منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة/À toi kheira ma bien aimÉe!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
À toi kheira ma bien aimÉe Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-05 02:56 PM
ترجمة/La métaphore de Suez Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-06 06:53 PM
JOLIMENT BIEN DIT L'emploi du pronom indéfini... lamya64 منتدى العام 0 2012-01-25 12:38 AM
ترجمة الكلمات والنصوص nissnedro ركن اللغة الفرنسية | french Forum 6 2011-12-02 08:00 PM
ترجمة لغة البنات............؟ ²²dark_lordulk²² منتدى الالعاب والتسلية 10 2010-04-14 09:51 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-10-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool ترجمة/À toi kheira ma bien aimÉe!

وكما جرت العادة ، كل أسبوع الرابع من سبتمبر من كل عام ، وأنا يستغرق فترة تصل هذه المساحة للعمود ، بالنسبة لي . أن القراء هم متسامح .

غدا سيكون 16 عاما. بالفعل ستة عشر اختفت تحت شفرة الجلاد. لها عشرة من أصدقائه وزملائه . خيرة لا يزال حتى الآن أمامي . سوف صورته لا تذهب بعيدا ، حيث أن فقط قبل أسبوع من ملحمة رهيبة ، وقالت لي الصورة : " 3ammi ، yerhambouk ، dabarli الطفرة. Kräht المكوك ! (1 ) "لقد وعدته أن تحاول أن تفعل شيئا . التي أجابت : "ولكن 3ammi القيام به بسرعة ، قبل فوات الأوان ! " هاجس ، أو أنها لم تتحدث فقط عن اختتام الطفرات ، قد بدأت بالفعل العام الدراسي لمدة شهر تقريبا . لم أكن أعرف و ستبقى أجبر على العيش مع هذا الشعور بالذنب، و خطأ لأنها ليست قادرة على فعل أي شيء قبل الذبح.

السبت سبتمبر 27، 1997 ، 14 ساعة. و embrunit السماء في آن واحد . الرؤية تدريجيا إلى صفر تقريبا . A الثقيلة الاصحاب عاصفة رملية عاصفة رهيبة مع إعطاء الغلاف الجوي ، غير المضمحل اللون ، لم يسبق له مثيل من قبل، مصفر في بعض الأحيان ، وأحيانا صبي المحمر إلى اللون الأسود أكثر تركيزا نظرة في السماء . بدأ المطر غرامة ل حبة، مداعب بواسطة نسيم لطيف كاذبة . فجأة ، كما لو انتقلت من جهاز التحكم عن بعد ، أصبح المطر ضوء الفيضانات ، و تغيرت الرياح إلى عاصفة ثلجية ، كان إعصار ! على طول الطريق المؤدي إلى عين Adden Sfisef ، والرؤية غائبة . وكان الظلام 15 ساعة . تم وضع علامة على مقبرة سيدي يحيى أولاد سليمان ، من قبل - وهذا مسار متعرج متعرج بين أشجار الحور و الكينا مرهف كما كثيفة كما غابة الغابة ، القمم التي هي بالفعل الزوال في الركامية المنخفضة على طول - علامة على مصير المنعطفات الحادة ، بفعل الطريق الضيقة ، وإعطاء قشعريرة ل جميع الركاب ، حتى في زمن السلم والصيف. طبيعة يلحق الدمار . الأشجار ، وتعبت لمقاومة ، تقدم عنها واقتلعوا منها . كما جذوع مجوفة من الأشجار، و استعرضوا أعمدة الكهرباء ؛ جاء الأودية من أي مكان ، يتم قطع الطرق . أدلى جو نهاية العالم لها رجفة كل بني آدم . لا أحد يشتبه ما كان يحدث في تلك اللحظة ، في مكان ما على درب هذا مرعب على حافة الغابة الكثيفة بين هاملت عين Adden و Sfisef .... شيء فظيع ، من لا توصف، لا يصدق ... لكنه صحيح ، وقعت . واستمر ذلك طوال الليل . في صباح اليوم التالي في 08:00 ، الحرس للشركة عملت لمدة قال لي أحد الزوار ، وكان ابن أخي . وصلتني خيرة ليبلغني أن أختها لم يكن المنزل الليلة الماضية ، وقع هجوم إرهابي مكان و نحن لا نعرف أكثر من ذلك. أنا رافقته إلى المستشفى حيث كان هناك حشد ضخم في المشرحة . أنا accédais . رأيت 11 فتاة ، كل ، وتنظيفها جيدا ، رقاب مخيط جيدا أبيض ، كل بقطعة قماش نظيفة . شاهدت كل منهم بعناية ، يا إلهي ! نظروا جميعا مثل في رأسي يكتنفها من قبل الإجهاد مبهمة والحزن لانهائية. كان لدي انطباع من رؤية أحد عشر مناظير ! أنا لا يمكن أن تعترف ابنة أخي ! استغرق الأمر أخي لتحديد الهوية. أخذ M'Cid المسار، قبل القافلة الرسمية تم جلب كل الجسم ل عائلته ، اضطرب أنا على الرغم من عودة الشمس ، من قبل أعقاب إعصار أمس : قطع الطرق، و اقتلاع الأشجار ، كبير " البحيرات " حولها، و الأودية عفوية عبور الطريق في أماكن مختلفة .... وقد دفنت جميعها بدوره مع مرتبة الشرف و أعيد العلم الوطني التي غطت كل نعش للأسرة. بلدنا، أنا تحرص على حماية حتى اليوم . غريب ! في ذلك اليوم ، لم أكن أبكي .

أختي الأم الضحية - لا يمكن أن تقاوم صدمة . توفيت بعد ستة أشهر من ورم الثدي وضعت في يوم اختفاء ابنتها ، الذي كان قد خسر بالفعل والدها . وقال السائق ، الناجي الوحيد ، أن " ابن آوى جائع " ( Eddhib Ejji3ane ) قد ذبح كل ما يصل ! واحدا تلو الآخر . حاول فقط مجموعة مان المعلم عبثا للهروب ، ولكن أيضا اشتعلت بسرعة و قتل . ، كان مظلي وابنه شهيد ، النار العقيد البخاري ( أيضا ضحية للإرهاب و أيضا Sfisef ) قائد المنطقة في ذلك الوقت هو الذي قاد عملية لاستعادة الجسم. وقال انه تم تجميع جثث الفتيات على بعضها البعض ، مع استثناء واحد على بعد أمتار قليلة ، والفقراء الحاجة إلى الزحف في حياته عذاب مبرحة ، و أنه من بين المتعلقات الشخصية التي عثر عليها في مكان الحادث، وقال انه اضطر الى " سرقة " صورة في كيس : ( ؟ علامة أخرى على مصير ) 11 .... وهي تمثل المعلمين و المعلم أخذ قبل بضعة أيام تم العثور على جثة هذا الأخير في اليوم التالي لأن ' الفرار ، أصيب لأول مرة بالرصاص، قبل أن يتم العثور عليها و الانتهاء بسكين . اليوم هو 16 عاما منذ 11 معلم ومدرس لقوا حتفهم، قتل فظيعة ، مما تسبب في ضجة وطنيا ودوليا لم يسبق له مثيل . كلمات الاشادة . مات آلاف آخرين : Liabes ، Belkhenchir ، Boukhobza ، بلقايد ، Djaout ، حسني و Yefsah أخرى، Flici ... Bouhaoud ، بوراس .... و العديد من الضحايا المجهولين من السديم ! وفي الوقت نفسه، " ابن آوى متخم الآن " ( Eddhib Echeb3ane ) من قبل الدولة الحلمات الدعامات في محكمة في مكان ما ، مع راتب السجين السياسي ، وفي الوقت نفسه ، ش Ayada ورفاقه جميعا سخاء الدولة . وفي الوقت نفسه، حطاب يمر الإذاعة الوطنية ، وفي الوقت نفسه ، عباسي مدني وعلي بلحاج مواصلة التحدث باسم الشعب !

برحمته ، خيرة ! ترقد في سلام ، شهداء واجب!
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة/À toi kheira ma bien aimÉe!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب