منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

قنبلة مصر "الموقوتة" التي فجرها برادلي!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"السكتة" لوقف الشهود.. "الهبّالة" لمنع الطلاق والحناء "ترطب" القاضي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-18 11:56 PM
"البلاك بلوك" لـ"الإخوان": "إحنا مسلمين وموحدين بالله وبلاش فتنة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-29 06:58 PM
"ثورة الزيت والسكر".. الشرارة التي أطفأت "الربيع العربي" في الجزائر! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:32 AM
كيف عاش المغاربة "نهاية العالم" التي أعلنتها "المايا"؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-21 07:10 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي قنبلة مصر "الموقوتة" التي فجرها برادلي!

قنبلة مصر "الموقوتة" التي فجرها برادلي!




وعادت الحياة لتبتسم من جديد لهذا الأميركي "الأصلع"، فبعد أن كان بوب برادلي يعاني الأمرين مع منتخب مصر في الفترة الماضية، جاءت مباراة غينيا لتحمل له العديد من المفاجأت السعيدة والأخبار المفرحة والتي عوضته قليلاً عن سوء الحظ الذي عانى منه منذ أن تولى قيادة الفراعنة.

المفاجأت السعيدة لم تقف فقط عند فوز مصر بأربعة أهداف لهدفين وتحقيق المنتخب العلامة الكاملة في التصفيات الأفريقية كإنجاز مصري جديد بـ6 انتصارات متتالية ولكن استطاع برادلي أن يستقبل أكثر من نجم غائب منذ فترة طويلة عن صفوف المنتخب ليعود العديد من نجوم في الفراعنة في الوقت المناسب.

البداية مع حسام غالي نجم خط وسط الأهلي وحلقة الوصل التي كانت افتقدناها كثيراً في منتخب مصر، بالطبع استفاد غالي من اللعب أساسياً مع ناديه البلجيكي الجديد ليرس وأظهر اللاعب صاحب الـ31 عاماً أهميته الكبيرة في صفوف الفراعنة بأدائه الرائع وتمريراته الساحرة ومهارته العالية في خط وسط المنتخب، وبالطبع هو أحد أهم المكاسب لبوب برادلي في هذا التوقيت بالتحديد كون مصر مقبلة على آخر مرحلة في التصفيات الأفريقية والتي تتطلب كل الجهود للصعود إلى المونديال البرازيلي.

وثانياً.. مع عودة الشيكا "شيكابالا" نجم الزمالك العائد من جديد، لاشك أن وجود هذا الأسمر في المنتخب إلى جانب نجوم مثل أبو تريكة ومحمد صلاح يعطي مصر الأفضلية والقوة سواء داخل الملعب أو على دكة البدلاء وهو الأمر الذي سيساعد كثيراً في حل أزمة الفراعنة الهجومية "المشهورة".

وأخيراً وليس آخراً..عودة البلدوزر المصري من جديد عمرو زكي، بالطبع هدف نجم الزمالك الأسبق في مرمى غينيا لا يمثل العودة الحقيقة لهذا المهاجم القوي ولا حتى هدفه مع السالمية في افتتاح الدوري الكويتي ولكن رغم أهميتهما إلا أن الرغبة والإصرار الذي ظهر بهما زكي أثناء دخوله كبديل في لقاء مصر وغينيا أظهر لنا العديد من ملامح "الوحش" الذي كنا نعرفه من قبل بل وأعطى للجماهير المصرية "مؤشر" ولو صغير في أن زكي يستطيع من جديد قيادة منتخب مصر في أخطر مرحلة مقبلة، قرار موفق جداً من الأميركي ضم مهاجم البريميرليغ السابق لمنتخب مصر مرة أخرى وفي هذا التوقيت بالذات وقد يكون أحد القرارت التي قد تؤهل الفراعنة إلى البرازيل.

لم يتبق الكثير لمنتخب مصر فنحن بصدد انتظار تحديد المنافس في المباراة الفاصلة والتي ستقام في الشهر القادم، وعودة عمرو زكي في هذا التوقيت بالذات قد تمثل القنبلة الموقوتة التي فجرها برادلي في الوقت المناسب تماماً للعديد من الأسباب.

ففضلاً عن أن مصر تعاني في مركز رأس الحربة في غياب العديد من النجوم مثل عماد متعب للإصابة ومحمد زيدان ومشكلته المعهودة واعتزال أحمد حسام ميدو إلى جانب قلة خبرة أحمد حسن كوكا لقيادة هجوم المنتخب في الفترة القادمة وعدم كفاءة الثنائي أحمد جعفر وأحمد حسن مكي للقيام بهذا الدور.

وهذا يجعلنا أمام خيارين لا ثالث لهما وهما محمد ناجي جدو الذي سيحاول جاهداً استعادة مستواه المعهود بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر مع ناديه الجديد هال سيتي الإنكليزي والثاني هو عمرو زكي "الأفضل" حالياً للقيام بهذا الدور بعد عودته من جديد على الساحة الكروية إلا أنه يلزمه المشاركة أساسياً مع السالمية في الفترة المقبلة وتقديمه كل ما لديه لإثبات أنه الأجدر والأوفر حظاً ليكون رجل المهام الصعبة في منتخب مصر وهذا إلى جانب أن زكي هو ما يحتاجه بالضبط المنتخب المصري في هذا المرحلة بالذات لأن الفراعنة على موعد مع مواجهات قوية بدنياً وجسمانياً تتمثل في غانا وساحل العاج والجزائر.

محمد عمارة

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قنبلة مصر "الموقوتة" التي فجرها برادلي!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب