منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

أجهزة الأمن تبحث فى رفع شعار "رابعة" بـ"كوماسى"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
"السكتة" لوقف الشهود.. "الهبّالة" لمنع الطلاق والحناء "ترطب" القاضي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-18 11:56 PM
بن بيتور و"جيل جديد" يتحالفان "ضد ترشح بوتفليقة لعهدة رابعة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-31 09:33 PM
"البلاك بلوك" لـ"الإخوان": "إحنا مسلمين وموحدين بالله وبلاش فتنة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-29 06:58 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-10-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي أجهزة الأمن تبحث فى رفع شعار "رابعة" بـ"كوماسى"

أجهزة الأمن تبحث فى رفع شعار "رابعة" بـ"كوماسى" واستفزاز الفراعنة.. والتحريات الأولية: التنظيم الدولى استأجر شقة لطبع البوسترات ودفع بشباب عربى لتشجيع غانا.. والجماعة تخطط لإفشال مباراة العودة

كشفت مصادر، عن أن هناك تحريات موسعة تجريها الأجهزة الأمنية حول ما حدث فى "كوماسى" بغانا، أثناء مباراة منتخب مصر مع نظيره الغانى، فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتى انتهت بفوز منتخب غانا بـ6 أهداف مقابل هدف واحد للفراعنة، وما حدث من رفع إشارة رابعة العدوية فى المدرجات، ووجود عناصر إخوانية لتشجيع المنتخب الغانى.

ورجحت التحريات الأولية أن تكون مطبعة داخل إحدى الشقق فى مدينة كوماسى بغانا، استعانت بها الجماعة المحظورة لطبع كميات كبيرة من إشارات رابعة العدوية للدفع بها فى الاستاد، الذى شهد المباراة، فيما تم استبعاد ما تردد من كون أحد الموظفين المرافقين للبعثة ساعد فى دخول هذه البوسترات إلى كوماسى.

كما تجرى تحقيقات على نطاق واسع مع المتورطين فى تصنيع هذه البوسترات، والمشاركين فى نقلها للاستاد والمحرضين على تشويه صورة مصر خارجيا، أمام العالم، فيما أشارت التحريات إلى أن التنظيم الدولى للجماعة المحظورة دفع مبالغ مالية كبيرة، فى سبيل طبع آلاف البوسترات لـ"رابعة" وإرسالها إلى مدينة كوماسى بغانا.

كما أفادت التقارير الأمنية، بأن التنظيم الدولى اشترى العشرات من تذاكر المباراة، وقام باستئجار عدد كبير من الشباب العرب المتواجدين فى غانا، من أجل الذهاب للمباراة وتشجيع المنتخب الغانى على حساب مصر، ورفع إشارات رابعة والتلويح بعلامة الهزيمة للفراعنة، وإحداث حالة من الاستفزاز للفريق الوطنى قبل المباراة، والتأثير على الجانب المعنوى للاعبين من أجل الوقوع فى فخ الهزيمة.

وعلى جانب آخر لم تكتف "المحظورة"، بما حدث فى مباراة الذهاب وإنما تخطط لإفشال مباراة العودة، حيث تم رصد مكالمات بين أعضاء التنظيم الدولى وجماعة الإخوان المحظورة بإحدى الدول الخليجية، وغزة وشباب الجماعة بالقاهرة من أجل وضع سيناريوهات فشل إقامة مباراة العودة بين منتخب مصر وغانا بالقاهرة، على أن تقام خارج مصر لتكرار سيناريو المباراة الأولى، وخسارة مصر بنتيجة كبيرة أيضا.

وقالت المصادر، إن الإخوان يسعون لتشويه صورة مصر خارجيا، عن طريق التأكيد على خلاف الحقيقة، أن الأجواء فى مصر باتت غير أمنة، وأن هناك سلسلة من الحوادث والانفجارات والأحداث الإرهابية، تقع بين الحين والآخر فى أماكن متفرقة من البلاد، بالإضافة إلى حوادث القتل والإرهاب بسيناء التى تتكرر بصفة يومية.

وأضافت المصادر:"تسعى المحظورة إلى التأكيد للعالم الخارجى، أن مصر لا يمكن بأى حال من الأحوال، أن تقام فيها مباراة كرة قدم، ومن ثم يتطلب الأمر تغيير مكان اللقاء الثانى، على أن يكون فى إحدى الدول الأخرى، من اجل خسارة المنتخب بنتيجة تقارب اهداف المباراة الاولى التى اقيمت بـ"كوماسى"، وفى سبيل ذلك بدأت قناة الجزيرة المدعمة للجماعة فى بث مظاهرات أرشيفية وأعمال عنف داخل مصر على أنها مباشرة فى حين أنها فيديويهات قديمة".
وأفادت المصادر الأمنية، بأن "المحظورة" تسعى لتشويه صورة النظام الحالى، ومحاولتهم إثبات أنه فاشل سياسيا ورياضيا، وفى جميع المجلات، وخلق نوعاً من الفوضى فى البلاد، والدعوة إلى عودة حكم الجماعة.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أجهزة الأمن تبحث فى رفع شعار "رابعة" بـ"كوماسى"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب