منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الجزائر الباب الواسع لعبور الفراعنة إلى المونديال!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجوم المونديال: غزال الجزائر يبحث عن نادٍ bahaa edd منتدى الكورة العالمية 0 2010-05-13 05:50 PM
تحميل مباراة الجزائر ومصر الحاسمة فى السودان كاملة نهائيات المونديال amine128 منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-03-27 11:20 PM
الجزائر في المونديال فيفي 19 منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-03-27 11:16 PM
حملة علم الجزائر بجانب علم فلسطين في المونديال yasmine24 منتدى الكورة الجزائرية 4 2010-02-25 08:41 AM
حسن شحاتة يصرح أنه لن يشجع الجزائر في المونديال و أبو تريكة يصفعه روحي فداء للجزائر منتدى الكورة الجزائرية 6 2010-02-24 09:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الجزائر الباب الواسع لعبور الفراعنة إلى المونديال!

الجزائر الباب الواسع لعبور الفراعنة إلى المونديال!




البعض ينادي بالرأس الأخضر ولكني أنادي بالجسم الأخضر.. ليس مزاحا، ولكن حقيقة فالجميع يتمنى أن يواجه منتخب مصر المصنف ثانيا وفقا لقواعد الفيفا منتخب الرأس الأخضر "كيب فيردي" المصنف أولا في الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.. ولكني أرى أن أخطر الأمور هو مواجهة هذا المنتخب حديث العهد بكرة القدم..

مواجهتنا لمنتخب "كيب فيردي" في الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم لن يعني سوى شيء واحد.. تبخر حلم الصعود إلى كأس العالم لأن المواطن المصري هو اختراع في حد ذاته يستهين دائما بمن لا يعرفه حتى لو كانت عدم المعرفة جهل منه لا ضآلة للآخرين..

لو واجهنا الرأس الأخضر سينزل المنتخب المصري ولاعبوه على طريقة "أنا الكبير" وستكون فضيحة ذات جلاجل مجلجلة، لأن ما لا نعرفه يعد من أفضل المنتخبات في القارة حاليا، وأرشحه بقوة للصعود إلى كأس العالم.. ومن ناحيتي أفضل عن الرأس الأخضر أن يلتقي المنتخب المصري مع الجزائر في المرحلة الفاصلة..

لو حدث وأوقعت القرعة الفراعنة في مواجهة الأخضر الجزائري، فما نخاف منه لن يأت أحسن منه، والمنتخب الجزائري مفاتيحه معروفة، ونحن مستعدون له ومتحفزون، واتك على "متحفزون"..

فالمنتخب الجزائري كان بوابة سهلة جدا لعبورنا لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، لولا أننا استهنا به لغيابه عن الساحة منذ زمن فلعبنا بعنجهيتنا المعتادة في الجزائر، فتلقينا درسا قاسيا بالخسارة 1-3.

وحاولنا التعويض في القاهرة ففزنا 2-صفر، ولم تكف لصعودنا، وخسرنا صفر-1 في أم درمان وودعنا المونديال، ولكن لما تحفزنا سحقنا الفناك في كأس الأمم الأفريقية 2010، أي أن مجموع المواجهات في ذلك الوقت بين مصر والجزائر 7-4 للمنتخب المصري.. أي أن الفراعنة أقوى في كل المراحل من الجزائر.

والمرة الوحيدة التي صعدنا فيها إلى كأس العالم في العصر ما بعد الحجري.. أي في العصور التي يعرفها الجيل الذي على قيد الحياة وقت قراءة السطور.. كانت على حساب الجزائر بهدف حسام حسن التاريخي من رفعة أحمد الكاس في مباراة 17-11-89.. في وقت كانت فيه الجزائر في أقوى مراحلها.. الجزائر هي المفتاح للعبور إلى كأس العالم..

وشعوري الخاص أن المنتخب المصري قادر على العبور لمونديال البرازيل في كل الأحوال إلا لو رمانا الحظ في مواجهة كيب فيردي.. فكما قلت ما لا نعرفه نستهيفه وما نستهيفه دائما "بيطرقعلنا".. هذه للأسف قاعدة مصرية أصيلة.

** كم كنت أتمنى أن يحرز شيكابالا هدفا في مباراة غينيا في المرحلة الأخيرة لجولة المجموعات في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بفوز مصر 4-2، شيكابالا فعل الكثير.. واجاد في المباراة، وكان يريد أن يسجل ولكن الحظ لم يحالفه في أكثر من فرصة، ربنا يهديك يا شيكا يا رب وتكمل على خير!

** كهربا الحكم عليه من مباريات منتخب الشباب حكما سطحيا وفيه تكبير من شأن اللاعب قد يكون ضده.. لكن محمود عبد المنعم كهربا أثبت في مباراة غينيا أنه أكبر من ما كان عليه مع منتخب الشباب فقط يحتاج لضبط الفولت، والتعود على المباريات والفريق وسيكون نجما لا يقل عن نجومية محمد صلاح.

** هي الجملة بتاع أبو تريكة ومحمد صلاح التي جاء منها الهدف الثالث لمنتخب مصر.. حقيقية ولا أنا بتهيألي؟ أنا لا أذكر جملا مثل هذه بتلك البراعة في تاريخ المنتخب المصري سوى جملتين الأولى كعب حازم إمام لحسام حسن في بوركينا فاسو 1998، وجملة طارق مصطفى مع أحمد حسن وحازم إمام في البطولة ذاتها.. منذ ذلك الحين لا أذكر جملا بهذه الحلاوة!

** جمهور الزمالك المتعصب يستحق مرتضى منصور.. لأنه منهم ولي عليهم، يليق بهم ويليقون عليه، هو منهم ويحكمهم.. لسانه لسانهم وأخلاقه أخلاقهم وربنا يهني سعيد بسعيدة!

** يا رب حسام حسن يصل للمونديال مع منتخب الأردن ويارب منتخب مصر يتأهل، يااااااااه كم سيكون مونديالا تاريخيا، وكم مصري سينبط مشجعا لكرة القدم تاركا هري السياسة فذلكتها.. يارب.. ادعوا معايا!

زياد فؤاد


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الجزائر الباب الواسع لعبور الفراعنة إلى المونديال!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب