منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

ماهي أسباب ......؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي أسباب ومصادر التلوث الكميائي للبيئة ؟ seifellah منتدى الطبيعة والحياة البرية 3 2013-07-31 12:22 AM
ماهي الحياة ؟ أنفاس الورد منتدى العام 3 2013-02-23 06:49 PM
ماهي الحياة BOUBA منتدى العام 12 2013-01-23 08:24 PM
ماهي أسباب عدم التأهل للدور الثاني ؟صوتوا houda azz منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-07-15 10:41 PM
ماهي الصداقة؟ سجى الجزائر منتدى النقاش والحوار 4 2010-04-18 12:26 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-08-08
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  smiley daily غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3174
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : Mon algerie
عدد المشاركات : 2,136 [+]
عدد النقاط : 882
قوة الترشيح : smiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to behold
Love ماهي أسباب ......؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت موضوع من قبل عنوانه : هل ستزوجين زوجك لو كنت ....؟



ولاحظت أنو أغلب الردود فهاذاك الموضوع بالنفي مهما يكون السبب يستحيل الزوجة تقبل امرأة أخرى تشاركها زوجها



ولاحظت أنو 90% ان لم نقل 99% من النساء يرفضن رفضا مطلقا يكونو الرقم 1 او 2 او 3 من عدد زوجات الرجل .. يعني الرفض مطلق في حالة التعدد الزوجي

انا درت هاذ الموضوع باش نشوف رأي البنات ... وتاني نخليو مساحة للشباب للتعبير عن أرائهم



مشكلة صح انو عندنا العنوسة بزااااف فالجزاير .. ويحق للرجل اختيار الزوجات كيفما يشاء

لكن انا من وجهة نظري نغيـــــــــــــــــر بزاااااف .. ومانحبش حتى واحد يشاركني فحاجة تخصني .. يعني يا نديها يا نخليهالهم



اذن وش هي المبررات الحقيقية لعدم رغبة الفتيات في قبول فكرة تعدد الزوجات؟

علاش الرجال يفكرو في هاذ الموضوع ؟؟ (التعدد الزوجي) و وش هي الاسباب الحقيقية وراء هذه القضيـــــة؟
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: ماهي أسباب ......؟

السلام عليكم

موفقه غلا في الطرح لكن من المستحسن لو تعمقت فيه اكتر

لي العودة بعد القراءه

تم الحجز لي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-08-10
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: ماهي أسباب ......؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحال نبغي المواضيع لي كيف هدو

ربي يجزييييك خير خييتي

سؤال موجه للبنات ومن بعد نقلكم لاش الرجل يفضل

تعدد الزوجات

نحير في لمرا لي تقلك راجلي مانقلبه يتزوج عليا

باختصار ماتحب القسمة على زوج

طيب لو هذا لمرا مش متزوجة

وجا يخطب فيها شخص متزوج لاش تقبل ؟؟

ولا حلال عليك وحرام عليها ؟؟

كاين بزاف نساء تزوجو رجال وعندهم ولاد ثاني

الرجال باختصار راح يجب لمرا الثانية والثالثة والرابعة

الا لقا شي في لمرا هذي اكيد

لانو كاين نساء ربي يهديهم نهار قبل العرس تقلك نعمل وندير وانت هو كل شي

ومااااااااااعليهش نسكن مع يماك وراح نديرها فوق رااسي

نهار تدخل بيتها الجديد تبدا المشاكل !

اخدملي اعملي جيبلي هات او او


نعرف واحد صاحبي تزوج لخميس طلق السبت

من يومها الاول تحوس على بيت ليها وحدها

انا شخصيا ندعي ربي نطيح في بنت لحلال لي غادي نعيش معاها

لعمر كله , مع انو مش حابب نتزوج , غير الوالدة حابة تفرح بوليدها وهي عايشة

الا هذي لمرا لي راح تعيش معايا

قللت من احترامي ولا غلطت غلطة كبيرة اكيد دار والديها اولا بيها

كلمة لا اكثر

الاسبوع هدا نطلق الاسبوع الاخر نعرس من جديد

باش ندير زوج فوق راسي موحااااااااااااااال
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-08-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: ماهي أسباب ......؟

طيب لو هذا لمرا مش متزوجة

وجا يخطب فيها شخص متزوج لاش تقبل ؟؟

ولا حلال عليك وحرام عليها ؟؟
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-09-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: ماهي أسباب ......؟

السلام عليكم

عدت كما وعدتك غلا

انا عن نفسي ارفض هده الفكرة جملتا و تفصيلا

لا احب ان اكون خيار تانوي ابدا فمتلما يقول المتل اكون او لا اكون

اصلا لما تعدد الزوجات ؟؟

و معروف عن الرجال الشرقين الا من رحم ربي بعدم الانصاف

فالله و رسوله احل التعدد الا ادا كنت تعرف انك ستعدل بينهم و الا فلا تفكر

فلذاك ترفض الزوجة ان يتزوج زوجها بالتانية فهي تعلم ان زوجها غير عادل و سيهملها

كما ان المرأة لديها عادة فطرية و تاتي منذ ولادتها

افلا و هي الغيرة و خاصة في متل هذه الامور التي تتعلق بالاشياء التي تملكها كا زوجها

فهي ترفض فكرة ان تشاركها امرأة اخرى زوجها خاصة ان رأت انه يميل لها دون غيرها

هنا تصبح كارته عظمى

و في الاخير اكمل ردي

بأنني ارفض ان يتزوج عليا زوجي و ادا حب باش يتزوج لازم يطلقني

وديي

التعديل الأخير تم بواسطة غرور أنثى ; 2013-09-15 الساعة 07:32 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-09-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  SABRINE غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13055
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الوادي
عدد المشاركات : 1,014 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : SABRINE
افتراضي رد: ماهي أسباب ......؟

عادي اذا كان في سبب معين المهم انو هو ميحرمنيش من حقوقي مام انا نعطيه حقوقي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ماهي أسباب ......؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب