافة أنواعهم أشرف بـ 33 ترليون من جماعة الإخوان من حسن البنا إلى أصغر واحد منهم، إلى كل التيارات المتأسلمة".
أما عن دعوته للقتل فجاءت على النحو التالي: "من يقوم بأعمال السرقة أو محاولة قطع الطرقات يجب أن يموت".
أما الإعلامي يوسف الحسني، فردد: "أنتم كلاب، يجب أن تذهبوا في 60 داهية"، -يعني إلى الجحيم- كما وصف أعمال الإخوان أنها تصرفات شيطاينة.
فيما فضل أحمد شوبير أن يسقط صفة الإسلام عن جماعة الإخوان، وقال في حقهم: "أنتم قتلة لا علاقة لكم بالإسلام.. لا تتكلموا باسم الدين.. أنتم تكفيريون، وسيغفر الله لنا بجهلكم أخطاءنا"، وظل يحنث على ذلك لأكثر من مرة.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عمرو أديب يحرض على قتل الفلسطينيين ويحيي الجيش الإسرائيلي!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:20 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب