منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة/Sous la Syrie, le Hezbollah.

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sous la Syrie, le Hezbollah. Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-09 10:22 AM
la Tunisie sous le choc Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-27 03:27 PM
ترجمة/L’Arabie Saoudite envoie ses condamnés à mort mener le “Jihad” en Syrie(Document) Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-23 03:46 PM
La vraie bataille pour la Syrie (ترجمة) Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-30 12:07 PM
Alger sous haute surveillance Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-02-26 06:59 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 43,216 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool ترجمة/Sous la Syrie, le Hezbollah.

في سوريا ، حزب الله ، أو النضال تحت الأرض بين بندر ، و كابو دي كابو للثورة ضد العرب و حسن نصر الله، " الرب للمقاومة . "
رينيه نبع | 08/09/13 | باريس

" يمكن أن يكون هناك أي نصر سياسي ممكن دون انتصار الثقافية قبل " (انطوان غرامشي ) .

تعليق: " من غزة ، مرحبا للرب للمقاومة اللبنانية ، و السيد حسن نصر الله" ( مجلة لبنانية ل الأخبار 04.O9.13 /

باريس في سوريا ، وحزب الله . وهذا هو الهدف الأساسي لل استراتيجية الأمريكية السعودية في مواجهة جديدة ضد السلطة البعثية التي نتجت عن الجدل حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا . كابوس في الغرب ، لعنة من السعوديين والإسرائيليين وحزب الله كان خنق مناورة لتحييد هيكل العربي الوحيد للوقوف في نفس الوقت في الولايات المتحدة وإسرائيل و الوهابية سلالة .

و تشكل فقط تهديدا مباشرا ل إسرائيل في ذلك أنها ليست سوى لاعب عربي مع قاعدة المتاخمة للعمليات في إسرائيل ، باستثناء سوريا ، خارج الخدمة بسبب الحرب الأهلية ، وحماس في مرحلة الجنون الثورية في أعقاب انضمامه لل ممالك الخليج وتثبيت مقرها في الدوحة ( قطر ) ، 30 كيلومتر من قاعدة القيادة المركزية الامريكية.
الشركاء الثلاثة من محور الاحتجاج للهيمنة الإسرائيلية الأمريكية (إيران ، سوريا ، حزب الله ) ، محور الشر مموهة في استراتيجية أطلسية ، لاعب 3 لديه أفضل أداء من حيث القيمة مقابل المال ، أفضل هامش التشغيل من حيث الكفاءة في ما إيران ( 80 مليون نسمة ، والطاقة النووية ومناطق الحكم الذاتي عتبة جغرافيا ) يشكل خطرا استراتيجيا لل هجوم الغربية و سوريا ، يشكل خطرا السياسية ل تأثيرات متعددة انهيار سلطة الدولة يمكن أن يؤدي إلى بيئته.

التدمير السياسي و العسكري لحزب الله المدرجة في جميع الخطوات الدبلوماسية الغربية منذ بداية الانتفاضة في سوريا . هل هذا صحيح بحيث الإعلان الرسمي الأول لل رئيس الأول لل معارضة السورية في الخارج ، جامعة فرانكو برهان غليون السوري ، وتركز على الخطوة الأولى رمزي انه سيتخذ في بداية رئاسته ، وهي كسر العلاقات الاستراتيجية مع حزب الله علاقة خاصة و سوريا مع إيران .

أغرقت بيان برهان غليون في ذعر عميق مقدميه الفرنسية في أنه كشف الأهداف الكامنة وراء الحملة السورية قبل الأوان . وقد سجلت هذا الالتزام في البروتوكول من الدوحة ، البرنامج السياسي للمعارضة ، وقعت في نوفمبر 2012 ، تحت ضغط من قطر تخطط أيضا لاستخدام المفاوضات السياسية لاسترداد مجموعة من الجولان التي تحتلها اسرائيل منذ عام 1967 . وبعبارة أخرى، حصيف دفن النزاع الإسرائيلي السوري من حيث أنه ينطوي على نبذ الحرب و الاعتراف بإسرائيل دون الحكم مسبقا على النتيجة النهائية لل مفاوضات السورية الإسرائيلية . نمط مماثل لعملية الإسرائيلي الفلسطيني مع تأخير المخاطر مماثل .
1 الجناح العسكري ل حزب الله كمنظمة إرهابية من قبل الاتحاد الأوروبي .

إدراج الجناح العسكري ل حزب الله كمنظمة إرهابية من قبل الاتحاد الأوروبي في يونيو حزيران عام 2013، فضلا عن تحديد موعد لل محاكمة القتلة المزعومة من رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ، 13 يناير 2014 ، هو جزء من هذه خنق مناورة. فإنها تميل ، من خلال برامجها إلى إعداد حبل المشنقة ل خنق له إذا على الأقل لوضع التدريب السياسي والعسكري ، في موقف دفاعي قبل الانفجار الداخلي لها .
تجريم حزب الله ، على الأقل تم جناحها العسكري على أساس من المسؤولية المزعومة أو المحتملة في هجوم في بلغاريا . و قتلت قنبلة ستة اشخاص ، بينهم خمسة إسرائيليين ، في الكاميكاز بالإضافة إلى ذلك، صيف 2012 ، إلى بورغاس على البحر الأسود . " أن يرتكب هجوم في بورغاس على التراب الأوروبي ضد عضوا في الاتحاد الأوروبي . نأمل أن الأوروبيين سوف تستخلص الاستنتاجات اللازمة كما أن الطبيعة الحقيقية ل حزب الله "، ويقول الصحافة الأوروبية .
الخوف من الإرهاب الإسلامي في القارة قديم يتناسب عكسيا مع واقعها . أنه، على الأقل ، واحدة من الدروس المستفادة من المسح الأول عن هذا الموضوع من وكالة الشرطة الأوروبية . ووفقا لتقرير الشرطة الأوروبية لعام 2010 بشأن المخاطر الإرهابية في الاتحاد الأوروبي ، من 611 اعتقال الإرهابيين المحرز، 219 (35 ٪ ) ومن المقرر ان فرنسا . خلافا للاعتقاد السائد ، فإن غالبية هذه الاعتقالات 219 لا تنطوي على الإسلاميين ( 94 الاعتقالات ، بما في ذلك 14 حالة انتهت في المحاكم الفرنسية ) ولكن الانفصاليين أول منظمة ايتا ، الباسك الانفصالية .

وبالإضافة إلى ذلك ، المقارنة ليست الحق ، ولكن يجب الإشارة إلى أن تجريم حزب الله لم يرافقه أي محاكمة بتهمة التحريض على الكراهية العنصرية ضد يات بعور المنظر أورابيا ، العرابة الأيديولوجية اندريه Brevjik ، قاتل أوسلو ، أكثر الهجمات دموية من 2010S في أوروبا ، ولا أدنى تأنيب ، حتى الصديقة ، المملكة العربية السعودية ، وشارك خمسة عشر المواطنين في غارة على 11 سبتمبر 2011 ضد رموز القوة العظمى الأمريكية ، وهو ما يقرب من ثلاثة آلاف حالة وفاة.
2 - احتجاج ضد الصحفيين سير عمل المحكمة الخاصة بلبنان .

وقد وضعت المحكمة الخاصة بلبنان ، والمسؤولة للتعرف على القتلة المزعومين رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ومحاكمتهم ، موعدا ل محاكمة إلى 13 يناير 2014 ، مشيرا إلى أن هذا التاريخ يمكن أن يكون " تعديل وفقا لاحتياجات الإجراءات " .
تم تعيين افتتاح المحكمة ل 10 يناير 2013 ، عندما انهيار حكومة سعد الحريري ، الوريث السياسي لل ملياردير السعودي اللبناني . له التأجيل سنة واحدة، 13 يناير 2014 ، وتهدف ليتزامن مع الحملة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية أو إعادة تعيين شاغل الوظيفة ، العماد ميشال سليمان ، في حين لبنان من دون حكومة لمدة سنة تقريبا . برمجة عمل المحكمة الدولية للرد على الردع ، مثل السيف مسلطا على رأسه من مخيم ائتلاف معاد للغرب السعودية من أجل التأثير على المفاوضات السياسية ل عشيرة الحريري ، الذي سعد الزعيم ، التابع للسعوديين تشهد الانهيار المالي ، غائبة عن البلاد لمدة عامين.
وقد اضفى على سير عمل المحكمة الخاصة بلبنان مع العديد من المخالفات ، ولكن الحالات الأربع التي كانت ضربة لا يمكن إصلاحه ل مصداقيتها هي الاعتقال التعسفي ل أربعة ضباط من الجيش اللبناني ، و شهادة من اثني عشر كاذبة شهود برعاية عشيرة الحريري ، فضلا عن فساد بعض المحققين الدوليين ووجود مجموعة قوية من ضباط من المحققين الخدمات البريطانية والأمريكية (1 ) .

اكتمال استقالة عشرة أعضاء المحكمة الدولية ل تشويه مصداقية ل فكرة محاكمة سياسية في الجلد القانونية . وفي مواجهة مثل هذه الانتهاكات ، والخمسين الصحفيين المعتمدين لدى المحكمة أصدرت بيانا تندد الاستهتار المؤسسة تجاههم ، تظهر التلاعبات التي تخضع لها، فضلا عن سير التحقيق ، وترك المحكمة باعتباره دمية في أيدي الأميركيين . في هذا الصدد راجع مقالة في صحيفة لبنانية "الأخبار " بعنوان " المحكمة شارفت الانهيار" http://www.al-akhbar.com/node/180980

وكان رفيق الحريري رئيس السابق عندما تم اغتياله ، كما بينظير بوتو في باكستان. وعولج السني اللبناني إلى محكمة دولية وليس الشيعة الباكستانيين ولا قتلة قادة التقدمية التونسية في تدريس حزب الإسلاميين الجدد إن النهضة، شكري بلعيد محمد براهمي و . على متن الطائرة نفسها اللبناني ، اللبناني السابق رفيق الحريري ، رشيد كرامي ( طرابلس ) ، اغتيل له في أداء مهامه كرئيس للوزراء ، دون الاستفادة من الاهتمام للعدالة الدولية . وبالإضافة إلى ذلك ، تم التصديق على نظام روما الأساسي 17 يوليو 1998 تمكين المحكمة الجنائية الدولية لدخول "جرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية و جرائم الحرب . " وقال انه لا نوعية لل جرائم الفردية . وقد تم التصديق عليه من قبل أي من الولايات المتحدة أو إسرائيل ، البلدين الأكثر مشاركة ، للمفارقة ، في سير عمل المحكمة الخاصة بلبنان .

تدويل جريمة المحلية ، فيما يتعلق بقتل شخصية لم تشارك في المسؤولية الدولية ، وجريمة ارتكبت على أراضي دولة ذات سيادة يشارك فيها الضحية مواطنا من مواطني وكذلك كأدوات من هذه العدالة لأغراض سياسية ، ووضع لبنان تحت ولاية بحكم الأمر الواقع من القوى الغربية ، أن أشكر لكم ل ابتزاز دائم . قضية العدالة الدولية هو يخدمها دائم التلاعب بالادلة ؟ بواسطة الانتهاك المستمر لقوانين البلد المضيف الذي أنشئت المحكمة في انتهاك لل إجراءات الدستورية في لبنان دون موافقة رئيس الجمهورية ، السلطة الوحيدة على التصديق على الاتفاقيات الدولية ، دون الحصول على موافقة من مجلس الوزراء ، أو التصديق من قبل البرلمان ؟
3 - التلاعب في الرأي العام

من خليج تونكين الحادث في عام 1972 لتبرير تمديد الحرب الأمريكية في فيتنام في هانوي في عام 1972 إلى حاضنة الأمومة الكويتية أقال من قبل قوات صدام حسين لتعزيز التحالف الدولي لمكافحة العراق في عام 1990 ، و عينة كولن باول لتبرير الغزو الأمريكي للعراق في عام 2003 ، غربيين ، والعمال المهرة من الحرب النفسية هي التلاعب العرفي من الرأي العام إلى هذه النقطة من وجود دور تفرض على الرأي العام الغربي العسكري من قبل حملات التسمم المتكررة ناقلات المعلومات الكبيرة . يتضح في هذه الحالة ، واثنين من رجال الأعمال غامضة .
A- المقابلة غامضة مع "تايم"

فرضه على حالة شهود الزور الحريري المحاكمة ، وكان في نهاية المطاف في التطور في الحرب النفسية التي يشنها الغرب لزعزعة استقرار حزب الله في مقابلة غامضة نشرته المجلة الأمريكية " تايم" واحدا من أربعة اتهم يعلن براءته ، وضمان وجوده في لبنان ، وأنه قد أدين ، و حزب الله قد سلم بالفعل أكثر إلى العدالة الدولية. جريدة النهار ، وحلقت لانقاذ الاستراتيجية الأمريكية ، وقال انه وحذت حذوها ، مشيرا إلى أن الشخص الذي تم استجوابه هو آخر Ouneissi حسين ، في حين نيكولا بلانفورد ، مراسل الوقت في بيروت ، كان غير متناسقة قد أجرت مقابلة . الصحفي الأمريكي ، المتخصص حزب الله أكد أن التعليق فقط على ما يسمى المحتسب على أساس نص المقدمة من إدارة مرات دون معرفة مصدرها .
B- عماد مغنية والمسؤولية عن هجمات 11 سبتمبر 2001

نظمت لإخفاء المعلومات المشتراة مصادر إسرائيلية ؟ والمثير للدهشة ، قتل عماد مغنية ، قائد الجناح العسكري لحزب الله ، في انفجار سيارة ملغومة في دمشق في عام 2008 ، وإيران ، قد تورطت في هجمات 11 سبتمبر 2001 ضد رموز القوة العظمى الأمريكية . الاستخبارات الأعمال المتخصص في صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية ، Ronine بيرغمان يؤيد هذه الأطروحة السبت، 26 أغسطس، 2011 في شهادته أمام المحكمة الجزئية في مانهاتن . في اشارة الى مسؤولي الاستخبارات الاميركية ، قال الصحافي الإسرائيلي قد أكد عماد مغنية شخصيا إيصال المتفجرات إلى المغيرين .

معلومات سريالية لأي شخص يعرف العداء هي الوهابيين فيما يتعلق السلفيين التدريب ، في حين أن المعروف أن خمسة عشر سعوديا شاركوا في الغارة المدمرة . رحلة الغريب أن المعلومات ستكون مسؤولة عن هجمات 11 سبتمبر ايلول على الشيعة والسنة لتبييض بأثر رجعي ، ولا سيما حلفاء السنة من أمريكا ، كما أعداء الحقود من إيران والشيعة ، يعتبرون منبوذين من الإسلام ، بينما قامت الولايات المتحدة بغزو أفغانستان لمعاقبة طالبان على وجه التحديد هذه العملية ، وكذلك لوضع تواطؤه المفترض مع تنظيم القاعدة في العراق ، ثم باكستان للقضاء على زعيم تنظيم القاعدة ، أسامة بن لادن . الغريب مضاعفا أن المعلومات المسار الذي يعهد إلى الرئيس السابق للمخابرات الإسرائيلية لتحميل إيران وحزب الله ، في اشارة الى المسؤولين السابقين وكالة المخابرات المركزية . ما هو ونقلت لا مباشرة مسؤولون أمريكيون ، دون الاختباء وراء الإسرائيليين؟

لماذا مثل هذا الوحي حتى وقت متأخر ؟ لماذا الانتظار عشر سنوات ل تكشف المعلومات المتفجرة التي عقدت من قبل الأميركيين أنفسهم ؟ هو لتمهيد الطريق ل حملة جديدة من شيطنة "محور الشر" من أجل صرف الأنظار عن القضية الفلسطينية ، في حملة دبلوماسية كاملة للاعتراف بدولة فلسطين على الأمم المتحدة . يبدو أن محاكم منهاتن لتلبية نفس الأسباب أن المحكمة الخاصة بلبنان ، التي تنطوي على حزب الله في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري على أساس سجلات بيانات الهاتف، و بغض النظر عن حقيقة أن كان يعاني شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية في لبنان الشامات الإسرائيلي بما في ذلك داخل الخدمات العسكرية والأمنية اللبنانية .
C- حزب الله منافسه بابلو اسكوبار ، بارون المخدرات في أمريكا اللاتينية و إيف مشروع التحرير مامو .

انتكس في اليوم التالي ، يديعوت أحرونوت ، إلهام مرحلة دائما الحاد ، حسبما ذكرت و تركيب قاعدة حزب الله في كوبا ، لتكون بمثابة رأس جسر على نشر الحركة الشيعية للمراقبة و تتبع الأنشطة الإسرائيلية في منطقة البحر الكاريبي و الولايات المتحدة . وأظهرت تقارير الأخبار الأخرى حزب الله باعتبارها المنافس بابلو اسكوبار ، المبدأ الرئيسي لأمريكا اللاتينية مهرب مخدرات على الطريق الرئيسي بالمخدرات محور أمريكا اللاتينية و أفريقيا .

المعرفة المسبقة أو المعرفه ؟ طيران RC أو الصحافة على واجب ؟ أو ببساطة تأثير الصدفة ؟ استجواب حزب الله في اغتيال رفيق الحريري تسربت إلى الصحافة الدولية ( دير شبيغل ، لوفيغارو ) ، قبل وقت كاف من تجريم القتلة المزعومة. التلفزيون الاسرائيلي ، دقة الفاخرة ، تكشف عن هوية المتهمين المحتملين في نفس اليوم لقاء قمة بين الرئيس السوري بشار الأسد و الملك عبد الله ملك المملكة العربية السعودية ، 30 يوليو 2011 ، في بيروت من أجل تسوية خلافاتهما بشأن لبنان .

المعرفة المسبقة أو المعرفه ؟ طيران RC أو الصحافة على واجب ؟ أو ببساطة تأثير الصدفة ؟ مرددا الاتهامات الاسرائيلية ، و المقرر أن الصحافي الفرنسي إيف مامو الافراج عن كتاب " ملعقة طويلة للشيطان " على دور حزب الله في تجارة المخدرات إلى أفريقيا في يناير كانون الثاني عام 2014، التاريخ المتوقع لل افتتاح محاكمة الحريري . لا شك تغذيها خدمات المعلومات أو ضرب حول وحشي الإسرائيلي ، الصحفي القيام بذلك ، دور مخفي تحت الأرض إسرائيل في تجريم حزب الله و التحايل على الدول العربية من خلال أفريقيا .

تفكيك شبكة اسرائيلية كبيرة في تونس في عام 2012 ، هو جزء من هذه الاستراتيجية ، التي هو تطوير قاعدة العمليات الرئيسية ل جهاز الموساد في المغرب العربي ، في هذا البلد في مرحلة انتقالية سياسية الهدف النهائي ، و المفصلي أفريقيا و أوروبا ، والحفاظ الغربية سابقا . الرحلة إلى قادة إسرائيل حكومة القبائل في المنفى شبحي ، فرحات Mehenni (رئيسا) و Lyazid عابد (وزير الخارجية ) ، في أعقاب رحلة الفكرية في المغرب العربي ، بوعلام صنصال ( الجزائر ) حسن الشلغومي ( تونس ) و نادية فاني ( تونس ) ، لم يكن في وقوع الحادث . تحت ستار " حوار الأديان " ، وقال انه شارك في عملية الصيد الجائر من الشخصيات الإعلامية لجعل التتابع المحتملة في حرب نفسية تشنها إسرائيل بصورة غير قانونية في زعزعة استقرار هذا المجال ، والاضطراب السياسي الكامل .... تراكب التحرش الإسرائيلي من الجاليات اللبنانية في أفريقيا ، وبخاصة في نيجيريا، و سيراليون ، لتجف، من جهة ، و التدفقات المالية من المهاجرين إلى إخوانهم الشيعة من جنوب لبنان وتقويض ، إلى وعلاوة على ذلك ، والتزجيج الذي أدلى به الهجرة الشيعي اللبناني في أفريقيا مواجهة الاستيطان التي تقوم بها إسرائيل المتفشية في أفريقيا ، نحو 20 أضعاف مساحة فلسطين .

لل قارئ العربي ، CF . تونس منصة الموساد المغرب العربي صحيفة لبنانية " جريدة الأخبار " . http://www.al-akhbar.com/node/166000
على اللعب من إسرائيل في أفريقيا واستعمار الأراضي الأفريقية: http://www.renenaba.com/le-jeu-de-la...em-avec-israel /
واللعبة الموساد نيجيريا http://www.al-akhbar.com/node/190431
4 البندر مقابل نصرالله : الصراع النهائي بين "أمير الجهاد " و "سيد المقاومة".

حزب الله مع حماس منظمتين العربية على القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي ، في حين يتم توفير Jobhat العام Nosra دون شك يرجع ذلك إلى حقيقة أن التدريب السلفية العاملة في سوريا على أساس التمويل السعودي لا أهتم كثيرا لتحرير فلسطين . ولكن بالمقارنة مع حماس وحزب الله لديه ميزة نسبية لا يمكن إنكارها من حيث المصداقية ميزة الردع أن حزب الله هو الجهة العربية الوحيدة التي تعلن التزامها الفعلي للقتال من أجل تحرير فلسطين ، ويتضح من معاركه ضد إسرائيل والتزامها الاحتفال باليوم العالمي لل " القدس العربي "، أحيا كل عام في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان ، في ظل غياب أي مشاركة السنة ، بينما فلسطين هو في أغلبيته العظمى من السكان السنة و أقلية المسيحيين العرب ، الذين لا يوجد لديه الشيعية السكان ، و مسؤولية الدفاع عن الأماكن المقدسة المسلمين مسؤولة عن عشرين دولة عربية والذين يدعون أنهم أهل السنة ، فرع غالبية الإسلام .

في حين يكمل إسرائيل البلعمة من فلسطين الخطوة النهائية قبل التوجه النهائي ، الاعتراف بإسرائيل ك "دولة يهودية " و قفل المطالبة الفلسطينية المستقبلية إلى "حق العودة " افتراضية إلى أرض بها الأجداد ، وتشارك حماس الغريب في القتال ضد الأسد ، بدلا من الشروع في استعادة وطنه ، فلسطين ، في انحراف المأساوية من استراتيجيتها.
A- بندر ، و كابو دي كابو للثورة العربية ضد -

وقد ظهرت ثمرة المساعدة الجماع الأمير سلطان بن عبد العزيز ، الرئيس السابق " غاتسبي العظيم " الحياة الدبلوماسية الأمريكية باعتباره الرجل القوي للمملكة بسبب المرض في جزء كبير من الفريق حكم ضرب حالة تعطيل ، سواء الملك عبد الله بقلب مثقل أن ولي العهد السلام، يعانون من مرض الزهايمر ، و حتى وزير الخارجية سعود الفيصل .

أدخلت من قبل الجنرال ديفيد بترايوس ، في شخص ، قبل تنفيذ الرئيس السابق للاستخبارات الولايات المتحدة عن طريق لعبة متهورة مجون ، مسألة جزءا لا يتجزأ مع أمريكا ، بندر سيكون الرجل الاستراتيجية الجديدة اليمين السعودي الأمريكي ، و بالنسبة للعديد من المراقبين الغربيين التي استشهد بها صحيفة النيو المحافظ "وول ستريت جورنال " السابق " غاتسبي العظيم " الحياة الدبلوماسية الأمريكية ، بندر بوش بامتياز ، الرجل اللجان الرجعية المعاملات العسكرية السعودية من تورنادو فضيحة كبرى قد ينجح حيث فشل وكالة الاستخبارات المركزية ، مع شحنات دون انقطاع للأسلحة والمال و القدرة على المقاتلين الاسلاميين الوصاية (...) مقاتل من ذوي الخبرة قادرة على خلق ظروف سقوط الأسد "، ويقول لصحيفة وول ستريت جورنال عن بندر ، وفقا ل" القدس العربي "بتاريخ 29 أغسطس 2013 .

نظرا ل حالة الجمود في الصراع السوري ، الجهاديين تجاوزات في ليبيا و تونس ، وصعود الإخوان مسلم في مصر ، استغرق أكثر من المملكة العربية السعودية قيادة العمليات تتطلب برو السعودية على رأس المعارضة البحرية السورية الجربا أحمد، وهو زعيم قبلي من نفس كونفدرالية القبائل أن الملك عبد الله عشيرة آل شمر ، تحمل الجيش المصري للاطاحة رئيس مرسي الجدد الإسلامية للدولة المصرية ، فرض الأمير بالبقاء في الأردن للحصول على التمويل و الإمدادات إلى المعارضة السورية في الخارج .

منذ بداية الانتفاضات العربية ، وكانت السعودية قادرة على تشكيل أغلبية حجب الأنظمة الملكية العربية في جامعة الدول العربية ، مع إضافة اثنين من حلويات من الإمبراطورية الفرنسية ، جيب عسكرية أمريكية في جيبوتي الفرنسية وجزر القمر ، أحبطت مظاهرة مناهضة النظام الملكي في البحرين و مصر المخلوع الاسلاميين الجدد محمد مرسي ، خطرا على النظام الملكي الوراثي الإسلامية . انها تسعى الى استبعاد الحكومة اللبنانية حزب الله في المستقبل التي يجري إنشاؤها لمدة ستة أشهر .
ب - نصر الله مقابل بندر 4-0

ولكن المنقذ العليا الغربية و الإسلام الوهابي لديها سجل ضعيف في مواجهتها مع حزب الله . أربع مرات بندر دغة الغبار ضد حسن نصر الله . في عام 2006 ، عندما رد البالستية منتصرا من حزب الله اللبناني ضد سلاح الجو الإسرائيلي ، فضلا عن تدمير الرئيسي لل أسطول الإسرائيلي ، سببت ذعرا في مخيم السعودي الأمريكي ، مما يقوض الوريث السياسي لل عشيرة الحريري .

في عام 2007 ، مع تحييد مخيم الفلسطينيين في نهر البارد (شمال لبنان ) ، الذين شاكر العبسي الجهاديين في الأجر من المملكة العربية السعودية زعيم ، يريد أن يجعل منطقة ينعدم فيها القانون في النظام تتطفل على حزب الله حرسها الخلفية . في عام 2008 مع حالة شبكة حزب الله للاتصالات الاستراتيجية مما أدى إلى استسلام كامل المعارضين الحملة، خاصة الزعيم الدرزي وليد جنبلاط ، في الوقت رأس حربة الحريري عشيرة . وأخيرا في عام 2013 ، في سوريا ، بالإضافة إلى خسائر كبيرة ممثلة في قتل له خنجر آمنة ، انتقد النقيب وسام الحسن ، رئيس قسم المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني ، بعد ثلاثة أشهر من انفصال رأس التسلسل الهرمي الجيش السوري .

المتكلم الأخير في ميدان المعركة سوريا بعد فرق المجاهدين من الشيشان إلى تونس عبر بلجيكا و فرنسا كوسوفو ، فضلا عن مجاهدين خلق ، وتدريب المعارضة الإيرانية مسلم الماركسي ، و عشيرة الحريري ، جعلت من حزب الله تحولا مثيرا في القصير ، وعكس اتجاه المعركة في سوريا . " ل أدائه الرائع القصير ليس فقط في حمص واللاذقية ، ولكن أيضا في مساهمته في الدفاع عن الحصار مينغ القاعدة الجوية في شمال سوريا ، وقد حصل حسن نصر الله لقب " سيد المقاومة " أعترف محمد حسنين هيكل، المقربين السابقين من ناصر .

CF . I- نصر الله ، الرب للمقاومة محمد حسنين هيكل http://www.al-akhbar.com/node/190273
الذي لا يقهر حتى الآن ، مهندس جنديين اسرائيليين في النشرات لبنان من دون التفاوض أو معاهدة سلام ، بدعم قوي من الهجوم الإسرائيلي ضد حماس ، لا يزال حزب الله ، مهما كانت الرافضين ، و ظاهرة سياسية و عسكرية كبيرة من التاريخ العربي المعاصر .

في المقابل، حماس ، حركة تحرر وطني فريد من السنة ، مهجورة سوريا بعد 16 عاما من كرم الضيافة ، من خلال المواءمة الطائفية لتثبيت مقرها في الدوحة ، على بعد 35 كيلومترا من قاعدة القيادة المركزية الامريكية ، وهي أكبر قاعدة العالم الثالث في الولايات المتحدة ، حامية إسرائيل ، بإيداع جميع القتل خارج نطاق القضاء من الآباء المؤسسين للحركة الفلسطينية . العديد من ممتنون ل هذا التموضع له . ولكن انطلاقا من غضب الجناح العسكري للحركة، كثير تستنكر بشدة ، كما يتضح من المحادثات المكثفة التي جرت في طهران في أواخر يوليو بين حماس واثنين من الحلفاء الشيعة السابقين إيران وحزب الله لاستعادة التعاون الاستراتيجي . النظر في مصير كل من فيتنام وفلسطين . A الموحدة من قبل قوة الإرادة ، والآخر رش بالقوة من الانشقاق و الهوان .
5 - طبعة جديدة من الثنائي الفرنسية الأميركية في عام 1982

منذ سقوط شاه إيران في عام 1979 ، تم إيفاد ستة أساطيل الغربية ضد بلدان المنطقة (التي تواجه بيروت في عام 1982 في منطقة الخليج خلال حرب الناقلات بين العراق وايران الوجه إلى العراق في عام 1990 ، ومرة ​​أخرى ضد العراق في عام 2003 ، ضد إيران في عام 2007 ، ومرة ​​أخرى ضد الجانبين اللبناني والسوري في عام 2013 ) . Cobelligerent من العراق ضد إيران ، فرنسا والولايات المتحدة قد عانت بشدة من حيث الانتقام الأرض مع تفجيرين من دراكر (PC الفرنسية ) ومشاة البحرية المقر، مما أسفر عن مقتل ما يقرب من 400 شخص و اغتيال سفير فرنسا في لبنان ، لويس Delamare ، واثنين من غيرها من الهجمات ضد السفارة الأميركية في بيروت ، قطع رأس هيئة الأركان العامة لوكالة الاستخبارات المركزية في الشرق الأوسط .
القيادي في ائتلاف جديد في القرارات، والعتاد الأمريكي و الفرنسي ، في طبعة جديدة من الثنائي الفرنسية الأميركية في عام 1982 ، يبدو أن الدروس المستفادة من التجربة السابقة ، والدعوة ضد سوريا ليس العقاب السماوي ولكن العقاب الهواء، قوة التفكير بواسطة حيلة ، لإنقاذ الأرض الانتقام . A العقوبة التي من شأنها أن تتضمن المطلوبات بأثر رجعي من عام 1982 . Delamare ، دراكر و شركة A الانتقام المبلغ .

في عام 1982 ، أثناء حصار بيروت ، سعود الفيصل ، ورئيس غير المنقولة للدبلوماسية السعودية، فرحت أن الإسرائيليين ، مما يجعل من حصار بيروت ، التخلص من " المارقة " عاصمتها المتمردين اللبنانية ، والكسندر هيج ورحبت وزيرة الخارجية رونالد ريغان مرفأ بيروت لا تزال "تحت السيطرة من الغرب . " إذا المخيم احتجاجا على الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية ، فقدت الصين و روسيا وهما من ناقلات النفط لصالح "الربيع العربي " ، ليبيا و السودان ، الغرب ، فقد فقدت احتكار الملاحة في البحر الأبيض المتوسط ​​مع تركيب القاعدة الروسية في طرطوس و جود حزب الله الباليستية ، ظل إيران ، على الشواطئ اللبنانية للبحر الأبيض المتوسط ​​، ووضع المباني من الأسطول ليصل إلى الأطلسي صواريخهم .

وبعد ثلاثين عاما ، شقيق سعود الفيصل ، و بندر الظلام يبدأ صيد المرتدين عن الإسلام ، في معركة حاسمة ضد واحد يشير إليه هو عدوه الرئيسي ، وليس إسرائيل ، ولكن سوريا وحليفتها القوي ، حزب الله ، حركة الشيعية اللبنانية بالتأكيد ، ولكن فقط كحركة مسلم وعربي .

بينما البابا يصلي ويصوم فرانسوا أجل السلام في سوريا ، واعظ أطلسية ، المليونير المصري القطري يوسف القرضاوي ، الداعية أطلسية يناشد الأمريكان لقصف سوريا ، علامة واضحة على فوضى أخلاقية .

و رغبة سرية من الغربيين هو " القنابل الذكية " من أطلسية أرمادا لا يتوقع في ما هو أبعد من الرجل الذي احتجزتهم شمعة لمدة سنتين، تضع حدا ل الأحادية الأميركية في القوة على الساحة الدولية لمدة عقدين مع الفيتو الروسي الصيني المزدوج في مجلس الأمن ، الأمر الذي يلحق إهانة بارع لجميع من الدبلوماسية الغربية ، و كشفت ، أخيرا ، افتراضيا ، و الفساد من المعارضة تعتزم يقوم مقامه .. أكل لحوم البشر ، الافتراس محتلم السوري في عدم انتظام الجهادية ، و الآرامية تفكيك موقع مسيحي معلولا ، مدينة قديمة في ضواحي دمشق ، والتحدث، لغة السيد المسيح .

بواسطة البرمجة مفاجئ له استهداف سوريا يظهر أيضا في وقت لاحق بأنه الهاء من فشل الدبلوماسية الغربية في مصر ، كما أنه يتيح الفرصة ل تجنب اشتباك مع المملكة العربية السعودية ، و القواد الرئيسي انقلاب المصرية العسكرية ، وتعزيز التقارب غرب المملكة على عدوهما المشترك ، سوريا ، بالفعل التجريح بشكل دقيق من قبل وسائل الإعلام الغربية .
في هذه المعركة طمس كفاف المواقف الهادرة ، وكانت النتائج عشوائية ، واثنين من الحقائق واضحة :
تحت عقوبة من الانفجار الداخلي ، تحت طائلة تدمير محور تحديا ل باكس الولايات المتحدة وإسرائيل ، وحزب الله لن تعاني من أي خسارة .







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة/Sous la Syrie, le Hezbollah.



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب