منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة/Bouteflika,Gaid Salah et le DRS, Toute la vérité sur les mensonges de cet été

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Bouteflika,Gaid Salah et le DRS, Toute la vérité sur les mensonges de cet été Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-18 02:43 PM
Retour au calme dans toute l’Egypte Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-15 02:25 PM
ترجمة/ Bouteflika : La preuve par l’image Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-13 03:33 PM
(ترجمة)Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-07 04:00 PM
La vérité de Leila Trabelsi, Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-06-28 06:31 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي ترجمة/Bouteflika,Gaid Salah et le DRS, Toute la vérité sur les mensonges de cet été



الحقيقة كاملة حول يكمن هذا الصيف

"دم سيئة هناك ! " هل قضينا الصيف ، وبالفعل منذ بومدين ، دون أن تترك اللعبة لتسوية الشائعات و التسريبات التي تنظمها بعض الصيدليات ؟ صحيح أننا لا يمكن للفوز على الحديد وهو ساخن . اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في عام 2014 و عاب على العالم التي قامت ببناء حياته و ثروته على التضليل والتضليل . صيف عام 2013 وكان لسوء الحظ لم ينج من " القاعدة " .

هذه المحن الجزائري خلق المفاجأة و الدهشة حتى بين ممثلي السفارات الدبلوماسية المعتمدة في الجزائر ، الذين يتعرضون للمضايقة من قبل عواصمهم لمزيد من التوضيح .

ولكن حافظت كل هذا الارتباك وسائل الاعلام ؟ ولمن لا يفيد ؟

أولا، كان يكفي أن العقيد فوزي DRS مدعو إلى ممارسة حقه في التقاعد بعد أكثر من أربعين عاما من " الخدمة المخلصة " لاطلاق النار في الجزائر لاتخاذ المنزل . هذا هو الشرارة التي سوف تتسبب في حريق . وكان خدم ل افتراءات العامة. لا شيء سوى افتراءات . و أنه لم يعلن أن المديرية المركزية لل اتصالات ونشر ( DCCD ) ، حيث كان مسؤولا ، تم حله ؟ التي لديها DRS مزيد من الأيدي على هذا الهيكل الحساسة التي الآن ، وفقا للمصادر ذاتها ، تندرج في إطار هيئة الأركان العامة للسلطة الفلسطينية؟

ليست هذه هي أول وآخر طلقة تحذيرية أن أردنا أن تعالج في هذا الموسم السياسي ، توقعنا الناقل من كل الاخطار .

بعض المحللين السياسيين ليست وقعوا في طول العمود ، فإن السؤال الذي صلاحيات دائرة الاستعلام والأمن و رأسه بدأ ل تكون قلصت في محاولة واضحة للحد من دور مجموعة واحدة قبل دخول إخلاء في نهاية المطاف الجيش لإفساح المجال أمام "نجمة " بالقرب من "عشيرة " من بوتفليقة ؟

ووفقا ل نظريتهم ، فإنه قد مال بالفعل في فراغ الفضاء تمثال لل قائد . في اليوم التالي نحن استقل الأبواق أن أعلن أن " تجريد " و اصلنا disappropriated ، وهذه المرة ، دائرة الاستعلام والأمن جناحها المسلح ، وهي المديرية المركزية لل أمن العسكري ، ل نعلق مباشرة إلى الموظفين. ثم اتبع معلومات تشير إلى أن يتم نقل الخدمة من الشرطة من دائرة الاستعلام والأمن إلى القضاء العسكري . وهكذا، كما يقولون، " الملك هو عار ! "

في وقت لاحق ، وسوف نعرض أن محققي الشرطة سوف يقدم تقريرا دائرة الاستعلام والأمن في المستقبل للقضاء العسكري . وهكذا، فإن دائرة كاملة.

تميل الواقع. طوعا . و التصميم، و دفقة الأولى من رئاسة الجمهورية نفسها .

ها هي الحقيقة ، والمحللين الزائفة السياسية لديها الكثير من الوقت لنرى الآن :

1 . مديرية الاتصالات ونشرها لا تزال تعلق على DRS . لها السيطرة الهرمية والإدارية . الزعيم الجديد هو العقيد عقبة التي كانت دائما جزءا من موظفي هذه الدائرة برئاسة العام ل فيلق الجيش ، توفيق .

2 . يتم إرفاق فرع المركزية لل أمن العسكري من الجيش ، بقيادة اللواء M'henna جبار للموظفين. رئيسه الجديد ، العام الأخضر ، وفريقه من دائرة الاستعلام والأمن . هذا هو لضمان أداء أفضل في التسليم المباشر و السريع من المخابرات العسكرية التي يتم نقلها إلى موظفي الإدارة . المسرح ، و عملية إعادة التنظيم هذه تحقيق مكاسب من الوقت و الكفاءة، و عندما نعرف العمليات الهامة التي تقوم حدودنا الشرقية ( تونس وليبيا ) و الحدود الجنوبية مع عدد مالي . عملية إعادة التنظيم هذه سوف الآن ، وذلك بفضل الوسائل التقنية المتطورة التي تديرها الموظفين المدربين على تقنيات متقدمة للفن ، للتدخل في أي مكان في البلاد في أقصر وقت ممكن عن طريق استخدام الطائرات العسكرية أو القوات البرية لدينا . كان الوضع الأمني ​​المتدهور في منطقتنا التونسية و الليبية ورصد الحدود الحدود مع مالي و النيجر المجاورة وراء هذه المبادرة إلى تعزيز الأمن الوطني في عمقها الاستراتيجي . اليوم ، قواتنا ( البحرية والبرية و الجوية ) لديها الأجهزة القوية التي قادتنا العسكريين تنوي لخدمة الدفاع عن السيادة الوطنية .

دول مثل الولايات المتحدة وفرنسا و روسيا ، لسنوات عديدة ، وتعلق على موظفي الاستخبارات العسكرية ، وخلق هياكل للاستجابة السريعة . وأفضل مثال يمكن الاستشهاد هو واحد موجود عبر القواعد الأمريكية في العالم . إضفاء الطابع المهني على الشرطة الوطنية الأفغانية يتطلب ، أكثر من أي وقت مضى ، للحصول على تناغم مع الجيوش الكبيرة في العالم .

3 . خدمة الشرطة القضائية DRS نقل اليوم إلى نظام القضاء العسكري ، وتتكون من المحامين وعناصر مسؤولة عن وضع اللمسات الأخيرة على الملفات التي يتلقونها من المحققين DRS . وبعبارة أخرى، فإن هذه ليست هي الرجال الذين حققوا القضايا الكبرى للفساد ، مثل سوناطراك ، التي نقلت إلى خدمات القضاء العسكري . هؤلاء الباحثون المخصصة ل خدمة أخرى . تواصل دائرة الاستعلام والأمن لحساب بين عديدها جميع هؤلاء الرجال التي تتمثل مهمتها في التحقيق في مختلف المجالات ، مثل أخطاء في الاقتصاد أو مؤسسات معينة . لم يتم تجريده دائرة الاستعلام والأمن من صلاحياته . ويتسبب هذا إعادة هيكلة بالتغيرات والاضطرابات المشهد الإقليمي. وقد اتخذ الرئيس بوتفليقة ، الذي هو القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني هذه المسألة وجها لوجه والجسم . الجماهير المختلفة التي تم منحها ل M.Gaïd صلاح و التلفزيون ترحيل تشهد على الرصد اليومي استثمرت من تحقيق جميع أهدافها .

4 . رئاسة العلاقة بين جمهورية دائرة الاستعلام والأمن لا يزال يمثل اليومية ، ثابت و تليها الاتصالات ذات الصلة ، وتبادل المعلومات والتشاور. لم تخضع ل مراجعة أو تدهور في العلاقات بين الرئيس و توفيق عامة ، أو تغير في طبيعة أساليب العمل.

تكهنات نقلت بعض وسائل الإعلام على المواجهة المزعومة أو نزاع بين الرجلين هي في الواقع منتج وهمي من أولئك الذين لم ينتهوا من الأوهام و qu'éblouissent الاقتراب أضواء السلطة الرئاسية .

دائرة الاستعلام والأمن سعى أبدا لإيجاد أو تقديم أي مرشح للرئاسة في عام 2014 أو سحب البساط من تحت أقدام الرئيس الحالي . يتم تعريف مهمتها بشكل واضح من قبل المؤسسة التي لا يزال يعلق بشكل هرمي ، وهي وزارة الدفاع الوطني . وبعبارة أخرى ، دائرة الاستعلام والأمن لا وظيفة ليكون صانع الملوك .

وقال انه لا يوجد لديه المطالبة، ولذلك، تريد أن يجادل أو التأثير حتى الخيار السياسي للرئيس المستقبل كما يصر البعض على دفع ثمن ذلك .

5 . في هذا منتصف سبتمبر عام 2013، وقد غرقت الجزائر في الاكاذيب والاختلاقات . مرض الرئيس، الذي يتعافى بسرعة من حادث في القلب والأوعية الدموية ، وعرضت فرصة لل نخبة الجشع التي تنتشر في وسائل الإعلام الجزائرية ، لتطوير نظريته الخاصة . واحد هو أن تعفن الأجواء بين الرئيس وموظفيه . في كل هذه البلبلة هستيري ، فإنه يزرع الارتباك لهزيمة الجمهورية في سياق إقليمي و دولي يتسم بالأزمات والصراعات السياسية ، على أمل الاستفادة ودفع الجزائر في ذروة الشك. خلق ، خلق اضطراب ليقرر في النهاية ، في نهاية المطاف ، فإن مصير شخصية سياسية كان رئيس جمهورية منتخب من قبل الشعب كله . متلازمة ثقافة " حالة دائمة ركلة " القيادة لهم لتحديد ما يعتقدون أن الشقوق تبدأ أولى لإضعاف جدران المنزل الجزائر . بالنسبة لها، وضع بوتفليقة إلى " وضع السكون " ، وهذا يكفي للدعوة إلى تطبيق المادة 88 من الدستور و المسمار معنويات الجزائريين . الارتباك و المؤامرات وسائل الاعلام المحافظة عن علم لهذا الغرض هي استراتيجيتها. ولكن هذه الاستراتيجية هو أسوأ !

اليوم ، القيل والقال والتي صفة، و أنها تريد في بعض الأوساط السياسية والنخبة صريح استبدال خيار الشعب . تتكلم من "عشيرة الرئاسية" بدلا من " أنصار الرئيس " ، مشيرا إلى المقربين منه بما في ذلك شقيقه سعيد الذي أدلت به الادعاء بأنه ارتكب خارج السلطة وبنينا ريجنت صحيح الجمهورية. وقالوا A " إيمبرتور صحيح " . وقال بوتفليقة هو مستشار ل رئيس الجمهورية . حيث هو الضرر ؟ فإنه ليس من ولي العهد . و ، أولا ، وقال داد الفرنسية تحت ميتران كان نفسه أنها تحدت اختياره لجعل المستشار الخاص ابنه جان كريستوف ل درجة أنهم أخيرا ندعو له ، والوقت مساعدة " لي " ؟ لم تقدم الجمهورية الفرنسية الخامسة غرق السفينة . تحت شيراك وابنته

كلود ، ودعا، أيضا ، المستشار الخاص المكلف الاتصالات لفترتين متتاليتين ، لم تسبب في كل هذه التهمة الكراهية مطوع عانى سعيد بوتفليقة . لماذا ؟

بكل بساطة ، و الفرنسية وجدت طبيعية للتعامل مع القضايا الحساسة ، الرئيس يمكن استخدام رجل من الثقة و الولاء التي يمكن أن تكون غامضة . أي حملة أطلقت ضد " عشيرة الرئاسية " غير أنه يحتوي على الخوف واضحة للنخبة ، لنرى إعادة تجنيد لولاية رابعة ؟

وقال بوتفليقة شيطنة انها لن يحتقر الإرادة السيادية للشعب إذا ، فقد قررت في عام 2014 لتجديد الثقة في الرئيس الحالي ؟ الديمقراطية ، ويقول لك؟ ماذا تفعل مع مقالتك من أجل حرية الناس في اختيار القادة يريدون؟

الجزائريون يريدون أن يعيشوا في جمهورية السلمية . لم تعان بوتفليقة المآسي التي أدمت العالم العربي لأكثر من عامين . لا ينبغي لنا أن نفرح بدلا التي نجت من قبل شياطين الفتنة بدلا من محاولة لتحريك رماد الماضي و الفتنة والتي تكلف 200،000 الأرواح؟ وذلك عندما و ما معجزة ، ونحن نعتقد أن تكون خالية من المخاطر والمآسي في التاريخ في كثير من الأحيان الشعوب الموضوع؟

كل هذه الهستيريا يشبه بغرابة و الصيد غير المشروع السياسي .

انقر هنا لقراءة المقال من المصدر


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة/Bouteflika,Gaid Salah et le DRS, Toute la vérité sur les mensonges de cet été



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:09 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب