منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى يوميات شباب المنتدى

منتدى يوميات شباب المنتدى [خاص] بوميات شباب المنتدي متنفس للجميع يحكي كل مايتعلق بحياه الأعضاء اليوميه وتدوين كل مايشغل بالهم

جروح تنتظر من يداويها

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة إلى من تنتظر فارس الأحلام Emir Abdelkader منتدى الدين الاسلامي الحنيف 10 2013-08-25 03:12 PM
لا تنتظر BOUBA ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 4 2012-07-16 02:04 PM
صور تنتظر تعليقك أم أنس منتدى عالم الصور والكاريكاتير 16 2010-05-14 04:44 PM
كود مواضيع تنتظر ردود Pam Samir ركن تطوير منتديات 3.7 2 2009-04-14 05:11 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-23
 
::مشرفة سابقا::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أسينات غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 17457
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : خنشلة
عدد المشاركات : 1,397 [+]
عدد النقاط : 1094
قوة الترشيح : أسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud of
افتراضي جروح تنتظر من يداويها

في زمااننا هذا الذي أصبح الوفااء والاخلاص والحب والاحسان ...~
شبه معدوووم...~


زمن القسوه والظلم...~


تصيبناا طعنات وسكاكين غادره...~
فتجرحنا بقسوتها...~




ربماا تلك الطعنات من صديق او حبيب او أب او أخ أو أو.......الخ


ليس لها صاحب بعينه الكل يجيد الطعن والكل يملك سكين


آآه عندهاا تنزف الدمااء وتتألم القلووب



جروح غائره ودموع جاريه


قلوب تنزف وانفاس تئن


عيون ساهره وآمال تحطمت ..



فتعالو معي لنعيش لحظات مع جراحهم..


جريح يصرخ من :


︻▄█▒ طعنة صديق غادر ▒█▄︻


أعتبرته صديقك الوحيد

أوفيت له بالصداقه والمحبه المخلصه

ساعدته عندماا احتاجك, في ظروفه

قدمته احيانا على نفسك

كم من الايام كنت بصحبته
كم وكم

وفجاه وبلا مقدمات يسدد طعنته لظهرك ليغدر بك لينكر جميل الصداقه والاخوه..

عندهاا تبقى
(( جريح ينتظر من يداويه ))



═︻▄█▒ قسوة اب لا يرحم ▒█▄︻═

طفل بريء عاش طفولته في حضن أب قااسي

أب جاحد لابناءئه

لم يرحم ضعفه في ليالي البرد القاسيه..

لم يرحم جوعه ومرضه

أب انكر أبوته وخان أمانته

أب فرق بين أبناءه وفضل بعضهم على بعض..

أب لايعرف الرحمه لقلبه طريق

فتصبح كأنك يتيم فقد أباه رغم وجوده

فتبكي لياليك المؤلمه بدموع حارقه ولاتجد من يمسحها

تشكي ضعفك وصغرك وقلة حيلتك فلا تجد من يسمعك

طفل يصرخ ولامجيب..

طفوله معذبه وحياه بؤس لاترحم

أب ظالم

فيصرخ الحشاء من جرح الابوه بصوت برئ...

((أبي ماذنبي تحرمني حنانك؟؟؟؟))

فتجد نفسك
(( طفل جريح ينتظر من يداويه))


═︻▄█▒ صرخات فتاة ذبلت زهرة شبابها ▒█▄︻═

فتاه كانت حياتها روضه غناء


كانت بستان من الازهار الفواحه


كانت فراشه حقل جميله
كانت أحلامها مثل السحاب في رقتهاا..


كانت كبدر يسطع بريقه في الليالي


كان يفوح شذا زهرتهاا بعبير الصفاء والبراء


كانت تحلم وتحلم


تحلم بفارس احلامها


تحلم باطفال تنجبهم


تحلم بوظيفتهاا


تنام وتتوسد حلمها وصفاء قلبها كقطرات الندى على الاوراق..


وفي يوم تستيقظ لتجد أزهارها قد مزقت


لتجد حلما أصبح سراب رحل مع الريااح


ضاع حلما وذبلت زهراتها


تحطم قلبها الصغير بطعنات المجتمع الظالم


مجتمع لم يرحمها


اصبحت تصرخ في مجتمع سيطرت فيه العادات والتقاليد على الدين..


هدم جدار حلما الذي طالما سهرت على بناءه


سقطت أزهارها وذبلت


تنادي أرحموا شبابي ..

من يرحم براءتي











من ينقذني من هذا المجتمع


دمرني


فتصبح


(( جريحه تنزف زهرت شبابها الذابله))


تنادي من يسقيني بماء الحياه ليعيد رونق حيااتي..
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2013-09-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Mihra غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14734
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : the end of the world
عدد المشاركات : 1,531 [+]
عدد النقاط : 508
قوة الترشيح : Mihra is a glorious beacon of lightMihra is a glorious beacon of lightMihra is a glorious beacon of lightMihra is a glorious beacon of lightMihra is a glorious beacon of lightMihra is a glorious beacon of light
افتراضي رد: جروح تنتظر من يداويها

كلمات في قمة الروعة بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2013-09-23
 
::مشرفة سابقا::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أسينات غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 17457
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : خنشلة
عدد المشاركات : 1,397 [+]
عدد النقاط : 1094
قوة الترشيح : أسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud of
افتراضي رد: جروح تنتظر من يداويها

مشكككورة عزيزتي مهرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2013-09-23
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: جروح تنتظر من يداويها



واش نقلك ولا واش نهدر

يقول المثل

مانحب نستشفى بصح تعجبني الدنيا كي دور

كيما طعنونا راح يجي لي يطعنهم

هكدا باش يحسو بلي كنا نحسو بيـــــه

ناس مكانش الرحمة في قلوبهــــــــا

تعطيله فوق حقــــــــه ويطعنــك

ربي يهدينا ولا يدينـــــا



ربي يجزيك خير اختنا الصغروونة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2013-09-23
 
::مشرفة سابقا::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أسينات غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 17457
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : خنشلة
عدد المشاركات : 1,397 [+]
عدد النقاط : 1094
قوة الترشيح : أسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud ofأسينات has much to be proud of
افتراضي رد: جروح تنتظر من يداويها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pam samir


واش نقلك ولا واش نهدر

يقول المثل

مانحب نستشفى بصح تعجبني الدنيا كي دور

كيما طعنونا راح يجي لي يطعنهم

هكدا باش يحسو بلي كنا نحسو بيـــــه

ناس مكانش الرحمة في قلوبهــــــــا

تعطيله فوق حقــــــــه ويطعنــك

ربي يهدينا ولا يدينـــــا



ربي يجزيك خير اختنا الصغروونة

كلمــــــــــــــــــات جمــــــــــــــــــــــــــــــــــيلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شكرااااااااااااااا أخي ربي يحفظك
نورت بطلتك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2013-09-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: جروح تنتظر من يداويها

كلمات رائعة وموضوع جميل يحكي عن المعانات
راق لي طرحك أختاه
مشكورة
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

جروح تنتظر من يداويها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب