منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, الإنترنت, يعني, صديق
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا فقدت من بعد دخولك الإنترنت ؟؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 16 2010-10-04 06:36 PM
اريد الصراحة المطلقة هنا ماذا يعني لك هذا...........!!! amine128 منتدى النقاش والحوار 2 2009-04-19 07:47 PM
اريد الصراحة المطلقة هنا ماذا يعني لك هذا...........!!!! fatma منتدى النقاش والحوار 13 2008-12-27 04:46 PM
كم صديق لك؟؟؟ fatma منتدى العام 6 2008-12-10 02:55 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2008-11-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
Arrow ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟


التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .


و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و

يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .


و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب

و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس

قويمة .


لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى




ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟



وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟


هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق

الانترنت الى صديق واقعي ؟



إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?



هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن

تشاهده ؟


هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟


أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.


تحياتى لكم

__________________
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2008-11-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  zazou_psy4 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 46
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 238 [+]
عدد النقاط : 107
قوة الترشيح : zazou_psy4 مبدعzazou_psy4 مبدع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الجزائر
ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
شيء جميل يتحول الى الواقع ولما لا مدام مبني على الثقة والحب المتبادل
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
والله كانت لي نظرة اخرى لكن مدام فيه اولاد حلال فالحمد لله لي نعم الاصدقاء
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
انا شخصيا بحكم شغلي على المكتب على مدار الساعة فوجدت من هم جديرو بالصداقة والاحترام المتبادل


هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
هادي اكيد انا شخصيا من ايام دخلت للمستشفى لاجراء عملية
وفرحت عند اتصال اصدقاء من النت ولما خرجت من المستشفى فيهم لي شرفني في زيارة للمنزل
وبالمناسبة ابعث لهم من هنا اجمل التقدير والاحترام خاصة خويا سمير
المراقب العام
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
الحمد لله لحد الان انخدعت من مدة في حب مزيف وهمي اناني
تقدري تقولي كان من طرف واحد
لكن الثيقة موجودة اكيد لكن بتحفظ

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق
الانترنت الى صديق واقعي ؟
اكيد من محاسن الصدف التقيت بأحلى رفيق
رفيق الروح والحمد لله كيما كنت متوقعو ههههههه
ما غلطش كي كنت نقولو عينيا
إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?
اول شي من المفروض الواحد يدير ثقة في نفسو ان شاءالله ربك ما يخيب ابدا
هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
كانت غلطة لعمر لكن ربك كبير
هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
حدثت كارثة ان شاءالله ما احد يوقع فيها اتصدمت اول مرة في حياتي في حب زائف وراء خواطر وهمية لكن الحمد الله يطلع فجر جديد

__________________

شكرا على الموضوع الاكثر من رائع
لي اكيد جاوبتك بكل صراحة
وفي الاخير توقيعي يعبر عن شخصيتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2008-11-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zazou_psy4
شكرا على الموضوع الاكثر من رائع
لي اكيد جاوبتك بكل صراحة
وفي الاخير توقيعي يعبر عن شخصيتي

مشكوووووووووور اخى على ردك

وتفاعلك مع الموضوع

شكرا لك

دمت بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2008-12-03
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عربية حرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلاد الأحلام
عدد المشاركات : 2,171 [+]
عدد النقاط : 267
قوة الترشيح : عربية حرة محترفعربية حرة محترفعربية حرة محترف
افتراضي

شكرا على الموضوع لكن أصدقاء الأنترنيت أصدقاء حقيقيين و ليسو وهميين و أنا شخصيا لدي اصدقاء أعتز بهم كثير و لم أرى منهم أي شيء مهين شكرا على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-12-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4725
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 418 [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : نسيم الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟

شكرا لك على الموضوع انا شخصيا عندي الكثير من الاصدقاء عبر الانترنت و اعتز بهم جدا فهم اصدقاء حقيقيون و ليسوا وهما شكراااا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:00 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب